ارتفاع معظم الأسهم في جنوب شرق آسيا تماشيًا مع الارتفاع الأمريكي

|

أغلقت معظم أسواق الأسهم في جنوب شرق آسيا على ارتفاع يوم الأربعاء، بقيادة فيتنام، حيث أدى الارتفاع في الأرباح في الأسهم الأمريكية إلى تحفيز عمليات الشراء، على الرغم من نفاد طاقة الأسهم الآسيوية الأوسع نطاقًا بنهاية اليوم.

ارتفعت مؤشرات وول ستريت إلى مستويات قياسية خلال المساء ودفعت المكاسب المبكرة في معظم البورصات الآسيوية، على الرغم من أن المخاوف المتبقية بشأن النمو العالمي والتحفيز الصيني قد عاد ببطء إلى الأسواق.

ومع ذلك، حافظت معظم الأسواق الإقليمية على مكاسب اليوم، حيث أغلق مؤشر فيتنام بنسبة 0.9% ليسجل أعلى مستوى في أسبوع في أفضل جلسة له منذ 12 مارس.

تعتبر أرباح الشركات الأمريكية القوية إيجابية بالنسبة لفيتنام، والتي تعد بمثابة مركز تصنيع لعدد من الشركات الأمريكية.

أنهى المؤشر الماليزي عند أعلى مستوى في أسبوعين على خلفية شراء الصفقات في معظم القطاعات الرئيسية. كانت القطاعات المالية والإستهلاكية من غير السلع الأساسية من بين أعلى الدرجات لهذا اليوم. أغلق المؤشر الفلبيني مرتفعًا بنسبة 0.4% بفضل قوة الأسهم الصناعية والعقارية.

ولكن، أنهى المؤشر الإندونيسي على انخفاض طفيف بعد جني الأرباح في السلع الاستهلاكية والأسهم المالية.

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.