OANDA تقييم الشركة

OANDA

  • الاسم : OANDA
  • موقع الشركة : oanda.com
  • سنة التأسيس : 1996
  • هيئات الرقابة المالية : CFTC, FCA, NFA, ASIC, IIROC
  • الدولة : الولايات المتحدة
  • تقبل عملاء من أمريكا : الشركة تقبل زبائن من الولايات المتحدة
    الشركة تقبل زبائن من الولايات المتحدة
    نعم

تفاصيل الشركة

الاسم : OANDA
موقع الشركة : oanda.com
سنة التأسيس : 1996
الدولة : الولايات المتحدة
تقبل عملاء من أمريكا : الشركة تقبل زبائن من الولايات المتحدة
الشركة تقبل زبائن من الولايات المتحدة
نعم

الايجابيات

  • مواد تعليمية وفيرة
  • تشريع عالي
  • يقبل المتداولين من الولايات المتحدة

السلبيات

  • نوع واحد فقط من الحسابات

تقييم الشركة OANDA

تقييم الشركة OANDA

شركة OANDA هي وسيط خدمات مالية متعددة الأوجه في فوركس و CFD و صانع السوق. تأسست الشركة عام 1996، و مقرها مدينة نيويورك و هي متوفرة للمتداولين من الولايات المتحدة و كندا و آسيا و أوروبا. تلقت الشركة العديد من الجوائز العالمية و هي مشرعة في 6 دول مختلفة تحت NFA و CySEC و ASIC و MiFID و FCA.

كانت OANDA اول وسيط عام 1995 الذي يقدم نطاق واسع من معلومات أسعار صرف العملات مجاناً على الإنترنت. اليوم، تمتلك الشركة أحد أكبر و أسرع قواعد بيانات أسعار العملات و تدير أكثر من مليون عملية يومياً. منصة FxTrade أطلقت عام 2001.

الحسابات

تقدم OANDA حساب قياسي بدون حد أدنى للإيداع. الحساب التجريبي متوفر للمتداولين الذين يرغبون البدأ بالتداول في فوركس. على عكس العديد من وسطاء فوركس الذين يقدمون حساب تجريبي لفترة محدودة، فإن الحساب التجريبي من منصة FxTrade المقدمة من OANDA متوفر لأي فترة يحتاجها المتداول لتحسين مهاراته قبل البدأ بالحساب الحقيقي.

يمكن إعادة تعبئة الحساب المكون من 100,000 وحدة أو عمليات الربح/الخسارة في أي وقت، و يمكن أن يتم تغيير قوة الرفع التداولي لإختبار مستوى الراحة لدى المتداول. تبدأ قوة الرفع التداولي عند 200:1. تقدم OANDA أكثر من 90 زوج من العملات و المعادن الثمينة.

الميزات في شركة OANDA

هناك العديد من الأدوات التداولية الممتازة لدى OANDA

MotiveWave هو منصة رسم بياني و تحليل تقني و تداول إحترافية تمكن المتداول من القيام بالتحليل التقني التقليدي بسرعة و سهولة بإستخدام الدورات و خطوط النمط و القنوات و الشوكات و الدراسات و غيرها.

FinGraphs مبني على تحليل تقني معد مسبقاً يحتوي على أدوات مباشرة لتحديد الأنماط المحتملة و حساب الأهداف السعرية المحتملة و تحديد مستويات المخاطرة.

تقارير السوق من OANDA مقدمة من قبل Autochartist و تعطي المتداولين نظرة شاملة سريعة عن حالة الأسواق عن طريق البريد الإلكتروني قبل البدأ بتحليلاتهم خلال ذلك اليوم. كما يمكن للمتداولين الآليين إستخدام برنامج Autochrtist لتخصيص منصة MT4 و مؤشرات التحليل التقني الآلي من OANDA. تقدم التقارير السوقية توقعات تقنية لأسواق فوركس لفترة ما بين 24 و 48 ساعة قادمة.

هناك أيضاً تحليل تقني مستمر مدعومة من Autochartist كأداة مضافة إلى منصة MetaTrader4، يحتوي على مسح سوقي مستمر و تمييز آلي لأنماط الرسم البياني و مؤشرات جودةة النمط و التنبيهات الآلية لأنماط محددة.

يمكن للمتداولين التقنيين كذلك الحصول على أنماط الشمعات لمحاولة توقع الحركات السعرية المستقبلية.

الوصف الواضح لكل من الأدوات المذكورة متوفر على الموقع الإلكتروني مصحوباً بالرسوم ذات الصلة.

MotiveWave Trading Tool
أداة التداول MotiveWave

"كتاب أوامر فوركس" هو ملخص لـ 24 ساعة من الطلبات المفتوحة و الوضعيات التي يقوم بها عملاء OANDA. هذه الميزة الفريدة تقارن الأوامر المفتوحة لمتعاملي OANDA لأي زوج عملات رئيسي. هذه الميزتين هما جزء من أدوات برنامج إتخاذ القرار الخاص بالشركة.

تفخر OANDA بمحول العملات المحدث الخاص بها و الذي يمكن الوصول له بسهولة من خلال العروة في قمة الصفحة الرئيسية لموقع الشركة. أدوات حاسبة العملات الخاص بالشركة تستخدم أسعار OANDA و التي تعد من أسعار صرف العملات الأجنبية المجمعة من المشاركين الرواد في السوق. هذه الأسعار موثوقة و تستخدم من قبل الشركات الرئيسية و سلطات الضرائب و شركات التدقيق و الأفراد من حول العالم.

بالإضافة إلى تفاصيل الأسعار، يمكن للمتداولين صنع "ورقة السفر" الخاصة بهم مع زوج عملات مختار يمكن طباعته، و أخذه إلى أي مكان.

محول العملات متوفر لأجهزة الهواتف المتحركة مثل أندرويد و بلاكبيري و آيفون.

التعليم

هناك العديد من مناطق التعليم لدى أكاديمية OANDA. بالإضافة إلى الفيديو التدريبي على العديد من المواضيع، هناك خيار من المقالات المثيرة للمبتدئين و المحترفين. مقابلات مع كبار المتداولين في العديد من الأسواق تساهم في مزيج شيق من الطرق المختلفة و الإستراتيجيات ضمن مجال فوركس.

التقارير الإخبارية المحدثة من العديد من المصادر الإعلامية متوفرة لدى OANDA-MarketPulse، و 4Cast و Dow Jones FX Select و الذي يوفر للمتداولين المحترفين في فوركس أخبار عاجلة وقتية و تحاليل خبراء النمط و تعليقات عميقة من قبل فريق عالمي من مراسلي و محرري الأعمال في Dow Jones.

تقرير "إلتزام المتداولين" هو تقرير أسبوعي يصر كل يوم جمعة عند الساعة 15:30 لجنة التداول بالسلع الآجلة و يقوم بتجميع حيازات المضاربين الرئيسيين، بشكل رئيسي صناديق التحوط و البنوك في أسواق العقود الآجلة الأمريكية حيث السلع الأساسية و المعادن و العملات تباع و تشترى.

Candlestick Tool
أداة الشمعدان

كما تقدم OANDA سلسلة من الندوات المفيدة على الإنترنت عن عدد من المواضيع المناسبة للمتداولين الخبراء و المحترفين. مواضيع مثل "الأساسيات، أ ب ت" و "البدأ بالتداول" تقدم عن طريق ندوات على الإنترنت للمبتدئين. كما أن هناك مواضيع متوسطة بالإضافة إلى المواضيع المتقدمة. أمثلة على ذلك تتضمن "تجنب الإختراقات الزائفة"، و "إدارة المخاطر: مكون رئيسي لخطتك التداولية" و "تراجعات فيبوناتشي و التكتلات: نظرة متقدمة لتشكيل النمط".

كما أن هناك أجندة إقتصادية متوفرة على الموقع

التشريع

شركة OANDA مشرعة في 6 دول مختلفة تحت المجالس التشريعية المحلية – NFA و CySEC و CFTC و MiFID و FCA.

خدمة العملاء

يمكن للمتداولين الوصول إلى خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني و المحادثة الحية خلال ساعات التداول المحلية من خلال طرح السؤال على الإنترنت.

الودائع و السحوبات

يمكن الإيداع في حسابات OANDA عن طريق الشيكات أو PayPal أو التحويل البنكي أو البطاقة الإئتمانية.

الخلاصة

تعد OANDA شركة خدمات مالية رائدة. الموقع الإلكتروني سهل التصفح و عملية فتح الحساب مباشرة و سريعة. يقدم الوسيط مجموعة كاملة من المنتجات و الخدمات و هو مشرع على مستوى عالمي. سرني أن أرى خطة موقع تتضمن جميع المواضيع التي كنت أبحث عنها. لا يقدم جميع الوسطاء هذا الأمر.

الايجابيات

  • مواد تعليمية وفيرة
  • تشريع عالي
  • يقبل المتداولين من الولايات المتحدة

السلبيات

  • نوع واحد فقط من الحسابات
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : OANDA تقييم : 8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :