نظرة عامه

تقدم FP Markets للمتداولين هيكل تكلفة الفوركس القائم على العمولة التنافسية، مع أكثر من 70 زوجا من عملات الفوركس، وتقوم بترقية منصة التداول الأساسية MT4 مع اثني عشر مكونا إضافيا، مما يضمن ميزة تنافسية لعملائها. هل يكفي نموذج تنفيذ NDD الخاص بها لتزويد متداولي الفوركس بالبيئة التي يحتاجونها لإدارة المحافظ المربحة؟

الإيجابيات والسلبيات

الايجابيات
  • عملية السحب سريعة وخالية من المتاعب.

  • لا توجد تكاليف سحب داخلية في FP Markets.

السلبيات
  • يعتمد التوافر على بلد الإقامة.

المقر الرئيسيسانت فنسنت وجزر غرينادين
التراخيصCySEC, ASIC
سنة التأسيس2005
نوع التنفيذECN/STP
الإيداع الأدنى$100
منصات التداولميتا تريدر 4, MetaTrader 5, المنصة المٌلكية, على شبكة الانترنت
توصيات
تقبل عملاء من أمريكا
حساب إسلامي
حساب منفصل
حسابات مدارة
ساعات الخدمة24/7
دعم العملاءemail-support chat-support
حساب تجريبي
معدل خسارة البيع بالتجزئة70.70%
الحد الأدنى من فروق الأسعار الخام0.0 نقطة
الحد الادني لفروق الاسعارالاساسية1.0 نقطة
الحد الأدنى للعمولة على الفوركس$6.00 لكل لوت مستدير
عمولة العقود مقابل الفروقات والسوق المباشر0.10٪ بحد أدنى 10 دولارات
خصومات استرداد النقودلا يوجد
رسوم الايداعلا يوجد
رسوم الانسحابطرف ثالث
طُرق التمويل24(Visa, Bank transfer, Neteller, Skrill, Pay trust, Sticpay, Fasapay, Virtual Pay, Rupee Payment, Dragon Pay, Perfect Money, Pagsmile, Letknowpay, Rapyd, Rapid Transfer, Finrax, Pay Retailers, Xpay, LuqaPay, Apple Pay, Google Pay, PaymentRush, B2Binpay, Broker to Broker)

FP Markets هي وسيط أسترالي متعدد الأصول مع أكثر من مليار دولار كحجم تداول يومي. تخدم عملاء من أكثر من 80 دولة. تأسست اف بي ماركتس منذ عام 2005 في أستراليا، ونمت لتصبح علامة تجارية موثوقة على مر السنوات 15 الماضية مع أكثر من 100 موظف. تتيح لعملائها منصات التداول MT4/MT5 المطورة، عبر أدوات المتداول التي تتكون من اثني عشر المكونات الإضافية، وهي ميزة تنافسية. لقد أجرينا تقييم متعمق لهذا الوسيط لتزويد المتداولين بنظرة عامة شاملة على بيئة التداول في FP Markets.

تقدم اف بي ماركتس خدمات عديدة لزبائنها بأسهل الطرق

تقدم FP Markets مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة، وتتكون من استضافة VPS لحلول التداول الآلية، وخدمة MT4 Myfxbook للتداول بالنسخ، ووحدة MT4 MAM/PAMM لإدارة حسابات البيع بالتجزئة. أحدث تطور لخدمة التداول الاجتماعي في اف بي ماركتس أدخلها على عودة الطلب من تجار التجزئة على هذا القطاع الفرعي من التداول. الاستثمار في التداول الاجتماعي يمثل قرارا إداريا ذكيا ويظهر وسيطا سلسا يسعى لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

تراخيص شركة اف بي ماركتس

يجب على المتداولين دائما التداول مع وسيط منظم، ولكن مع مراعاة أن تظل بيئة التداول لهذا الوسيط تنافسية. سيتعامل العملاء الأستراليون مع الشركة الفرعية التي تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، فيرست برودنشال ماركتس PTY LTD، والتي لا تزال أفضل منظم من المستوى الأول التشغيلي. تعمل FP Markets تحت حماية آلية قانون السماح بموجب المادة 65 من قانون أداء ومساءلة الحوكمة العامة لعام 2013. ولا يزال العملاء الأستراليون محميين من الأضرار المحتملة الناجمة عن خطة التعويض عن الضرر الناجم عن الإدارة المعيبة.

يخضع الوسيط لقوانين صارمة من شأن حماية الستشثمر

فيرست برودنشال ماركتس المحدودة هي الكيان المرخص به من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، وهي أيضا هيئة تنظيمية من المستوى الأول، ولكن منذ عام 2018 أصبحت أيضا موطن لبيئة التداول الأقل تنافسية. يحصل متداولو المنطقة الاقتصادية الأوروبية على صندوق تعويضات للمستثمرين يقتصر على 20,000 يورو لكل عميل. وذلك مقابل تكلفة، تكمن في أن ظروف التداول تكون دون المستوى الأمثل، والتي قد تؤثر على أداء التداول. سيتعامل جميع العملاء العالميين مع شركة First Prudential Markets LLC، وهي كيان غير منظم، ويقدم بأقل حماية للعملاء. ولا تزال هذه الوحدة مسجلة كشركة أعمال دولية لدى هيئة سانت فنسنت وغرينادين للخدمات المالية، ولكن السماسرة لا يزالون غير منظمين في ذلك البلد. التجار لا ينبغي الخلط بين هذا الإعداد، وجميع السماسرة من سانت فنسنت وجزر غرينادين غير المنظم. يجب على العملاء الاعتماد فقط على سمعة FP Markets، حيث لا توجد تدابير إضافية لضمان حماية العميل. وهي متاحة وتنفذ من قبل وسطاء آخرين. ولقد أدي غياب ذلك في اف بي ماركتس لتراجع النتيجة الإجمالية، حيث إن المتداولين الأستراليين فقط لديهم إمكانية الوصول إلى بيئة تداول منظمة بشكل جيد وتنافسية للغاية.

تأسست FP Markets منذ عام 2005، وهي وسيط متمرس يتمتع بسجل حافل. لذلك، يمكن للمتداولين أن يطمئنوا إلى أن ودائعهم تبقي معزولة عن أموال الشركات. وبالتالي فهي آمنة. كما أن، يسمح نموذج تنفيذ NDD بتنفيذ التداول الخالي من النزاعات. أيضا، توجد عمليات تدقيق مالية خارجية. إلا أن الوسيط FP Markets لا يقدم تفاصيل حول مدقق الحسابات. بشكل عام، FP Markets هي وسيط شفاف وجدير بالثقة، وتبقى واحدة من أفضل الأسواق في أستراليا وتنافسية للغاية على مستوى العالم.

اف بي ماركتس هي واحده من أفضل الوسطاء في استراليا

الرسوم

رسوم الايداعلا يوجد
رسوم الانسحابطرف ثالث
عمولات/فروق أسعارBoth
امكانيات السحب
  • :
  • إمكانيات الإيداع
  • :
  • لا شك في أن رسوم التداول لها تأثير مباشر، بل ويعد الأبرز على أي استراتيجية، وهو ما دفع اف بي ماركتس لتقديم نموذجين للتسعير. يظهر الحساب القياسي الخالي من العمولة متوسط علامة 1.15 لزوج اليورو/الدولار الأمريكي. وهو ما يساوي 11.50 دولار أمريكي لكل 1.0 لوت قياسي.

    FP Markets يقدم بديلا تنافسيا للغاية قائم على العمولة مع فروق اسعار خام قدرها 0.0 نقطة بعمولة قدرها 6.00 دولار لكل عقد. تظل السلع والمؤشرات والعملات المشفرة خالية من التكاليف الإضافية، والتي تشملها العلامة. تواجه عقود الفروقات في الأسهم ومتداولو DMA رسوما بنسبة 0.10٪ بحد أدنى 10 دولارات أو ما يعادلها من العملات. تعتمد رسوم تداول الأسهم على بلد الأصل الأساسي المدرج، وتظل بيئة التسعير متوسطة مقارنة بالوسطاء الآخرين. يا للأسف، لا تحتفظ FP Markets ببرنامج خصم قائم على الحجم، مثل باقي الوسطاء المنافسين الآخرين الذين لديهم هيكل تكلفة قائم على العمولة.

    التكاليف الأخرى التي يجب على المتداولين أخذها في الاعتبار هي معدلات المقايضة على الصفقات ذات الروافع المالية بين عشية وضحاها. واحدة من فوائد تداول الفوركس هي الرافعة المالية، مما يعني اقتراض الأموال من الوسيط لإدارة مراكز تداول أكثر أهمية. فهي تتكبد تكاليف تمويل، تعرف بأسعار المقايضة، وكلما طالت فترة فتح الصفقة، ارتفعت الرسوم. وقد يتم تطبيق رسوم سحب من طرف ثالث، ولكن لا توجد رسوم عدم نشاط في FP Markets. يمكن للمتداولين عبر منصتي MT4/MT5 الوصول إلى أسعار المقايضة "السواب" من منصتهم باتباع الخطوات التالية:

    1. انقر بزر الماوس الأيمن على الرمز المطلوب في نافذة مراقبة السوق وحدد المواصفات.

    2. انتقل لأسفل حتى ترى مبادلة طويلة ومبادلة قصيرة.

    أيضا لا شك في أن مقارنة تكاليف التداول أمر صعب. فمع العديد من المتغيرات التي تؤثر على الرسوم النهائية. قمنا بتقييم فروق أسعار اليورو مقابل الدولار الأمريكي والذهب وS&P 500 وخام غرب تكساس الوسيط، وهي أربعة من الأصول الأكثر تداولا، والمتاحة لدي جميع السماسرة.

    فيما يلي لقطة شاشة لحساب تداول مباشر ل FP Markets MT4 خلال جلسة التداخل بين لندن ونيويورك، وهي الأكثر سيولة، حيث يحصل المتداولون عادة على أقل فروق أسعار.

    فيما يلي لقطة شاشة لأسعار المقايضة

    المتداولون الذين يشترون زوج اليورو / الدولار الأمريكي بدون رافعة مالية، بمقابل سبريد 0.0 نقطة، مع الاحتفاظ بتلك الصفقة لليلة واحدة سوف يدفع 4.48 دولار في اليوم الواحد لكل 1.0 لوت القياسية، ولكن التجار الذين يبيعون اليورو / الدولار سوف تتلقى 0.22 دولار. سوف تقلل الرافعة المالية من التكاليف بشكل هامشي، حيث تنطبق أسعار المقايضة فقط على المبلغ المقترض، في هذا المثال، 100٪. باستخدام 1:500 سوف تخفض التداول بالرافعة المالية المبلغ المقترض إلى 99.8٪، مما يحسن المبادلة لفترة طويلة بمقدار 0.01 دولار إلى -4.47 دولار مما يؤدي إلى عدم حدوث أي تغيير للمبادلة قصيرة. تطبق أسعار المبادلة مع صيغة T+2 لحساب عطلات نهاية الأسبوع، مما يعني أن معظم مراكز الفوركس تتكبد رسوما ثلاثية كل يوم أربعاء. كما، توجد بعض الاستثناءات استنادا إلى زوج العملات، ويتم تطبيق T+1.

    إن الدخول في صفقة شراء 1.0 لوت قياسي علي زوج اليورو / الدولار الأمريكي مع 1:500 الرافعة المالية، مع الاحتفاظ بها لليلة واحدة سيكلف ما يلي:

    6.00 دولار عمولة + 4.47 دولار معدل المبادلة = 10.47 دولار

    عند الاحتفاظ بنفس الصفقة لمدة سبع ليال تتراكم التكاليف التالية:

    عمولة 6.00 دولار + سعر مبادلة 31.29 دولار (7 × 4.47 دولار) = 37.29 دولار

    تبقى عمولة 6.00 دولار لمتداولي الفوركس لكل 1.0 لوت قياسي من بين أفضل العمولات على نطاق الصناعة.

    ركز تقييمنا على منصة التداول MT4، المتاحة لجميع العملاء في اف بي ماركتس. حيث إن منصة التداول Iress، مقيدة بالموقع الجغرافي، وتركز فقط على تداول الأسهم العالمية. وهي تنطوي على العديد من التكاليف الإضافية، والتي يمكن أن يصل مجموعها إلى أكثر من 200 دولار شهريا للمتداولين منخفضي التردد. إلا أن الوسيط FP Markets لديه برنامج يكافئ التجار النشطين للحصول على تعويض عن معظم التكاليف. في حين أن تكاليف التداول غير السهمي لا تزال تنافسية للغاية، بينما تميل تكاليف تداول الأسهم نحو متوسط الصناعة.

    ما الذي يمكنني تداوله

    اختيار الأصول لمتداولي MT4/MT5 يتكون من أكثر من 250، وهو مستوى كاف من الاختيار لمعظم المتداولين. كما يحصل متداولو الفوركس على متوسط قاعدة تضم 63 زوج عملة، مع 10 أزواج عملة مشفرة متاحة. واستكمالا لقاعدة الاصول المتاحة لدي الوسيط، يوجد 22 عقدا مقابل الفروقات على السلع والمعادن، و24 عقدا مقابل الفروقات على المؤشرات. بالإضافة إلى 159 عقدا مقابل الفروقات على الأسهم (المتاحة من خلال منصة التداول MT5). أيضا، تتوفر مجموعة مختارة من 7 عقود آجلة أيضا من خلال منصة التداول IRESS. Iress قوائم أكثر من 10.000 عقدا مقابل الفروقات على الأسهم، ولكنها لا تقدم خدماتها لجميع العملاء حول العالم.

    الأصول التي يمكن تداولها مع الوسيط

    الرافعة المالية لدي FP Markets

    الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة من خلال شركة FP Markets سانت فنسنت وغرينادين الفرعية هو 1:500 لتجار الفوركس. أيضا، توجد حماية من الرصيد السالب سلبية، مما يخلق ظروفا مثالية للمضاربين والتجار الذين يبحثون عن حسابات تداول عالية الاستدانة. تحد الحسابات الخاضعة للتنظيم في قبرص والأسترالية من الرافعة المالية للبيع بالتجزئة إلى 1:30 كحد أقصى.

    فئة الأصول
    من
    إلي
    العملات المشفرة
    السبت 00:00
    الجمعة 23:55
    الفوركس
    الاثنين 00:02
    الجمعة 23:59
    السلع الأساسية
    الاثنين 01:00
    الجمعة 23:57
    عقود الفروقات على المؤشرات الأوروبي
    الإثنين 10:00
    الجمعة 18:30
    عقود الفروقات على مؤشرات الولايات المتحدة
    الاثنين 16:30
    الجمعة 23:00

    يرجى ملاحظة أن أسواق الأسهم لها مواعيد فتح واغلاق ولا تعمل بشكل مستمر مثل الفوركس والعملات المشفرة.

    أوصي بالخطوة التالية لتجار MT4/MT5 للوصول إلى ساعات التداول:

    1. انقر بزر الماوس الأيمن على الرمز المطلوب في نافذة مراقبة السوق وحدد المواصفات.

    2. مرر لأسفل حتى ترى جلسات العمل.

    أنواع الحسابات

    • يمكن للمتداولين اختيار حساب معين من بين انواع الحسابات الموجودة لدى Fp markets الحساب القياسي الخالي من العمولة أو الحساب الخام القائم على العمولة. نوصي بشدة متداولي الفوركس باختيار الحساب الخام، حيث إن تكاليف التداول تبقى أقل بشكل ملحوظ، في حين أن الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار مع رافعة مالية قصوى قدرها 1:500 للمتداولين من خارج الاتحاد الأوروبي. مع مطابقة جميع شروط التداول الأخرى. وفيما يلي مثال على الفرق في تكاليف التداول بين الحسابين عند الدخول في صفقة شراء لوت القياسية في اليورو / الدولار الأمريكي، الذي عقد لمدة سبع ليال مع رافعة مالية من 1:500، والحد الأدنى من السبريد الخالي من العمولة من 1.0 نقطة، والبديل 0.0 نقطة في الحساب القائم على العمولة.
    • الحساب القياسي: 10 دولارات (1.0 نقطة انتشار) + 31.29 دولار (سعر المبادلة لمدة سبع ليال) = 41.29 دولار
    • الحساب الخام: 6 دولارات (عمولة) + 31.29 دولارا (سعر المبادلة لمدة سبع ليال) = 37.29 دولارا

    وتضيف الفرق 4.00 دولار لكل تداول مع مرور الوقت وحجم التداول، مما يسمح للمتداولين لتوفير مئات وحتى الآلاف من الرسوم شهريا.

    FP الأسواق الحساب التجريبي

    يمكن للمتداولين فتح حسابات تجريبية غير محدودة MT4/MT5 في اف بي ماركتس. هذه هي مثالية للتجار خوارزمية لاختبار EAs وإصلاح الأخطاء. نظرا لمرونة الحسابات التجريبية MT4/MT5، يجب على المتداولين اختيار حجم إيداع يساوي تقريبا إيداع الأموال الحقيقية اللذين يخططون للبدء به لضمان ظروف التداول التجريبية وتعكس النتائج الواقع قدر الإمكان. مع الاخذ في الاعتبار، إنه لا يمكن للتداول التجريبي أن يعكس تماما تجربة التداول الحي.

    منصات التداول لدى اف بي ماركتس

    لغات المنصة
      • الإنجليزية
  • متوافق مع نظام التشغيل
      • Mac
      • Windows
      • Linux
      • جوّال
      • انترنت
      • iPhone
      • iPad
  • رسوم الحزمة البيانية
    المضاربة
    التحوط
    تنبيهات على الجوّال
    تنبيهات على البريد الإلكتروني
    أوامر الحد المضمونة
    تنفيذ مضمون
    تنفيذ بنقرة واحدة
    أوامر OCO
    الفائدة على الهامش
    تداول على الانترنت
    تداول عن طريق الجوّال
    MT4
    MT5
    cTrader
    ملكية المنصة
    التداول الآلي
    وقف الخسارة المضمونة

    تقدم FP Markets لجميع المتداولين منصات التداول MT4/MT5 وقد يتأهل عملاء مختارون لمنصة تداول Iress المقيدة بالموقع الجغرافي. MT4/MT5 متاح كعميل سطح المكتب، وwebtrader، والتطبيق المحمول. تظل الإصدارات الجاهزة دون المستوى المطلوب، ولكن FP Markets تقدم اثني عشر مكونا إضافيا مع حزمة أدوات التداول بالإضافة إلى المكون الإضافي Autochartist. فهو يوفر ميزة تنافسية للمتداولين في FP Markets من منظور منصة التداول. كما تحتفظ اف بي ماركتس بوحدة MAM/PAMM، مما يتيح إدارة حسابات البيع بالتجزئة. تتوفر وظيفة تداول النسخة بناء على قدم المساواة. MT4 هي الشركة الرائدة في السوق لحلول التداول الآلي، في حين يعتبر الكثيرون MT5 الامتداد الفاشل وسط عدم التوافق مع الاصدارات السابقة.

    تمثل الصورة التالية لقطة للشاشة بعد تثبيت منصة ميتاتريدر4 ، دون تعديلات.

    واجهة المستخدم هي نفسها كما كانت عندما أطلقت MT4 في عام 2005

    يجب على المتداولين الجدد التعرف على رموز القائمة العلوية، والتي توفر العديد من المزايا.

    ميزات فريدة

    بالإضافة إلى وظيفة التداول في نسخ MT4، دخلت FP Markets في شراكة مع Myfxbook Autotrade ، وهي متاحة أيضا من داخل منصة التداول MT4. ولعل هذا التوسع الأخير يشمل خدمة تداول نسخ خاصة بها، وهي FP Markets لنسخ التداول. استضافة VPS متاحة، ولكن توجد متطلبات دنيا للحصول عليها مجانا. على الجانب السلبي، تبقى منصة التداول Iress مقيدة جغرافيا وتخضع لرسوم غير متعلقة بالتداول ما لم يستوف المتداولون متطلبات حجم التداول الشهرية، مما يزيد من الضغط على التداول. يا للأسف، فإن عقود الفروقات على الاسهم والمتوفرة فقط من خلال منصة Iress تصل إلى 10.000.

    يمكن للعملاء الوصول إلى أدوات التداول من المكتب الخلفي لحساب التداول الخاص بهم.

    البحث والتعليم

    قدم مركز المتداولين في أسواق FP أفكارا يومية للبحث والتداول، تم تقديمها في شكل جودة. تتوفر خدمة بث الأخبار كواحدة من المكونات الإضافية الاثني عشر ل MT4، مما يوفر للمتداولين خدمة قيمة مضمنة في منصة التداول. يمكن للتجار الجدد الاستفادة من الموارد التعليمية، بما في ذلك الندوات عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو. لسوء الحظ، لا توفر FP Markets دورات التداول مع اختبار يتبع إعدادا على غرار الفصول الدراسية. بشكل عام، فإن البحث والتعليم في FP Markets ذو جودة عالية ويضيف قيمة إلى بيئة التداول الأساسية.

    يوفر مركز المتداولين في أسواق FP للمتداولين محتوى قيما.

    دعم العملاء

    ساعات الخدمة24/7
    دعم العملاءemail-support chat-support
    لغات الموقع
      • الإنجليزية
      • الإسبانية
      • العربية
      • الإيطالية
      • الفرنسية
      • الألمانية
      • آخر
      • الروسية
      • البرتغالية
      • التايلندية
      • البولندية
  • من منظور دعم العملاء، توفر اف بي ماركتس جميع الوسائط المتاحة لذلك. حيث يتوفر دعم العملاء متعدد اللغات من اثنتي عشرة لغة على مدار 24/7. يمكن للعملاء التواصل عبر البريد الإلكتروني، أو الدردشة المباشرة، أو الهاتف، أو خيار إعادة الاتصال. يجيب قسم الأسئلة الشائعة عالي الجودة على العديد من الأسئلة، الأمر الذي يجعل معظم المتداولين يحتاجون لمساعدة إضافية فقط أثناء حالات الطوارئ.

    المكافآت والعروض الترويجية

    في وقت هذا التقييم، فإن الوسيط FP Markets لا يوفر أي مكافآت أو عروض ترويجية خاصة.

    فتح حسابمع FP Markets

    ساعات التداول لدى FP Markets (بتوقيت جرينتش)

    تبقى عملية فتح الحساب عبر الإنترنت واضحة، ولكن FP Markets تجمع بيانات أكثر من بعض الوسطاء الآخرين. كما إنه يقدم للمتداولين إكمال الخطوة الأولى عبر حساب Google أو Facebook. يسمح التطبيق إمكانية الوصول إلى مكتب خلفي نظيف، حيث يمكن للمتداولين إدارة جميع حساباتهم التجارية والمعاملات المالية الخاصة بهم. ويبقى التحقق من الحساب إلزاميا، ولكنه يتم سريعا. وعادة، ما يلبيه معظم التجار كمتطلبات مكافحة غسل الأموال / KYC من خلال تقديم نسخة من الهوية الخاصة بهم جنبا إلى جنب مع وثيقة إثبات الإقامة.

    يوفر المكتب الخلفي لعملاء FP Markets واجهة مستخدم نظيفة ويسمح للعملاء بإدارة حساباتهم ومعاملاتهم المالية.

    الإيداع والسحب

    تحتفظ FP Markets بثمانية عشر طريقة تمويل أولية وثلاثة خيارات بديلة. وهي تشمل التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان والخصم ومعالجات الدفع عبر الإنترنت والعملات المشفرة. يمكن للعملاء الوصول إلى جميع الخيارات المتاحة من مكاتبهم الخلفية، حيث تسرد اف بي ماركتس جميع معالجات الدفع بشفافية. يعتمد التوافر على بلد الإقامة، وقد لا يتمكن جميع المتداولين من الوصول إلى جميع معالجات الدفع. الحد الأدنى للإيداع في FP Markets هو 100 دولار، وهو متوسط.

    تبقى عملية السحب سريعة وخالية من المتاعب، مما يكسب FP Markets أعلى تصنيف في هذه الفئة. المكتب الخلفي يسهل من عملية طلب سحب الأموال، والتي تستغرق بضع ثوان. لا توجد تكاليف سحب داخلية في FP Markets، ولكن قد يتم تطبيق رسوم من طرف ثالث، اعتمادا على الطريقة المحددة. تعتمد أوقات المعالجة أيضا على الطريقة المختارة، وتلاحظ FP Markets يوم عمل واحد لأوقات المعالجة الداخلية. وفقا لإرشادات AML، يجب أن يكون الاسم على حساب التداول ومعالج الدفع متطابقا.

    تستغرق عملية السحب من FP Markets بضع ثوان فقط وتظل خالية من المتاعب.

    الملخص

    FP Markets هو وسيط موثوق وجدير بالثقة، وهو الأنسب لتجار الفوركس الخالصين الذين يبحثون عن بيئة تداول تنافسية قائمة على العمولة. وذلك من خلال منصة تداول MT4 مطورة. مع توافر العديد من خيارات السحب، نعتقد أن بيئة التداول لا تزال ممتازة.

    الاسئلة الشائعة

    هل FP Markets صانع سوق؟

    expand.png
    افتراضيا، إن جميع الوسطاء الخاضعين لرقابة ASIC هم صناع السوق، لكن FP Markets تتبع نموذج تنفيذ بدون مكتب تداول (NDD). وبالتالي، قد تعمل كصانع سوق حينما اختارت أو احتاجت إلى القيام بذلك.

    هل FP Markets وسيط ECN؟

    expand.png
    تقدم FP Markets تنفيذ ECN باستخدام حساب سبريد خام الخاص بها.

    هل FP Markets وسيط موثوق به؟

    expand.png
    FP الأسواق تعمل منذ عام 2005. فهي تحافظ على مستوى عال من الشفافية، وقد أثبتت نفسها كوسيط موثوق به. وهي لا تزال لكسب ثقة العملاء لأكثر من خمسة عشر عاما والعد.

    ما هي خيارات السحب الخاصة ب FP Markets؟

    expand.png
    تحتفظ FP Markets ب 21 خيارا للسحب، بما في ذلك التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان والخصم وNeteller وSkrill وFasapay وPaytrust88 وNgan Luong والتحويلات من وسيط إلى وسيط.

    هل FP Markets جيدة للمبتدئين؟

    expand.png
    يمكن للمتداولين المبتدئين الوصول إلى محتوى تعليمي عالي الجودة، وأبحاث داخلية، وخدمات تقدمها Trading Central، ونسخ التداول، وإدارة حساب التجزئة. يجعل FP Markets مثالية للمتداولين المبتدئين.

    هل يتم تنظيم FP Markets؟

    expand.png
    لا تزال FP Markets خاضعة للتنظيم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) ولجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).

    ما هو نوع الوسيط FP Markets؟

    expand.png
    FP الأسواق تنشر صانع السوق الهجين / نموذج ECN مع تنفيذ أمر NDD.

    هل شركة FP Markets مرخصة؟

    expand.png
    نعم لدى شركة FP Markets تراخيص CySEC و ASIC

    عن الكاتب

    طاقم ديلي فوركس
    يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.