Trade360

  • الاسم : Trade360
  • موقع الشركة : trade360.com
  • سنة التأسيس : 2013

تفاصيل الشركة

الاسم : Trade360
موقع الشركة : trade360.com
سنة التأسيس : 2013
الدولة : قبرص
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • تقديم أصول تداولية عدى عن فوركس.
  • ميزة "التداول الجماعي".

السلبيات

  • خيار محدود من المنصات.
  • عدم توفر مركز تعليمي.

تقييم الشركة Trade360

تقييم الشركة Trade360

شركة Trade360 Crowd Trading هي وسيط تداولات مقره قبرص ومشرع من قبل CySec (هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية). تعتبر قبرص مدينة معروفة بالنسبة للشركات المرخصة. كما أنها مغطاة بتشريع MiFID. Trade360 تخضع لراقبة وتقييم مستمرين. 

trade 360 review

الحسابات

تقدم شركة Trade360 حساب تجريبي بالإضافة إلى حساب تداول حي.

الحد الأدنى للإيداع اللازم لفتح الحساب هو 250$، والذي يعتبر متدني جداً ومقبول. هناك بعض الأسهم الفردية المختارة المتوفرة للتداول. الحد الأقصى للرفع التداولي المتوفر هو 400:1. لا توجد عمولات، 20:1 للأسهم و 50:1 على المؤشرات و CFD و 400:1 على أزواج العملات. تعتبر قوة الرفع التداولي هذه مرتفعة، وبالطبع لا يتوجب على المتداولين استخدامها كلها، حيث أن الحد الأدنى لحجم التداول يعتبر صغير بشكل منطقي (الحصص المصغرة متوفرة لأزواج فوركس).

النطاق الواسع من الأصول المتاحة للتداول هو من دون شك يتجاوز ما يقدممه العديد من الوسطاء الآخرين، ما يوفر للمتداول الكثير من الخيارات بشأن التداول. حتى بالنسبة لفوركس نفسه، فإن هناك نطاق واسع جداً من الأزواج المقدمة.

الإنتشارات المقدمة على أغلبية الأدوات القابلة للتداول هي ليست الأعلى في السوق، ولكنها بالتأكيد ليست الأضيق. هذه الإنتشارات تنافسية بشكل منطقي بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون بقوة رفع عالية جداً مع إيداعات منخفضة.

يمكن اعداد الحسابات بشكل سريع من خلال ارسال نسخ أولية من الوثائق المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني، ويمكن تمويل الحساب عن طريق البطاقات الإئتمانية وبطاقات الخصة وeWallet او التحويل البنكي. عمليات السحب تحتاج من 3 إلى 10 أيام عمل، وتتم بنفس طريقة الإيداع الأصلي.

الحساب الإسلامي يشمل التوصيات المجانية ومكافآت وتنبيهات مباشرة على الجوال وجوائز مالية. الحد الأدنى للايداع هو 10000 دولار امريكي، ويشمل كل الإضافات والخدمات المتوفرة في أنواع الحسابات الأخرى. يتم توفير حساب إسلامي عند الطلب. 
لا يمكن لمواطني الولايات المتحدة فتح حسابات مع شركة Trade360. 

الميزات

الميزة الأكثر تميزاً هي "تداول الجمهور" وهو نمط المنصة المقدمة، والذي يتوفر بناءاً على واجهة مبنية على الإنترنت وسهلة الإستخدام لا تحتاج إلى تنزيل أو صيانة، ومتوفرة كذلك بنسخ على الأجهزة المتحركة بأنظمة أندرويد وأبل.

تضع شركة Trade360 منطق "تداول الجمهور" من خلال القول بأن البحث العلمي يشير إلى أن عينات كبيرة من الناس يواجهون نفس الخيارات في نفس الوقت يميلون إلى اتخاذ خيارات دقيقة من الناحية الإحصائية. المنصة تعمل على الشكل التالي: "نقوم بمراقبة الوضعيات التداولية والحركات لأقسام مختلفة من المتداولين، ونقدمها بطريقة مجموعة يسهل فهمها. من خلال التدقيق في تحرك الجمهور قبل فتح الوضعيات التداولية، يكون متداولينا قادرين على اتخاذ قرارات تداولية واثقة ومدروسة".

يعبر عن هذا الأمر من خلال تصميم المنصة. يمكنك اختيار الأصول التي ترغب بعرضها كأشرطة متحركة. التصميم نظيف جداً وسهل القراءة، يمكنك أن ترى أسعار العرض والطلب لكل أصل في السوق حالياً. عند قاع كل شريط، هناك نسبة المتداولين الذين قاموا بوضعيات بيع أو شراء على ذلك الأصل معروضة بشكل حي. يجعل هذا لأمر من السهل الرؤية بشكل سريع ما يفكر به الجمهور بشأن أي أداة تفكر بالتداول بها.

النظرة السريعة على الشاشة التلقائية المعدة من قبل هذا المقيم تشير إلى أن الرأي الأقوى للجمهور كان يتعلق بمؤشر S&P500. 67% من المتداولين الذين لديهم وضعيات شراء يظهرون رأي واضح للجمهور. مع حدوث هذا الأمر، فإن هذا السوق يمر في نمط تصاعدي طويل الأجل، والذي يتفع مع التداول الجماعي.

trade 360 review 2

 

ميزة ميول الجمهور هذه تعزز من قبل الشريط المتحرك أسفل الجهة اليمنى من الشاشة التلقائية للتصميم والتي تسلط الضوء على الأخبار العاجلة بشأن التأرجحات المفاجئة في ميول الجمهور. هذا يعني بأنك لست بحاجة إلى مواصلة تفقد جميع الأدوات في كل دقيقة لكي تبقى مطلعاً على ما يفكر به الجمهور. هذه التحولات المبنية على "الأخبار العاجلة" تصحبها كذلك تعليقات بسيطة تفسر مدى سرعة التحولات. أمثلة على ذلك موضحة فيما يلي:

trade 360 review 3

 

"عمليات البحث" عن الأدوات متوفرة ومصنفة حسب الشعبية والتقلبات و نسبة التغير اليومي.

عندما تقوم بإختيار أداة معينة للتداول بها، فإنها تفتح مع عرض جديد يظهر الحجم الصافي من المتداولين بوضعيات بيع وشراء من بلدك، و عالمياً.

هذا العرض الجديد يظهر كذلك الرسم البياني التقني والذي بصراحة يعتبر محدود. هناك عدد قليل من المؤشرات وغيرها من الدراسات التقنية المتوفرة، والأطر الزمنية محدودة بخمس دقائق وساعة و يومي ورسوم النقاط.

على الجانب الإيجابي، هناك خيارات من اللغات التي يمكن عرضها.

التداول الإجتماعي

من الممكن ربط حسابات فيسبوك وجوجل بالحساب التداولي، ما يمكن من بعد إضافي وخارجي للنواحي الإجتماعية من التجربة التداولية.

مكافئات Trade360

هناك مكافأة 50$ تقدم حالياً للمتداولين الجدد عند فتح الحساب الجديد. كما أن هناك مكافأة 60$ للمشاركة في منطقة الممارسة، بالإضافة إلى عرض إعادة المال لكل تداول.

خدمات دعم المتعاملين

تقدم شركة Trade360 نطاق واسعة من خدمة المتعاملين، بإستثناء أي نوع من الحسابات المدارة أو النصائح الإستثمارية:

  • تحليلات الأسواق -  فهم السوق من خلال التحليلات التقنية والأساسية الرائدة من Trade360.
  • شرح المنصة – دليل كتاب إلكتروني مجاني، بتفسير كامل لكيفية العمل مع منصة Trade360 التداولية.
  • الدعم التقني – الحصول على المساعدة لأي موضوع تقني قد يطرأ.
  • دعم الحساب – تلقي الدعم لأي مواضيع طارئة بشأن الحساب.
  • المساعدة في فتح أو إغلاق التداولات – المساعدة مع المزايا التداولية الأساسية.
  • المساعدة في الإيداع و/أو السحب – المساعدة مع عمليات الإيداع الغير مكتملة أو عمليات السحب المتأخرة، إلخ.

لا يوجد ميزة المحادثة الحية حالياً. الدعم يقدم فقط عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني.

الخلاصة

النواحي الإيجابية الرئيسية لشركة Trade360 هي تقديم حد أدنى منخفض للإيداع وميزة الجمهور الواسعة ونطاق واسع من الأصول والمنصة التداولية البديهية سهلة الإستخدام

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Trade360 تقييم : 9.1 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :