TrioMarkets تقييم الشركة

TrioMarkets

  • الاسم : TrioMarkets
  • موقع الشركة : triomarkets.com
  • سنة التأسيس : 2014

تفاصيل الشركة

الاسم : TrioMarkets
موقع الشركة : triomarkets.com
سنة التأسيس : 2014
الدولة : قبرص
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • خيارا من الحسابات التداولية
  • حساب تجريبي و حساب إسلامي
  • شركة مشرعة

السلبيات

  • عرض ترويجي واحد فقط

تقييم الشركة TrioMarkets

تقييم الشركة TrioMarkets

شركة TrioMarkets هي شركة وساطة فوركس مقرها ليماسول، قبرص. تأسست الشركة من قبل 3 خبراء ماليين لديهم خبرة 15 سنة في الأسواق المالية البريطانية و السويسرية و ملتزمين بدمج معرفتهم من أجل تقديم أفضل خدمة تداول على الإنترنت.

شركة TrioMarkets هي علامة مسجلة لشركة EDR Financials المحدودة، و هي شركة إستثمارية مرخصة و مشرعة من قبل CySec و تتبع توجيهات و تشريعات MiFID.

الأزواج المتوفرة للتداول تضمن أكثر من 48 زوج فوركس (الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، اليورو/الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي/الين الياباني) و المعادن الثمينة (الذهب و الفضة و البلاتينيوم) و السلع (القمح و السكر و النفط الخام) و مؤشرات الأسهم العالمية (S&P500،Dax ، Nasdaq, Dow).

تقدم TrioMarkets لمتعامليها "حلول معالجة مباشرة" (STP)، و هي خيار فريد يعمل على تحسين سرعة المعاملات من خلال تجنب أي تدخلات من مكتب التداول. الطلبات تدخل بشكل اوتوماتي و تحول بين الجهات من دون إعادة إدخال أي معلومات. الطلبات تتحول بشكل مباشر إلى تشكيلة من أفضل مزودي السيولة.

كما أنهم يقدمون للمتعاملين إمكانية الوصول إلى أسعار عمق السوق من خلال شبكة التواصل الإلكتروني (ECN) من أجل توفير أفضل سياسة تنفيذ.

الحسابات

TrioMarkets تقدم مجموعة مختلفة من الحسابات التداولية. بداية مع 500$، يمكن الحصول على حساب عادي لجميع متداولي فوركس و عقود الفروق الجدد بالنسبة لتداولات فوركس. الحد الأدنى للوت هو 0.01.

Account Types

جميع المتداولين يمكنهم التمتع بشروط التداول المميزة من TrioMarkets بغض النظر عن مبلغ الإيداع. السبريد و شروط التداول لا تختلف بإختلاف نوع الحساب. يمكن للجميع الحصول على نفس السبريدات التي تبدأ من 0.0.

بالإضافة إلى السبريد، يمكن لجميع المتداولين المسجلين الحصول على إمكانية الوصول إلى مركز التعليم لدى TrioMarkets حيث يمكنهم الحصول على المهارات و الأنماط التداولية لكي يصبحوا متداولين ناجحين.

الفرق الرئيسي بين الحسابات هو قيمة العمولة التي تدفع مقابل كل 1 لوت يتم تداوله. مبلغ 5000$ سوف تكون كافية للحصول على الحساب المتقدم، حيث تدفع مبلغ 11$ فقط عن كل تداول. الحسابات ذات الرصيد القليل سوف تكون عرضة لرسوم أعلى.

لا يوجد فرق في السحب بين الحسابات. تعمل الشركة بأقصى قدراتها لتنفيذ عمليات السحب خلال نفس يوم العمل.

البنية التحتية التداولية الفريدة التي تقدمها الشركة تعطي بيئة جيدة للمضاربين و المتداولين الكثيري التداول. تقوم TrioMarkets بتحويل جميع التداولات إلى العديد من الوسطاء مع مبدأ التجميع بمعدل 80ms.

الحساب التجريبي المزود بمبلغ 10,000$ يمكن المتداولين من التداول على منصة MT4 من دون أي إلتزام مالي. الحساب يدعم جميع الأزواج التداولية الحقيقية.

كما أن هناك حساب إسلامي كذلك مصمم للمتداولين على الإنترنت من الدول العربية. هذا الحساب يوفر جميع مزايا الحسابات التداولية الأخرى مع كون الميزة الأساسية هي عدم وجود نقاط تبادل (سواب) على الصفقات التي تبقى مفتوحة حتى اليوم التالي.

الميزات

تعمل شركة TrioMarkets على تقديم أحدث الأنماط و التكنولوجيا التداولية لمتعامليها و يتضمن ذلك التداول الإجتماعي، التوجه الأكثر شيوعا لمساعدة جمع المتعاملين معاً و ربطهم في شبكة تداولية من جميع أنحاء العالم. يعمل التداول الإجتماعي على دعم المتداولين بالإعتماد على بعضهم و التعلم من بعضهم البعض من أجل تحقيق تداول بشكل أذكى و أسرع.

تتوفر اخبار وتحليلات السوق بشكل يومي و تتضمن أخبار عن تشكيلة من المواضيع المالية. كما أن هناك توصيات حديثة على كل فئات التداول.

هناك معجم مالي كامل، قسم الأسئلة المتكررة و برنامج افيلييت (منضمين) متكامل متوفر من خلال TrioPartners.

التعليم

يتلقى المتداولين من خلال "مركز تعليم أكاديمية تريو" دخول مجاني إلى التعليم المتعلق بالتداول من خلال الإنترنت أو من خلال تثبيت تطبيق TrioMarkets من خلال iTunes أو أندرويد. الأكاديمية توفر ملف من الأدوات التعليمية على الإنترنت و المصممة لدعم المهارات التداولية.

Education Center

من بين بعض الأدوات المقدمة من قبل TrioMarkets هي الفيديوهات التفاعلية عالية الجودة المتوفرة عند الطلب و المتوفرة بـ 15 لغة. هذه الفيديوهات مصممة لمساعدة المتداولين الجدد على التداول تعلم كيفية القيام بالتداولات المعتمدة على الحدس. كما أن هناك كتاب إلكتروني خاص و معجم مالي.

و هناك أيضا رزنامة إنتهاء صلاحية واضحة بالإضافة إلى رزنامة إقتصادية حية. الأدوات الحسابية تتضمن حاسبة النقاط و حاسبة هامش فوركس و حاسبة العملات و حاسبة فوركس فيبوناتشي.

يتم نشر مقالات فوركس و مصادر إخبارية رائدة و تحاليل تقنية بشكل مستمر و هي مصممة لتعليم المتداولين أساسيات الرسوم البيانية و التحليل التقني بالإضافة إلى توفير الأخبار العاجلة بشأن فوركس و الإستراتيجيات التداولية.

المكافآت/العروض الترويجية

تقدم شركة TriMarkets بشكل دائم عرض إسترجاع 3$ (كاش باك) لجميع الحسابات التداولية بغض النظر عن نوع الحساب. قد تتواجد بعض العروض الموسمية مثل مكافأة تسجيل بقيمة 25$ بالإعتماد على موعد التسجيل. كذلك، يقدم الوسيط في بعض الأحيان عرض "أحصل على الحماية" و الذي يقدم حماية ما يصل إلى 5 عمليات تداولية من جميع الخسائر حتى مبلغ 25$.

الإيداع/السحب

يمكن القيام بالإيداع في الحسابات التداولية بإستخدام نطاق واسع من الخيارات، بما في ذلك التحويل بين البنوك، و البطاقات الإئتمانية و المحافظ الإلكترونية مثل Skrill و CashU و Neteller

هناك العديد من طرق السحب. تتم عمليات الدفع بإستخدام نفس الطريقة المستخدمة في الإيداع. يتم فرض رسوم سحب منطقية بناءاً على الطريقة المستخدمة. عليك التحقق من هذا الأمر مع الوسيط قبل أن تقوم بطلب السحب. تحاول TrioMarkets بقدر الإمكان التقليل من الرسوم المفروضة.

خدمة العملاء

المتداولين مع TrioMarkets يمكنهم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف على مدار الساعة 6 أيام بالأسبوع. ممثلي الشركة متوفرين باللغات الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، العربية، الإسبانية و الإنجليزية. الموقع الإلكتروني متوفر بهذه اللغات أيضا بالإضافة إلى اللغتين التركية و الروسية. هناك نموذج على الإنترنت و دردشة حية خلال ساعات العمل.

الخلاصة

TrioMarkets هي وسيط متكامل لخدمات فوركس و عقود الفروق. تقدم للمتداولين من جميع مستويات الخبرات التداولية نطاق واسع من المزايا تتضمن تشكيلة من الحسابات التداولية المختلفة و خيار من المنصات التداولية. الموقع الإلكتروني واضح و سهل التصفح و خدمة المتعاملين متوفرة على مدار الساعة 6 أيام بالأسبوع.

الايجابيات

  • خيارا من الحسابات التداولية
  • حساب تجريبي و حساب إسلامي
  • شركة مشرعة

السلبيات

  • عرض ترويجي واحد فقط
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : TrioMarkets تقييم : 8.5 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :