• موقع الشركة : plus500.com
  • سنة التأسيس : 2008
More Info >
Less Info <
  • هيئات الرقابة المالية : CySEC, Financial Conduct Authority (FCA), ASIC
  • الدولة : إسرائيل
هذا الوسيط حاز على المرتبة رقم 12 من بين 114 في قائمة شركات تداول العملات

تفاصيل الشركة

موقع الشركة : plus500.com
سنة التأسيس : 2008
الدولة : إسرائيل

الايجابيات

  • درجة عالية من التشريع.
  • موقع إلكتروني متعدد اللغات.
  • حساب تجريبي.

السلبيات

  • لا يوجد حساب تبادل.

تقييم الشركة Plus500

خدمة CFD 80.6%يخسرون مال

تقع شركة Plus500 المحدودة في إسرائيل، ولها شركات تابعة في المملكة المتحدة وقبرص واستراليا:

شركة Plus 500 هي شركة مرخصة ومشرعة من قبل سلطة السلوك المالي تحت الرقم (FRN 509909). شركة Plus500 CY LTD هي شركة مرخصة ومشرعة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رخصة رقم 14/250). شركة Plus500 AU Pty Ltd، لديها الترخيص رقم AFSL #417727 الصادر عن لجنة الاستثمارات والأوراق المالية الأسترالية ولديها رخصة لتقديم هذه المنتجات للمواطنين الأستراليين. يجب على المتداولين الإدراك أنه عند التداول مع Plus500، فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية وعليهم دراسة اتفاقيات الإفصاح على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة. يوضح هذا الفيديو ، الذي أنشأه فريق عمل Plus500، كطريقة عمل الشركة والمزايا المتوفرة لتجار Plus500.

. نعتقد بأن التشريع أمر هام لأي وسيط فوركس جدي وحقيقة أن لدى شركة Plus500 كل هذه التشريعات تشير إلى أن أموالك سوف تكون آمنة بالكامل عند الإيداع والتداول مع Plus500. 

 

Plus 500 تقييم

أحد أهم العوامل التي عليك التفكير بها عند اختيار وسيط فوركس هي تكاليف التداول، والتي يمكن أن تنقسم إلى فئتين: فروق الأسعار والعمولات، ورسوم التمويل حتى الصباح التالي أو الدفعات التي يشار إليها عادة باسم "أسعار المبادلة". لا تعتبر أسعار المبادلة مهمة بالنسبة للمتداولين خلال اليوم، ولكن فروق الأسعار والعمولات هي تكاليف دائمة للتداول ويجب أن تؤخذ بالحسبان من قبل أن شخص يرغب فعلاً بتحقيق الربح من التداول. وجدنا بأن شركة Plus500 تقدم العديد من فروق الأسعار التنافسية. 

الميزات

تقدم شركة Plus500 منصة قوية لتداول عقود الفروق CFD والتي تلتزم بأعلى المعايير وتسمح لآلاف المتداولين بالتداول بعقود الفروق على أكثر من 2000 أداة، تتضمن 50 زوج عملات في فوركس وETF و الأسهم والسلع والمؤشرات في أكثر من 20 سوق حول العالم. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار كندي  من أجل فتح حساب في الشركة.

واحدة من أهم ميزات شركة Plus500 هي أنه بخلاف العديد من الوسطاء الآخرين الذين يقومون بنقل معلومات المتداولين إلى فريق مبيعات مثابر، فإن شركة Plus500 لا يوجد لديها فريق مبيعات على الإطلاق. على المتداولين المهتمين فقط إكمال عملية الطلب وإيداع المال. هذا الأمر يجعل من شركة Plus500 خيار ممتاز للمتداولين المتحمسين الذين لا يرغبون أن يتعرضوا للإزعاج، ولكنهم يرغبون في استكشاف عالم التداول المالي بشكل مستقل. 

عروض إدارة المخاطر

هناك العديد من أدوات إدارة المخاطر لدى Plus500 والتي توفر للمتداولين راحة البال الضرورية. يمكن للمتداولين إدارة قوة الرفع الخاصة بهم ويمكنهم التداول بقوة الرفع العالية أو المتدنية أو بدون قوة رفع بالإعتماد على "القيمة الكلية للوضعية" و "الحصة" والتي تحدد من خلال إيداع أو سحب المال. يمكن عرض "القيمة الكلية للوضعية" و "الحصة" من خلال صفحة "صورة الحساب" والتي يمكن الوصول إليها من خلال نافذة التداول الرئيسية.

كما يمكن للمتداولين كذلك وضع مستويات سعرية عند (حد) "إغلاق عند الربح" أو "إغلاق عند الخسارة" (توقف الخسارة) لأدوات معينة والتي يمكنها الحد من مخاطر المتداول. نقوم دائماً بالبحث عن هذه الميزة وهي لا تقدم من قبل جميع (أو حتى أغلب) الوسطاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تحدد تنبيهات السعر لكي تفعل عندما يصل السعر إلى سعر شراء أو بيع محدد. على عكس التوقع، تنبيهات السعر تبقي الوضعية مفتوحة بحيث يمكنك اتخاذ القرار بشأن الإجراء الذي عليك القيام به مع تحرك السوق. في قائمة الأدوات وشاشة تفاصيل الأدوات، هناك رمز الجرس – النقر على الجرس سوف يفتح شاشة "تنبيه السعر" حيث يمكنك تحديد التفضيلات.

الأداة الإضافية المقدمة من قبل Plus500 هي نقاط التوقف المتابع والتي تشهب حد السعر من حيث أنها مصممة لحماية الأرباح. التوقف المتابع الموضوع عند فتح التداول سوف يحبس الأرباح عن طريق إغلاق التداول عند المستوى الجديد للتوقف المتابع وليس عند المستوى الذي قمت بتحديده أصلاً وبالتالي يحد من مخاطر "التراجع" من دون أن يكون عليك أن تقوم يدوياً بمراقبة الوضعية وتعديل سعر نقطة التوقف.

في أعقاب صدور أنظمة الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق، سيتم منح جميع مواطني الاتحاد الأوروبي رافعة مالية تصل إلى 1:30 في أزواج العملات الرئيسية. قد تختلف الرافعة المالية باختلاف الأدوات المالية المختارة.

العروض الأخرى

كانت شركة Plus500 من بين أول الوسطاء الذين قدموا التداول بقوة الرفع على bitcoins والتي توفرت كعقود فروق في شهر أبريل من عام 2013 وقدم الوسيط قوة رفع عند 1:4 عند ذلك الوقت. في شهر يناير من 2014، تجاوبت مع طلبات متعامليها وزادت قوة الرفع إلى 1:10. عقود فروق bitcoin من Plus500 تنتهي بشكل شهري. في جميع الجوانب الأخرى، يتم التعامل مع bitcoin بنفس الطريقة التي يتم فيها التعامل مع عقود الفروق الأخرى المقدمة من قبل Plus500 والتي يمكن التداول بها على حساب الشركة التجريبي.

يمكن عرض الموقع الإلكتروني الخاص بشركة Plus500 بـ 32 لغة، ويمكن للزوار إعادة توجيه الموقع بشكل آلي إلى اللغة التي يرغبون بها حتى إن كانوا يتصفحون الإنترنت بلغة أخرى ويمكنهم العودة إلى لغة أخرى إن أرادوا ذلك. تحويل اللغة هذا مصمم لجعل المتداولين يشعرون بالراحة حيثما يكونوا.

أحد أكثر الميزات قيمة لدى Plus500 هو الحساب التجريبي المقدم من الشركة والذي هو حساب لا نهائي من حيث الوقت ويمكن المتداولين من ممارسة التداول لأي فترة زمنية يرغبون بها. في حين أن الحساب التجريبي المجاني الغير منتهي ليس أمراً غير شائع، إلا أنه دائماً محل ترحاب وتقدير. 

الودائع/السحوبات

يمكن أن تتم الودائع والسحوبات عن طريق البطاقات الإئتمانية والتحويلات البنكية وPayPal و Skrill.

العروض الترويجية

يسرنا أن نرى أنه عند وقت تقييم الشركة كان هناك اتفاقية رعاية جديدة وقعت بين Plus500 ونادي أتلاتيكو مدريد لكرة القدم حيث ترعى شركة Plus500 الفريق الإسباني ويتم طباعة اسم الشركة على ظهر بدلة عدة الفرق الأول. قد لا يكون لهذا الأمر تأثير على بروتوكلات التداول، ولكنه مؤشر رائع على الاستمرارية والموثوقية. 

Plus 500 تقييم شركة

خدمة المتعاملين

تقدم شركة Plus500 خدمة للعملاء على مدار الساعة وسبع أيام بالأسبوع عن طريق البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة. 

المنصات

تستخدم شركة Plus500 منصة WebTrader بالإضافة إلى منصة Plus500 الخاصة لتداولات فوركس والتي تقدم جميع المعلومات الضرورية على شاشة واحدة بحيث لا يكون هناك حاجة للتحرك من أجل الحصول على المعلومات الضرورية. هناك 4 أقسام علوية معنونة بشكل واضح تجعل من الممكن الحصول على التفاصيل بشأن التداولات السابقة والوضعيات الحالية من دون الحاجة للبحث عنها.

منصة Plus500 التداولية الممتازة متوفرة بثلاث نسخ – نسخة يمكن تحميلها على الجهاز، ونسخة على الإنترنت ونسخة للجوالات. الأمر الذي يميز هذه المنصة هو أنها على عكس المنصات المقدمة من قبل أغلبية الوسطاء، فإن هذه المنصة تبقى ثابتة في جميع نسخها، والذي يعني بأن من الممكن التحول بشكل سهل وسلس بين المنصات من دون الحاجة للتنظيم من جديد. كذلك، على الرغم من أن أغلبية الوسطاء يقدمون حلول منصات مبتكرة، إلا أنهم محدودين بعدة طرق، ويسرنا دائماً أن نرى الوسطاء الذين يقومون ببناء منصاتهم التداولية الخاصة لتقديم خدمات خاصة (وعلى الأغلب محدثة) لمتداوليهم.

المتداولين الذين يستخدمون منصة Plus500 التداولية لعقود الفروق لديهم إمكانية الوصول إلى تشكيلة من الميزات التداولية، مثل أدوات التحليل التقني المتقدمة، ونقاط توقف الخسائر المضمونة وغيرها.

تعتبر منصة التداول Plus500 موثوقة تمامًا وتفتخر بمعدل تنفيذ مثير للإعجاب مما يبعث على الاطمئنان لجميع المتداولين. كما أنها تقدم فروق أسعار تنافسية ثابتة أو ديناميكية وتداولات خاليه من العمولات ورافعة مالية تصل إلى 1:30. تذكروا بأن العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة مالية ويمكن أن تؤدي إلى خسارة كامل الرصيد. التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً بالنسبة لك. يرجى التأكد من أنك تفهم بالكامل المخاطرة المرتبطة به. يرجى الأخذ بالاعتبار بيان تصريح المخاطر الخاصة بالشركة واتفاقية المستخدم قبل استخدام الخدمات. 

الخلاصة

موقع شركة Plus500 الإلكتروني سهل الاستخدام ويركز على المستخدم والذي يجعل التداول فيه تجربة ممتعة للمتداولين الذين يمتلكون معرفة أساسية عن كيفية عمل الاسواق. من خلال ما يقارب 10 عام من الخبرة، ليس مفاجئاً أن تكون شركة Plus500 قد نمت إلى واحدة من أفضل مقدمي خدمات عقود الفروق في السوق.

 

تعتبر العقود مقابل الفروقات أدوات معقدة وهي مصحوبة بنسبة مخاطرة عالية بخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. تخسر حوالي 74-89% من حسابات المستثمرين الأفراد المال عند تداول العقود مقابل الفروقات. يجب أن تفكر جيدًا في مدى فهمك لكيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل نسبة مخاطرة عالية بخسارة أموالك.

الايجابيات

  • درجة عالية من التشريع.
  • موقع إلكتروني متعدد اللغات.
  • حساب تجريبي.

السلبيات

  • لا يوجد حساب تبادل.

تفاصيل المراجعة: Plus500
تاريخ المراجعة:
تقييم : 4.5
تمت مراجعته من قبل :