تحليل سعر البيتكوين اليوم

البيتكوين هي احدى العملات الرقمية، وسميت بهذا الاسم لأنها تستخدم التشفير من أجل السيطرة على إنشائها وتحويلها إلى المال. البيتكوين هي عملات افتراضية تنشئ عن طريق الإنترنت ويمكن أن تستخدم في أي مكان يقبل بها بتعاملات شرعية. هذه العملة هي العملة العالمية اللامركزية الأولى.

عندما يقوم مستخدم البيتكوين بإستخدامها للشراء أو دفع رسوم خدمات من أي نوع، فإن عملية الدفع تؤدي إلى بث العملية المالية إلى شبكة البتكوين. عملية البيتكوين هذه هي عبارة عن رسالة موقعة رقمياً تنقل ملكية البتكوين من عنوان إلى آخر.

تعاملات البيتكوين لا تمر عبر مؤسسة مصرفية وتزيل الرسوم البنكية العادية. بدلاً من ذلك، يتم إجرائها عادة من خلال حساب يشار إليه بإسم المحفظة الرقمية عن طريق الشركات الموثوقة لتداول العملات المشفرة.

تداول البيتكوين

يتم حساب سعر البيتكوين من خلال نسبة البيتكوين إلى العملة الأخرى، مثل الدولار الأمريكي. من الصعب رسم أسعار الصرف المستقبلية مقابل عملات مثل الدولار الأمريكي أو اليورو لأن البتكوين غير مدعومة من أي مؤسسة مصرفية ويمكن أن تتقلب بشكل عشوائي لأي أسباب سياسية أو مالية. هناك حالياً العديد من البورصات على الإنترنت حيث يمكن استبدال البيتكوين بالدولار أو اليورو أو أي عملة أخرى.

تباع البيتكوين اليوم عند سعر فوق 566.00$. سعر البيتكوين/يورو هو 411.10 و البيتكوين/دولار كندي هو 634.00 دولار كندي.

الفكرة الرئيسية وراء البيتكوين هي التعاملات المالية الرخيصة والسرية. غالباً ما يتم مقارنة البتكوين بالذهب. هناك عدد محدود من البتكوين، وهو 21 مليون، وسوف يستمر انتاجها حتى العام 2140. كما هو الحال مع الذهب، يتم التنجيم أو التعدين من أجل الحصول على البتكوين، و يتم إستخراج البيتكوين عن طريق الإنترنت بإستخدام خوارزميات معقدة.

تحليل البيتكوين يدل على اتجاه تداول العملة الرقمية. اعرف أكثر عن كيف تتحرك أسعار البيتكوين وكيف تستخدم في أسواق العملات من خلال قراءة التحليلات اليومية عن البيتكوين المتوفرة في هذا القسم.

شركات فوركس

تحليل سعر البيتكوين اليوم