تحليل فني

التحليل التقني هو دراسة أسعار العملات وتحركات السوق الماضية لمحاولة توقعات التحركات المستقبلية. السبب الرئيسي الذي يدفع المتداولين لاستخدام التحليل التقني هو القيام بتنبؤ الحركة السعرية المستقبلية بناءً على الحركة السعرية الماضية.

تعلّم ومتابعة ودراسة التحليلات الفنية تعطيك مجموعة جديدة من الأدوات أو المهارات التي قد تساعد في تمكينك من أن تكون متداول أو مستثمر أفضل. يركز التحليل التقني فقط على الحركة السوقية. والتحليل الفني هو منهج واحد فقط لتحليل العملات من عدة طرق. عند التفكير بالعملات التي ترغب بشرائها أو بيعها، عليك أن تستخدم الطريقة التي تناسبك.

أدوات التحليل الفني تقدم معلومات داخلية وتمكن متداول فوركس من رؤية المعلومات بطريقة مختلفة عن مجرد النظر إلى الرسم السعري. تساعد هذه المعلومات في اتخاذ قرارات أفضل وأكثر اطلاعا. أدوات التحليل التقني تتضمن الإحصاءات والرسوم البيانية والمؤشرات التقنية. بعض الأدوات المستخدمة في هذه التحليلات تعتبر خاصة بتداولات فوركس، في حين أن هناك أدوات أخرى شائعة لجميع الأسواق ولكن من المفترض أن يتم تحسينها لتداول العملات. هل تحتاج للمساعدة في فهم المصطلحات الواردة هنا؟ أقرأ المزيد من المقالات والدروس في قسم شرح فوركس.

في هذا القسم نقدم لكم تحليلات فنية يومية مكتوبة من قبل التجار ذوي الخبرة والمحللين المهنيين في سوق الفوركس. التحليل الفني للعملات المتوفر أدناه هو بالضبط ما تحتاجه للحصول على القيمة الإضافية أثناء تداولك الفوركس. لا يوجد داعي للارتباك من التحليل الفني، فأنها مكتوبة لتلائم جميع مستويات المتداولين من المبتدئين الى المحترفين.

شركات فوركس

تحليل فني