تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: البيتكوين متقلبة مع قيام المتداولين الكبار بجني الأرباح

 كريستوفر  لويس

خلال جلسة الإثنين، كانت هناك أوامر بيع كبيرة دخلت السوق، ما دفع الأسعار للأسفل، فيما يمكن أن يكون في كثير من الأحيان علامة على دخول ما يسمى "الحيتان" إلى السوق لتخفيف بعض محافظهم. هذه واحدة من المشاكل الرئيسية مع البيتكوين، حيث أن نسبة كبيرة من العملات المشفرة في أيدي عدد قليل من المحافظ. في سوق من هذا النوع، عليك أن تقلق بشأن تحريك اللاعبين الكبار للسوق بسرعة.

مع ما سبق، يمكنك أن ترى أن السوق قد تعافى، على الرغم من أنه كان بالتأكيد سبب التوتر لبعض المتداولين، فإن الحقيقة هي أن السوق كان مرتفعا إلى مستوى وصل إلى 58300 دولار أو نحو ذلك، تماماً كما انخفض إلى المستوى 48100 دولار قبل أن يرتد مرة أخرى. هذه هي طبيعة السوق، لذا فإن تداول المنتجات ذات الرافعة المالية في العملات المشفرة يعد طريقة رائعة لخسارة الأموال. من ناحية أخرى، من المحتمل أن هؤلاء المستثمرين على المدى الطويل معتادون على هذا النوع من الضجيج، وبصراحة، ربما لم يكونوا يعلمون بحدوث ذلك.

بدأت المؤسسات الأكبر حجماً بالدخول إلى السوق وشراء البيتكوين، لذلك من المؤكد أن المتداولين يشعرون بالحماس بشأن احتمالات استخدام البيتكوين فعلياً كأموال في يوم من الأيام. إنه لأمر مثير للسخرية بعض الشيء، لأنه على الرغم من أن من المفترض أن تكون البيتكوين "أموال المستقبل"، إلا أن أكبر مشكلة تواجهها هي وجود جنون مضاربات فيها بحيث لن تكون قادرة على أن تكون مالاً حتى تتوقف المضاربات. إنه نوع من الأوضاع المتناقضة، لذلك ما لم تكن مضارباً، فمن الأفضل أن تخطط للاحتفاظ بهذه الأموال لسنوات. أتوقع أننا سوف نشهد على الأرجح انهيار هائل مرة أخرى، وسيكون هذا صحيحاً بشكل خاص إذا لم نستقر قريباً.

هناك شيء ما حول متداولي البيتكوين يجعلهم يعتقدون أنه لا توجد دورات في السوق، لذلك للأسف في كل مرة نتعرض فيها لمضاربة كهذه، يتأذى الكثير من المتداولين الجدد. هذا لا يعني أنني سوف أقوم ببيع البيتكوين، ولكن فقط أن جلسة الإثنين كانت مثالاً ممتازاً لمدى خطورة تحرك القطع المكافئ مثل هذا إذا حاولت الدخول إليها بعد فوات الأوان. يبدو أن المستوى 50000 دولار داعم إلى حدٍ ما، لكني أحب المستوى 40000 دولار أكثر إذا تمكنا من الوصول إلى هناك. بناءً على التحليل الفني الأخير، من المفترض أن يتجه السوق نحو المستوى 60000 دولار في النهاية، وبعد حركة يوم الإثنين يمكنك أن ترى مدى سهولة حدوث ذلك.

الرسم البياني اليومي للبتكوين مقابل الدولار الامريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.