تقييم شركة Tickmill

تقييم الشركة

تأسست Tickmill Group في عام 2014 وشهدت مسار نمو مميز منذ ذلك الحين. الشركة منظمة في ثلاث ولايات قضائية، ولديها أكثر من 111000 متداول مع أكثر من 263000 حساب. أنجزت الشركة ما يزيد عن 215 مليون صفقة، في حين تجاوز متوسط ​​حجم التداول الشهري 123 مليار دولار. يعمل وسيط العقود مقابل الفروقات هذا على توظيف أكثر من 150 موظفاً على مستوى العالم، وينفذ نموذج أعماله بشكل جيد، ويسعى جاهداً باستمرار لتشكيل شراكات من شأنها تحسين ظروف التداول لقاعدة عملائه المتزايدة.

معلومات عامه

العودة إلى الأعلى

التنظيم والأمن

يتم تنظيم Tickmill بالمقام الأول من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA)، حيث تحمل الشركة رخصة تاجر أوراق مالية بموجب الرقم SD008. الإطار التنظيمي ملائم للوسيط، مما يسمح لـ Tickmill بتطبيق بيئة تداول تنافسية. تعمل شركة Tickmill UK LTD بموجب تفويض من هيئة السلوك المالي (FCA) برقم تسجيل FCA رقم 717270. يتمتع المتداولين بحماية برنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS)، بحد أقصى للإيداع يبلغ 85000 جنيه إسترليني.

شركة Tickmill Europe LTD هي شركة استثمار قبرصية (CIF) تعمل بموجب ترخيص رقم 278/15، الصادر عن لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC). وهي متوافقة مع توجيه الأدوات المالية 2014/65/EU أو MiFID II، وكذلك التوجيه الخامس لمكافحة غسل الأموال في الاتحاد الأوروبي. يحمي صندوق تعويضات المستثمرين (CIF)، وفقاً لتوجيهات الاتحاد الأوروبي 2014/49/EU، الودائع حتى 20000 يورو. تظل جميع الودائع منفصلة تماماً، ويتم توفير حماية للرصيد السلبي.

تمنح الشركة التابعة التي مقرها سيشيل بيئة تداولية فائقة، لكن حماية المتداولين محدودة. لا تزال Tickmill شركة وساطة محترمة للغاية، حيث يظل أمان متداوليها أمراً بالغ الأهمية، مما يشير إلى أن الشركة التابعة المعتمدة من FSA توفر خياراً قوياً لمعظم المتداولين.

في الماضي، اتهم بعض المتداولين هذا الوسيط بمطاردة وقف الخسارة والتلاعب بالسوق. تم التحقيق في هذه التهمة من قبل المنظمين وتبين أنها لا أساس لها. ومع ذلك، يتوفر تحذير بشأن الارتفاعات في فروق الأسعار، بالإضافة إلى إشعار يتعلق برأس المال الكافي. كما تناولت الشكاوى التي أثارها المتداوين هذه القضية.

خلال هذا التقييم لشركة Tickmill وجدنا أن الوسيط ممتثل تماماً للمنظمين الثلاثة، مما يوفر بيئة تداول آمنة.


تراخيص

العودة إلى الأعلى

الرسوم

يعمل الحساب الكلاسيكي وفقاً لنموذج صانع السوق مع الحد الأدنى المدرج لفروق الأسعار عند 1.6 نقطة، وهو ليس منخفضاً مثل الفروق التي يقدمها معظم الوسطاء الآخرين. تحصل Tickmill على رسومها من فروق الأسعار. الخبر السار هو أن حسابات Pro و VIP تطبق نموذج NDD، حيث يتم تخفيض فروق الأسعار بشكل كبير مقابل عمولة تبلغ 4 دولارات و 2 دولار لكل حصة، على التوالي. بالنسبة لزوج اليورو/الدولار الأمريكي، أقل متوسط ​​فرق سعر تم تحديده كان  0.2 نقطة، لكن Tickmill تدرج كلا الحسابين مع فروق أسعار تبدأ من 0.0 نقطة.

تطبق أسعار المبادلة على المراكز ذات الرافعة المالية حتى صباح اليوم التالي؛ على هذا النحو، فإن إجراءات الشركات مثل توزيعات الأرباح ستؤثر على مراكز العقود مقابل الفروقات على المؤشرات. قد يتم تطبيق رسوم معالج الدفع من جهة خارجية، ولكن توجد سياسة عدم فرض رسوم على الودائع التي تتجاوز 5000 دولار.

 

العودة إلى الأعلى

ما الذي يمكنني تداوله

Tickmill هي في الأساس وسيط فوركس، كما هو واضح من مجموعة الأصول. من خلال توفير 62 زوجاً من العملات، أصبح متداولو العملات أكثر تعرضاً لسوقهم الأساسية. المتداولين الذين يسعون إلى تنويع الأصول قد يشعرون بخيبة أمل. تتكون خيارات الأصول لدى هذا الوسيط من تسعة عقود مقابل فروقات على المؤشرات، وثلاث سلع، وأربعة عقود مقابل فروقات على السندات. يعد غياب العملات المشفرة أكثر فئات الأصول المفقودة وضوحاً، ولكن لدينا آمال في أنه قد تتم إضافتها في وقت ما في المستقبل لإكمال خدمات هذا الوسيط.

توفر أزواج العملات الـ 62 لمتداولي الفوركس فرص تداول كافية.

تداول العملات

على الرغم من وجود العقود مقابل الفروقات والنفط التي يفضلها المتداولون، إلا أن فرص التنويع محدودة.

مؤشرات الاسهم

وبالمثل، فإن توفير الذهب والفضة فقط يفشل في توفير التعرض الكافي للسلع، ولكن يجب أن يكون أكثر من كافٍ للمتداولين الجدد.

المعادن الثمينه

يشير وجود أربعة عقود فروقات فقط على السندات إلى فئة أصول أخرى يمكن أن يتم تحسينها.

تداول البوندس

العودة إلى الأعلى

أنواع الحسابات

يمكن للمتداولين الاختيار بين ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات. يتطابق الحد الأدنى للإيداع للحساب الكلاسيكي عند 100 دولار مع الحد الأدنى لحساب Pro، حيث يتم تسعير الأصول بشكل تنافسي مقابل عمولة قدرها 4 دولارات لكل عقد، مما يجعل حساب Pro هو الخيار الأفضل. بمجرد أن يتجاوز رصيد الحساب 50,000 دولار، تتم ترقية الحساب إلى حساب VIP. الفائدة الأساسية في حساب VIP هي تخفيض العمولة إلى 2 دولار. هذا الوسيط لا يتقاضى عمولة على العقود مقابل الفروقات أو النفط أو السندات. تمنح Tickmill رافعة مالية بحد أقصى 1: 500 لجميع الحسابات المفتوحة من خلال الكيان الخاضع للتنظيم في سيشيل. يتم فرض أسعار المقايضة على أزواج العملات النادرة في الحساب الإسلامي في اليوم الرابع من الصفقات المفتوحة حتى صباح اليوم التالي.

انواع الحسابات

العودة إلى الأعلى

منصات التداول

يتم الإعلان عن منصة التداول MT4 على أنها تتيح بيئة تداولية متطورة على مستوى عالمي، وهي منصة شائعة بين الوسطاء الذين يركزون على قطاع متداولي التجزئة. على الرغم من أنها تتمتع بالقدرة، إلا أن المكونات الإضافية من الأطراف الخارجية مطلوبة للسماح بإستخدام وظائفها الكاملة. تقدم Tickmill فقط الإصدار الأساسي من منصة MT4، وبينما تتوفر العديد من الترقيات المجانية، فإن تلك التي تعتبر حاسمة تأتي بثمن.

يتم توفير نسخة أساسية فقط من منصة MT4 للمتداولين. يجب أن تأخذ Tickmill بالاعتبار أن النسخة المطورة ستعزز جاذبيتها.

منصات التداول

تتوفر منصة التداول متاحة أيضاً على شكل webtrader

منصة ميتا 4

العودة إلى الأعلى

خصائص فريدة

أنشأت Tickmill مكون إضافي لمنصة MT4 يتيح التداول بنقرة واحدة. في حين أن هذه الميزة موجودة بالفعل على النظام الأساسي، فمن المسلم به أن هذا تحسن. تتوفر خدمة استضافة VPS بالشراكة مع BeeksFX للحصول على خصم 20٪ على جميع الباقات. تستفيد معظم حلول التداول الآلي من استمرارية الوصول إلى خوادم التداول من خلال VPS.

تدعم شركة Tickmill التداول الاجتماعي عبر Myfxbook، على الرغم من أن أي ميزة يتم التقليل منها من خلال زيادة 1.2 نقطة على فروق الأسعار التي يتم فرضها على المتداولين إضافة إلى بيئة التسعير في حساب Pro. يمكن لمديري الحسابات المتعددة (MAM) الوصول إلى منصة MT4 متعددة المتداولين، مما يسمح بإدارة المحافظ الاستثمارية من المستوى الأولي.

توفر شركة Tickmill Prime، التي يتم تشغيلها من المملكة المتحدة بموجب لائحة FCA، الخدمات للعملاء من المؤسسات ويبدو أنها المنتج المقدم الأبرز. للأسف، لا يحسن هذا المنتج ظروف التداول لمتداولي التجزئة.

يقدم مكون MT4 الإضافي الذي أنشأته Tickmill تحسيناً على الميزة الحالية.

تطبيق التداول

تدعم BeeksFX استضافة VPS بسعر مخفض.

خدمة عملاء تيك ميل

يتيح Myfxbook التداول الاجتماعي، ولكن يجب أن يكون المتداولون على دراية بالزيادات على فروق الأسعار.

خطوات فتح الحساب

تدعم منصة MT4 متعددة الحسابات إدارة الحسابات على المستوى الأولي.

فوائد فتح الحساب

 تعد Tickmill Prime ميزة واعدة ولكنها موجهة فقط نحو العملاء من المؤسسات.

 

نحن مزودين عالميين للسيولة في أسواق

فوركس والعقود مقابل الفروقات نقدم خدماتنا

للمتعاملين مع المؤسسات حول العالم

Tickmill Prime

العودة إلى الأعلى

البحوث والتعليم

تتكون مدونة Tickmill من أحد عشر خبيراً يقدمون للمتداولين الأبحاث وتعليقات السوق. وهي مقسمة إلى معلومات السوق وتحليل الصندوق (في اشارة إلى التحليل الأساسي) والتحليل الفني والمقالات. وجدنا هذا العرض منعشاً بشكل خاص أثناء مراجعة Tickmill، خاصة وأن العديد من الوسطاء يهملون التعليم تماماً. الخدمة شاملة، تمثل المدونة أثمن الأصول التي تمتلكها Tickmill في قسم وساطة التجزئة. توفر التحديثات المتعددة طوال يوم التداول، إلى جانب مزيج قوي من المحتوى المكتوب والرسوم البيانية ومقاطع الفيديو، خدمة استثنائية.

تكمل خدمة Autochartist التحليلات التي يقدمها خبراء Tickmill. تقوم هذه الخدمة بمسح الأسواق بشكل مستقل بحثاً عن أنماط محددة مسبقاً، لتنبيه المتداولين بالفرص القادمة المحتملة. تسمح ثلاث حاسبات للمتداولين اليدويين بحساب متطلبات الهامش وقيم النقاط. يتم تزويد المتداولين اليدويين بمجموعة واسعة من التحليلات لإدارة محافظهم أو لتأكيد استراتيجياتهم الحالية.

يوفر أحد عشر خبيراً تغطية ممتازة للأسواق المالية، ما يمثل الأصول الأكثر فائدة لعمليات التجزئة في Tickmill.

بحوثات تيك ميل

يعزز Autochartist القدرات البحثية للمتداولين اليدويين.

اوتو كارتيست

يقدم مزيج من الندوات متعددة اللغات عبر الإنترنت والندوات والكتب الإلكترونية والبرامج التعليمية بالفيديو والرسوم البيانية المحتوى التعليمي للمتداولين الجدد. يتم توفير ندوات متعددة عبر الإنترنت أسبوعياً، تغطي مجموعة واسعة من المواضيع. بالإضافة إلى ذلك، تستضيف Tickmill الندوات على مستوى العالم، حيث تقدم تداول الفوركس للعملاء الجدد والمحتملين. يتوفر كتابان إلكترونيان قابلان للتنزيل، بدفعة مستوحاة من التسويق، يغطي كتاب إلكتروني الارتباط المحتمل مع Tickmill، وبالتالي، لا قيمة له بالنسبة لمعظم المتداولين.

تتوفر مكتبة فيديو تعليمية شاملة، مع محتوى باللغات الإنجليزية والإسبانية والألمانية والعربية والروسية. ربما ترغب Tickmill بالتفكير في فصل مقاطع الفيديو حسب اللغة لسهولة الوصول إلى عدد لا يحصى من المواضيع. تقدم الشركة أيضاً قاموس يعمل كمصدر رئيسي للتعليم، حيث يتم وصف المصطلحات الأساسية في جمل قصيرة. في حين يتم تكريم التعليم في Tickmill، سيحصل المتداولين الجدد على قيمة أكبر من البوحث المقدمة من قبل خبراء الشركة الأحد عشر أكثر من قسم التعليم المخصص.

تغطي الندوات عبر الإنترنت مواضيع مختلفة يمكن للمتداولين الجدد استكاشفها.

ندوات الفوركس

تستضيف Tickmill العديد من الندوات سنوياً حول العالم.

ندوات تعليمية

أحد الكتابين الإلكترونيين المعروضين ترويجي إلى حد كبير ويفتقر إلى القيمة التعليمية.

كتاب الكتروني

عدد دروس الفيديو المتاحة كبير، ولكن يجب أن تركز Tickmill على الجودة أكثر من الكمية.

مقاطع الفيديو

 الرسوم التصويرية (إنفوغرافيكس) عبارة عن ترويج ذاتي وليس غني بالمعلومات.

الاسواق المالية

يلعب القاموس دوراً رئيسياً في القسم التعليمي في Tickmill.

قاموس تيك ميل

العودة إلى الأعلى

دعم العملاء

خدمة العملاء متاحة 24 ساعة باليوم، 5 أيام بالأسبوع. يمكن للمتداولين إرسال بريد إلكتروني إلى Tickmill أو استخدام نموذج الويب أو الاتصال أو استخدام وظيفة الدردشة المباشرة. يجيب قسم الأسئلة الشائعة عن الأسئلة الأساسية. نادراً ما تكون المساعدة من فريق خدمة العملاء مطلوبة في شركة وساطة تعمل بشكل جيد، على الرغم من أنه في حالة الطوارئ، من المريح أن تعرف أن هناك قسم مستعد للمساعدة.

مناطق دعم العملاء

العودة إلى الأعلى

المكافآت والعروض الترويجية

تستضيف Tickmill أربع حملات مكافآت وترويج. لا يتطلب العرض الترويجي "متداول الشهر" اشتراكاً، حيث أن كل حساب نشط يشارك في العرض. يتم منح 1000 دولار للفائز، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا سعراً نقدياً أو وديعة غير قابلة للسحب في حساب التداول. يتم إيداع جائزة إما 200 دولار أو 500 دولار (حسب دقة التخمين) في حساب التداول الخاص بفائز آلة NFP، وهي مسابقة تعقد خلال أسبوع تقرير NFP من كل شهر. قد يتم تزويد حسابات التداول الجديدة بإيداع 30 دولار، والذي لا يمكن سحبه، ولكن يمكن للمتداولين الاحتفاظ بأي أرباح يتم تحقيقها. تُقام أيضاً مسابقة طويلة لمدة أربعة أشهر تركز على الإحالات، والمعروفة في Tickmill باسم مسابقة IB (الوسطاء المعرفون) سنوياً. جائزة الفائز هي إما حزمة سفر كاملة إلى لندن ونيويورك وسنغافورة، أو واحدة من الجوائز التي تعادل أكثر من 10000 دولار.

يتم إدخال كل حساب تداول تلقائياً في مسابقة متداول الشهر.

مسابقات

يتم استضافة حملة آلة NFP كل شهر خلال أسبوع تقرير NFP، مع جائزة إيداع إما 200 دولار أو 500 دولار.

برامج

 قد تأتي حسابات التداول الجديدة مع مكافأة بقيمة 30 دولار دون الحاجة للإيداع.

tickmill

تستضيف Tickmill أيضاً مسابقة IB (الوسيط المعرف)

العودة إلى الأعلى

كيفية فتح حساب

كل ما تحتاجه هو طلب بسيط عبر الإنترنت لفتح حساب جديد. التصميم سهل الاستخدام للغاية وسهل الاكمال. يحتاج المتداولين الجدد إلى تأكيد هويتهم عن طريق إرسال نسخة من هويتهم بالإضافة إلى وثيقة إثبات إقامة واحدة. يضمن إجراء التشغيل القياسي في صناعة الوساطة الامتثال للمتطلبات التنظيمية لمكافحة غسل الأموال/اعرف عميلك.

عملية فتح الحساب بسيطة ومبسطة.

كيفية فتح حساب

العودة إلى الأعلى

الإيداع والسحب

تدعم Tickmill التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان / الخصم و Skrill و Neteller و Sticpay و Fasapay و Unionpay و NganLuong و QIWI و WebMoney. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع والسحب هو 100 دولار و 25 دولار على التوالي. تتراوح أوقات المعالجة بين المعالجة الفورية وسبعة أيام عمل. بينما يتنازل هذا الوسيط عن معظم الرسوم، تُطبق رسوم الطرف الثالث بشكل عام. تغطي Tickmill رسوم الإيداعات البنكية التي تزيد عن 5000 دولار أمريكي، حتى 100 دولار أمريكي. لا تتوفر جميع الخيارات لجميع المتداولين، وسيتم إرجاع السحوبات إلى نفس الطريقة المستخدمة للإيداع.

تدعم Tickmill مجموعة واسعة من معالجات الدفع.

وسائل السحب والايداع

 يتم سداد الرسوم البنكية على الودائع التي تتجاوز 5000 دولار، حتى 100 دولار.

التحكم بالحساب

العودة إلى الأعلى

معلومات عامة

معلومات عن الشركة

  • اسم الشركة : Tickmill
  • موقع الشركة : سيشيل
  • هيئات الرقابة المالية : CySEC, FCA, FSA

معلومات عن الحساب

  • نوع شركة الفوركس : صانع السوق
  • تقبل عملاء من أمريكا :
  • الإيداع الأدنى : $100
  • الرافعة القصوى : 1:500
  • العمولات/السبريد : Both
  • نوع الحساب 1 : Classic
  • نوع الحساب 2 : Pro
  • نوع الحساب 3 : VIP
  • حساب تجريبي :
  • حساب إسلامي :
  • حساب منفصل :
  • حسابات مدارة :
  • إمكانيات الإيداع :
  • إمكانيات السحب :

الأدوات المتداولة

  • صناديق الاستثمار المتداولة :
  • عقود الفروقات :
  • المعادن :
  • الأسهم :
  • النفط :
  • الذهب :
  • الخيارات الثنائية :
  • المؤشرات :

منصات التداول

  • نوع المنصة : ميتا تريدر 4, على شبكة الانترنت
    • لغات المنصة :
      • الإنجليزية
    • متوافق مع نظام التشغيل :
      • Mac
      • Windows
      • Linux
      • جوّال
      • انترنت
      • iPhone
      • iPad
  • توصيات الفوركس :
  • رسوم الحزمة البيانية :
  • تحليل السوق :
  • تداول الرسوم البيانية :
  • التداول الآلي :
  • المضاربة :
  • التحوط :
  • تنبيهات على الجوّال :
  • تنبيهات على البريد الإلكتروني :
  • التوقف :
  • وقف الخسارة المضمونة :
  • أوامر الحد المضمونة :
  • تنفيذ مضمون :
  • تنفيذ بنقرة واحدة :
  • أوامر OCO :
  • الفائدة على الهامش :
  • تداول على الانترنت :
  • تداول عن طريق الجوّال :

دعم العملاء

    • لغات الموقع :
      • الإنجليزية
      • البولندية
      • التايلندية
      • الملايو
      • البرتغالية
      • الروسية
      • الصينية
      • اليابانية
      • الألمانية
      • الإيطالية
      • العربية
      • الإسبانية
      • آخر
  • ساعات الدعم : 24/5
  • دعم عن طريق البريد الإلكتروني :
  • دعم عن طريق ال SMS :
  • التشات :

العودة إلى الأعلى

الأسئلة الشائعة

هل Tickmill وسيط منظم؟

يتم تنظيم Tickmill من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA)، حيث تحمل رخصة تاجر أمان بموجب الرقم SD008. تعمل شركة Tickmill UK LTD بموجب ترخيص هيئة السلوك المالي (FCA) برقم تسجيل FCA رقم 717270. Tickmill Europe LTD هي شركة استثمار قبرصية (CIF) تعمل بموجب ترخيص رقم 278/15.

هل تسمح Tickmill بالمضاربة؟

يسمح هذا الوسيط باستراتيجيات التداول كافة، بما في ذلك المضاربة السريعة.

كيف يمكنني سحب مكافأة Tickmill الخاصة بي؟

فقط الأرباح المكتسبة من المكافأة هي المتاحة للسحب.

هل Tickmill صانع سوق؟

Tickmill هي شركة صانع سوق، كما واضح في حسابها الكلاسيكي. يتم تسويق حساب Pro كحساب ECN / NDD. لا يقدم هذا الوسيط ما يطبقه جسر MT4، مما يشير إلى نموذج صانع السوق عبر جميع أنواع الحسابات.

ما هو الحد الأدنى للإيداع في Tickmill؟

الحد الأدنى للإيداع لحسابات Classic و Pro هو 100 دولار.

العودة إلى الأعلى

الخلاصة

Tickmill هي وسيط منظم جيداً، ويحظى بالاحترام في جميع أنحاء المجال، ولكن مراجعة الخدمات المقدمة تشير إلى أن العملاء من المؤسسات أفضل حالاً من خلال خدمات Tickmill Prime من متداولي التجزئة في Tickmill. اختيار الأصول، بصرف النظر عن سوق الفوركس، محدود بشكل ملحوظ. يتم تقديم النسخة الأساسية فقط من منصة التداول MT4. فروق الأسعار في الحساب الكلاسيكي غير تنافسية، على الرغم من أن حساب Pro، مقابل نفس مبلغ الإيداع، يوفر بيئة تسعير تنافسية وبالتالي فهو خيار متفوق.

أغلى أصول Tickmill هو فريقها البحثي المكون من أحد عشر عضواً، والذي يوفر للمتداولين تغطية استثنائية للأسواق المالية. في حين أن هذا الوسيط يهتم بشكل واضح بتعليم متداوليه، يجب عليه التركيز بشكل أقل على الكمية وأكثر على الجودة. التداول الاجتماعي عبر Myfxbook يتضمن زيادة غير مقبولة على فروق الأسعار.

بينما من الواضح أن هناك كمية هائلة من الإمكانات غير المستغلة في Tickmill، يجب على الإدارة إيجاد طريقة للوصول إلى تلك الإمكانات في محاولة لجذب المتداولين الجدد والاحتفاظ بالمتداولين الحاليين. في البيئة الحالية، في حين أنه يمكن تقديم خدمة أفضل للمتداولين في شركات وساطة أخرى، سيكون من الحكمة إبقاء Tickmill على القائمة، لأن هذا الوسيط يمكن بالتأكيد أن يكون منافساً لأي متداول يبحث عن فرص جديدة.

العودة إلى الأعلى

تقييمات المستخدمين

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

0 تعليق/ات
تعليقات
إضافة تعليق
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
العودة إلى الأعلى