تفاصيل الشركة

الاسم Tadawul FX
موقع الشركة tadawulfx.com
سنة التأسيس 2006
منصة التداول لا يوجد
الدولة قبرص

الايجابيات

  • عمليات سحب سريعة.
  • لا يوجد رسوم على عمليات السحب.

السلبيات

  • منصات تداول "ميتاترايدر" فقط.
  • الإنتشارات للحسابات المصغرة تبدأ من 3 نقاط.
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Tadawul FX

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة Tadawul FX

تفاصيل الشركة

الاسم Tadawul FX
موقع الشركة tadawulfx.com
سنة التأسيس 2006
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة قبرص

الايجابيات

  • عمليات سحب سريعة.
  • لا يوجد رسوم على عمليات السحب.

السلبيات

  • منصات تداول "ميتاترايدر" فقط.
  • الإنتشارات للحسابات المصغرة تبدأ من 3 نقاط.

شركة Tadawul FX المعروفة بإسم "TDFX" هي شركة وساطة في أسواق الفوركس توفر إمكانية تداول العملات الأجنبية و الذهب و النفط و المؤشرات، في حساب تداول واحد. ترغب هذه الشركة في تمييز نفسها عن غيرها من الشركات عن طريق قيمها المؤسسية المتمثلة في الصراحة و الوضوح و المصداقية. لذلك الغرض، يتم التدقيق على شركة Tadawul FX عن طريق شركة "ديلويت" المحدودة، و التي هي من أفضل شركات التدقيق و الإستشارات العالمية، كما أن شركة Tadawul FX لها شراكات مع بنوك ذات تصنيفات ممتازة يتم فيها حفظ أموال المتداولين في حسابات آمنة و مفصولة. قم بقراءة تقييمنا لشركة Tadawul FX لكي تحدد بنفسك ما إذا كانت هذه هي الشركة التي تناسبك للتداول في أسواق الفوركس.
التأسيس: 2006.
المقر الرئيسي: ليماسول، قبرص.
الرافعة المالية القصوى للتداول: 1:500
الحد الأدنى للإيداع:  500 دولار.
الحجم الأدنى للحصة: 0.05 حصة.
اللغات المتوفرة: العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الهنغارية.
التشريع: CySec, FSA, BaFin

منصة التداول:
Tadawul FX تقدم للمتداولين منصة تداول "ميتاترايدر4" ، بالإضافة إلى منصات التداول على الهاتف المتحرك. المتداولون الذين يرغبون إيضاً في ادارة عدة حسابات في الفوركس، يمكنهم إستخدام  برنامج "MT4 MAM" الذي  يسمح بالقيام بتنفيذ عدة تداولات في وقتٍ واحد و إستخدام المستشارون الخبراء Expert Advisors  و الإغلاق الجزئي للتداولات و غيرها من المزايا.
منصة تداول
منصة تداول "ميتاترايدر4" الخاصة بشركة Tadawul FX
على الرغم من أننا واجهنا بعض المشاكل التقنية عندما قمنا بتنزيل منصة تداول "ميتاترايدر4" الخاصة بشركة "فوركس يارد"، فإننا لم نواجه أي مشاكل على الإطلاق عندما قمنا بتنزيل هذا البرنامج من شركة Tadawul FX. و مع أننا قرأنا في بعض التقييمات من المتداولين بأن هذه المنصة تتجمد أو أنها كانت بطيئة، إلا أننا لم نواجه أي من هذه المشاكل، و لاحظنا أن البطئ في تنفيذ بعض التداولات كان طبيعياً عند مقارنته بالتأخير عند أغلبية وسطاء الفوركس الآخرين. كما أعجبنا تقديم شركة Tadawul FX  للعديد من أدوات التداول مع هذه المنصة. 
الخصائص
إحدى الخصائص التي تقدمها شركة Tadawul FX و التي أعجبتنا بالدرجة الكبيرة كانت التحليلات التقنية اليومية للشركة،و التي يتم ارسالها بشكل يومي عن طريق البريد الإلكتروني للمتداولين الذين يفضلون هذه الخدمة. لقد قمنا بفحص الكثير من الوسطاء الآخرين الذين يقومون بإرسال التحاليل ببساطة إلى الجميع، الأمر الذي قد يكون مفيد بالنسبة للبعض، ومتعب للبعض الآخر حيث يمكن ان يتسبب في ملئ صندوق بريد المتداول. و بالتالي، فمع شركة Tadawul FX كان لدينا الخيار فيما إن أردنا أن نتلقى هذه التحديثات المفيدة.
من الخصائص الأخرى التي أعجبتنا هي إمكانية إيداع الأموال عن طريق واحدة من 5 عملات أساسية (الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو، الفرنك السويسري، الين الياباني). ،و أن تختار الرافعة المالية عند فتح الحساب بدلاً من أن يتم إعطاؤك رافعة مالية تلقائية. كما أن المتداولون يمكنهم الإستفادة من الحساب التجريبي ، و الذي يمكنهم تحديد الرافعة الماليةالخاصة بهم،. الأمر الذي يجعل التداول التجريبي أكثر واقعية.
توفر شركة Tadawul FX  سبريد ثابت  من  نقطتين في الحسابات الستاندرد  و 3 نقاط في الحسابات الميني ، في حين يتمتع أصحاب الحسابات البريميوم و الذين يقومون بإيداع مبالغ تتجاوز 150,000 دولار، بسبريد  يتبدأ من نقطة واحدة. كما يقدم الوسيط كذلك أنواع حسابات أخرى ، بحيث يمكن للمتداولين من جميع التفضيلات العثور على ما يبحثون عنه. و من بين الخيارات المتوفرة: حساب فوركس الميني و حساب فوركس الستاندرد  و حساب فوركس البريميوم  و حساب فوركس المدار و حساب فوركس الإسلامي و حساب فوركس للشركات.
من أهم الخصائص التي وجدناها هي خاصية السحب السريع من دون رسوم على عمليات السحب، و هي خاصية تعتبر ميزة كبيرة على الكثير من وسطاء فوركس الآخرين الذين عادة ما يفرضون الرسوم على سحب النقود التي قمت بربحها.  على الرغم من أن الموقع الإلكتروني يدعي بأن عملية السحب تكتمل خلال يومٍ و احد، فقد قمنا بإرسال بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء الذين أخبرونا بأن عملية السحب تستغرق عادةً ما بين ساعة إلى ساعتين، الأمر الذي قد يكون ملائم للغاية بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في الحصول على النقود بسرعة.
خدمة العملاء
كما أن شركة Tadawul FX توفر الكثير من أدوات التداول، فإنها تقدم كذلك طرق مختلفة لخدمة العملاء. يمكن للمتداولين الإختيار بين البريد الإلكتروني و الهاتف أو المحادثة المباشرة، كما أن هناك المزيد من الخيارات لكل من الطرق المذكورة. يمكن للأشخاص الذين يفضلون الدعم عن طريق الهاتف الإتصال بمكاتب الوسيط في قبرص أو هنغاريا، أو يمكنهم طلب إعادة الإتصال عن طريق أحد ممثلي الشركة. يمكن إرسال البريد الإلكتروني إلى 7 أقسام مختلفة حيث تصل الرسائل إلى المكان الصحيح. قمنا بإرسال عدة رسائل عبر البريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء في الشركة، و تلقينا الرد في معدل 11 ساعة. 

البريد الإلكتروني من
البريد الإلكتروني من Tadawul FX
الدعم متوفر أيضا عن طريق المحادثة المباشرة ، و هي متوفرة بشكل ملائم على كل صفحات الموقع الإلكتروني. من خلال فحصنا للمحادثة الخاصة بالشركة، وجدنا بأننا تلقينا دعم مفيد خلال وقت قصير للغاية.

المحادثة الحية مع
المحادثة الحية مع Tadawul FX
سهولة الإستخدام
قمنا بفحص كل تفاصيل الموقع الإلكتروني و الخدمات الخاصة بشركة Tadawul FX، و لم نجد الكثير من الأمور التي يمكن أن نشتكي منها. عملية التسجيل إستغرقت 5 دقائق فقط ، كما وعد الوسيط، و الذي كان أمراً ممتعاً.  يمكن القيام بإيداع النقود عن طريق التحويلات البنكية أو البطاقات الإئتمانية أو الوسطاء الماليين أو "PayPal" و الذي يعتبر أحد أكثر الطرق تفضيلاً لدينا و الغير متوفر عند الكثير من الوسطاء.  كما هو الحال مع جميع منصات "ميتاترايدر4" فإننا نرغب دائماً في الحصول على الدعم عن طريق المحادثة المباشرة في المنصة نفسها، إلا أن هذا أمرٌ عادي.
لقد أعجبنا بشكل خاص بالسرعة التي تم فيها التواصل معنا عن طريق فريق شركة Tadawul FX بعد أن قمنا بفتح الحساب الحي. و قد شعرنا فعلاً و كأن أحداً ما يرافقنا خلال العملية، شخصٌ يمكن الإتصال به في حال الطوارئ. و في حين أن كل الوسطاء يقدمون لكل متداول مدير حساب خاص به، فإنهم ليسوا جميعاً بنفس درجة التجاوب التي عليها مدير الحساب المتوفر في شركة Tadawul FX. 
الخلاصة
لقد حصدت شركة Tadawul FX العديد من الجوائز مقابل الخدمات التي تقدمها للمتداولين في منطقة الشرق الأوسط، و لكننا لا نرى أي سبب يمنع هذا الوسيط من الحصول على التقدير الكافي على مستوى العالمي. على الرغم أنهم لا يقبلون العملاء من الولايات المتحدة للحسابات الحية، فإن الوسطاء في الأماكن الأخرى سوف يستمتعون بالتعامل مع هذا الوسيط.

 

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Tadawul FX تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

1 تعليقات
  • محمد عجاج

    لا شك أنها من أفضل للشركات لمن يبحث عن بروكر مضمون لفتح حساب فوركس إسلامي معه..

    محمد عجاج الأربعاء أغسطس 2011

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن