تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: يرتفع الدولار الأسترالي في مواجهة سلوك الرغبة بالمخاطرة

 كريستوفر  لويس

انخفض الدولار الأسترالي بداية جلسة الجمعة، لكنه تحول بعد ذلك عندما جاءت أرقام الوظائف أفضل مما كان متوقعاً. ولهذا السبب، كان هناك المزيد من سلوك "الرغبة بالمخاطرة" في الأسواق، وبالتالي كان المتداولون يتطلعون إلى إيجاد قدر ضئيل من التعرض للمخاطر. ولم يشاهد هذا في أسواق العملات فحسب، ولكن في أسواق الأسهم أيضاً. في هذه الحالة، قامت الأسواق ببيع الدولار الأمريكي بشكل عام، مما يوفر بعض الارجاء عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى الدولار الأمريكي من أجل الأمان.

أعلان

لإنشاء حساب فوركس إسلامي

مع هذا بالاعتبار، ما زلنا أدنى بكثير من المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم وبالطبع حققنا مؤخراً "قاع أدنى"، لذلك هناك شيء يستحق الانتباه إليه أيضاً. علاوة على ذلك، من الجدير بالذكر أن السوق قد شكل مؤخراً "نموذج H" كبير، والذي يعد عادةً إشارة سلبية للغاية. بين ذلك والمتوسط المتحرك لـ200 يوم، من المنطقي أن يستمر قلق السوق بشأن المشاكل المختلفة حول العالم. صحيح أن تقرير الوظائف كان أفضل مما كان متوقعاً في الولايات المتحدة، ولكن في الوقت نفسه، تجدر الإشارة إلى أن الأستراليين يغلقون الاقتصاد مرة أخرى، لذلك من المحتمل أن كل الأمور الأسترالية ستواجه المصاعب على الأرجح.

مع كل ما سبق، إذا اخترقنا فوق ارتفاع أحدث، فمن المحتمل أن نتطلع إلى الأعلى. إذا كان هذا هو الحال، فيمكننا التوجه نحو المستوى 0.7750، وهي المنطقة التي شهدت مؤخراً الكثير من عمليات البيع. المستوى 0.78 في الأعلى مهم بالطبع، حيث أنه يمثل قمة النطاق العام. بعد كل ما سبق، سيكون السوق صاخباً ومتقطعاً للغاية، لذلك أعتقد أنك بحاجة إلى الانتباه إلى الرغبة بالمخاطرة بشكل عام، حيث أن الدولار الأسترالي هو عملة سلعة، وبالطبع شيء يستحق الانتباه إليه باعتباره أصل مخاطرة. من ناحية أخرى، يعتبر الدولار الأمريكي موثوقاً به للغاية كأصل أمان، لذا فمن المؤكد أنه يستحق الاهتمام به لأن الناس قد يتجهون نحو أسواق السندات من أجل حماية أنفسهم. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أننا قد تحولنا بشكل جذري خلال جلسة الجمعة.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.