تفاصيل الشركة

الاسم Windsor Brokers
موقع الشركة windsorbrokers.com
سنة التأسيس 1988
منصة التداول MiFID, CySEC, BaFin, FSA
الدولة قبرص

الايجابيات

  • خدمة عملاء ممتازة
  • شفافية خلال مراخل تسجيل الحساب وتنفيذ الصفقات
  • منصات ميتا تريدر مهنية للغاية

السلبيات

  • بعض المتداولون يشكون من إعادة التسعير
  • فوارق سعرية أعلى من شكرات شركات فوركس أخرى
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Windsor Brokers

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة Windsor Brokers

تفاصيل الشركة

الاسم Windsor Brokers
موقع الشركة windsorbrokers.com
سنة التأسيس 1988
هيئات الرقابة المالية MiFID, CySEC, BaFin, FSA
الدولة قبرص

الايجابيات

  • خدمة عملاء ممتازة
  • شفافية خلال مراخل تسجيل الحساب وتنفيذ الصفقات
  • منصات ميتا تريدر مهنية للغاية

السلبيات

  • بعض المتداولون يشكون من إعادة التسعير
  • فوارق سعرية أعلى من شكرات شركات فوركس أخرى

شركة "ويندسور" للوساطة المحدودة هي أحدى شركات الوساطة في فوركس و التي تقدم إمكانية التداول بأكثر من 70 أداة مالية بما في ذلك فوركس، و CFD و العقود الآجلة. الشركة تخضع لتشريع "شركة قبرص الإستثمارية" التي تشرف عليها "لجنة الأوراق المالية القبرصية" و هي مسجلة كذلك لدى FCA (التي كانت تعرف سابقاً بإسم FSA) و غيرها من السلطات الأوروبية.

معلومات عامة:

تاريخ التأسيس: 1988.
المقر الرئيسي: ليماسول، قبرص.
الحد الأعلى لقوة الرفع التداولية: 1:500.
الحد الأدنى للإيداع: 100$.
الحد الأقصى للصفقة: 1000.
اللغات المتوفرة: الإنجليزية، اليونانية، العربية ، الصينية، الروسية، الفارسية.
التشريعات: CySec، MiFID ، FCA، ACPR، BaFin.

المنصة التداولية

تقدم شركة "ويندسور" للمتداولين الإختيار بين 3 منصات مختلفة. منصة ميتاترايدر 4 هي المنصة الأكثر شعبية بين المتداولين الخبراء. منصة MT4 لدى شركة "ويندسور" مصممة للمتداولين النشطين الذين يبحثون عن الأخبار الشاملة و التحليلات و الرسوم البيانية و الأسعار الحية. و تأتي المنصة مزودة بعدد كبير من أدوات الإدارة و نصائح الخبراء و المؤشرات.

منصة MT4 متعددة المحطات مصممة لمدراء الأموال أو المتداولين الذين لديهم العديد من الحسابات التداولية على الإنترنت و الذين يرغبون بالسيطرة الكاملة من خلال مكان واحد و منصة واحدة. و تقدم المنصة إدارة حسابات متعددة و أنواع طلبات متعددة و مركز تقارير تاريخ الحسابات و الأخبار و التنبيهات و الكثير غير ذلك.

قامت شركة "ويندسور" مؤخراً بطرح منصة GWAZY للتداول على الإنترنت و هي طريقة سهلة للإستخدام و منصة قوية على الإنترنت تعطي المتداولين بيانات حية و تنفيذ مباشر. يستطيع المستثمرين التسجيل من خلال متصفح الإنترنت و الوصول إلى أنماط و أسعار السوق و وضع التداولات أو إدارة الإستثمارات المفتوحة و متابعة حالات حساباتهم.

من خلال منصة GWAZY للتداول على الإنترنت، يمكن للمتداولين الإستثمار في فوركس و المعادن و CFD و المؤشرات و السلع الرئيسية

الحسابات

في حين أن بعض وسطاء فوركس يقدمون بعض خيارات الحسابات، فلا شك بأن شركة "ويندسور" تقدم عرضاً يتجاوب مع حاجات جميع المتداولين. هناك أكثر من 10 حسابات مختلفة يمكن الإختيار من بينها، بما في ذلك الحساب التجريبي. كل حساب موضح و يحدد الحد الأدنى المطلوب للإيداع و الحد الأدنى للإستثمار و قوة الرفع التداولية المسموحة و ما هو مسموح (مثل التحويط) و متطلبات الهامش و أي منصة يمكن إستخدامها.

على سبيل المثال، حساب GWAZY يعتبر حساب تداولي فريد يقدم للمتداولين، و بالأخص المبتدئين و المتوسطين فوائد التداول بالهامش و لكن من دون التعقيدات.

الخصائص

الموقع الإلكتروني الخاص بشركة "ويندسور" سهل الإستعمال حيث أن جميع المعلومات منظمة و متوفرة بشكل سهل. هناك الكثير من الخصائص المقدمة أكثر من أي وسيط فوركس آخر. من بين تلك الأمور هناك أجندة إقتصادية و تقارير سوقية يومية و دورات على الإنترنت و فيديوهات تعليمية و دورات. هناك أيضاً العديد من أنواع الحاسبات مثل حاسبات النقط و حاسبات النقط المحورية و حاسبات فيبوناتشي و غيرها.

شبكة التداول الإجتماع الخاصة بشركة "ويندسور"، و هي شبكة "سوا"، هي آخر أداة من بين الخدمات المقدمة للعملاء. تعمل "سوا" على الجمع بين التداول المالي مع أفضل خصائص التواصل الإجتماعي و تستخدمها لربط المتداولين من جميع أنحاء العالم من خلال تطبيق سريع و سهل.

تشجع شركة "ويندسور" المتداولين على الإستفادة من خدمة المحادثة الحية لجميع الإستفسارات العامة، و خلال فترة التقييم، قمنا بإستخدام هذه الخدمة أكثر من مرة. و قد كنا راضين بدرجة عالية عن مستوى الخدمة و المعرفة التي قدمها العاملين. خدمة العملاء متوفرة كذلك عن طريق إعادة الإتصال عبر البريد الإلكتروني.

بشكل عام، وجدت بأنه على الرغم من العدد الضخم من الخيارات التي تقدمها شركة "ويندسور"، فإنها تعد من أبسط الوسطاء من حيث الإستخدام.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Windsor Brokers تقييم : 8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن