تقييم شركة Trading Academy

Review

توجه الكثير من الدورات التعليمية الإليكترونية من Trading Academy للمستثمرين أو المتداولين الأفراد، مبتدئين أو متمرسين، الراغبين في تعلم كيفية استخدام نفس أدوات وتقنيات التداول الاحترافي التي يستخدمها المتداولين المحترفين في وول ستريت. وفي عام 1997، قامت الشركة ببناء مقصورة تداول إلكتروني في مقرها الرئيسي في كاليفورنيا؛ وبعد ستة أشهر بلغ عدد المتداولين ما يزيد عن 180 متداول وأدركت الشركة حاجتها لتطوير برامج تدريبية لتلبية حاجات المتداولين. وتم تغيير هذه البرامج إلى الشكل الذي تراه الآن.
وتتفرد TradingAcademy في أنها تعقد فصول في مواقعها الفعلية وبشكل افتراضي على الإنترنت. وتعقد الفصول في 12 موقعا في جميع أنحاء العالم، أو من خلال أقراص مضغوطة حتى يتسنى للطلاب التعلم من المنزل. وتتراوح التكاليف ما بين 2.995 إلى 3.995 دولار أمريكي بناءاً على الدورة التدريبية المختارة. ومن الممكن تعويض الطلاب عن هذه المبالغ التي يدفعوها من وسطاء/متعاملين بعينهم في شكل عمولات بمجرد استكمالهم للدورات التعليمية. وتقدم OTA سلسلة من طرق وأدوات التداول بدءاً من التداول اليومي والتداول المتأرجح وتداول المراكز ونظرية الاستثمار للأسهم والأموال المتداولة بالبورصة والخيارات والتعاقدات الآجلة (العقود الصغيرة والسلع) والعملات.
وتقدم الشركة أيضاً درس مجاني يمتد لنصف يوم في أحد مقارها الفعلية حتى يتمكن الطلاب من تحديد المستوى الذي يرغبون فيه ومشاعرهم تجاه الشركة. وتتسم عملية التسجيل بالسهولة، فما على الطلاب إلا أن يقوموا بملء نموذج إليكتروني وتسليمه من خلال البريد الإليكتروني. وسيتبع ذلك رسالة بالبريد الإليكتروني لتأكيد المشاركة في الدورة.
هل تحتاج لمعرفة بعض المعلومات عن الشركة؟ حسنا، يوجد مقطع فيديو مدته دقيقتان يشرف عليه مدير التدريب Mike McMahon، يعطيك معلومات أساسية عن الشركة وعن الدورات التعليمية. أضف إلى ذلك احتواءالموقع على سير ذاتية وصور للعديد من المدريبن وأغلبهم في الحقيقة متداولين محترفين.
ويحتوي الموقع أيضا على عدد من الأقراص المضغوطة المستقلة التي يمكنك شراؤها مقابل 49.95 دولار في موضوعات مثل العقل والطريقة والسوق مع مايك ماكمهون. ويمكن شراء "المكتبات، التي تتضمن عدد من الأقراص المضغوطة تتناول نفس الموضوع مقابل 499 دولار أمريكي.
وتفردت Online Trading Academy بعقد شراكة مع العديد من وسطاء فوركس الذين ينتهجون نفس فلسفات التداول كما توفر معلومات مكتملة عن هؤلاء الوسطار على الموقع.
ولا تطبق سياسة استرداد الأموال وبينما توجد خريطة للموقع، فيبدو عدم توفر ميزة البحث مما يجعل من الصعب قليلا العثور على المعلومات بسرعة.
وتخطط الشركة للمنتديات الإلكترونية ولكنها إلى الآن لم تعمل

العودة إلى الأعلى

User Reviews



0 تعليق/ات
تعليقات
إضافة تعليق
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
العودة إلى الأعلى