تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يظهر تلميحات من المرونة مقابل قوة الدولار الأمريكي

 كريستوفر  لويس

كان الدولار الأمريكي هو نجم عالم الفوركس خلال جلسة الإثنين، حيث كان هناك نوع رئيسي من سلوك "تجنب المخاطرة" خلال الجلسة. ومع ذلك، فقد تحول اليورو بعد خسائر كبيرة، لذلك أعتقد في هذا الوقت أن اليورو قد يتفوق على أداء الكثير من العملات الرئيسية الأخرى، حتى لو استمر بالانخفاض مقابل الدولار. علاوة على ذلك، عندما تنظر إلى الشمعة اليومية، نرى أنها نوع من المطرقة، وبالتالي فهي تشير إلى أنه ربما يمكننا الارتداد قليلاً.

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

في هذه المرحلة، تجدر الإشارة أيضاً إلى أننا في قناة ذات أهمية، وبالتالي تحتاج إلى مراقبة هذا الرسم البياني عن كثب، حيث يمكن أن تستمر هذه القناة بإحداث ضغط هبوطي. إذا اخترقنا ما دون قاع شمعة جلسة الإثنين، فمن المحتمل أن ننخفض إلى المستوى 1.17، ثم أخيراً المستوى 1.16 بناءً على التحليل الفني طويل المدى وحقيقة أن المستوى 1.16 كان مستوى دعم هائل أكثر من مرة.

للأعلى، إذا استطعنا تخطي المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم، فمن الممكن أن نعيد تأكيد التداول الصاعد، ولكن في هذه المرحلة، نحن أقرب كثيراً إلى "تقاطع الموت" مما كنا عليه منذ وقت طويل. يبدأ المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بالتحرك نحو المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، والذي يشكل بالطبع تلك الإشارة السلبية. عادة ما ينظر المتداولون على المدى الطويل إلى ذلك على أنه إشارة بيع رئيسية. ما إذا كان هذا سوف يحدث بالفعل أم لا هو سؤال مختلف تماماً، ولكن من الواضح أن هناك الكثير من الضغط السلبي في هذا السوق، لذلك أعتقد أن التقدمات ستستمر بجذب البائعين، خاصة بمجرد أن نرى أي علامات على الإرهاق. مع تحييد جميع العوامل، أنا أفضل بيع التقدمات قصيرة الأجل، ولكن هذا السوق بصراحة متقلب للغاية في أفضل الظروف، لذلك لا أتوقع أن يكون من السهل التداول بأي شيء أكثر من مضاربة قصيرة الأجل. ضع في اعتبارك أن الدولار الأمريكي هو الذي يتقدم مقابل معظم العملات، وهو ما يدفع هذا الزوج في الوقت الحالي. على أي حال، سوف يبقى هذا السوق متقلباً للغاية، وبالتالي ستحتاج إما إلى التركيز على المدى القصير أو أن تتداول بمركز صغير جداً.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.