الأسهم الأوروبية تصمد عند أعلى المستويات خلال 5 أشهر

الثلاثاء, 31 أكتوبر, 2017 12:38

صمدت الأسهم الأوروبية عند أعلى المستويات خلال 5 أشهر يوم الثلاثاء، مدعومة بالتقدم في أسهم شركة BP النفطية، والتي أعلنت عن مكاسب قوية وبرنامج إعادة شراء للأسهم، ولكن الأسهم البنكية كانت مضغوطة بسبب التراجع في أسهم BNP Paribas.

كان مؤشر الأسهم الأوروبية STOXX 600 مسطحاً من الناحية النسبية عند الساعة 0817 بتوقيت غرينيتش، في حين أن أسهم منطقة اليورو الممتازة كانت ثابتة هي الأخرى.

كان التداول خافتاً، بسبب إغلاق سوق الأسهم الألماني بسبب العطلة الرسمية، وتطلع المستثمرين لقرارات السياسة من البنك الفدرالي وبنك إنجلترا المركزي.

تحديثات المكاسب أضافت بعض الإثارة إلى سوق الأسهم المفردة، مع تقدم أسهم شركة BP النفطية بأكثر من 3% إلى أعلى المستويات منذ شهر يوليو 2014 بعد أن فاقت مكاسب الربع الثالث التوقعات. كما أعلنت شركة BP كذلك عن برنامج إعادة شراء الأسهم.

كان سهم بنك BNP Paribas أكبر الخاسرين في القطاع المصرفي خلال اليوم، بنسبة 3% بعد أن أعلن عن أرباحه، مع إشارة المتداولين إلى أداء ضعيف في أعمال الأسواق.

حتى الآن، أعلنت أكثر من 40% من شركات مؤشر MSCI في أوروبا عن نتائج الأرباح للربع الثالث، من بينها 65% حققت التوقعات أو تقدمت عنها، وفقاً بيانات ثومسون رويترز I/B/E/S. برزت القطاعات المالية والتقنية لحصتها من الضغوطات.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن