تفاصيل الشركة

الاسم Noor CM
موقع الشركة NoorCM.com
سنة التأسيس 2009
منصة التداول SPK
الدولة الكويت
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Noor CM

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة Noor CM

تفاصيل الشركة

الاسم Noor CM
موقع الشركة NoorCM.com
سنة التأسيس 2009
هيئات الرقابة المالية SPK
الدولة الكويت

الايجابيات

السلبيات

لا ينبغي عليك أن تكون موجوداً في منطقة الشرق الأوسط كي تستفيد من شركة “نور سي أم” ، التي هي إحدى شركات الوساطة الرائدة لتداول العملات في دولة الكويت. شركة “نور سي أم” هي أحد فروع شركة "الشمس للإستثمارات" وتقدم خدمات ممتازة للتداول في فوركس للمتداولين حول العالم والذين لديهم إهتمام بالتداول في العملات والسلع الأساسية والمعادن وغيرها من الأصول القابلة للتداول. إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس يمكن الإعتماد عليه ويقدم شروط تداولية ممتازة وإنتشارات معقولة، فقد يكون هذا هو الوسيط الذي تبحث عنه. قم بقراءة تقييمنا الكامل لشركة “نور سي أم” للحصول على جميع المعلومات التي أنت بحاجة لها لإتخاذ القرار المدروس ما إذا كان تلائمك هذه الشركة.

معلومات عامة

عام التأسيس: 2009
المقر الرئيسي: شرق، الكويت
الحد الأقصى للرافعة المالية: 100:1
الحد الأدنى للإيداع: 1000$
الحد الأدنى لحجم العقد: 10,000 للحساب المصغر، 1000 لحساب "ميتاترايدر4"
الفوارق السعرية (السبريد): ثابتة
اللغات المتوفرة: العربية والإنجليزية والتركية
الهيئة التشريعية: بنك الكويت المركزي

منصة تداول نور سي أم

تستخدم شركة “نور سي أم” منصة التداول الشهيرة "ميتاترايدر 4" لخدمة حاجات المتداولين لديها. تقدم المنصة تسعيرات حية وخدمات الرسوم البيانية المتطورة التي يحتاج إليها الكثير من المتداولين لتحقيق النجاح، بالإضافة إلى غيرها من المزايا. عندما قمنا بفحص المنصة خلال هذا التقييم لشركة “نور سي أم”، أعجبنا بشكل خاص عمليات التنفيذ السريع من قبل الشركة والمتابعة الحية للربح والخسارة.

منصة تداول نور سي أم
منصة تداول “نور سي أم”

أثناء فحصنا للخدمة، كان أداء منصة التداول الخاصة بشركة “نور سي أم” كما كنا نتوقع من منصة "ميتاترايدر4" و كما تتعهد به شركة”نور سي أم” . لم نمر بأي من الإنزلاقات أو إعادة التسعير التي شهدناها عند وسطاء فوركس ذوي المستويات الأدنى. كالعادة، هناك مساحة لنصائح الخبراء على هذه المنصة، و بعض أهم المؤشرات التقنية و التي يجب أن يكون المتداول قادراً على الوصول إليها في جميع الأوقات، حتى لو يكن يتداول بتلك الرسوم البيانية بشكل دائم.

كالعادة، يمكن للمتداولين ممارسة التداول على المنصة التجريبية والتي يمكن تحديثها بسهولة إلى الحساب الحي عندما يشعر المتداول بالثقة الكافية للإستثمار بأمواله. التداول المتحرك متوفر أيضاً على كلٍ من أجهزة "أندرويد" و"آي فون"، إلى أننا لم نقم بفحص تلك الخدمة. و لكن بناءاً على رأيناه من تطبيق الحاسب الآلي، فإننا نتوقع الخدمة التي يمكن الإعتماد عليها على منصة الأجهزة المتحركة.

المزايا

تقدم شركة “نور سي أم” تشكيلة واسعة من الخدمات المفيدة باللغتين العربية و الإنجليزية، و شعرنا بالساعدة لقدرتنا على فحص بعضٍ منها. من بين الخدمات التي فحصناها كانت الأجندة الإقتصادية المفيدة (التي تعتبر من الأساسيات عند أي متداول مميز)، و التحليلات السوقية التي يتم تحديثها بإستمرار و التقارير و الندوات عن التداول لمساعدة المتداولين على البقاء واثقين و مطلعين في إستراتيجياتهم التداولية.

بالنسبة لما يتعلق بالأوضاع التداولية، تقدم شركة “نور سي أم” أوضاعاً تنافسية تتضمن الإنتشارات الثابتة المنخفضة (على سبيل المثال: نقطتين لزوج اليورو/دولار أمريكي)، و عدد كافي من أزواج العملات الشهيرة. إلا أنهم لا يقدمون القائمة الوافرة من أزواج العملات التي يقدمها غيرهم من الوسطاء، إلا أننا لم نمانع بذلك، حيث أنه يعتبر أكثر أمناً بالنسبة للعديد من المتداولين أن يلتزموا بالتداول بالأزواج الرئيسية عوضاً عن فحص أزواج العملات الغريبة.

على غير الحال مع الوسطاء الذين يقدمون مستويات متعددة من الحسابات، مثل الحسابات المصغرة و الحسابات الجزئية و الحسابات القياسية و الحسابات المؤسسية، فإن شركة “نور سي أم” تخدم المتداولين المطلعين من خلال تقديم حساب واحد يمكن أن يتم إفتتاحه من الأفراد أو بشكل مشترك متداولين إثنين. على الرغ من أن 1000$ كحد أدنى للإيداع قد ينفر بعض المتداولين، فلا شك أن هذا المتداول يبحث فقط عن المتداولين الجديين الذين يعلمون كيفية التداول و ليس للمتداولين الذين هم غير متأكدين تماماً. (مع هذا، كنا سعيدين أن نرى وجود حساب تجريبي، حيث أن حتى المحترفين يودون أحياناً أن يقوموا بفحص طرق تداولية جديدة

خدمة المتعاملين

يمكن التواصل مع فريق “نور سي أم” عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو المحادثة الحية على الإنترنت. قمنا بفحص خدمة المحادثة الحية عدة مرات خلال عملية هذا التقيم و حصلنا على الرد في كل مرة. في بعض الحالات كان علينا الإنتظار حتى 6 دقائق للحصول على الدعم، و لكن في أكثر من نصف المرات حصلنا على الرد المفيد خلال دقيقتين. يمكن توجيه رسائل البريد الإلكتروني إلى أقسام مختلفة، مما يجعل من السهل الوصول إلى الشخص المطلوب بالذات.

سهولة الإستخدام

الصعوبة الوحيدة التي واجهناها خلال فحص شركة “نور سي أم” كانت، بشكل مفاجئ، أثناء إعداد الحساب التجريبي. عملية تثبيت البرنامج كانت مباشرة بالكامل، و لكن لسبب ما، واجهنا صعوبة في عملية التسجيل. من خلال محادثة سريعة مع أحد ممثلي الشركة، تمكنا من حل المشكلة، و كنا أكثر من مسرورين بشكل عام ببساطة تصميم الموقع الإلكتروني.

الخلاصة

تقدم شركة “نور سي أم” تجربة تداول ممتازة للمتداولين الخبراء، و عملية تقديم قوية لمن يحتاج إلى بعض المساعدة. على الرغم من أن الحد الأدنى للإيداع لدى هذه الشركة يعتبر مرتفعاً، إلا أن الأوضاع التداولية الممتازة لديها تجعل من التداول تجربة إيجابية، بحيث يشعر المتداول بالراحة بدلاً من الخوف من الإستثمار. شركة “نور سي أم” هي بالتأكيد من وسطاء فوركس الذين يستحقون التجربة.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Noor CM تقييم : 6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن