عروض فوركس، فوركس بونص بدون ايداع ومكافآت أخرى

تلبية للطلبات المتكررة لمتصفحي موقع ديلي فوركس ونظراً إلى حاجة التجّار الماسّة لتقليل مبلغ الاستثمار الأولي في سوق الفوركس، وضع موقع ديلي فوركس نصب أعينه مساعدة التجار المبتدئين بالأخص وزيادة إمكانيات تداولاتهم في سوق العملات الأجنبية. وسواء كان ذلك في الخدمات العديدة التي نقدّمها منها تقارير وتحليلات الفوركس اليومية، وقسم توصيات الفوركس المجانية، نضع بين يديكم أفضل العروض والمكافآت المتوفرة بين شركات الفوركس للاختيار من بينها.

إليكم مجموعة من عروض مميزة موثوقة وجديرة بالاهتمام ومتنوعة منها: عروض فوركس بونص بدون ايداع، توصيات مجانية، بونص فوركس والعديد من العروض الجذّابة الأخرى.

سنقوم بتحديث قائمة عروض الفوركس (وبالأخص التي تضمن بونص بدون ايداع نظراً للطلب الكبير عليها) بانتظام لتشمل المكافآت الجديدة فوراً حينما تصبح متاحة للمتداولين. قم بزيارة هذه الصفحة من حين إلى أخر إذا كنت تبحث عن عروض تجارية مميزة أو محفزات لفتح حساب مع شركات فوركس جديدة!

أسم الشركة تفاصيل أوفى نوع الشركة    
FXTM عوائد نقدية صانع السوق أحصل على المكافآة

معلومات عن شركة FXTM

FXTM عند احالة صديق صانع السوق أحصل على المكافآة

معلومات عن شركة FXTM

FXCM تداول بدون اَي عمولات شركة ECN أحصل على المكافآة

معلومات عن شركة FXCM

eToro 0% عمولات شبكة تداول إجتماعية أحصل على المكافآة

معلومات عن شركة eToro

Q8Trade تسلح بكتاب التداول المجاني صانع السوق أحصل على المكافآة

معلومات عن شركة Q8Trade

هل تريد أن تفهم خياراتك بشكل أفضل فيما يتعلق بمكافآت فوركس؟

اقرأ التفسيرات السريعة أدناه للحصول على فكرة عن أفضل أنواع العروض ملائمةً لنمط التداول الخاص بك.

 مكافآت فوركس 

هذا النوع من مكافآت فوركس يعتبر مثالي بالنسبة للمتداولين من المستويات المتوسّطة إلى المتقدمة و الذين يمكنهم الوصول إلى أحجام تداولية معينة بنجاح من دون ضياع. على الرغم من أن مكافآت التداول قد تبدو جذابة بالنسبة للمتداولين الجدد، فإنه قد يكون صعباً على المتداول المبتدأ الوصول إلى المتطلبات اللازمة للحصول على الدفعة.

 مكافآت بدون إيداع

كنوع من التحفيز، تعتبر مكافأة عدم وجود إيداع في فوركس نادرة جداً، يعود السبب في ذلك غالباً إلى أنها تلزم الوسيط في فوركس أن يقدم شيئاً (عادةً يكون مالاً) للمتداول من دون أن يطلب منه القيام بإيداع. إن كنت تستطيع العثور على مكافأة فوركس من دون إيداع، فإننا ننصح قراءة الخط الرفيع قبل تقديم معلوماتك الشخصية.

 مكافآة إيداع

يعتبر محفز مثالي للمتداولين الجدد، مكافأة الإيداع في فوركس هي بالضبط ما يشير إليها تسميتها، فهي عبارة عن مكافأة مالية أو حافز للمتداولين الجدد الذين يقومون بالإيداع في حساباتهم لأول مرة. على الرغم أنه من الممكن العثور على مكافآت إيداع لعمليات الإيداع المتكررة، فإن هذا النوع من عروض فوركس ليس دارجاً بنفس درجة مكافآت الإيداع المقدمة لعملاء الوسيط الجدد.

 عروض خصم

عرض آخر مناسب للمتداولين المتوسطين و المتقدمين في فوركس، حسومات فوركس هي فرصة للمتداول لإستعادة المال في حسابه عن كل عملية تداول يقوم بها. يختلف هذا العرض قليلاً عن مكافأت التداول في فوركس، التي عادةً ما يكون لها عتبة لحجم التداول يجب أن يتم إستيفائها من أجل الحصول على الحسومات.

هل أنت مستعد للبدأ؟

إختر مكافأة فوركس المجانية المناسبة من الجدول السابق و قم بتجربتها، فقد تكون هي الحافز الذي تحتاج له للنجاح في سوق فوركس.