توقع ارتفاع الأسهم الأوروبية

الجمعة, 20 أكتوبر, 2017 10:33

من المحتمل افتتاح الأسهم الأوروبية يوم الجمعة على ارتفاع بعد أن تبنى مجلس الشيوخ الأمريكي قرار موازنة 2018 يوم الخميس، في خطوة نحو إصلاح النظام الضريبي الأمريكي

تراجع الدولار الأمريكي مقابل نظرائه وسط التوترات السياسية في إسبانيا مع اقتراب الموعد النهائي من قبل مدريد للقرار النهائي بشأن الإستقلال.

وينتظر المستثمرين كذلك نتائج الإنتخابات اليابانية يوم الأحد، مع إشارة استطلاعات الرأي الأخيرة إلى أن إئتلاف رئيس الوزراء شينزو آبي على الطريق نحو أغلبية بحوالي الثلثين.

في نيوزيلندا، الحبز النيوزيلندي الأول وافق على تشكيل حكومة جديدة مع حزب العمال الوسطي اليساري.

تراجع الذهب في الوقت الذي تقدم فيه أسعار النفط في التداولات الآسيوية بعد خسارة أكثر من 1% يوم الخميس قاطعة 4 أيام من التقدم.

ما تزال الإجندة الإقتصادية اليوم خفيفة، مع ترقب الإعلان عن الأرقام المالية من القطاع البريطاني العام وبيانات الحساب الجاري من منطقة اليورو، في وقتٍ لاحق من اليوم.

أنهت الأسهم الأمريكية بشكل مختلط خلال المساء، مع كون المخاوف بشأن زيادة ديون الشركات في الصين، والغموض السياسي العالمي والأخبار المختلطة بشأن مكاسب الشركات، كلها تضغط على الأسواق.

مؤشرات Dow و S&P500 على بعد هامشي من إغلاقات قياسية بعد الإعلان عن بيانات مشجعة لمطالب البطالة والصناعة الإقليمية.

تراجع مؤشر ناسداك المركب المثقل بأسهم شركات التكنولوجيا بنسبة 0.3% على مؤشرات الضعف في مبيعات هواتف أبل8.

أنهت الأسهم الأوروبية جلسة الخميس بتراجع كبير، حيث أن المكاسب كانت مختلطة وقالت إسبانيا بأنها سوف تبدأ بتعليق الحكم الذاتي في كاتالونيا من يوم السبت.

مؤشر Europe 600 الأوروبي تراجع بنسبة 0.6%. وتراجع مؤشر DAX الألماني بنسبة 0.4%، في حين تراجع مؤشر FTSE 100 البرطاني ومؤشر CAC40 الفرنسي بنسبة 0.3% لكلٍ منهما.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن