تصفح بحسب الموضوع
تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

توقعات الذهب الأسبوع القادم - التوقعات الاسبوعية الاكثر دقة

يوفر هذا القسم توقعات سعر الذهب الأيام القادمة لتمكين المتداول من متابعة توقعات أسعار الذهب على فترات زمنية قصيرة. سعر الذهب يتأرجح عادة مع التغييرات السياسية والاقتصادية، ويوفر قسم توقعات الذهب الأسبوع القادم تحليل التقني لتوقع أنماط السعر المستقبلية للذهب والتي تساعد المتداول على تحديد اتجاه أسعار الذهب. من خلال هذه الصفحة، يمكنكم البقاء على إطلاع بأي تغيرات في أسعار الذهب من خلال الأخبار والتحليلات الفنية المباشرة. .
حنقدم في قسم تحليل الذهب الفني والذي هو عبارة عن تغطية يومية لتحليلات حركة الذهب مقابل الدولار (XAU/USD) ويضمن شرح مفصّل للعوامل الاقتصادية والبيانات التي تؤثر على تداول اسعار الذهب اليوم. كما ويعرض موقع ديلي فوركس في هذا القسم لجمهور المتصفحين أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية الرائدة منها المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية، نقاط الدعم المقاومة، وغيرها (RSI، MACD، CCI ...)، التي تؤثر من جهة على حركة أسعار الذهب اليوم، وتوقعات الذهب المستقبلية للمدى البعيد من جهة أخرى. وبهذا نأمل أن نضع بين أيديكم الأدوات اللازمة التي تساعدكم في قراءة حركة أسعار الذهب بشكل أفضل بشأن فتح الصفقات والبيع والشراء.
اسئلة شائعة

ما هي أهم العوامل المؤثرة على أسعار الذهب؟
تعتبر أهم العوامل المؤثرة على اسعار الذهب هي الكوارث والحروب، بالإضافة الى الاحداث الاقتصادية مثل تغير أسعار الفائدة.
كيف يمكن تداول الذهب في البورصة؟
يمكن تداول الذهب في البورصة من خلال فتح حساب تداول لدى إحدى شركات التداول الموثوقة ومن ثم تداول الذهب، وبذلك تستطيع الاستفادة من انخفاض وارتفاع اسعار الذهب بشكل مستمر من خلال البيع والشراء
ما هي العملات التي تتأثر بالذهب؟
تعتبر أهم العملات التي تتأثر بالذهب هو الدولار الاسترالي، حيث أن استراليا تنتج نسبة كبيرة من الذهب العالمي
كيف يمكن توقع أسعار الذهب؟
يمكن توقع أسعار الذهب من خلال دراسة التحليل الفني والتحليل الأساسي في الأسواق المالية، ولكن مع ذلك فان في حالة حدوث نزاع أو كوارث طبيعية فإن عامل التحليل الفني لا يكون مؤثر في توقع أسعار الذهب

الأحدث

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    إخترنا لكم

    بونوص بدون ايداع ومكافآت

    اقرأ المزيد

    شركات الفوركس الأكثر زيارة