البنك الفدرالي يبقي على معدلات الفائدة مع توقع تعيين "بويل" كرئيس جديد للبنك

الخميس, 02 نوفمبر, 2017 8:57

تراجع الدولار بشكل متواضع خلال التداولات الآسيوية بعد أن أبقت لجنة السوق الفدرالية المفتوحة، ذراع البنك الفدرالي للسياسة المالية، على معدلات الفائدة كما هي بين 1 و1.25%. نهاية اجتماع البنك المستمر ليومين، كان بيان البنك متفائلاً بشكل واسع، وزاد من نظرة المتداولين تجاه رفع معدلات الفائدة في شهر ديسمبر.

تراجع الدولار 0.36% مقابل الين عند 113.73 عند الساعة 09:46 بتوقيت هونج كونج بعد أن تداول فوق 114 عند نهاية جلسة نيويورك. كما تراجع الدولار الأمريكي كذلك مقابل اليورو، وتداول عند 1.165$. ما يضغط على الدولار الأمريكي كذلك كان تأخر مشروع قانون الضرائب الجمهوري المنتظر، والذي من الممكن أن يشير إلى خلاف في الحكومة الأمريكية.

يتوقع أن يقوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالإعلان عن مرشحه لرئاسة البنك الفدرالي في وقت لاحق من يوم الخميس، والذي سوف يتولى المنصب بعد أن تغادره جانيت يللين في شهر فبراير 2018. يتوقع أن يقوم ترامب بترشيح المحافظ الحالي للبنك "جيرومي بويل"، والذي يعتبر أقل تشدداً نوعاً ما من المرشحين الآخرين.

أسعار النفط ما تزال مستقرة

تقدمت أسعار النفط في وقت مبكر من يوم الخميس بعد التقارير التي أظهرت تراجع مخزون النفط الخام الأمريكي حتى مع زيادة الإنتاج. وفقاً للتقارير من إدارة الطاقة يوم الأربعاء، تراجع الخام الأمريكي التجاري بمقدار 2.4 مليون برميل الأسبوع الماضي على الرغم من زيادة الإنتاج بمقدار 46,000 برميل يومياً. تقدمت عقود خام برنت 0.21% إلى 60.62$ للبرميل، في حين تقدمت عقود خام WTI الأمريكي بنسبة 0.07% إلى 54.34$ للبرميل.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن