قائمة شركات تداول الأسهم بالكويت

إإن كنت تبحث عن شركات تداول الاسهم في الكويت اذن فقد وصلت الى المكان الصحيح. شركات تداول الاسهم توفر لمتداوليها تحديثات الأسواق و خدمة دعم عملاء أقوى خلال الساعات التداولية المحلية و إتصال بالبنوك المحلية. قمنا بجمع قائمة من أفضل شركات تداول الاسهم في الكويت في الكويت بناءً على عدة عوامل أساسية من شأنها مساعدتك في العثور على أفضل شركة من أجل احتياجاتك الخاصة.

شركات تداول الاسهم في الكويت تشير إلى أنها مهتمة بحماية أموال عملائها و بأنها ليست شركات محتالة. فكر بمحاولة عدد من أفضل الشركات المصنفين لدينا من خلال فتح حساب تجريبي معهم و اختبار ظروفهم التداولية بنفسك. قد تتفاجئ بمعرفة بأن هناك ميزات مختلفة و سلبيات مختلفة لكل شركة. تفقد قائمة شركات تداول الاسهم في الكويت في الأسفل كبداية.

لتسهيل عملية البحث، إليكم قائمة لأفضل شركات تداول الأسهم التي تعمل في الكويت لعام 2017.

ولكن تذكّروا: قبل إيداع المال مع أي وسيط، مفضل القاء نظرة على منصة التداول التابعة له، والتحدث مع دعم العملاء، والإستفسار عن شروط التداول والقدرة على إيداع وسحب الأموال.

اسم الشركة الإيداع الأدنى بونص إيداع نوع المنصة الرافعة القصوى هيئات الرقابة المالية التقييم المزيد من المعلومات
UFX $100 جوائز حتى 5000$ ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية 1:400 MiFID

9.6/10
تسجيل

إقرا التقييم

FXTM $5 Sign Up - 20% ميتا تريدر 4, Sirix, MetaTrader 5 1:1000 CySEC, IFSC

9.5/10
تسجيل

إقرا التقييم

Markets $100 لا يوجد ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية 1:300 ?
.حد أقصى تلقائي للرفع التداولي عند 1:50. تطبق الشروط والأحكام
CySEC, FSB

9.4/10
تسجيل

إقرا التقييم

4 Plus 500 €100 لا يوجد المنصة المٌلكية 1:300 CySEC, Financial Conduct Authority (FCA), ASIC

9.2/10
تسجيل

إقرا التقييم

5 AvaTrade $100 Up To $5000 ميتا تريدر 4, المنصة المٌلكية, على شبكة الانترنت 1:400 ASIC, MiFID, البنك المركزي الإيرلندي, FSC, BVIFSC

9.1/10
تسجيل

إقرا التقييم

أفضل شركات تداول الأسهم في الكويت للعام 2017

UFX

تأستت شركة UFX عام 2007، و هي من شركات الفوركس الرائدة في المجال. في العام 2011، أصبحت الشركة مشرعة في الإتحاد الأوروبي من قبل MIFID، و في العام 2013، تلقت إعتراف آخر من قبل مفوضية الخدمات المالية العالمية في بيليز مقابل معايير المصداقية العالية و حماية المستهلك و تأمين الأموال.

UFX تقييم شركة
FXTM

تأسست شركة FTXM أو Forex Time عام 2012، وهي ما تزال تعتبر جديدة في عالم تداولات فوركس على الإنترنت. ولكن، خلال فترة عامين، تمكن هذا الوسيط من طباعة أسهه في المجال من خلال الفوز بعدة جوائز مثل "أفضل الوسطاء الجدد لعام 2013" و "أسرع وسطاء فوركس نمواً" . تقع شركة FTXM في قبرص وهي مشرعة من قبل IFSC في بيلز بالإضافة إلى FSB.

FXTM تقييم شركة
Markets

تعتبر شركة Markets.com بالتأكيد واحدة من أقوى الوسطاء في مجال فوركس. تقدم الشركة مجموعة من المزايا التي تجعل التداول ممتعاً. هناك العديد من المنصات التي يمكن الإختيار من بينها و كل واحدة تقدم العديد من الأدوات و التقنيات التداولية. يعرف هذا الوسيط كذلك بأنه يقدم مكافأة بمقدار 25$ بدون إيداع لمتداوليه الجدد.

Markets تقييم شركة
Plus 500

أنشأت منذ أكثر من عشر سنوات، مرخصة ومنظمة من قبل سلطة الإجراءات المالية(FCA) . شركة Plus500 تقدم تداول العقود مقابل الفروقات فقط في المجالات التالية: الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم وصناديق الإستثمار المتداولة. تعرض الشركة تصميم مرتب على موقع الانترنت وعلى منصة التداول الخاصة بهم، الأمر الذي يجعل تجربة التداول مريحة للتجار الجدد.
* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر

Plus 500 تقييم شركة
AvaTrade

تأسست شركة AvaTrade عام 2006 و هي من بين افضل وسطاء فوركس حول العالم، لها مكاتب في نيويورك ودوبلين وسيدني و ميلان وطوكيو و غيرها من المواقع. شركة AvaTrade مشرعة من قبل البنك المركزي الإيرلندي و مرخصة من قبل MiFIDفي الإتحاد الأوروبي. و هي كذلك مشرعة من قبل ASIC في أستراليا و مفوضية الخدمات المالية في اليابان بالإضافة إلى مفوضية الخدمات المالية B.V.I في جزر فيرجين البريطانية.

AvaTrade تقييم شركة