UFX

  • الاسم : UFX
  • موقع الشركة : ufx.com
  • سنة التأسيس : 2007

تفاصيل الشركة

الاسم : UFX
موقع الشركة : ufx.com
سنة التأسيس : 2007
الدولة : بيليز
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • خيار من الحسابات
  • توفر حساب إسلامي و حساب تجريبي
  • إستخدام تكنولوجيا MassInsights

السلبيات

  • مكافأة تشجيعية واحدة

تقييم الشركة UFX

تقييم الشركة UFX

تأستت شركة UFX عام 2007، و هي من شركات الفوركس الرائدة في المجال. في العام 2011، أصبحت الشركة مشرعة في الإتحاد الأوروبي من قبل MIFID، و في العام 2013، تلقت إعتراف آخر من قبل مفوضية الخدمات المالية العالمية في بيليز مقابل معايير المصداقية العالية و حماية المستهلك و تأمين الأموال.

الحسابات

هناك 5 أنواع مختلفة من الحسابات يمكن الاختيار منها لدى UFX Markets. الحساب المصغر يتطلب حد أدنى من الإيداع عند 100$ و الحساب الصغير عند 500$. الحساب القياسي يفتتح بإيداع 1000$ و الحساب الذهبي بإيداع 5000$ في حين أن الحساب البلاتيني يحتاج إيداع 10,000$. 

UFX أنواع الحسابات

تحصل جميع الحسابات على تقييمات سوقية يومية و خدمة متعاملين على مدار الساعة و توصيات تداولية يومية و إمكانية إستخدام مكتبة الفيديو. الأمر المميز لدى UFX هو التدريب الشخصي للتداول و المتوفر لجميع المتداولين بغض النظر عن مستوى الخبرة أو نوع الحساب.

يتلقى أصحاب الحسابات الذهبية و البلاتينية تنبيهات تداولية عن طريق الرسائل النصية القصيرة و إمكانية التداول عن طريق منصة MT4. مع جميع هذه الحسابات، يمكن للمتداولين التمتع بأمور مثل المدرب الشخصي للتداول، و الدعم الحي على مدار الساعة و التوصيات اليومية والتقييمات السوقية اليومية و مكتبة للفيديوهات. وحدها الحسابات القياسية والذهبية والبلاتينية  تتمتع بدعم تداولي VIP و تحديثات حصرية. هناك منافع أخرى متوفرة لأصحاب الحسابات الأكثر تطوراً مثل الوصول إلى منصة MetaTrader4 و التنبيهات التداولية عن طريق الرسائل النصية القصيرة.

كما تقدم الشركة كذلك حساب إسلامي يتوفر لمن يتبعون تعاليم القوانين الإسلامية بشأن الأنشطة المصرفية و الربا. يحتاج الحساب الإسلامي لإيداع 1000$ كحد أدنى مع حد أدنى للحجم التداولي عند 10,000$.

توفر UFX قوة رفع تداولي حتى 1:400.

الحساب المجاني المزوج بأموال إفتراضية مصمم ليعطي المتداولين فرصة لتعلم كيفية التداول في فوركس في بيئة خالية من المخاطر من دون المخاطرة بالأموال الحقيقية.

لا تفرض UFX أية رسوم صيانة دورية. و لكن، تحتفظ بالحق لفرض 50$ رسوم على الحسابات المفتوحة مرتين بالسنة. 

المكافآت و العروض

برنامج جوائز إعادة النقد من UFX إستبدل البرنامج القديم الذي كان يقدم 30% مكافأة على الإيداع، و هو الآن يشكل العرض الرئيسي.

يستمرون بتقديم مكافأة تشجيعية بقيمة 50$ عند التحقق عن طريق الهاتف. و تقدم الشركة عروض أخرى من وقت لآخر و لكنهم يميلون لأن تكون العروض محدودة زمنياً و ليست دائمة.

الميزات

تقدم UFX قائمة طويلة من الأصول التي يمكن تداولها و تتضمن السلع و الأسهم و المؤشرات و CFD. و تستخدم إنتشارات ثابتة و حماية ضد الرصيد السلبي و يتم الإحتفاظ بجميع الأموال في حسابات منفصلة.

الإنتشارات التنافسية ثابتة وتتراوح بحسب الأصل المختار وبحسب نوع الحساب الفردي. هناك منافع انتشارات للعديد من مستويات الحسابات، وهذه الفروقات منشورة على الموقع الإلكتروني للشركة. الرافعة المالية تتراوح كذلك بحسب نوع الحساب، ولكن، بالنسبة لأزواج العملات الرئيسية، يمكن أن تصل إلى ارتفاع 400:1. 

UFX مؤشرات التوجه

تقدم تكنولوجيا MassInsights الخاصة بالشركة تدفق حي من الأحداث السوقية المباشرة و سلوك المتداولين المجمع و تعرض المعلومات في تدفق واحد سهل القراءة مما يمكن المتداولين من رؤية الأمور الهامة بشكل فوري.

يساعد تدفق MassInsights المتداولين على القيام بقرارات أسعر و محسوبة من خلال عرض نسب الشراء/البيع الحية و السلوك المحدث للأصل و التحركات السوقية، و الأخبار السوقية المهمة و التقارير و الأجندات الإقتصادية المحدثة.

عمليات السحب و الإيداع

يمكن أن تتم عمليات السحب و الإيداع عن طريق الطرق العادية بما في ذلك التحويل البنكي و البطاقات الإئتمانية و وسطاء المال و Skrill و Neteller و Sofort و Webmoney و Qiwi و CashU ويمكن أن يتم الإيداع بإستخدام البطاقات الإئتمانية الرئيسية أو بطاقات الخصم، إلى جانب التحويلات البنكية وغيرها من أنظمة الدفع عن طريق الإنترنت.

عمليات السحب تتبع عملية السحب في العادة نفس المسار المستخدم في عملية الإيداع، على الرغم من أنه قد تكون هناك استثناءات، ولكن فقط إن كان الحساب الجديد بنفس إسم وثائق الحساب الأصلي. لا يسمح بعمليات تحويل أطراف ثالثة.

الحد الأدنى للإيداع في جميع الحسابات هو 50$، و الحد الأدنى للسحب هو 70$.

خدمة المتعاملين

المحادثة الحية متوفرة على مدار الساعة 5 أيام بالأسبوع و الدعم متوفر بأكثر من 15 لغة مختلفة. تتضمن طرق التواصل مع فريق الدعم برامج فايبر أو واتس آب على الرقم +447700021284 بين الساعة 06:00 والساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش. تتضمن الخيارات الأخرى المساعدة في أي وقت من خلال ممثلي الدعم الدوليين في عدة دول في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وروسيا. كما أن لدى المتداولين كذلك خيار إكمال نموذج التواصل على الإنترنت. كما يمكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني. يمكن تصفح الموقع الإلكتروني للشركة بأكثر من 25 لغة مختلفة. دعم UFX متوفر بـ 24 لغة، تتضمن الألمانية والإنجليزية والفرنسية والبولندية والهولندية والإسبانية والبرتغالية والنرويجية والدنماركية والسويدية والتركية والرومانية وغيرها.

الخلاصة

تعتبر شركة UFX وسيط فوركس متكامل. تقدم الشركة خيارات سهلة الفهم لتداول العقود مقابل الفروقات مع انتشارات تنافسية ورافعة مالية كريمة ونطاق واسع من الأصول التداولية. المنصة سهلة الإستخدام و المزايا متعددة. يمكن التواصل مع UFX عن طريق فيسبوك و بالعادة توجد عروض ترويجية مميزة من خلال وسائل التواصل الإجتماعي.

الايجابيات

  • خيار من الحسابات
  • توفر حساب إسلامي و حساب تجريبي
  • إستخدام تكنولوجيا MassInsights

السلبيات

  • مكافأة تشجيعية واحدة
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : UFX تقييم : 9.8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :