تفاصيل الشركة

الاسم ZuluTrade
موقع الشركة zulutrade.com
سنة التأسيس 2007
منصة التداول لا يوجد
الدولة الولايات المتحدة

الايجابيات

  • تصميم موقع إلكتروني بتقنية عالية
  • خدمة متعاملين متجاوبة

السلبيات

  • حساب تداولي واحد فقط
  • لا يوجد حساب تجريبي
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تفاصيل الشركة

الاسم ZuluTrade
موقع الشركة zulutrade.com
سنة التأسيس 2007
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة الولايات المتحدة

الايجابيات

  • تصميم موقع إلكتروني بتقنية عالية
  • خدمة متعاملين متجاوبة

السلبيات

  • حساب تداولي واحد فقط
  • لا يوجد حساب تجريبي

تأسست شركة ZuluTrade عام 2007 من أجل تمكين المتداولين من مشاكرة معلوماتهم مع الأشخاص المهتمين بإستراتيجياتهم. بالمعنى الأضيق، تعتبر ZuluTrade منصة تداول آلي في فوركس، حيث أنها تمكن المتداولين من نسخ تداولات الآخرين بشكل آلي على منصاتهم التداولية. كما أن العديد يعتبرونها منصة تداول إجتماعي لأن المتداولين يضعون ملاحظاتهم و تعليقاتهم و يشاهدون التغذية الحية من أنشطة المتداولين الآخرين.

تعمل منصة ZuluTrade على سد الفجوة بين المتداولين و نصائح بعض أفضل الخبراء و الموهوبين في التداول من شتى أنحاء العالم و تعطي القدرة لهؤلاء المتداولين لسهولة نسخ التداولات المختارة و إرسالها مباشرة إلى حسابات الوسيط للجهات المهتمة. مبدأ ZuluTrade هو تقديم بيئة مفتوحة يمكن فيها للمتداولين من شتى أنحاء العالم التواصل مع أي منصة تداولية و مشاركة المعلومات.

المزايا

تستخدم ZuluTrade تقنية ZuluRank و هي خوارزمية خاصة بهم تعمل على تقييم المتداولي من خلال تحليل العوامل المختلفة مثل حجم النشاط التداولي و مدى قيامه بتسجيل الدخول و عمر مزود التوصيات و حجم الوقت الذي تبقى فيه التداولات مفتوحة و المعدل الحاد و العديد من العوامل الأخرى.

Trader's Performance

طريقة العمل كما يلي: يستخدم مزودي التوصيات المحطة التداولية الخاصة بـ ZuluTrade لإنشاء التداول أو يمكن القيام بذلك من خلال منصة MT4. مزوج التوصيات عادة ما يكون مستخدم من مستخدمي ZuluTrade يقوم بالتداول من خلال حساب تجريبي أو حي. كل حركة تداولية تتم على حساب المزود ترسل إلى جميع الحسابات الحية و التجريبية لدى ZuluTrade على شكل توصية منشورة. في هذه الأثناء، تقوم ZuluTrade بنشر نتائج المتداول و الإحصاءات الخاصة به على الموقع الإلكتروني.

إن كان مزود التوصيات يوصي بتداولات مربحة، عندها سوف يقوم المزيد و المزيد من متداولي ZuluTrade بإضافته إلى حساباتهم. لكل عملية تداول تتم في حساب حي، تقوم ZuluTrade بالدفع لمزود الخدمة نصف نقطة عن كل حصة. نصف نقطة عادة ما تتراوح بسبب تقلبات العملات، و لكن المعدل المثقل قد يكون حول 4 دولارات لكل تداول لكل حصة قياسية.

يمكن للمتداولين الإختيار من بين 100.000 متداول من 192 دولة.

يوفر الـ Automator للمتداولين إمكانية تنفيذ التداولات في كل وقت خلال اليوم من أي مكان من خلال المراقبة و تبليغهم عندما تتم الأمور و يقوم كذلك بتنفيذ آلي للإجراءات التي عليهم القيام بها بأنفسهم.

ZuluGuard هو ميزة حماية الحساب التي تراقب سلوك كل متداول و تزيل المتداول السيئ بشكل آلي عندما يتم تحري إستراتيجية تداول متطرفة. يرجى ملاحظة بأن بإمكانك إعداد ميزة ZuluGuard لاحقاً من خلال صفحة الإعدادات المتقدمة على حسابك.

تكنولوجيا ZuluTrade الخاصة تخدم نوعين من المتداولين في نفس الوقت. المتداولين المحترفين الذين يرغبون في إثبات أنظمتهم التداولية و بناء قاعدة متعاملين، و سوف يستمرون في مراقبة السوق و وضع تداولاتهم بالطريقة العادية. و لكنها تقدم تداول آلي للمتداولين الذين يرغبون في التداول و النوم في نفس الوقت.

بعض الميزات الإضافية المقدمة من قبل ZuluTrade تتضمن الأجندة الإقتصادية و أدوات فوركس مثل النقط و الهامش و حاسبات الأرباح و العملات.

Forex Calculators

الحسابات

يتوفر حساب واحد فقط لدى ZuluTrade و الحد الأدنى للإيداع هو 500$.

المنصات

توفر منصة ZuluTrade إمكانية التداول في فوركس و الأسهم و المؤشرات و السلع و الخيارات الثنائية. و هناك تطبيقات هواتف ذكية مبتكرة لجميع أنظمة التشغيل مثل iOS و Android و Windows و Blackberry و Kindle Fire و توفر فعالية كاملة و القدرة على التحكم بالحساب من أي مكان و في أي وقت.

تقدم ZuluTrade للمتداولين "منصة تداول متكاملة" تحتوي على العديد من الميزات التداولية. تقدم "المحطة الأمامية" وادهة تداول يدوية سهلة الإستخدام و بسيطة تحتوي على أدوات رسم بياني متقدمة و مزايا تداول آلي فريدة و نصوص Zulu و التي تمكن المتداولين من إستخدام برامجهم الخاصة، و تطبيقات ZuluTrade التي تمكن المتداولين من التواصل مع بيئة البرمجة الخاصة بهم مباشرة من خلال حساب ZuluTrade. و تدعم المنصة 28 لغة مختلفة.

Zulutrade Fullpack Platforms

"المحطة الخلفية" تقدم خدمات دعم كاملة، و إدارة مخاطر و أدوات إدارية لإدارة الحساب و قواعد إدارة المخاطر و التقارير و كل ما يحتاجه الإداري.

بعد ذلك هنك التطبيقات المفتوحة حيث يسمح للمتداول بالتحويل الآلي لجميع عمليات الدعم و تتوفر كذلك تغذيات السيولة و السعر.

الصفحة الأخيرة هي صفحة "كل شيء في صفحة واحدة" و تقدم منصة تداولية مستضافة بالكامل مع تنفيذ متقدم.

بشكل عام، الحل المتكامل يستخدم الخبرة الواسعة لـ ZuluTrade و محرك الدعم مندمج بالكامل مع خادم التداول الذي يقلل من تأخر التنفيذ.

أكثر من 70 وسيط حول العالم يستخدمون تكنولوجيا ZuluTrade المتقدمة.

التعليم

يمكن لمتداولي ZuluTrade المشاركة في منتدى الوسيط و الذي يمكن الوصول إليه بسهولة و المحدث بشكل متواصل. كما أن هناك الكثير من الإرشادات التداولية الشيقة المقدمة من ZuluTrade على شكل فيديوهات.

الصفحة الرئيسية لـ ZuluTrade تقدم العديد من الرسوم البيانية الهامة: أداء أفضل 8 متداولين وفقاً للمتابعين، الأداء الإجمالي لأفضل المتداولين و جدار تداولي يحتوي على ما يتداول به المتدولين حالياً و بيانات تداولاتهم.

خدمة المتعاملين

يتوفر لدى ZuluTrade خدمة المحادثة الحية بعدة لغات على مدار الساعة. كما أن هناك خدمة الدعم عن طريق البريد الإلكتروني و إمكانية الإتصال الهاتفي في 10 دول مختلفة و خط ساخن على مدار الساعة. الموقع الإلكتروني متوفر بـ 25 لغة و هناك نموذج على الإنترنت يمكن إستخدامه لإرسال الملاحظات.

الخلاصة

بشكل عام، أجد بأن ZuluTrade.com يعتبر موقع سهل الإستخدام و مفيد. يقدم الوسيط خدمات للمتداولين مختلفة عن غيره من وسطاء فوركس و هذا ما يجعله خياراً مشهوراً للمتدولين المبتدئين و المتقدمين.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : ZuluTrade تقييم : 9.3 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :

1 تعليقات
  • شهاب الشمري

    بارك الله فيكم وندعوا لكم بكل الخير ان شاءالله اجمل تحياتي شــــهاب

    شهاب الشمري الثلاثاء أغسطس 2011

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن