تفاصيل الشركة

الاسم Signals ae
موقع الشركة Signals.ae
سنة التأسيس 2011
منصة التداول لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • فترة تجريبية للخدمة لمدة 14 يوماً مقابل مبلغ رمزي
  • توصيات سريعة وسهلة ودقيقة
  • نتائج توصيات مثبتة

السلبيات

  • عدم وجود محادثة او دعم عبر الهاتف
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Signals ae

تواصل مع هذه الشركة

تقييم شركة Signals ae

تفاصيل الشركة

الاسم Signals ae
موقع الشركة Signals.ae
سنة التأسيس 2011
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • فترة تجريبية للخدمة لمدة 14 يوماً مقابل مبلغ رمزي
  • توصيات سريعة وسهلة ودقيقة
  • نتائج توصيات مثبتة

السلبيات

  • عدم وجود محادثة او دعم عبر الهاتف

شركة التوصيات Signals.ae )وأسم الشركة بالعربية سيغنالز) ، من الشركات الرائدة في توفير توصيات الفوركس المحترفة والدقيقة.  تقوم شركة Signals.ae بتوفير التوصيات المتعلقة في ازواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس على مدار 24 ساعة عن طريق الرسائل النصية القصيرة على الجوال والبريد الإلكتروني حيث تكون قريبا قدر الإمكان من التداولات في حين إصدارها.

معلومات عامة عن شركة Signals.ae

اسم الشركة: Signals.ae
موقع الشركة: بريطانيا
سنة التأسيس: 2011
سعر الخدمة: 89.99 دولار شهرياً أو 444$ لمدة نصف سنة.
إمكانية باقة لفترة تجريبية: 1$ لمدة 14 يوم

توصيات مباشرة ودقيقة

بعد تجربة طويلة لنا في موقع ديلي فوركس من فحص شركات التوصيات العربية والأجنبية، واحداً من أهم العوامل لخدمة توصيات ناجحة تكمن في كون التوصيات واضحة، محددة وسريعة. فأن عامل الوقت عند تلقي التوصيات وفهم محتواها هو من أهم العوامل التي تفرق بين خدمة جيدة وسيئة. وفي فحصنا لتوصيات شركة Signals.ae وجدنا أن توصياتهم عبر الSMS والبريد الألكتروني سهلة وسريعة الفهم لتمكن التاجر من الدخول والخروج من الصفقات مباشرة عند تلقي التوصية.

توفر شركة Signals.ae توصيات العملات لتشكيلة من أبرز أنواع العملات بشكل محترف ومباشرة عبر الرسائل النصية القصيرة (SMS) والبريد الالكتروني وعلى مدار اليوم لذلك فليس هناك أهمية للمنطقة التي يتواجد بها المتداول. توصيات الجوال تمكن المتداول عدم تفويت فرص تداولية بقدر الإمكان والدخول الى الصفقات الموجودة في الوقت الصحيح. وتقوم الشركة بمراقبة الأسواق وترسل التوصيات لجميع المشتركين فوراً عند توفر الامكانية لصفقة مربحة.

الأداء والنتائج: توصياتSignals.ae  رابحة 100%

العديد من الشركات تقدم خدمات توصيات فوركس بأنواعها المختلفة ولكن القليل منها تكون ذات نتيجة نهائية ناجحة ومربحة. بعد فحص الخدمة لمدة 3 أشهر وجدنا بأن شركة Signals.ae ترسل توصيات معتدلة، ذو مخاطرة منطقية. وعلى الرغم من ان ذلك يأتي على حساب الأرباح، الا ان من ميزات الشركة فهمها لأساسية حماية رأس المال المستثمر، فبأختصار هي تلقي تركيزها على "الكيف وليس الكم". والأهم أن الشركة تحافظ على اعلى درجات الشفافية والمصداقية عبر تزويدها لنتائج توصياتها عبر الموقع بالملأ، حتى ولو كانت تمر بأشهر غير رابحة.


آداء توصيات العملات كما وردت في موقع الشركة

أن هناك قيمة بأن تكون شركات توصيات العملات شفافة إلى أعلى درجة بحيث تتمكن من كسب احترام المتداولين. وبحسب ما يقولونه في موقعهم فأن: "شركة  Signals.aeعلى علم تام بأن نشر الأداء أمر مهم لأي شخص مهتم بالحصول على خدمات توصيات فوركس دقيقة ومربحة ولهذا تقوم الشركة بإدراج تقييماتها الشهرية بحيث يتمكن التاجر من معاينتها عند اختياره لها كمزود خدمات توصيات العملات".

باقات إشتراك متعددة (ومن بينها 1$ فقط!)

تقدم شركة Signals.ae إمكانية تفحص وتجريب الخدمة لمدة 14 يوم مقابل 1$. كما يمكنكم ايضاً الإشتراك الشهري لتلقي التوصيات بمبلغ 89.99$ فقط وإشتراك لمدة نصف سنة بمبلغ 444$ فقط.
ومن الأمور الملفتة للنظر أيضاً هو أن الشركة تقدم باقة مجانية لمدة 3 أشهر قد تلائم الأشخاص الذين لا يوجد لديهم حساب في شركة فوركس. فبأكمال 4 خطوات فقط يمكنك أن تفتح حساب مع شركة وتبدأ بتلقي التوصيات، وبحسب ما نراه، فأن هذه الباقة هي الأنسب للمتداولي الفوركس المبتدئين. لتلقي الخدمة مجاناً تابع الخطوات الأربع في هذه الصفحة.

كيف يعمل موقع signals.ae

توصيات العملات المقدمة من Signals.ae تتم بعد انهاء عملية التسجيل وتوفير المعلومات المطلوبة بشكل كامل، يتم في نهايتها ارسال رسالة نصية قصيرة ترحيبية على الجوال وعلى البريد الألكتروني. التوصيات التي يتم ارسالها تعتمد على أحوال السوق وعلى كمية الصفقات المربحة التي يمكن دخولها في فترة زمنية معينة. بالطبع، لكثرة التغييرات في سوق الفوركس، فإن الشركة لا تقدم ضمانات بالنسبة لعدد التوصيات التي سوف يتم ارسالها. وعلى المتداول البقاء يقظاً نظراً لإمكانية الغاء التوصية في حال عدم وجود النشاط المطلوب لحدوث صفقة تداولية مربحة.

يتم إرسال التوصيات كلما كانت هناك فرصة لتحقيق الأرباح بحسب ما يراه طاقم محللو الموقع. بشكل عام، ومن التجربة معهم فأن الشركة تقدم بمعدل توصيتين كل أسبوع، على الرغم من أن هذا الأمر قد يتغير بناءً على أوضاع السوق وبالتحديد عوامل التطاير والعشوائية. خبراء الشركة يقوموا بالانتظار حتى يقدموا الفرص الجيدة، وهم حذرون لتجنب المقامرة عندما تدخل الأسواق إلى فترات هادئة. وملاحظة مهمه في هذا السياق، فأنه في حين أن المتداول يمكنه إغلاق التداول في أي وقت يشاء، فأنا نوصي بأن يتم الدخول/الخروج من الصفقات بحسب ما تنصحه التوصية. إغلاق الوضعية بشكل مبكر من الممكن أن يفوت على المتداول فرص ربح أكبر قد تحدث بعد الإغلاق.

عند وجود صفقات تداولية مع إمكانية لتحقيق الأرباح، يتلقى المتداولين رسالة تحتوي على نقاط وقف الخسائر وتحصيل الأرباح. مع تغير الأوضاع السوقية، يصبح في بعض الأحيان من الضروري تعديل أحد أو كلا هذين المستويين. كما ويتم اخبار المتداولين عند الغاء الصفقة عبر رسالة نصية للإغلاق الكامل او الجزئي بحسب الأوضاع السوقية.

كلمة أخيرة

توصيات العملات تعتبر أداة مهمة وقوية يستعملها المتداولون الجدد أثناء تداولاتهم وبالأخص في نقاط الدخول والخروج من الصفقات الأمر الذي يزيد من شعور المتداولين بالثقة في تداولاتهم.  ولكن إستعمال التوصيات لا يقتصر فقط على المتداولون الجدد، فالعديد من المتداولين المحترفين ذوي الخبرة يستعملونها في قراءتهم لحركة السوق، فهي تكون لهم بمثابة رأي أو تحليل للسوق بعيون آخرى.
بشكل عام، وبحسب ما فحصنا فأن شركة Signals.ae تتمتع بمعدل أرباح عال نسبياً والعروض المتوفرة من قبلها من عرض أسعار جذابة ومعايير عالية في خدمة المتداولين تهدف لخدمة المتداول على أساس المصداقية والشفافية في الأعمال ولهذا ننصح بتجريبها والإستفادة منها.

6 تعليقات أرسل التعليق
  • haytham

    انا عايز ادفع بالفيزه يارت حد يكلمنى 01283558045

    haytham الخميس ابريل 2015
  • haytham

    انا عايز ادفع بالفيزه يارت حد يكلمنى 01283558045

    haytham الخميس ابريل 2015
  • Alharbi

    ليس هناك شركة توصيات دقيقة مية المية. لكن شركة Signals.ae تجد الصفقات المربحة وتوفر توصيات قريبة جدا من احتمال النجاح.

    Alharbi الثلاثاء أغسطس 2014
  • msharif

    اعتقد ان تقييم الشركة مثير للإعجاب خاصة مع كل ما توفره الشركة من الميزات. انني اتداول الفوركس منذ وقت طويل وليس من السهل إيجاد توصيات دقيقة مثل توصياتهم في السوق. 

    msharif الأحد أغسطس 2014
  • Jamal

    بعد ان قمت وجدت وسيط فوركس ملائم لي، بدأت ابحث عن التوصيات لمساعدتي في التداول. وجدت ان توصيات شركة Signals.ae محددة وسريعة وتهدف أكثر لنجاح المتداول وليس الأرباح. 

    Jamal الخميس يوليو 2014
  • dinaabed

    توصيات جيّدة! لم أتوقع ان تكون التوصيات سهلة الفهم وقصيرة كما يوفروها. بعد ان قمت باختبار التوصيات لمدة أسبوعين ما زلت اتداول معهم حتى اليوم. 

    dinaabed الإثنين يوليو 2014

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن