قائمة شركات تداول الأسهم بالإمارات العربية المتحدة

تبحث في السوق عن شركات تداول الاسهم في الإمارات على الإنترنت؟ موقع ديلي فوركس يقدم لك الأدوات التي تحتاج لها عند الاختيار. قائمة شركات تداول الاسهم كبيرة و ليس من السهل دائماً التقرير بشأن الشركة التي تلبي جميع احتياجات المتداول. بغض النظر عن اسلوبك التداولي، عندما تقوم بمقارنة شركات تداول الاسهم في الإمارات عبر هذا القسم، من المؤكد أنك سوف تجد الشركة التي تلائم احتياجاتك.

شركات تداول الاسهم في الإمارات تقدم طريقة سهلة جداً للإستثمار، ولكن الأمر يحتاج من المتداول معرفة أساسيات الإستثمار قبل أن يكون قادراً على تحقيق الربح من الخدمات المقدمة. سوف تتعلم أكثر عن التداول بالأسهم عن طريق الإنترنت، وكيفية المقارنة بين شركات تداول الاسهم في الإمارات و الفروق بينها، و القليل عن الصورة الكاملة لسوق الأسهم و المشاركين فيه.

قمنا باختبار المنصات و خدمة العملاء و سهولة الاستخدام الخاصة بالشركات الأفضل في الامارات العربية المتحدة و سجلنا النتائج لمساعدتك على الاختيار.

لتسهيل عملية البحث، إليكم قائمة لأفضل شركات تداول الأسهم التي تعمل في الأمارات العربية المتحدة لعام 2021.

ولكن تذكّروا: قبل إيداع المال مع أي وسيط، مفضل القاء نظرة على منصة التداول التابعة له، والتحدث مع دعم العملاء، والإستفسار عن شروط التداول والقدرة على إيداع وسحب الأموال.


أفضل وسيط في كل مكان
رافعة مالية عائمة عالية + تنفيذ سريع
1
9.9
أنواع مختلفة من الحسابات بدون رسوم
رافعة ماليه تصل الى 1:400
2
9.7
تنظيم عالي المستوى في ولايات قضائية متعددة
مجموعة هائلة من الأصول القابلة للتداول بما في ذلك خيارات الفانيليا والخيارات الذهبية
3
9.5
حسابات اسلاميه متطورة
حسابات عالمية لتداول الأسهم مع 0% عمولة
4
9.4
يساعد منشئ إستراتيجيات Marketsi المتداولين على التداول بذكاء
تنفيذ تداول تنافسي مع احتمالية انزلاق منخفضة
5
9.3
أفضل منصة لمتداولي الفوركس الجدد
وقف خسائر التداول
6
8.7