تقييم شركة ITRADER

تقييم الشركة

شركة iTrader مشرعة من قبل السلطة القبرصية للأوراق المالية والصرافة (CySEC) تحت الترخيص رقم 13/198 و هي أحد رعاة فريق كرة القدم مانشيستر سيتي.

الحسابات

تقدم شركة iTrader 3 أنواع من الحسابات: الفضي الذهبي والبلاتيني. الحساب البلاتيني يحتاج إلى إيداع مبلغ أكبر من الحساب الذهبي، والذي بدوره يحتاج إلى إيداع مبلغ أكبر من الحساب الفضي، ولكن هناك إنتشارات أقل تفرض على التداولات.

تقدم الشركة انتشارات تعتبر منطقية جداً بالنسبة لسوقها وقوة رفع تداولية عالية جداً عند 500:1 – كل هذا مقابل إيداع مبلغ 250$ (والذي يمكن القيام به بسهولة من خلال البطاقات الإلكترونية أو التحويل البنكي). هذا الحد الأدنى للإيداع يتيح إمكانية فتح حساب فضي، في حين أن الحسابات الذهبية والبلاتينية تحتاج إلى مبالغ أكبر.

يمكن للمتداولين فتح الحساب خلال دقائق عند توفر جميع الوثائق المطلبة وتحميلها.

تمكن شركة iTrader من التداول بنطاق واسع من الأصول، بما في ذلك الأسهم الفردية والسلع، بما في ذلك الذهب والنفط وفوركس ومؤشرات الأسهم. العديد من الأدوات متوفرة للتداول على شكل CFDs.

عقد الفروقات (CFD) تعطي المتداولين جميع مزايا إمتلاك السهم أو المؤشر أو السلعة، من دون الحاجة إلى إمتلاك الأصل نفسه فعلياً، مما يمكن المتعاملين ن التداول بالتغير في سعر العديد من السلع و أسواق الأسهم، مع قوة رفع وتنفيذ فوري. يدخل العميل في عقد من أجل CFD عند السعر المحدد و الفرق بين ذلك السعر و بين السعر عند إغلاق التداول يسوى نقداً – وبالتالي يعرف العقد بإسم "عقود الفروق". أو CFD.

توفر iTrader تداولات خالية من العمولات، وبدون رسوم – كما أن لديها إنتشارات تنافسية جداً، والتي تصل إلى 0.7نقطة على زوج اليورو/الدولار الأمريكي لأصحاب الحسابات البلاتينية. لكي نعيكم فكرة عن الفرق بين أنواع الحسابات المختلفة، فإن أقل انتشار على زوج اليورو/الدولار الأمريكي الذي يمكن لصاحب الحساب فضي توقع رؤيته هو 2.2 نقطة.

قوة الرفع عند 500:1 متوفرة لتداولات فوركس، و 125:1 متوفرة للسلع والمؤشرات و 50:1 متوفرة للأسهم الفردية – مما يعني بأن الحساب الذي يحتوي على 5000$ يمكن أن يقوم بتداول بقيمة 250,000$ في تداول فردي.

يتوفر كذلك حساب تجريبي للمتداولين الجدد أو أي متداول يرغب في ممراسة إستراتيجيات تداولية جديدة قبل الإنتقال إلى حساب حقيقي. هذا "التداول الورقي" يمكن أن يكون مفيد كنوع من الإختبار قبل القيام بأي إلتزامات مادية.

المنصات التداولية الرئيسية المقدمة من الشركة هي منصة ميتاتريدر4 و منصة Webtrader، المنصة الأخيرة تتميز بمزايا "المكعبات التداولية" والتي يمكن أن تسرع تنفيذ التداول و أداة الرسم البياني "التوجهات المرئية" والتي تمكن من عرض توجهات السوق بلمح البصر.

الأمر الذي يميز iTrader هو النطاق الواسع من الأسهم الأوروبية الذي يحتوي على 31 سهم يمكن تداوله، بالإضافة إلى 50 سهم من أمريكا الشمالية. كما أن هناك نطاق واسع من السلع، يتضمن السلع الخفيفة مثل الذرة والكوكا وعصير البرتقال.

الميزات

يبدو بأن شركة iTrader عبارة عن وسيط خالي من التلاعب، يقدم المزايا القوية والمفيدة التي يمكن توقعها من الوسيط القوي: منصات تداول شهيرة، تطابق مع الهواتف المتحركة، نطاق واسع من الأصول و خدمات مجانية من التعليم والأخبار.

المكافآت والعروض

لا تقدم شركة iTrader أي عروض أو مكافآت خلال وقت كتابة هذا التقرير. من الممكن تفسير هذا الأمر على أنه مؤشر أن الشركة مهتمة أكثر باستراتيجية جذب المتعاملين من خلال الخدمات الجيدة بدلاً من التلاعب.

الإيداع/السحب

يمكن أن يتم الإيداع عن طريق بطاقات فيزا وماستركارد أو من خلال التحويل البنكي.

يمكن أن يتم السحب عن طريق التحويل البنكي.

التعليم/التدريب

لدى شركة iTrader الكثير من المواد التعليمية التي تقدمها للمتعاملين.

يمكن تنزيل العديد من الكتب الإلكترونية التي تفسر طبيعة أزواج العملات والأسهم والسلع و CFD.

يتضمن الموقع الإلكتروني دورة بشأن استخدام منصة ميتاترايدر 4 على الكمبيوتر الشخصي والهواتف المتحركة، بالإضافة إلى نطاق واسع من المواد المكتوبة التي تغطي أغلبية النواحي المتعلقة بفوركس.

الحساب الإسلامي

تقدم شركة iTrader حساباً إسلامياً، من دون رسوم تفرض على التداولات الممدة حتى اليوم التالي، وبالطبع لا يحتوي هذا الحساب على عمولات. الحسابات الإسلامية تأتي كذلك مع مدير حسابات خاص لمساعدة المتعامل.

التشريع

المقر الرئيسي لشركة iTrader موجود في مدينة قبرص، و هي مشرعة من قبل السلطة القبرصية للأوراق المالية والصرافة (CySEC). بشكل دائم، تقوم شركة iTrader بتقديم تقاريرها المالية إلى CySEC من أجل التقييم والتعديل.

حسابات المتعاملين منفصلة وتراجع بشكل يومي.

سياسة صندوق تعويض المستثمر

شركة iTrader عضو في "صندوق تعويض المستثمر للمتعاملين" الخاص بشركة الإستثمار القبرصية و غيرها من الشركات الإستثمارية والتي هي ليست شركات إئتمانية، والتي تأسست تحت قانون شركات الإستثمار لعام 2002.

الهدف من الصندوق هو ضمان مطالب المتعاملين المغطيين ضد أعضاء الصندوق من خلال دفع تعويض للمطالب التي تنشئ من الخدمات المغطاة المقدمة من أعضائه، عند التأكد من فشل العضو في الإيفاء بإلتزاماته.

من الممكن للصندوق أن يدفع 20,000 يورو كحد أقصى كتعويض إجمالي لأي متعامل فردي مؤهل. 

العودة إلى الأعلى

تفاصيل الشركة

تقدم شركة iTrader العديد من المنصات التداولية وكل واحدة تقدم العديد من الأساليب والأدوات التداولية. حيث تقدم منصة MetaTrader4 و Webtrader.

يمكن التداول بنطاق واسع من الأصول، بما في ذلك الأسهم والسلع.

ربما تتميز شركة iTrader فعلياً بالنطاق الواسع من السلع والأسهم الفردية، بما في ذلك 31 سهم لشركات أوروبية و 50 سهم شركة أمريكية، كلها كانت متوفرة عند وقت كتابة هذا التقييم.

كما تتوفر كذلك العديد من الأدوات التداولية.

يتوفر على الموقع الإلكتروني لشركة iTrader أجندة إقتصادية حية، تبين جميع الإعلانات الخاصة بالبيانات الإقتصادية الرئيسية، وتصنيف أهميتها المتوقعة والنتائج الفعلية والمتوقعة، مما يمكن المتداول من أن يرى بسهولة ما إن كان السوق قد تفاجئ أمل لا، وفي أي إتجاه.

كما يحتوي الموقع الإلكتروني كذلك على حساب النقاط لحجم التداول والمحاور وفيبوناتشي و حجم الصفقة الإجمالي والذي يفيد متداولي فوركس بشكل جيد.

يتم نشر تحليل الرسوم البيانية مجاناً بشكل شائع بشأن أغلبية الأدوات التي يتم التداول بها. 

العودة إلى الأعلى

المنصات

Webtrader

منصة Webtrader من iTrader تقدم تصفح سهل ويمكن للمتداولين إما استخدام أداة البحث البسيطة أو يمكنهم التصفح في قائمة الفئات من أجل التحرك في الموقع الإلكتروني.

هناك أدوات رسم بياني متقدمة ومؤشرات توفر معلومات أساسية عن توجهات السوق وتمكن المتداولين من تحليل التقلبات والتوجهات الخاصة بالأصل. تعمل مكعبات التداول على تدفق العملية التداولية من خلال السماح للمتداول بعرض العديد من الأدوات وتحديد الأسعار والحركة بطريقة بسيطة.

بالإضافة إلى ذلك، التحديثات المتكررة تبقي المتداولين على إطلاع بشأن الأحداث العالمية والأخبار المؤثرة بالسوق. مما يمكن من التداول في اللحظة التي يقع فيها الحدث الرئيسي والإستفادة من التقلبات السوقية فور حدوثها.

Metatrader 4

منصة MetaTader4 هي منصة أخرى مقدمة من iTrader. هذا البرنامج التداولي المبتكر يعتبر أمر قياسي، وبالتأكيد بأنه يشكل مساعد أساسي لمنصة Webtrader من iTrader.

على الرغم من ذلك، منصة MT4 تعتبر ذات سمعة واسعة على مستوى العالم، لأنها تقدم مجموعة كبيرة من الأدوات والميزات التداولية المفيدة. بما في ذلك الطرق المتعددة لفتح وإغلاق التداولات، والتي تتضمن إمكانية القيام بذلك مباشرة من الرسوم البيانية ونوافذ التسعير وإمكانيات التنفيذ الفوري للأوامر.

التطبيق على الجوال

متدولي iTrader غير محصورين بالتداول عن طريق الإنترنت. تطبيق iTrader للجوالات متوفر من متاجر أبل و جوجل بلاي، ويعطي المتداولين منصة تداولية مدهشة يمكنهم أخذها معهم في أي مكان وإمكانية وصول فوري إلى الأسواق العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع المنصات متوفرة كتطبيقات يمكن تحميلها من متاجر أبل وأندرويد. 

العودة إلى الأعلى

آراء الزوار



0 تعليق/ات
تعليقات
إضافة تعليق
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
العودة إلى الأعلى