تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: يواصل الدولار الأسترالي سلوكه المحدود النطاق

 كريستوفر  لويس

تعافى الدولار الاسترالي خلال جلسة الجمعة بعد أن جاء عدد الوظائف عند 559000 وظيفة جديدة خلال الشهر السابق. كان هناك "همسات" بإضافة مليون وظيفة في وول ستريت، لذلك من المؤكد أنهم بدأوا بالقلق بشأن فكرة قيام الاحتياطي الفيدرالي بتقليص التيسير الكمي، وبالتالي تعزز الدولار الأمريكي نتيجة لذلك. ومع ذلك، مع ظهور رقم الوظائف، بدأ المتداولين بالابتعاد عن تلك الرواية والبيع ما أعاد السوق إلى ما كان عليه سابقاً. بعبارة أخرى، نحن مقيدون بالنطاق ولا نتحرك إلى أي مكان.

المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً مسطح ويبدو أنه جاذب قليلاً للسعر بشكل عام. لهذا السبب، من المحتمل أن نستمر برؤية تأثير نفس النطاق، حيث يقدم المستوى 0.78 مقاومة، بينما يستمر المستوى 0.76 في الأسفل بتقديم الدعم. في هذه المرحلة، من المرجح أن يشهد السوق الكثير من السلوك المتقلب، وبالتالي إذا لم نحصل على أي نوع من التغيير، فمن المحتمل أن نستمر برؤية الكثير من نفس السلوك قصير المدى. بصراحة، أعتقد أن السوق يحاول كل ما في وسعه لإيجاد سبب للارتفاع، ولكن لا يبدو أنه يمتلك ذلك.

إن لم يقم كان الاحتياطي الفيدرالي بالتقليص، فإن الأمر يتعلق بما إذا كان بإمكاننا الحصول على نوع من الحركة المبنية على السلع أم لا. عندما تنظر إلى الرسوم البيانية طويلة المدى، فإن تحرك الدولار الأسترالي بشكل جانبي يكون منطقياً إلى حدٍ ما بالنظر إلى أن السوق قد ارتفع بشكل كبير للوصول إلى هنا. في الواقع، نحن ببساطة كنا نعمل على التخلص من بعض الزوائد من قبل، لذلك أعتقد أنه عندما أنظر إلى هذا الرسم البياني، على الرغم من أنه من الصعب بعض الشيء التداول بأي نوع من الاقتناع، فإن الجائزة الحقيقية هي المستوى 0.80 وما إذا كان يمكننا الوصول إلى هناك. إذا قمنا بتخطي تلك المنطقة فسوف نتمكن من التحرك إلى المستوى 0.90. من ناحية أخرى، إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 0.75، فسوف نخترق كل الدعم وربما أن ننخفض ​​بمقدار 500 نقطة أخرى في تلك المرحلة. أحد الأشياء التي تجعل هذا الزوج بطيئاً بعض الشيء هو حقيقة أن الصين وأستراليا لديهما بعض الخلاف التجاري، الأمر الذي لا يساعد أي شيء أيضاً.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample