تفاصيل الشركة

الاسم TradeSmarter
موقع الشركة Tradesmarter.com
سنة التأسيس 2008
منصة التداول لا يوجد
الدولة سنغافورة

الايجابيات

  • قسم تعليمي رائع
  • منصة تداول سهلة الإستعمال
  • سحب أموال بدون
  • مرخصّة من قبل (Australian Financial Service)

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي مجاني
  • لا يوجد دعم لباي بال
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة TradeSmarter

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة TradeSmarter

تفاصيل الشركة

الاسم TradeSmarter
موقع الشركة Tradesmarter.com
سنة التأسيس 2008
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة سنغافورة

الايجابيات

  • قسم تعليمي رائع
  • منصة تداول سهلة الإستعمال
  • سحب أموال بدون
  • مرخصّة من قبل (Australian Financial Service)

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي مجاني
  • لا يوجد دعم لباي بال

شركة TradeSmarter هي شركة تكنولوجيا تقدم خدمات للشركات من أجل تداولات المشتقات بالتجزئة مثل منصات التداول الإلكتروني و أنظمة إدارة علاقات المتعاملين ومكتب الدعم. من خلال الإستفادة من أحدث التكنولوجيا وواجهة المستخدم الفردة، فإن الشركة تمكن من تطبيق البرمجة الخفيفة بشكل سهل على تطبيقات الهاتف والإنترنت حول العالم. مقر TradeSmarter حالياً في سنغافورة، مع مكاتب البحوث في أوروبا والشرق الأوسط ومكتب آخر في بانكوك.

الحلول المتكاملة الحرة من TradeSmarter تمكن الشركات من تقديم خدمات تداول فوركس و العقود مقابل الفروقات من دون صعوبة والإنتاج من الصفر. تتوفر إمكانية التخصيص الكامل لجميع منتجات TradeSmarter.

عروض TradeSmarter: حلول FinTech لفوركس والعقود مقابل الفروقات و حلول إدارة علاقات المتعاملين والحلول الحرة و مزودي جسر MT4/MT5 وإدارة المخاطر و شركات التطوير وأدوات الوسطاء.

على الرغم من أن شركة TradeSmarter تعمل حالياً كمزود تكنولوجيا فقط، فإن الإسم التجارية TradeSmarter كان يستخدم في السابق من قبل شركة الخيارات الثنائة التي كانت تعمل بنفس الإسم. على الرغم من أن الشركة لم تعد موجودة في ذلك الإطار، يمكنك قراءة تقييمنا القديم عن الخدمات في الأسفل. 

يعتبر TradeSmarter (تريد سمارتر) من أقدم وسطاء تجارة الخيارات الثنائية على الإنترنت، وهو تابع لشركة "ماركت بنتر" المحدودة ، (Market Punter. Ltd). كما أنه وسيط الخيارات الثنائية الوحيد المنظم، و ذلك كون الشركة الأم الخاصة به مرخصة و تحمل رقم "الخدمة المالية الأسترالية". أحد أذكى الخصائص التي وجدناها أثناء تقييمنا لهذا الوسيط، هو أن الشركة تعرض منظرين لمنصة التداول المبنية على الإنترنت بحيث يمكن للمتداول إختيار الشكل الذي يناسبهم و الذي يرون بأنه أسهل لهم. كما أن وجود قسم مكثف من "الأسئلة الشائعة" و قاموس بالكلمات الخاصة بالخيارات الثنائية، يوفر لجميع المتداولين جميع المصادر التي هم بحاجة إليها للتداول بذكاء فعلاً. قم بقراءة كامل التقييم الذي قمنا به لشركة TradeSmarter كي تقرر بنفسك ما إذا كان هو وسيط الخيارات الثنائية المناسب لك.

TradeSmarter معلومات عامة عن شركة

التأسيس: 2008.

المقر الرئيسي: سيدني ، أستراليا.

الحد الأدنى للإيداع: 100$.

الحد الأقصى لكل خيار: 2000$.

اللغات المتوفرة: الإنجليزية و الإسبانية و الفرنسية والتركية و العربية و الاتيفية و الهولندية و الصينية و البرتغالية و الإطالية.

منصة التداول

يمكن عرض منصة التداول الخاصة بوسيط TradeSmarter إما عن طريق "الصندوق" أو "القائمة" حسب تفضيل كل متداول. في حين لا يعتبر أي من هاتين الطريقتين في العرض فريدة من نوعها بشكل فريد، فإن مجرد حقيقة وجود الخيار تعتبر أمراً جيداً.

TradeSmarter Platform – Box View

منصة تريد سمارتر - مربعات الصفقات

TradeSmarter Platform – List View
منصة تريد سمارتر - قائمة الصفقات

الأمر الآخر الذي يستحق الذكر، هو أنه في منصة التداول الخاصة بوسيط TradeSmarter، المساعدة دائماً قريبة. كما هو واضح في اللقطات أعلاه، يمكن أن ترى بأن المساعدة موجودة على الجانب الأيسر من الشاشة، و على الجانب الأيمن و في أسفل الشاشة.
يتم تنفيذ عمليات التداول عن طريق TradeSmarter بشكل سريع و بسيط، مما يساهم في تجربة إيجابية بشكل عام.

TradeSmarter مميزات

لا يقدم الأغلبية من وسطاء الخيارات الثنائية الكثير من الخصائص الإضافية، و لكننا وجدنا أن TradeSmarter يقدم بعض الخصائص الإضافية أكثر من العادة. بدايةً، يحصل المتداول على إخطارات عندما تقترب خياراتهم من الإنتهاء، و هو الأمر المفيد للغاية بالنسبة للأشخاص الذين عادة ما يقومون بوضع الخيارات و من ثم نسيانها. كما قدرنا "الويكيبيديا" الكاملة الخاصة بالخيارات الثنائية، و التي تمكنت من الإجابة على جميع الأسئلة المتعلقة بتداولات الخيارات الثنائية. كما أن مدونة TradeSmarter تقدم تحديثات سوقية منتظمة لبعض العملات لتعطي المتداولين تفهماً أوسع عما يحدث في العالم.

المتداولون الذين يقومون بإيداع الحد الأدنى الإلزامي يحصلون كذلك على تمرين و دعم مجاني لعمليات التداول، و على الرغم من المحاولات العدة لمعرفة ما هو هذا الحد الأدنى الإلزامي، كان من الصعب علينا معرفته، و أدى الإصرار الملح إلى معرفة أن الدعم المجاني متوفر لأي شخص يقوم بإيداع 100$ أو أكثر. و كنا سعيدين بمعرفة أن هذا التدريب متوفر بشكل واسع لمتداولي TradeSmarter.

خدمة العملاء

خلال ساعات التداول (من الأحد صباحاً إلى الجمعة مساءاً حسب توقيت غرينيتش) يقدم TradeSmarter المساعدة عن طريق الهاتف و البريد الإلكتروني و المحادثة الحية. يتلقى المتداول تأكيداً فورياً على إستلام رسائل البريد الإلكتروني التي يقوم بإرسالها، بحيث يتأكد من ذلك. إلا أننا لم نحصل على رد متابعة بعد حصولنا على تأكيد الإستلام. و قد يكون هذا الأمر هو خيبة الأمل الوحيدة التي مررنا بها خلال كامل تقييمنا لوسيط TradeSmarter. لحسن الحظ كان الدعم عن طريق المحادثة الحية مفيداً جداً، و تمكنا من الحصول على الإجابات بشكل سريع عن طريق هذه القناة.

سهولة الإستعمال

يدعي الموقع الإلكتروني الخاص بـ TradeSmarter بأن عملية التسجيل لا تستغرق أكثر من دقيقة، و قد إكتشفنا بأن هذا الإدعاء دقيق بالكامل. كنا مسرورين بمعرفة أن صفحة التأكيد وفرت وصلات مباشرة إلى كلٍ من Gmail و Yahoo و Hotmail، بحيث يتمكن المتداولون من الوصول إلى رمز التأكيد الخاص بهم إن لم يكونوا مسجلين في حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

يمكن القيام بالإيداعات بأربعة عملات: الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي) و يتم توجيه المتداولين مباشرة إلى الصفحة المناسبة عن النقر على وصلة التأكيد. تتوفر عدة طرق للقيام بالإيداع بما في ذلك بطاقات الإئتمان الرئيسية و "Poli" و الوسطاء الماليين، إلا أن خدمة PayPal غير متوفرة حالياً. و بما أن التحويلات المالية يمكن أن تستخدم في عمليات السحب، فإننا نفترض بأنها تعتبر وسيلة إيداع مناسبة كذلك. إلا أنه يجب الإنتباه إلى أن السحب إلى البطاقات الإئتمانية يكون مجاناً، في حين يكلف السحب عن طريق التحويل البنكي 30$.

كما ذكرنا سابقاً، يوفر TradeSmarter بعض أفضل المصادر المتعلقة بالخيارات الثنائية على الإنترنت، و التي من الواضح أنها مصممة للتأكد من أن المتداول يعرف بالضبط ما يقومون به. من بين الموارد التعليمية المميزة المتوفرة هو "الويكيبيديا" الخاصة بالخيارات الثنائية، و التي هي غير متوفرة عند أغلبية وسطاء الخيارات الثنائية الآخرين. من المؤسف أن هذه الموسوعة مخبأة في تذييل الموقع الإلكتروني الخاص بـ TradeSmarter، و قاموس الكلمات الخاص بالخيارات الثنائية موجود في موقع أكثر مركزية، و يقدم وسيلة للتقدم نحو تجربة تداول ناجحة.

من الجوانب الأخرى التي أعجبتنا في هذا الوسيط هو أنه بما أننا لم نكمل جميع المعلومات عند فتح الحساب، قاموا بإرسال تذكير لطيف أعلى الشاشة إلى أن قمنا بإكمال المعلومات، بحيث نعرف تماماً ما علينا القيام به من أجل البدأ بالتداول.

كلمة أخيرة

من الواضح أن وسيط TradeSmarter يبذل الجهد من أجل خدمة متداولي الخيارات الثانوية الجدد، و لكن التصميم الذكي الخاص به، و التشريع الوطني، يجعل منه خياراً ذكياً للمتداولين المتقدمين كذلك. على الرغم من أننا نفضل دائماً توفر حساب تجريبي مجاني، فقط شعرنا أن TradeSmarter يقدم وفرة من المعلومات تمكن المتداولين من الإستعداد بشكل كافي قبل البدأ في التداول.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : TradeSmarter تقييم : من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن