تقييم شركة XTB

معلومات عن شركة XTB

شركة XTB هي واحدة من أكبر وسطاء تداول الفوركس وعقود الفروقات في العالم، حيث توفر للمستثمرين إمكانية الوصول الفوري إلى مئات الأسواق المالية، مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة، تعد شركة XTB وسيط تداول العملات واحدة من أكبر شركات تداول العملات الاجنبية والعقود مقابل الفروقات. لدي الشركة مجموعة من المكاتب الاقليمية في أهم المدن العالمية حيث تقع مكاتب شركة XTB وسيط الفوركس في أكثر من 13 دولة بما في ذلك المملكة المتحدة وبولندا وألمانيا وفرنسا وشيلي، بالإضافة إلى ذلك على مدار 15 عاماً من النشاط في الأسواق المالية، اكتسبت شركة XTB ثقة أكثر من 200,000 عميل، حيث تستطيع الوصول مع XTB إلى حلول تكنولوجية متطورة مع منصة تداول مبتكرة حيث تعمل XTB بشكل مستمر من اجل تحسين منصة التداول الخاصة بهم في محاولة لجعلها الأفضل في سوق البورصة. حيث يقوم عملاء شركة XTB من خلال منصة تداول xStation بعشرات الآلاف من الصفقات يومياً، مع امكانية التداول بأكثر من 150 أصل مالي، حيث توفر XTB مجموعة واسعة من الأسواق العالمية بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والسلع وصناديق الاستثمار المتداوَلة وغيرها.

بالإضافة الى ذلك ايضا تحظى شركة XTB وسيط تداول العملات على ثقة المستثمرين حيث انه على مدى 16 عامًا من النشاط في الأسواق المالية، تعمل XTB تحت إشراف أكبر سلطات الإشراف في العالم: FCA، KNF، CySEC، IFSC،

تؤمن شركة XTB بأهمية العميل حيث تم تأسيس الشركة في الأساس لمساعدة العملاء على التداول في بيئة آمنة وخالية من المخاطر، من أجل ذلك يعمل فريق خدمة العملاء المتمرس لدى شركة XTB وسيط فوركس على مدار أربع وعشرين ساعة في اليوم لمدة خمس أيام في الأسبوع، بالإضافة إلى امكانية الوصول المجاني إلى المكتبة الواسعة من المواد التعليمية تحتوي على مقاطع فيديو وندوات عبر الإنترنت ودورات مناسبة للمبتدئين والمستثمرين ذوي الخبرة.

أضف الى كل ما سبق أنه في عام 2016 تم تسجيل X-Trade Brokers بنجاح في بورصة وارسو، حيث ارتفعت الأسهم بنسبة تزيد عن 4٪ في اليوم الأول كشركة مملوكة للقطاع العام. بالإضافة إلى ذلك تستطيع التداول مع شركة XTB عبر نوعان فقط من حسابات التداول الحقيقية، حيث توفر الحساب الاسلامي والحساب العادي، حيث تستطيع التداول مع فروقات سعرية تبدأ من 0.5 نقطة، من خلال استخدام رافعة مالية تصل إلى 1 الى 500، حيث تستطيع التداول مع XTB وهي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس المدرجين في البورصة حول العالم. حيث تخضع XTB إلى أكبر هيئات الرقابة في العالم بما في ذلك هيئة الرقابة المالية البريطانيّة FCA.

صورة عامة من موقع الشركة

XTB

سنقدم من خلال هذا التقرير على تقييم ومراجعة كل جوانب شركة XTB وسيط تداول العملات الاجنبية، حيث تستطيع أن تبني قرارك بشأن الشركة عندما تقوم بمراجعة هذا التقرير وتحديد ما إذا كانت شركة XTB تتناسب مع خطة التداول الخاصة بك، بالإضافة إلى مناقشة جوانب شركة XTB السلبية والايجابية بكل حياد بدون أن ننحاز لطرف عن الأخر، حيث سنعمل على مناقشة أنواع حسابات التداول التي تقدمها شركة XTB بالإضافة إلى تراخيص الشركة ومنصة التداول.

العودة إلى الأعلى

شرح شركة XTB

شركة (XTB International Limited) واختصارها (XTB) مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. تحت رخصة رقم (000302/46). والشركة مسجّلة في بليز تحت الرقم 153,939 والعنوان: 35 طريق باراك، الطابق الثالث، مدينة بليز، بليز، أمريكا الوسطى. شركة XTB هي واحدة من أكبر وسطاء تداول الفوركس وعقود الفروقات في العالم، حيث توفر للمستثمرين إمكانية الوصول الفوري إلى مئات الأسواق المالية، مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة، تعد شركة XTB وسيط تداول العملات واحدة من أكبر شركات تداول العملات الاجنبية والعقود مقابل الفروقات.

أصبحت شركة XTB وسيط الفوركس، وهي عضو في مجموعة XTB التي تتخذ من بولندا مقراً لها، في عام 2002 أول وسيط فوركس والعقود مقابل الفروقات يتم تأسيسه في بولندا، حيث كانت تعمل شركة XTB في البداية تحت اسم X-Trade. وفي عام 2004، تم تغيير علامتها التجارية إلى XTB من أجل الامتثال للوائح الجديدة التي تسمح لها بالحصول على ترخيص من هيئة الرقابة المالية البولندية، Komisja Nadzoru Finansowego (KNF). في عام 2007، أصبحت XTB عضوًا في بورصة وارسو للأوراق المالية ثم غرفة المقاصة الوطنية البولندية، في عام 2016 تم تسجيل X-Trade Brokers بنجاح في بورصة وارسو، حيث ارتفعت الأسهم بنسبة تزيد عن 4٪ في اليوم الأول كشركة مملوكة للقطاع العام. وتستمر قصة النمو الملحوظ مع وسيط تداول العملات XTB؛ حيث انه في الوقت الحالي، تقدم أكثر من 1500 أصل من خلال منصتها الخاصة، xStation. وهي موطن لأكثر من مئتين ألف متداول وتمنح العملاء الدوليين رافعة مالية تصل إلى 1: 500، مما يضمن بقاء بيئة التداول قادرة على المنافسة عالميًا. على مدار العقد الماضي، أثبتت XTB نفسها كشركة رائدة في السوق، وتستحق ذلك.

تؤمن شركة XTB بأهمية العميل حيث تم تأسيس الشركة في الأساس لمساعدة العملاء على التداول في بيئة آمنة وخالية من المخاطر، من أجل ذلك يعمل فريق خدمة العملاء المتمرس لدى شركة XTB وسيط فوركس على مدار أربع وعشرين ساعة في اليوم لمدة خمس أيام في الأسبوع، بالإضافة إلى امكانية الوصول المجاني إلى المكتبة الواسعة من المواد التعليمية تحتوي على مقاطع فيديو وندوات عبر الإنترنت ودورات مناسبة للمبتدئين والمستثمرين ذوي الخبرة. تركز شركة XTB على تقديم أفضل بيئة تداول أساسية ممكنة، وعلى هذا النحو، فهي لا تقدم العديد من الميزات الفريدة بخلاف تجربة التداول الممتازة. يمتلك متداولو الأسهم محفظة منتجات فائقة مع فرص تنويع مناسبة عبر الأصول.

التداول عن طريق الهاتف الخلوي

العودة إلى الأعلى

ما الذي يمكنني تداوله

بينما يتوفر أكثر من 1500 أصل، يقتصر متداولو الفوركس على 57 زوجًا فقط. على الرغم من أن هذا ليس أكبر عدد من الأزواج يقدمه وسيط فوركس، إلا أنه يجب أن يكون أكثر من كافٍ لمعظم المتداولين. مع 22 سلعة و25 عملة مشفرة، فإن فرص التنويع أعلى من المتوسط. لدى متداولي الأسهم مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات، تكملها 42 من العقود مقابل الفروقات للمؤشر، و117 من صناديق الاستثمار المتداولة. XTB هو خيار ممتاز لمتداولي الأسهم ومديري الأصول مع تفضيل تداول الأسهم وفرص التنويع عبر الأصول جيدة المصادر.

العودة إلى الأعلى

انواع حسابات التداول

تستطيع التداول في الاسواق المالية مع شركة XTB من خلال نوعان فقط من الحسابات الحقيقية المتوفرة عبر منصة تداول xStation، بالإضافة إلى حساب التداول التجريبي، حيث تستطيع تداول الفوركس من خلال الحساب الاسلامي، او الحساب العادي المتوفران عبر منصة xStation المتقدمة والتي تقوم شركة XTB بدعمها وتطويرها من أجل الوصول إلى أفضل تنفيذ للعميل.

الحساب التجريبي

 تقدم شركة XTB امكانية فتح حساب تجريبي مجاني من خلال منصة تداول xStation من اجل ان يقوم المتداولين بالتعرف على كيفية استخدام منصة تداول xStation، حيث توفر منصة التداول امكانية الوصول الى السوق عبر متصفح الويب أو من خلال الهاتف، بالإضافة الى ذلك يستطيع المتداول اختبار استراتيجيات التداول المختلفة في السوق الحقيقي مجانًا بدون خسارة او كسب المال الحقيقي.

الحساب الإسلامي

 تستطيع من خلال الحساب الاسلامي المقدم من شركة XTB تداول الفوركس، السلع، المؤشرات، عقود فروقات الأسهم، عقود فروقات صناديق الاستثمار القابلة للتداول، من خلال رافعة مالية تصل إلى 1:500، بالإضافة إلى ذلك تستطيع الوصول إلى فروقات سعرية تبدأ من 0.7 نقطة، لكن ستقوم بدفع عمولة 10 دولار عن كل عقد ستاندر، بالإضافة إلى ذلك تكون اموال العملاء مفصولة عن أموال شركة التداول، كما تستطيع تداول عقود فروقات للأسهم و لصناديق المؤشرات القابلة للتداول (ETF)، من خلال عمولة 10 دولار عن كل عقد، بالإضافة الى امكانية تداول العملات المشفرة و الأسهم النقدية، وأخيرًا الحساب متوفر عبر النظام الاسلامي حيث لا يوجد عمولات تبييت صفقات او تلقي او دفع فوائد.

الحساب العادي

 تستطيع من خلال الحساب العادي المقدم من شركة XTB تداول الفوركس، السلع، المؤشرات، العملات الرقمية، عقود فروقات الأسهم، عقود فروقات صناديق الاستثمار القابلة للتداول من خلال رافعة مالية تصل إلى 1:500، بالإضافة الى ذلك تستطيع الوصول إلى فروقات سعرية تبدأ من 0.5 نقطة، مع عدم وجود أي عمولة على الفوركس، ايضا تكون أموال العملاء مفصولة عن أموال شركة التداول، كما تستطيع تداول عقود فروقات للأسهم و لصناديق المؤشرات القابلة للتداول (ETF)، من خلال عمولة عمولة تبدأ من 0.08٪ لكل لوت بالإضافة الى امكانية تداول العملات المشفرة و الأسهم النقدية.

أنواع الحسابات في الشركة

فتح حساب تداول مع XTB

يستطيع المتداول مع شركة XTB وسيط الفوركس ان يقوم بفتح حساب تداول حقيقي خلال بضع دقائق فقط، حيث يستطيع فتح حساب بالنقر فوق كلمة "انشاء حساب" المتواجدة في أعلى موقع الشركة الالكتروني، بالإضافة الى ذلك تستطيع أن تقوم بمراسلة الشركة فور الانتهاء من فتح الحساب بالأوراق الثبوتية الخاصة بك، مثل وثيقة إثبات الهوية ووثيقة إثبات محل الإقامة من أجل تفعيل الحساب وعمليات السحب والايداع.

البيئة التنظيمية والتراخيص

تعمل XTB عالميًا وبتراخيص ممنوحة من هيئة الرقابة المالية البولندية، Komisja Nadzoru Finansowego (KNF) ، وهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA)، ومجلس أسواق رأس المال التركي (CMB)، وهيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC)، ولجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (IFSC). في حين أن X-Trade Brokers DM SA هي الكيان الخاضع للإشراف KNF والمقر الرئيسي للمجموعة

نظرًا لأن وسيط التداول XTB هي شركة مدرجة في البورصة، فإنه يلتزم بمتطلبات رأس المال الصارمة وعمليات التدقيق الخارجية، مما يضيف طبقة أساسية من الأمان. بالإضافة الي ذلك ايضا تظل ودائع العميل منفصلة تمامًا عن أموال الشركات في جميع الشركات التابعة. XTB هي وسيط جدير بالثقة، ولكن حماية ودائع العملاء موجودة فقط في كيانات المملكة المتحدة وقبرص، حيث يستمتع عملاء المملكة المتحدة وقبرص بالتداول من خلال الحماية على الودائع، حماية إضافية للوسيط الخاضع لرقابة IFSC غير متوفرة. فشلت XTB في الكشف عن مدققي الحسابات الخارجيين أو البنوك الحافظة، على الرغم من أن كلاهما في مكانه وفقًا للشروط التنظيمية التي يتم اتباعها عن كثب كما يتضح من سجل الإنجاز النموذجي الذي تتمتع به XTB مع جميع هيئاتها التنظيمية.

آلية التنفيذ والرافعة المالية

تستطيع من خلال شركة XTB التداول من خلال نظام تنفيذ السوق المباشر ECN حيث لا يوجد غرفة تداول جانبية ولا يوجد اعادة تسعير، كما لا يوجد مصالح متضاربة مع العميل، حيث يقوم العميل بتنفيذ التداول في السوق الحقيقي بشكل مباشر بدون أن تكون شركة XTB طرف مقابل للعميل لتستفيد من خسائره، بالإضافة الى امكانية التداول برافعة مالية تصل إلى 1:500 تستطيع من خلالها الوصول إلى الأسواق المالية مثل تداول العملات والفوركس.

الرسوم والعمولات الإضافية

تستمد XTB دخلها بشكل أساسي من فروق الأسعار والعمولات. بينما تعلن شركة XTB عن هامش ربح بحد أدنى 0.5 نقطة فقط، يشير موقع الويب إلى فرق 1.0 نقطة بين سعر العرض والطلب. وفقًا لمعلومات الحساب، يبدأ الإصدار الخالي من العمولة بحد أدنى من السبريد 0.5 نقطة والإصدار القائم على العمولة بـ 0.7 نقطة مقابل رسوم 10 دولار لكل لوت. تواجه العقود مقابل الفروقات على الأسهم وETF عمولة بنسبة 0.08٪ بحد أدنى 8 دولارات أو ما يعادلها بالعملة.

يتم تطبيق معدلات المقايضة على المراكز ذات الرافعة المالية بين عشية وضحاها، وتمرر XTB جميع إجراءات الشركات مثل توزيعات الأرباح، والتقسيمات، وعمليات الدمج إلى المحافظ المتأثرة. تتحمل الودائع عبر المحافظ الإلكترونية رسومًا بحد أدنى 2٪، بينما تتحمل عمليات السحب من الحساب النقدي التي تقل عن 50 دولارًا تكلفة إضافية قدرها 30 دولارًا. قد يتم تطبيق رسوم الطرف الثالث أيضًا. قد يتم تطبيق رسوم عدم نشاط بقيمة 10 يورو شهريًا بعد اثني عشر شهرًا من السكون. في حين أن فروق الأسعار متوسطة، والعمولات تنافسية، تظل تكاليف الإيداع والسحب غير مقبولة.

العودة إلى الأعلى

منصات التداول

تدعم شركة XTB امكانية التداول في الاسواق المالية عبر منصات تداول خاصة، حيث تعتبر منصة xStation أحد أكثر منصات تداول العملات والأسهم المتطورة والسريعة، حيث توفر واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة وسريعة الفهم للمستخدمين الجدد، كما تستطيع الوصول على حسابك على منصة xStation، من خلال برنامج سطح المكتب او من خلال الويب المباشر أو تطبيقات الهاتف الجوال.

منصات التداول في الشركة

وسائل سحب وإيداع المال

تستطيع الايداع والسحب من خلال شركة XTB عن طريق التحويلات البنكية والتي تستغرق عادة من يوم الى ثلاثة ايام عمل بنكية، بالإضافة إلى ذلك تستطيع الايداع من خلال بطاقات الائتمان / الخصم ومحافظ البنوك الالكترونية مثل بنك سكريل Skrill و Neteller و Paysafe (الأعضاء الثلاثة لمجموعة Paysafe Group) و SafetyPay. قد تكون الخيارات الإقليمية متاحة في مواقع جغرافية محددة.

وسائل السحب والايداع

هناك عدة طرق لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك. بعض هذه الأساليب قد تحمل رسوم إضافية. يرجى ملاحظة أن XTB لن تتحمّل أي أسعار صرف يتم خصمها إذا كنت تقوم بالإيداع بعملة مختلفة عن تلك الخاصة بأموال البنك الخاص بك. يرجى أيضًا ملاحظة أن طريقة الدفع قد تختلف حسب دولتك. بغض النظر عن طريقة الدفع المستخدمة، لا يُسمح بالودائع من أي طرف ثالث وقد يتم إرجاع المبلغ إلى المصدر.

حيث إنه في حين أن الإيداعات عبر التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان / الخصم لا تتحمل رسومًا، فإن ودائع المحفظة الإلكترونية تتحمل رسومًا تصل إلى 2٪ من مبلغ الإيداع. تُطبق رسوم السحب أيضًا، سواء من XTB أو مزودي الدفع، وتتم معالجتها في غضون 24 ساعة. في حين أن الاختيارات العامة مقبولة، إلا أن هناك مجالًا لتحسين كبير، وتظل التكاليف مرتفعة.

في شركة XTB International Limited، تعتبر سلامة أموالك مهمة جدًا لنشاطنا التجاري. نحن مرخّصون وخاضعون لتنظيمات لجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC) في بليز ونعمل وفقا لقواعدها الصارمة على حماية أموال العميل. على هذا النحو، يتم الاحتفاظ بأموالك في حساب منفصل في جميع الأوقات.

لسحب الأموال من حسابك، ما عليك سوى اختيار حساب التداول الذي ترغب في السحب منه في لوحة تحكم العميل الخاص بك، وإدخال المبلغ المطلوب. إذا كان البنك الذي اخترته يتعامل بعملة مختلفة عن حساب التداول الخاص بك، يقوم Pekao بتصريف المبلغ عند المصدر إلى سعره أو عند استلام المبلغ من قبل البنك الذي تتعامل معه. تقوم شركة XTB International بإجراء عمليات السحب إلى الحسابات المصرفية فقط عندما يكون العميل هو صاحب الحساب المصرفي. يرجى مراجعة الجدول أدناه لمعرفة أوقات معالجة طلب السحب:

تعالج XTB المدفوعات باستخدام نموذج SHA وتغطي التكلفة الكاملة التي يتقاضاها البنك المرسل. جميع التكاليف المحتملة الأخرى (من البنك المستفيد والبنك الوسيط) يتم دفعها من قبل العميل وفقاً لجداول عمولة تلك البنوك. سيتم فرض رسوم إضافية بقيمة 30 دولار على السحوبات التي تقل عن 50 دولار. الوقت القياسي لمعالجة طلبات السحب هو يوم عمل واحد (لا يمكننا ضمان الوقت الذي تصل فيه الأموال إلى حسابك - يعتمد ذلك على نوع وموقع البنك الذي تتعامل معه)

العودة إلى الأعلى

أكاديمية XTB لتعليم التداول

توفر XTB تعليقات متكررة على السوق وأفكار تداول في قسم أخبار السوق. يتلقى المتداولون تحديثات متعددة على مدار يوم التداول، والتي يمكن أن تتكون من ملخصات أساسية موجزة، وتنبيهات تداول فنية، وتداول اليوم، والنشرة الإخبارية للعملات المشفرة. بعض المحتويات نصية فقط، والباقي يتضمن مخططات وأفكار تداول. معظم المقالات مجانية لجميع المتداولين ولكن تتطلب القطع المحددة حساب XTB. قسم البحث الشامل مقبول، مما يضيف قيمة إلى بيئة التداول الأساسية مع محتوى عالي الجودة يتم تحديثه على مدار اليوم.

خدمة العملاء

يمكن للمتداولين الوصول إلى دعم العملاء في شركة XTB على مدار اربع وعشرين ساعة خلال خمس ايام في الاسبوع، بواسطة عدد من وسائل التواصل ولكن تظل الطريقة الأكثر ملاءمة للتواصل هي عبر الدردشة المباشرة، لكن دعم البريد الإلكتروني والهاتف متاحان بشكل متساوٍ. يوفر قسم الأسئلة الشائعة إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا، ومن غير المرجح أن يحتاج معظم المتداولين إلى مساعدة إضافية.

العودة إلى الأعلى

معلومات عامة

معلومات عن الشركة

  • اسم الشركة : XTB
  • موقع الشركة : المملكة المتحدة
  • هيئات الرقابة المالية :

معلومات عن الحساب

  • نوع شركة الفوركس : صانع السوق
  • تقبل عملاء من أمريكا :
  • الإيداع الأدنى : $250
  • الرافعة القصوى : 1:500
  • العمولات/السبريد : Both
  • نوع الحساب 1 : Standard
  • نوع الحساب 2 : Pro
  • نوع الحساب 3 : Islamic
  • حساب تجريبي :
  • حساب إسلامي :
  • حساب منفصل :
  • حسابات مدارة :
  • إمكانيات الإيداع :
  • إمكانيات السحب :

الأدوات المتداولة

  • صناديق الاستثمار المتداولة :
  • عقود الفروقات :
  • السلع :
  • المعادن :
  • الأسهم :
  • النفط :
  • الذهب :
  • الخيارات الثنائية :
  • المؤشرات :

منصات التداول

  • نوع المنصة : ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية, على شبكة الانترنت
    • لغات المنصة :
      • الإنجليزية
    • متوافق مع نظام التشغيل :
      • Mac
      • Windows
      • جوّال
  • توصيات الفوركس :
  • رسوم الحزمة البيانية :
  • تحليل السوق :
  • تداول الرسوم البيانية :
  • التداول الآلي :
  • المضاربة :
  • التحوط :
  • تنبيهات على الجوّال :
  • تنبيهات على البريد الإلكتروني :
  • التوقف :
  • وقف الخسارة المضمونة :
  • أوامر الحد المضمونة :
  • تنفيذ مضمون :
  • تنفيذ بنقرة واحدة :
  • أوامر OCO :
  • الفائدة على الهامش :
  • تداول على الانترنت :
  • تداول عن طريق الجوّال :

دعم العملاء

    • لغات الموقع :
      • الإنجليزية
      • الهنغارية
      • البولندية
      • التايلندية
      • البرتغالية
      • الصينية
      • الألمانية
      • التركية
      • الفرنسية
      • الإيطالية
      • العربية
      • الإسبانية
      • آخر
  • ساعات الدعم : 24/5
  • دعم عن طريق البريد الإلكتروني :
  • دعم عن طريق ال SMS :
  • التشات :

الإيجابيات والسلبيات

  • منصات تداولية متطورة
  • تسعير شفاف
  • تعليم شامل
  • نطاق واسع من العملات المشفرة
  • تداول عقود مقابل فروقات فقط- لا يتوفر خيار الرهان على فروق الأسعار
  • تطبيق الهاتف المتحرك لا يحتوي على كامل ميزات النسخة الكاملة.

العودة إلى الأعلى

الاسئلة الشائعة

هل XTB وسيط جيد؟

بعد مراجعة XTB الكاملة هذه، يمكننا أن نستنتج بموضوعية أن XTB وسيط جيد. تقدم XTB للمتداولين مجموعة واسعة من الأصول مع أكثر من 1500 أصل متاح عبر منصة التداول الخاصة بها xStation 5، بالاضافة الى انها شركة مرخصة ومنظمة من قبل العديد من الهيئات الرقابية مثل هيئة السلوك المالي FCA في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى هيئة سلطة الرقابة المالية على البورصات في قبرص CySEC

هل تسمح XTB بالتداول سكالبينج؟

نعم يُسمح بالاسكالبينج، ولكن يجب أن يحدد المضاربون ما إذا كانت الفروق ضيقة بما يكفي لجعل المضاربة مربحة.

ما هو الحد الأقصى للرافعة المالية في XTB؟

يعتمد ذلك على الشركة التابعة العاملة، ولكن التجار الدوليين لديهم أقصى قدر من الرافعة المالية 1: 500 بموجب الكيان الخاضع لرقابة IFSC.

هل توفر شركة XTB منصة MT

لا، منصة تداول MT4 ليست متوفرة في الوقت الحالي، لكن تستطيع التداول عبر منصة xStation وهي منصة تداول سعرية ومتطورة تستطيع الوصول إليها عبر الويب أو برنامج سطح المكتب أو الهاتف الجوال.

العودة إلى الأعلى

ملخص

بشكل عام، شركة XTB هي وسيط فوركس مرخص ومنظم بشكل جيد جدًا، حيث يوفر لك امكانية تداول الفوركس، السلع، المؤشرات، العملات الرقمية، عقود فروقات الأسهم، عقود فروقات صناديق الاستثمار القابلة للتداول، من خلال منصة تداول xStation المتطورة وسهلة الاستخدام التي تمكن المتداول من الوصول إلى السوق المباشر ECN بدون غرفة تداول جانبية، مع امكانية التداول عبر الحسابات الاسلامية الخالية من الفوائد بواسطة رافعة مالية تصل إلى 1:500، بالإضافة إلى فروقات سعرية تبدأ من 0.5 نقطة على الحساب الخالي من العمولات.

تستطيع تداول أكثر من 1500 أصل، بالإضافة الى انه لا يوجد حد أدني للإيداع، كما ان شركة XTB مرخصة ومنظمة بشكل جيد حيث ان شركة XTB منظمة ومرخصة من قبل هيئة السلوك المالي FCA في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى هيئة سلطة الرقابة المالية على البورصات في قبرص CySEC توفر شركة XTB إمكانية الإيداع والسحب من خلال عدد متنوع من وسائل سحب وإيداع المال حيث تستطيع الايداع والسحب من خلال الحوالات البنكية أو البنوك الالكترونية او بطاقات الائتمان.

توفر XTB وسيط تداول العملات والعقود مقابل الفروقات تجربة اداء متميز في الأسواق المالية عبر منصة xStation بحيث لا يوجد اعادة تسعير او تاخر في عرض الأسعار، كما لا يوجد انزلاقات سعرية عنيفة، من أجل ذلك وأكثر تعتبر تجربة التداول مع XTB عملًا مميزًا وفريدًا تستطيع القيام به والاستمتاع بالتداول ايضًا.

العودة إلى الأعلى

ما رأيك في شركة XTB

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

2 تعليق/ات
fahdalmutairi2233

شركة رائعة جداً، اعمل مع XTB منذ حوالي 6 شهور، والحمد لله الخدمة والتعامل على ارفع مستوى، ودائماً الدعم موجود من قبل مدير حسابي. طبعاً ومنصتهم XStation احترافية وسلسة جداً في الاستخدام

fahdalmutairi2233

تعليقات
إضافة تعليق
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
العودة إلى الأعلى