تفاصيل الشركة

الاسم AlfaTrade
موقع الشركة alfatrade.com
سنة التأسيس 2010
منصة التداول FCA
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • حساب تجريبي
  • خيارات من الحسابات التداولية

السلبيات

  • عدم وجود مكافآت أو عروض
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة AlfaTrade

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة AlfaTrade

تفاصيل الشركة

الاسم AlfaTrade
موقع الشركة alfatrade.com
سنة التأسيس 2010
هيئات الرقابة المالية FCA
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • حساب تجريبي
  • خيارات من الحسابات التداولية

السلبيات

  • عدم وجود مكافآت أو عروض

تأسست شركة Alfa Trade عام 2010، و هي شركة وساطة في أسواق فوركس مملوكة من قبل Alfa Trade (UK) Ltd. مقر الشركة في لندن في المملكة المتحدة، و هي مشرعة و مرخصة من قبل "هيئة السلوك المالي". منذ تأسيسها، تمكنت هذه الشركة من الوصول العالمي لأكثر من 150 دولة حول العالم.

يمكن للمتداولين في Alfa Trade الإختيار من بين 200 زوج عملات و سلع أساسية مثل النفط و الفضة و الذهب، و المؤشرات الرئيسية و الصغيرة للأسهم.

الحسابات

تقدم Alfa Trade 3 أنواع مختلفة من الحسابات، و التي صممت للتركيز على جميع أنواع المستثمرين و التي مكنها التعامل مع أي حجم إستثماري. من خلال حد أدنى للإيداع عند 500$، يمكن للمتداول الحصول على حساب قياسي و ميزات معينة. الحد الأدنى للإنتشار في هذا الحساب هو 3 نقاط.

تتوفر الحصص الصغرى في الحساب الممتاز و الذي يمكن الحصول عليه من خلال إيداع 5000 كحد أدنى. الحد الأدنى للإنتشار في الحساب الممتاز هو 2.3 نقطة. في حال إيداع 50,000$ و أكثر، يحصل المتداول على حساب VIP حيث يكون الإنتشار 1.7 نقطة.

AlfaTrade Account Types

يمكن لجميع الحسابات التداولية الوصول إلى أسواق فوركس و عقود الفروقات و المؤشرات و المعادن. يمكن إستخدامها جميعها مع منصات MT4 و MT4 المتحركة و منصة مطابقة التداول و يمكنها الإستفادة من قوة رفع حتى 1:200.

سرني أن أرى بأن هذه الشركة توفر حساب تجريبي للمتداولين الذين يرغبون في ممارسة التداول في فوركس من دون المخاطرة بالمال الحقيقي.

الميزات

أحد أهم الميزات التي شهدناها منذ فترة هو الرسم البياني للظروف التداولية. العملات مقسمة إلى فئات "رئيسية" و "تقاطعات" و "غريبة" و "معادن" و "سلع أساسية" و "مؤشرات"، و الأعمدة محددة بشكل واضح من حيث معدل الإنتشار و قوة الرفع و الهامش و الحد الأدنى للحصص و غيرها من الظروف التداولية. يلغي هذا الرسم البياني التخمين الذي يمكن أن يقع عندما لا يكون المتداول على علم بجميع هذه العناصر في كل منتج تداولي.

من بين قائمة الأدوات السوقية الأخرى هناك "الملاك الحارس" الذي يمكن الوصول إليه مباشرة من منصة MT4. الملاك الحارس يوفر تغذية راجعة حية عن التطور التداولي لكل متداول، بما في ذلك معلومات عن نجاح إستراتيجيته التداولية و كيف يمكن تطويرها في المستقبل. هذه الميزة تعطي المتداولي الثقة بالتداول بشكل أفضل من خلال توفير تغذية راجعة مخصصة و نصائح بشأن الأنشطة السابقة.

يمكن للمتداولين التسجيل من أجل الحصول على التوصيات التداولية إما إلى أجهزتهم المتحركة إلى البريد الإلكتروني. يمكنهم كذلك الوصول إلى AUTOCHARTIST و الذي هو أداة قوية لمسح السوق و تحديد الرسم البياني و أنماط فيبوناتشي أثناء اليوم التداولي و وضع التداولات بشكل آلي.

المنصات

توفر Alfa Trade لمتداوليها العديد من المنصات التداولية الممتازة.

تقدم Alfa Trade المنصة التداولية الشهيرة MetaTrader4 و التي تقدم جميع الميزات التي تحتاج لها و التي تعد رائدة في عمليات التداول بالأصول.

كما تقدم Alfa Trade كذلك مجموعة من الدورات للمساعدة في الحصول على أفضل نطاق من الميزات الكثيرة و الأدوات التحليلية و الوظائف التداولية التي تقدمها هذه المنصة.

منصة MetaTrader4 المتحركة تقدم للمتداولين جميع المزايا المتوفرة على نسخة الحاسب من المنصة. يمكن للمتداولين الحصول على إمكانية وصول دائم للأسواق المالية من خلال هواتفهم الذكية و على جميع الأجهزة المتحركة الأخرى.

المنصة المتحركة تمتلك واجهة تداول سهلة الإستخدام، إمكانية وصول للأسواق على مدار 24 ساعة 5 أيام بالأسبوع، و هي متوافقة مع أبل و أندرويد و HTML5.

AlfaTrade Mirror Trader

التداول المطابق هو طريق للتداول في فوركس تسمح للمتداولين بمطابقة إستراتيجيات التداول الخاصة بالمتداولين الآخرين الخبراء. و هذا هو الفرق الحاسم بين منصة التداول المطابق و غيرها من المنصات التداولية التقليدية على الإنترنت في السوق.

إختيار الإستراتيجية التداولية التي ترغب في مطابقتها سوف يعتمد على الإختيار الشخصي لكل متداول. عندما يتم إختيار هذه الإستراتيجية، فإن هذه المنصة التداولية تقوم بشكل آلي بتطبيق جميع التداولات بإستخدام المطابقة الآلية. هذا يعني بأنه لا يوجد حاجة لتدخل صاحب الحساب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن القيام بمطابقة أكثر من إستراتيجية تداولية في نفس الوقت، مما يعطي المساحة للتنويع و السيطرة الأكبر على الحساب.

يمكن للمتداولي لدى Alfa Trade إستخدام منصة Webtrader و التي أصبحت بديل أكثر شعبية لمنصة MetaTrader4. توفر هذه المنصة عمليات تصفح بسيطة و أدوات و ميزات متقدمة و ضوابط بديهية و إمكانية وصول دائمة إلى الأسواق العالمية.

التعليم

الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة يعطي المتداولية نطاق واسع من الأدوات المفيدة و المجانية. هناك أدوات تعليمية إضافية مثل التحليل السوقي الذي يقدم بشكل مستمر. كما أن هناك أجندة إقتصادية محدثة بجميع الأحداث و المؤتمرات التي تعقد حول العالم.

AlfaTrade Economic Calendar

كذلك في القسم التعليمي، يمكن مشاهدة سلسلة من الفيديوهات الهامة و المفيدة عن عدة مواضيع مختلفة. هذه الفيديوهات شيقة و واضحة و تقدم معلومات مفيدة لجميع المتداولين.

الفيديوهات مقسمة إلى أقسام مثل الأدوات التداولية و ECN و التداول الإجتماعي و الإستراتيجيات التداولية و غير ذلك. و هناك وحدة Forex VOD التي توفر فيديوهات إضافية للمتداولين المبتدئين و الخبراء. كما أن هناك وحدة بعنوان "المصطلحات" حيث يمكن للمتداول الإستفادة من فيديو مستقل عن كل مصطلح في فوركس، بما في ذلك النقاط و الوضعيات الطويلة و القصيرة و أوامر تحصيل الأرباح و غيرها.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم Alfa Trade لأصحاب الحسابات فرصة المشاركة في دورات مفيدة تقدم من قبل فريق من الخبراء.

الكتاب الإلكتروني المتوفر على الإنترنت مسلي و أعجبني أن أرى بأني يمكنني الوصول إليه من دون الحاجة للتسجيل. الفصول في الكتاب تتضمن مواضيع مهمة مثل النفسية التداولية و السلوك، المصطلحات و المبادئ الأساسية و نصائح للتداول الناجح و الأدوات التداولية و غيرها.

عمليات السحب و الإيداع

عمليات الإيداع لدى Alfa Trade يمكن أن تكون من خلال جميع البطاقات الإئتمانية الرئيسية و التحويلات البنكية و برامج الدفع عن طريق الإنترنت مثل Skrill و Neteller و WebMoney و CashU و غيرها.

قدمت Alfa Trade نظام جديد و فعال لسحب المال أثناء الوصول إلى الأموال بسهولة في نفس الوقت. يتم إعادة إيداع الأموال في نفس الحسابات التي جائت منها.

خدمة العملاء

يمكن التواصل مع موظفي خدمة العملاء من خلال الهاتف في إنجلترا و ألمانيا و إيطاليا. كما أن هناك نموذج على الإنترنت و محادثة حية خلال ساعات التداول.

الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة متوفر باللغات الإنجليزية و الروسية و اليابانية و البرتغالية و الألمانية و الإسبانية و الفرنسية و الإيطالية.

الخلاصة

بشكل عام، تعد شركة Afla Trade من وسطاء الفوركس ذو التقييم يكاد يكون مرضي. لكنها تعوض عن النقص من خلال الأدوات التداولية و المصادر التعليمية و إستخدامها للبرمجيات و أنواع الحسابات التي توفرها.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : AlfaTrade تقييم : 4 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن