تفاصيل الشركة

الاسم MIG Bank
موقع الشركة migfx.com
سنة التأسيس 2003
منصة التداول لا يوجد
الدولة سويسرا

الايجابيات

  • منصة حديثة قائمة على MT4
  • فروق ضئيلة بين العرض والطلب تبلغ نقطتين
  • خدمة عملاء متميزة
  • مؤشرات مجانية
  • تنظمها وزارة المالية السويسرية

السلبيات

  • خادم تجريبي بطيء
  • حالات التأخير والانقطاع
  • ضرورة فتح حساب عبر البريد
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة MIG Bank

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة MIG Bank

تفاصيل الشركة

الاسم MIG Bank
موقع الشركة migfx.com
سنة التأسيس 2003
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة سويسرا

الايجابيات

  • منصة حديثة قائمة على MT4
  • فروق ضئيلة بين العرض والطلب تبلغ نقطتين
  • خدمة عملاء متميزة
  • مؤشرات مجانية
  • تنظمها وزارة المالية السويسرية

السلبيات

  • خادم تجريبي بطيء
  • حالات التأخير والانقطاع
  • ضرورة فتح حساب عبر البريد

 إن MIG Investments هو وسيط سويسري منظم بشكل كامل يمارس أنشطته عبر الإنترنت. ويهدف إلى تقديم الخدمة الأفضل في السوق وتعتقد الشركة أن محطة التداول MIG القائمة على MT4 ستجعل منه الوسيط الإلكتروني رقم واحد لدى متداولي الفوركس في جميع أنحاء العالم.
والمنصة تتوفر في 21 لغة. ويسهل فهمها واستخدامها إلى حد ما،فهناك دليل تعليمات موثوق، وتستطيع تنزيل البرنامج وإعداد حساب تجريبي مجاني يقدم لك فرصة الإطلاع على منصة التداول وتجربة ظروف السوق الحقيقية. والخادم التجريبي يعمل ببطء كما سينتهي حسابك التجريبي في غضون 30 يوماً. ولذلك من المهم حفظ سجل التداولات على حسابك حيث أن جميع البيانات تفقد فور انتهاء الحساب.
وتقوم المنصة على الدوام بتحديث الأسعار اللحظية في جداول لحظية وسيكون لديك القدرة على استخدام المؤشرات الأكثر شعبية. وهناك بيان يومي عن الحساب وملخص لحظي بطلبات العملاء، وأسهم حسابك والأرباح والخسائر العائمة. ويتم الحصول على عناوين الأخبار من Dow Jones Newswires وإدخالها مباشرة على النظام. ويمكنك استخدام Expert Advisor (المستشار الخبير) لإعداد استراتيجات التداول الخاصة بك في الحساب التجريبي. وتتوفر ميزة Expert Advisor أيضاً للحسابات الحقيقة بناءا على طلب كتابي منك. كما أن نفس الشيء ينطبق على ميزة Trailing Stop "الإيقاف اللاحق".
وقد ينزعج بعض المستخدمين من حقيقة أن عملية التسجيل والوصول إلى بعض الميزات لا تلائم الإنترنت. ففتح الحساب يتطلب تنزيل نماذج حساب عبر الإنترنت بالإضافة إلى تعبئة المستندات والتوقيع عليها وتقديم صورة جواز سفرك للحسابات الشخصية ونسخة من فاتورة المرافق كدليل على محل الإقامة ثم إرسال الطرد إلى سويسرا. ويمكن استبدال جواز السفر بأية مستند رسمي عليه صورتك والتوقيع بالنسبة للمسافرين الدوليين منكم.
ولن تقبل النسخ المرسلة عبر الفاكس أو الممسوحة ضوئياً/المرسلة بالبريد الإلكتروني!   يجب إرسال هذه المستندات بالبريد الإلكتروني إلى سويسرا.  وذلك عملا باللوائح السويسرية الخاصة بـ MIG.  كما تطبق السلطات السويسرية قوانين مكافحة غسيل الأموال التي تحظر عمليات غسيل الأموال.  
لا يسمح لـ MIG Investments بقبول الدفع ببطاقات الائتمان أو تحويلات الغير - لابد أن تتم كافة التحويلات البنكية من حسابات تحمل إسمك.  تتخذ كافة هذه الإجراءات لتأمينك وللحفاظ على نزاهة ومكانة المؤسسات المالية السويسرية.
وبعد استلام الطلب، يتباين وقت إعداد الحساب. فمن الممكن إعداد الحسابات في غضون يومين بينما تأخذ الحسابات المهنية والمؤسسية فترة قد تصل إلى أسبوع. ويشترط إيداع ما لا يقل عن 2000 دولار أمريكي لفتح حساب قياسي. ويمكن فتح حساب مهني بـ 100000 دولار أمريكي.
بالرغم من بساطة النظام، والمؤشرات المجانية، إلخ. إلا أنه لايزال هناك بعض الأمور التي تستحق الذكر.  وتتمثل إحدى المشكلات لدى MIG Investments في عدد مرات إعادة عرض السعر.  فقد اشتكى المستخدمون من اضطرارهم إلى إعادة عرض الأسعار عدة مرات.  وتلقي MIG اللوم على العملاء الذين يحاولون استغلال عرض سعر خاطيء في Market Watch.  ويعتقد المستخدمون المشككون أنه إذا كان السعر في صالحك - فسيتم إعادة عرض سعرك.  وبين كل حالة إعادة عرض سعر وأخرى إلى جانب حالات التأخير والانقطاع، سيكون من الصعب الحصول على سعر أمين بينما يتحرك السوق أضف إلى ذلك الشك بشأن ما هو سعر المركز المفتوح الذي تحصل عليه القديم أم الحديث.
وتتميز خدمة العلاء بسرعة الاستجابة للاتصالات ورسائل البريد الإليكتروني إلى جانب توفر ممثلين يتحدثون لغات عديدة لمساعدتك دون النظر إلى حواجز اللغة.
إجمالا، إن MIG Investments هو عبارة عن وسيط حديث قائم على MT4 يحتوي العديد من الميزات مثل الفوارق الضئيلة وسهولة عملية السحب وخدمة عملاء رائعة. وإذا بدأت في مواجهة مشاكل إعادة تقديم عرض الأسعار وحالات التأخير والانقطاع، اتصل بفريق خدمة العملاء وانظر ما إذا كان من المكن التعامل مع ذلك.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : MIG Bank تقييم : 7 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن