تفاصيل الشركة

الاسم TradeFxplus
موقع الشركة Tradefxplus.com
سنة التأسيس 2010
منصة التداول لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة TradeFxplus

تواصل مع هذه الشركة

تقييم شركة TradeFxplus

تفاصيل الشركة

الاسم TradeFxplus
موقع الشركة Tradefxplus.com
سنة التأسيس 2010
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

السلبيات

TradeFXPlus أنشئت في أيار / مايو 2005 وهي خدمة توفر النصائح والمساعدة في التوصيات والتوقعات في سوق الفوركس (قائمة واضعي توقعات و توصيات الفوركس). وهم يتاجرون بأزواج العملات الأساسيه:  EURUSD ، GBPUSD ، USDCHF ، وUSDJPY ، ويقدمون يوميا (من الإثنين -- الخميس) توصيات لتجارة العملات في الساعه الثامنه بتوقيت غيرينتش ، مباشرة بعد إغلاق التداول في بورصة نيويورك في الرابعه مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة. هذه الخدمة جيدة فعلاً مع إشارات مرموقه ، وبعض الميزات الإضافيه التي تساعد التجار المبتدئين أو حتى الأكثر خبرة على جني أرباح ثابته.
إشارات هذا المزود اليوميه سهلة الإستخدام وتوفر أداءً ربحياً جيداً. الإشتراك الشهري يبلغ 69 دولارا ، لكنهم يقدمون أيضاً إشارات يوميه مجانيه لزوج العملات EUR-USD . بزيارة صفحة أدائهم ونتائجهم في الموقع الإلكتروني الخاص بهم ، يمكنك أن ترى أن النقاط التي تم جنيها هي 2671 نقطة لعام 2005 ، 4049 نقطة لعام 2006 ، و 2970 نقطة في عام2007  ، و 1902 نقطة في عام 2008.
متتالية فيبوناتشي ومؤشر CCI لتحديد نقاط و مستويات الدعم والمقاومة :
يمكن تلقي توصيات وإشارات TradeFXPlus عبر البريد الإلكتروني ، الرسائل القصيرة ، أو عن طريق موقعهم على الشبكة. طريقتهم في المتاجرة هي ببساطة تقديم نصائح لوضع الصفقه كأمر إيقاف بيع أو شراء لسعر معين يتم الوصول إليه ، مع سعر مستهدف للربح ، وأمر وقف خسائر للحد من أي خسائر. ومن المهم إدراج الأوامر في أقرب وقت بعد استقبال الإشارات ، حتى لا تفوت على نفسك سعر الدخول في الصفقه.
ومن المثير للاهتمام أن جميع الإشارات تأتي بعد انتهاء المتاجره العالميه وبعد إقفال التداول في نيويورك. يبدو أنهم يستخدمون متتالية فيبوناتشي و مؤشر CCI لتحديد نقاط المداخل ومستويات الدعم والمقاومة . ومن المحتمل أن لا يتم إصدار أي إشارات في بعض الأيام ، أو أن الإشارة لن يتم تفعيلها في حال لم يتم الوصول إلى سعر الدخول المحدد مسبقا.
كما ويمكن للأعضاء الوصول إلى سجل المتاجره ، وهو ما يحتوي على جميع الصفقات النشطه والمغلقه ، ما يجعل متاجرتهم أكثر شفافية. لدى TradeFXPlus نفس عدد الصفقات الرابحه لتلك الخاسره ، ولكن السر هو أن أمر وقف الخساره لا يزيد عن 40 نقطه ، بينما الأهداف الربحيه قد تصل إلى 80 نقطه . لذلك ومع مرور الوقت ، فإن الإشارات ستقوم بأداء مربح ، في الوقت الراهن على الأقل. و يبدو أنهم صادقون في سجل المتاجره ، فخلال اختبارنا لعملية الاستعراض قدموا تسجيلاً دقيقاً لكل المتاجرات السلبيه والإيجابيه التي تمت.
بالإضافة إلى الإشارات التجارية اليومية ، تقدم TradeFXPlus بعض الميزات الجيده. فلديهم مدونة يستطيع فيها تجارهم ومشتركوهم تدوين تعليمات تقنية متعلقة بالفوركس ، أو نصائح مضاربه بشكل يومي. وهذا الجزء من المدونه يسمونه قاعدة المعرفه ، وهو مجتمع يستطيع فيه المشتركون والتجار تبادل الأفكار فيما يخص سوق الفوركس. كما أن لديهم قسماً جيداً جداً لشرح إدارة الأموال وأهميته مع كل عملية متاجره. نظام إدارة الأموال الديناميكي الخاص بهم غير متاح لمشتركي القسم المجاني من الإشارات التي يوفرونها ، لكنه جزء لا يتجزأ من النظام التجاري الخاص بهم ، وهو ما يمكنهم من تحقيق أرباح على أساس شهري.
TradeFXPlus لا توصي بأي شركة وساطة في سوق الفوركس، ولكن لديهم قائمة بأسماء وسطاء لمقارنة الـ Spreads وما إلى ذلك. لا يوجد دردشة حية أو مساعدة ، ولكن يمكن الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني ، وهم شديدو الإستجابه ووديون.
خلاصة:
إشارات المتاجرة الخاصة بـ- TradeFXPlus جيده  وسهلة الاستخدام ،ومريحة فيما يخص الوقت. موقعهم على الانترنت وبالأخص القسم المجتمعي يوفران للمتداول بعض الطرق الإضافيه للتعلم والتطور كمتاجر فوركس. بعد 10 أيام من المتاجرة على أساس إشاراتهم في حساب تجريبي ، يوصي المستعرض بهذه الخدمة مع العلم أن نظام TradeFXPlus يهدف إلى تحقيق نقاط ثابته مع مرور الوقت و يجب أن يتبع نظام إدارة الأموال الخاص بهم من أجل الإبقاء على الخسائر في الحساب التجاري في الحد الأدنى.

نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن