التحليل الفني للفضة: أسواق الفضة تتربع على قمة الدعم

 كريستوفر  لويس

تراجعت أسواق الفضة قليلاً خلال جلسة الجمعة حيث نستمر برؤية تحرك المعادن الثمينة. هذا يرجع بالأساس إلى "تداولات الرغبة بالمخاطرة" الجارية في جميع أنحاء العالم. بدأ الناس يعتمدون على فكرة "عالم ما بعد اللقاح"، مما يعني أنهم خرجوا من بعض تداولات الأمان بما في ذلك المعادن الثمينة. من المسلم به أن الفضة ليست تداول آمنة مثل الذهب، ولكن لها قدراً معيناً من هذا التأثير أيضاً.

أعلان
تداول مع افضل وسيط في 2021

استثمر الان!

ومع ذلك، فإن هذا هو بالضبط سبب ارتفاع أسواق الأسهم والأسواق الأخرى بحيث أعتقد أن الفضة سترتفع في النهاية. هذا لأن الفضة لها قدر معين من الطلب الصناعي مرتبط بها، وبالتالي فهي تداول بناءاً على الإنطلاقة في النمو. بالإضافة إلى ذلك، إذا استمر الدولار الأمريكي بالنحدار للأسفل، فقد يرفع المعادن الثمينة في النهاية، وهذا يشمل الفضة بالطبع. لهذا السبب، يجدر الانتباه إلى مؤشر الدولار الأمريكي، حيث أن الارتباط السلبي مهم إلى حد ما. الارتباط السلبي ليس دائماً مثالياً، كما رأينا في اليومين الماضيين، ولكن بمجرد أن نحصل على المزيد من موقف "الرغبة بالمخاطرة" عندما يتعلق الأمر بالفضة، سترى أن ذلك يعود إلى التأثير.

الرسم البياني اليومي لأسعار الفضة

من خلال النظر إلى التحليل الفني، فإننا ننظر إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ الذي اخترقناه، ولكن يبدو أنه يحاول الصمود. بالإضافة إلى ذلك، لدينا المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم بالقرب من المستوى 21.84 دولار، لذلك أعتقد أن هناك ما يكفي هنا في هذه المنطقة العامة للحفاظ على استقرار السوق إلى حدٍ ما. علاوة على ذلك، يمكنك أن ترى أننا شكلنا مطرقة في منتصف شهر سبتمبر على نفس المستوى تماماً، لذلك أعتقد أن كل ذلك منطقي. هذا لا يعني أنني على استعداد للدخول والبدء بالشراء بشكل أعمى، ولكن أني أبحث عن نوع من الارتداد ربما لأشير إلى أن الوقت قد حان لبدء الشراء. في هذه المرحلة، أتوقع تحركاً نحو المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً والذي هو باللون الأحمر على الرسم البياني.

إذا تمكنا من الاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فمن الممكن أن نتجه نحو المستوى 26 دولار والذي كان أعلى هذا النطاق العام. مع تحييد جميع العوامل، أحب فكرة شراء الفضة في النهاية، وأعتقد أن سيولة البنك المركزي طويلة الأجل الموجودة هناك ستستمر بدفع السوق نحو الأعلى بشكل عام. ولهذا السبب، أفضل شراء للانخفاضات، لكنني سأفعل ذلك ببطء.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.