التحليل الفني للنفط الخام: سوق خام WTI يقتل الوقت

 كريستوفر  لويس

كان أداء سوق خام WTI قليلاً جداً خلال جلسة التداول مرة أخرى، حيث يبدو أننا ببساطة "نضيع الوقت" قبل نوع من الحركة الأكبر. وتجدر الإشارة إلى أننا اخترقنا فوق المستوى 62.50 دولار، والآن نقضي الوقت في هذه المنطقة ونزيد من إمكانية قبول السعر، ثم نستمر بالاتجاه التصاعدي.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

يتم دفع مسار النفط الخام بفكرة إعادة فتح التداول وفكرة أن الاقتصادات في جميع أنحاء العالم ستنفتح بسرعة إلى حدٍ ما. ومع ذلك، علينا أيضاً القلق بشأن أرقام فيروس كورونا التي ترتفع في جميع أنحاء العالم ربما باستثناء الولايات المتحدة، لذلك سيكون لهذا تأثير كبير على ما يحدث مع النفط. في النهاية، لا تزال الأرقام في أماكن مثل الهند والبرازيل مرتفعة بعناد، وهي أخبار سيئة للنفط حيث أن الهند هي ثالث أكبر مستورد للنفط الخام، والبرازيل أقل من ذلك بقليل.

وبالطبع فإن الدولار الأمريكي له تأثيره أيضاً، لذا فإن حقيقة انخفاض الدولار الأمريكي بالقوة التي شهدناها خلال الجلسة، ومع ذلك كان أداء النفط إيجابياً بشكل طفيف فقط، تشير إلى مدى ضعف الأداء. إذا تمكنا من الاختراق فوق الشهاب من يوم الجمعة، فمن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 65 دولار. المستوى 65 دولار هو المستوى الذي شهدنا عنده عمليات بيع كبيرة سابقاً، وبالتالي فمن المنطقي أننا سنشهد بعض التراجع في تلك المنطقة. إذا تمكنا من الاختراق هناك، فمن المؤكد أننا سنتجه نحو الارتفاعات.

من ناحية أخرى، إذا اخترقنا ما دون المستوى 62.50 دولار، فمن المحتمل أن ننزل إلى المستوى 60 دولار، حيث يظهر المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الصورة. يعد المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً بالطبع مؤشراً تقنياً سوف يركز عليه الكثير من الناس، حيث أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً يقدم الدعم والمقاومة الديناميكيان. يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من الدمج في هذه المنطقة العامة، لذلك في هذه الحالة من المنطقي أن يكون هناك الكثير من الاهتمام بهذا السوق عند هذا المستوى. إذا قمنا بالاختراق دون ذلك، فقد يكون لدينا تصحيح كبير. أعتقد أن الأمر الوحيد الذي سنتمكن من الاعتماد عليه هو السلوك المتقلب.
الرسم البياني اليومي للنفط الخام

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.