توصيات يومية لتداول البيتكوين (BTC/USD)

تقدم البتكوين الفرصة للقيام بدفعات سريعة وآمنة وبتكاليف منخفضة من دون الحاجة إلى بنك أو معالج مركزي. تعتبر البيتكوين واحدة من أول العملات الرقمية التي تستخدم تكنولوجيا من شخص-لشخص من أجل تسهيل الدفعات الفورية.

تتم تعاملات النظام بشكل مباشر بين المحافظ الرقمية للمستخدمين ويتم المصادقة عليها في قاعدة بيانات البلوك شين. يتم التوقيع على التعاملات بشكل رقمي من خلال أرقام خاصة فريدة، والتي تثبت بأنها جاءت من مالك المحفظة، وهي غير قابلة للإلغاء.

توصيات العملات الالكترونية

هناك الكثير من مؤيدي البيتكوين الذين يعتقدون بأن العملة الرقمية هي المستقبل. الأشخاص الذين يمدحونها يرون بأنها تساعد في تنفيذ تعاملات عالمية بشكل أسرع وبنظام خالي من الرسوم. سعر صرفها مقابل الدولار يجذب المستثمرين والمتداولين المهتمين بتداول العملات ومتابعة التوصيات الخاصة بها. بالفعل، أحد أهم أسباب نمو العملات الرقمية مثل البيتكوين هو أنها يمكن أن تعمل كبديل للمال الوطني والسلع التقليدية مثل الذهب.

المكاسب أو الخسائر من البتكوين التي يحتفظ بها كرأس مال سوف تعتبر أرباح أو خسائر رأسمالية، في حين أن البيتكوين التي يحتفظ بها كمخزون سوف تتعرض للأرباح والخسائر العادية.

كما هو الحال مع أي أصل آخر، فإن مبدأ الشراء عند السعر المنخفض والبيع عند السعر العالي ينطبق على البيتكوين. الطريقة الأكثر شيوعاً لتكديس العملة هو من خلال الشراء على بورصة بيتكوين، ويتم ذلك بعد متابعة تحركاتها ومعرفة ما توصي به التوقعات اليومية. في قسم توصيات البيتكوين يمكن متابعة أسعار البيع والشراء والخيارات المتوفرة للمستثمرين.

شركات فوركس

توصيات يومية لتداول البيتكوين (BTC/USD)