تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تواصل البيتكوين مراقبة تقاطع الموت

 كريستوفر  لويس

كانت أسواق البيتكوين إيجابية نسبياً ولكن هادئة خلال الخميس، حيث ننتظر تشكيل ما يسمى بـ "تقاطع الموت" في الأعلى، وهو عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً دون المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، مما يشير إلى أننا ربما سنواصل الاتجاه طويل المدى إلى الجانب السفلي. لهذا السبب، هناك متداولون على المدى الطويل لن يقتربوا من السوق حتى يقوم بتصحيح نفسه. كانت الأسواق سيئة للغاية في الآونة الأخيرة، وعلى الرغم من أننا قد تعافينا قليلاً خلال الأيام العديدة الماضية، إلا أننا في هذا الوقت لا يبدو أننا نملك زخماً تصاعدياً كافياً لتحريك هذا السوق.

في هذه المرحلة، من المرجح أن ينظر السوق إلى المستوى 30000 دولار على أنه حاجز رئيسي أمام البائعين يجب التغلب عليه. إذا قاموا بذلك، فمن المحتمل أن نرى هذا السوق يتراجع ​​نحو المستوى 20000 دولار في الأسفل باعتباره المستطيل الذي كنا نرتطم حوله للتو ويقيس خسارة 10000 دولار. مع تحييد جميع العومل، أعتقد أن هذا السوق سوف يواجه مصاعب حتى نحصل على نوع من الحل للقضايا في الصين. تذكر أن الصين هي مصدر رئيسي لنشاط سلسلة الكتل و البيتكوين، لذلك حتى يكون هناك المزيد من الوضوح في هذا الجزء من العالم، من المحتمل أن تواجه البيتكوين القليل من المصاعب.

في حين كنا إيجابيين خلال جلسة الخميس، لا يمكن تجاهل أن الحجم كان ضعيفاً للغاية، وبالتالي لا أعرف مقدار ما يمكنك الاعتماد عليه من حركة السعر بخلاف حقيقة أنه واجه مصاعب للارتفاع بشكل كبير لفترة طويلة، ويقع المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم في الأعلى ويقدم المقاومة. سيتم بيع أي علامات ارهاق حسبما أراه، وبالتالي فإنني أحب فكرة بيع التقدمات قصيرة الأجل التي تظهر علامات الإرهاق.

عند هذه النقطة، يبدو أن السوق ببساطة لا يمتلك الزخم للارتفاع أكثر من ذلك بكثير، لذا في هذه الحالة، ما آمل حقاً برؤيته هو نوع من الانهيار حتى نتمكن من الاستفادة من السوق عندما يكون رخيصاً، وربما يستعد للخطوة التالية للأعلى. قد يكون هذا تحركاً دون المستوى 20000 دولار، ولكن من الواضح أن ذلك سوف يحتاج إلى قدر كبير من الزخم الهبوطي.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.