Q8Trade

  • الاسم : Q8Trade
  • موقع الشركة : www.q8trade.com
  • سنة التأسيس : 2017

تفاصيل الشركة

الاسم : Q8Trade
موقع الشركة : www.q8trade.com
سنة التأسيس : 2017
الدولة : الكويت
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • نطاق واسع من الأصول.
  • تكنولوجيا تداولية مجانية.

السلبيات

  • حد أدنى متوسط للإنتشارات.
  • حد أدنى مرتفع للودائع.

تقييم الشركة Q8Trade

تقييم الشركة Q8Trade

 

أطلقت شركة Q8 Trade (كويت تريد) عام 2017، وهي شركة وساطة "بدون مكتب تداول" في فوركس و عقود الفروق، مقرها الكويت، وهي مشرعة في الكويت تحت سلطة الأسواق المالية. هناك عدد قليل من وسطاء فوركس بمقرات في المراكز المالية في الشرق الأوسط مثل الكويت، وهذا أحد العوامل التي تميز هذا الوسيط. الشركة الأم، Q8 للأوراق المالية، تأسست عام 1985 تحت إسم "العربي" وقامت بتغيير الإسم عام 2017. شركة الوساطة الناجحة هذه سهلت الإستثمارات في الأسهم والمشتقات المالية في الكويت والأسواق العالمية. تقدم الشركة منصة تداولية توفر للمتداولين نطاق واسع من الأصول التي يمكن التداول بها في أزواج عملات فوركس والسلع والمؤشرات والأسهم الفردية على شكل عقود الفروق في الأسواق المالية الرئيسية والصغرى.

Q8 Trade

الحسابات

هناك أربعة أنواع مختلفة من الحسابات يمكن الإختيار منها لدى Q8 Trade. الحساب البرونزي يمكن أن يفتح من خلال إيداع مبلغ 250$ ويقدم حد أدنى من انتشارات فوركس بمقدار 3 نقاط. الحساب الفضي يمكن أن يفتح من خلال إيداع مبلغ 1000$ و يقدم حد أدنى من انتشارات فوركس عند 3 نقاط، ولكنه يتضمن كذلك مكافأة ترحيبية بنسبة 5% أو مكافأة تحديث ومدير حساب خاص. الحساب الذهبي يحتاج إلى إيداع مبلغ 10,000$، ويقدم حد أدنى من انتشارات فوركس عند نقطتين، ولكنه يتضمن كذلك مكافأة ترحيبية بنسبة 10% أو مكافأة تحديث وتوصيات تداولية مجانية. الحساب البلاتيني يحتاج حد أدنى من الإيداع عند 50,000$ ويقدم حد أدنى من انتشارات فوركس عند 1.5 نقطة مع مكافأة تشجيعية بنسبة 20% أو مكافأة تحديث وخط مباشر مجاني لغرفة التداول. تأتي جميع الحسابات مع العديد من المزايا المدانية: أدوات التداول الخاصة بشركة Q8 Trade "القوة للنمو" وإمكانية الوصول المفتوح لمكتبة الكتب الإلكترونية وتقييم سوقي يومي عن طريق البريد الإلكتروني بداية كل يوم تداولي. يمكن التداول بإجمالي 49 زوج من العملات، بالإضافة إلى العديد من السلع الفورية، بما في ذلك الذهب والفضة، بالإضافة إلى 38 سهم رائد على مستوى العالم والعديد من مؤشرات الأسهم الرئيسية. ويمكن التداول بمجموعة من العقود الآجلة كذلك. السلع المقدمة غير محصورة بالمعادن الثمينة، مع وجود امكانية التداول بالسكر والقطن كذلك.

يتوفر حساب تجريبي حيث أنه أمر بات تقليدياً لدى جميع وسطاء فوركس الفوري تقريباً.

وهناك حساب إسلامي كذلك.

الميزات

ربما تكون الميزة الأبرز لدى هذا Q8 Trade، بالإضافة إلى النطاق الواسع بشكل غير عادي من الأصول التي يمكن التداول بها، هو تكنولوجيا "القوة للنمو" الخاصة بالوسيط والمقدمة مجاناً، والتي توفر لجميع المتداولين.

كما تقدم Q8 Trade كذلك محتوى تعليمي عن التداول بشكل عام وعن تداولات فوركس، الأمر الذي قد يكون مفيداً للمتعاملين، خصوصاً المبتدئين منهم أو الأقل خبرة والقلقين بشأن قدرتهم على التداول الناجح في السوق.

Q8Trade

التعليم

يرتكز المحتوى التعليمي لدى Q8 Trade على قسم التعليم الموجود على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة. القسم يتضمن 5 أدلة تداولية ومعجم لفوركس. يمكن توفير استراتيجيات تداولية متقدمة من قبل مدراء الحسابات أو فرق الإستشارات الخاصة.

المكافآت والعروض

تقدم مكافأة بنسبة 5% من الودائع للمتعاملين الذين يقومون بإيداع ما يكفي لفتح حساب فضي، و10% للحساب الذهبي و20% للحساب البلاتيني. كما توفر كذلك مكافآت تحديث مساوية لأصحاب الحسابات من المستويات الأدنى عندما يقومون بإيداع مبالغ كافية للحصول على تحديث إلى حساب من مستوى أعلى.

عمليات الإيداع والسحب

إيداع المال لدى Q8 Trade (كويت تريد) يتم عن طريق عملية سهلة وآمنة. يمكن القيام بالودائع عن طريق 4 عملات: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه البريطاني والدينار الكويتي. يمكن أن يتم الإيداع عن طريق مجموعة من الوسائل، بما في ذلك KNET و البطاقات الإئتمانية والتحويلات البنكية وعن طريق مجموعة واسعة من المحافظ الإلكترونية. يمكن أن تتم عمليات السحب بنفس طرق الإيداع، بإستثناء KNET، حيث يتم السحب عن طريق التحويل البنكي.

الحد الأدنى للإيداع هو 250$ عن طريق KNET والبطاقات الإئتمانية، و500$ عن طريق التحويل البنكي. الحد الأدنى للسحب هو 250$ عن طريق التحويل البنكي و 25$ عن طريق البطاقات الإئتمانية. يتم التعامل مع عمليات السحب خلال 3 إلى 5 أيام عمل.

خدمة المتعاملين

خدمة المتعاملين موجودة في الكويت. يمكن للمتعاملين التواصل مع Q8 Trade عن طريق الهاتف خلال ساعات العمل ويمكن التواصل معهم عن طريق البريد الإلكتروني في أي وقت خلال اليوم.

الخلاصة

يبدو بأن شركة Q8 Trade تقدم خدمات شاملة للمتداولين الذين يبحثون عن التداول بخليط من أزواج فوركس الرئيسية والصغرى، بالإضافة إلى الأسهم العالمية الشهرية والسلع والمؤشرات والعقود الآجلة. المتداولين الأفراد وذو القيمة الأعلى في الشرق الأوسط على الأغلب أن يجدو بأن هذا الوسيط جذاب بشكل خاص.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Q8Trade تقييم : 9.4 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :