تفاصيل الشركة

الاسم Netpicks
موقع الشركة NetPicks.com
سنة التأسيس 1996
منصة التداول لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة Netpicks

تواصل مع هذه الشركة

تقييم شركة Netpicks

تفاصيل الشركة

الاسم Netpicks
موقع الشركة NetPicks.com
سنة التأسيس 1996
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

السلبيات

توفر شركة Netpicks خدمة التوصيات والتوقعات لسوق الفوركس (سوق تجارة العملات) منذ عام 1996  ومقرها في تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية.
تقدم Netpicks  في الواقع الكثير من الخدمات منها التوصيات والتوقعات في سوق العملات الأجنبية (20 زوج عملات!) ، و توصيات و إشارات للتجارة الآجلة (مؤشر الزخم الداخلي اليومي ومؤشر التناوب) ، والتدريب مع تاجر حقيقي ، والتداول الآلي ، ونظام تجارة و تداول جديد في سوق النقد الأجنبي يسمى بـ" مضارب السوق العالمي " (Universal Market Trader). ومع أن اشتراكهم الشهري أعلى قليلا من الأغلبيه 197 دولار في الشهر ، إلا أن هناك بعض المزايا اللطيفة في هذه الخدمة التي تجعل الرسوم الإضافية مستحقه.
بما أن Netpicks في مجال الإشارات التجاريه منذ أكثر من 10 سنوات ، فإنك قد تعتقد أن موقعهم على الانترنت سيكون رائعاً ومحترفاً. في الواقع ، فإنه بسيط نوعاً ما ، كما أن التصفح فيه صعب بعض الشيء ،  وهناك العديد من الجوانب في ترسانة Netpicks بحيث أنه من السهل أن تضيع قليلاً فيها.
مع هذا توفر Netpicks إشتراكاً مجانياً لمدة أسبوعين ، بالإضافة إلى الدخول إلى موقعهم الخاص بالأعضاء فقط . هذا الموقع المخصص للأعضاء فقط بدائي جدا وبسيط ، وفيه يظهر فقط جدول الصفقات ومؤشرات التناوب الحالية لكل زوج عملات ، لكل منها أمر وقف خساره  وهدف ، وكذلك الجدول الزمني للأسبوع الحالي الذي يبين متى سيتم تقديم جلسات التداول الحقيقيه .
شرح فوركس و دروس فيديو من رالف... لا تقدر بثمن
بعد الكثير من البحث وإرسال بريد إلكتروني إلى Netpicks ، تبين أنهم لا يقدمون إشارات تجاريه عن طريق البريد الإلكتروني أو بشكل نصي ، بدلاً من ذلك يقدمون غرفة دردشة وفيديو للحصول على العلامات التجارية الفعلية. غرفة الدردشه التجاريه هذه في الواقع جيده جداً ، و رالف المتاجر على دراية تامة ، كما أنه يشرح للحضور كل عملية توليف تجاريه ، بالإضافة إلى شرح لماذا ، وأين يجب – أو لا يجب – المتاجرة.
كان هناك نحو 30 من التجار في غرفة المحادثة في المتوسط ، ورالف كان منفتحاً جدا للإجابة على الأسئلة ومساعدة كل منهم. كل جلسات غرفة الدردشه التجاريه مجدولة أن تبدأ مع بدء التداول في لندن أو نيويورك خلال إصدار النشرات الإخبارية الاقتصادية. رالف يناقش الأنباء الإقتصاديه الحاليه ، وكيفية المتاجره على أساسها ، وفي نفس الوقت ، يناقش أي صفقة لمؤشرات التناوب سواء الحالية أو التي هي قيد التنفيذ. ومن المفيد أن تكون قادرا على رؤية خرائط رالف فيما يناقش خططه التجاريه ، هذه الخدمه لا تقدر بثمن بالنسبة لأي شخص يرغب في تعلم المتاجره بالفوركس.
أداء Netpicks التجاري غامض بعض الشيء على الموقع. لا يوجد مكان يظهر الأداء التجاري لغرفة المتاجره أثناء الجلسه ، ومع ذلك فإن صفقات مؤشرات التناوب معروضة في المنطقة الخاصة بالأعضاء فقط. وفي فترة كانون الأول / ديسمبر 2007 حتى منتصف عام 2009 كانت خسائر لتجارة مؤشرات التناوب الخاصة بهم بارزة ، إلا أن الأشهر الستة الأخيره أظهرت أداءً جيداً من +45 إلى +769 نقطة في الشهر الواحد. إنه لمن المؤثر أن نرى أنهم يقدمون متاجرة من 20 زوج عملات مختلفه ، تشمل العملات الأساسيه ، والعملات الثانويه.
لتفعيل النظام الآلي للتداول ، تتطلب Netpicks أن يفتح العملاء حساباً حياً بمبلغ 5000 مع الوسيط  PFG. مزيد من التفاصيل عن خدماتهم الآلية يمكن أن تضاف إلى استعراضات الحساب المدار الخاصة بنا.
لأي تاجر يرغب في تعلم وتجارة العملات الأجنبية ويجيد إستخدام تحليل المؤشرات فإن Netpicks  هي خيار جيد. إذا كنت تفضل أن يتم إرسال إشارة التجارة إليك ، فإن هذه الخيار قد لا يكون الأفضل بالنسبة لك وللشركة. لديهم خدمة عملاء جيده ، حيث يتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني بسرعة ، ورالف والفريق يبدو أن لديه رغبة حقيقية في مساعدة التجار الجدد لتعلم مداخل ومخارج تجارة الفوركس و تداول العملات.
يشار إلى أنه خلال اختبار عمل هذه الشركة وعرضه عليكم المتصفحين ، لم يقوم Arab.dailyforex.com اختبار نظام الصفقات الآجلة والتدريب المسمى (مضارب السوق العالمي - UMT) ، وإنما توصيات ومؤشرات تجارة الفوركس و العملات الأجنبية فقط.
مع ذلك أنتبه ، فبعد انقضاء الأسبوعين ستقوم Netpicks  باختصام قيمة الاشتراك للشهر المقبل من حساب PayPal الخاص بك أو من بطاقتك الإئتمانيه بشكل آلي ، لذلك إذا قررت أن تلغي إشتراكك معهم تأكد أن تفعل ذلك قبل أن تكون الأربعة عشر يوماً قد إنقضت.
بعد التجربة لمدة أسبوعين فإن كاتب هذا المقال أعطى Netpicks 3 نجوم. السبب الوحيد لهذه الدرجة في منتصف الطريق هو أن أداء غرفة التداول اليومي (النهاري) لم يكن واضحا ، وعدم توفر أسلوب توزيع الإشارة – لكنا منحناها 4 نجوم لو لم يكن الوضع كذلك.

نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن