Markets

  • الاسم : Markets
  • موقع الشركة : markets.com
  • سنة التأسيس : 2010

تفاصيل الشركة

الاسم : Markets
موقع الشركة : markets.com
سنة التأسيس : 2010
الدولة : قبرص
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • توفر حساب تجريبي
  • خيار من العديد من المنصات التداولية
  • خدمة عملاء ممتازة

السلبيات

  • نوع حساب واحد فقط

تقييم الشركة Markets

تقييم الشركة Markets

تدار شركة Markets.com من قبل Safecap Investment المحدودة، و هي شركة خدمات مالية مرخصة و مشرعة من قبل "الهيئة القبرصية للأوراق المالية و البورصات" تحت رقم ترخيص 08/092 و من قبل "مجلس الخدمات المالية" في جنوب أفريقيا كزومد خدمات مالية مرخص تحت الرقم 43906.

تلقت شركة Markets.com جائزة "أفضل خدمة عملاء لعام 2012" من معرض فوركس مستثمري لندن، و جائزة "أفضل وسيط في مجال خدمة المتعاملين في أوروبا 2012" من "تقييم المال و المصارف العالمي"، بالإضافة إلى عدد من الجوائز الأخرى على مر السنوات الماضية.

Markets Overview

الحسابات

شركة Markets.com رائدة عالمياً عندما يتعلق الأمر بالتداول و هي من أفضل الخيارات التي يمكن التفكير بها عند اختيار الوسيط. تقدم الشركة انتشارات منافسة و قوة رفع تداولية كبيرة تصل إلى 300:1 – و كل ذلك مقابل حد أدنى من الإيداع عند 100$.

يمكن للمتداولين اعداد الحساب التقليدي لدى Markets.com ضمن دقائق عندما يتم توفير جميع الوثائق اللازمة.

تمكن Markets.com المتداولين من التداول بالمؤشرات و الذهب و النفط و الأسهم والسلع الأساسية وعقود الفروق و العملات. يتوفر أكثر من 2000 عقد للفروق عبر جميع فئات الأصول.

عقود الفروق تعطي المتداولين فوائد امتلاك الوضعية على السهم أو المؤشر أو السلعة – من دون الحاجة إلى امتلاك الأداة نفسها بشكل علي، و تمكن العملاء من التداول بالتغير بالسعر بالعديد من السلع و أسواق الأسهم، مع قوة رفع و تنفيذ فوري. يدخل المتعامل في عقد من عقود الفروق عند السعر المعروض و الفرق بين هذا السعر و سعر البيع عندما يتم اغلاق الوضعية يسوى بالنقد – و بالتالي يحصل على الإسم "عقود الفروق".

تقدم Markets.com تداول خالي من العمولات، بدون رسوم تماماً – و لديها بعض أكثر الانتشارات تنافسية في السوق، بما في ذلك انتشارات تصل إلى 1.7 على أزواج العملات الرئيسية مثل اليورو/الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي/الين الياباني ، الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي.

قوة الرفع التداولية حتى 300:1 متوفرة على تداولات فوركس، و حتى 200:1 على السلع و المؤشرات و 1:20 على الأسهم، في حين أن مع حساب صغير ممول بمبلغ 5000$، يمكن للمتداولين وضعيات كبيرة بقيمة 100,000$ على العديد من الأسهم.

من الجيد أن نرى بأن هناك حساب تجريبي غير محدود متوفر للمتداولين الجدد أو اي متداول يرغب بممارسة استراتيجيات تداولية جديدة قبل التحول إلى الحساب الحقيقي. هذا التداول الوهمي مفيد للمتداولين قبل القيام بأي التزامات مالية. 

الميزات

يمكن لمتداولي Markets.com الاستفادة من أستخدام تحليلات الرسوم البيانية و المؤشرات و المتذبذبات بالإضافة إلى تنبيهات أخرى المتوفرة من قبل الوسيط من أجل تقديم تقييمات عالية الجودة على الأسواق المالية و تنبئ التوجه المحتمل للأصل بناءاً على الظروف السوقية الحالية.

Markets Overview

المكافآت و العروض

تقدمت شركة Markets.com نحو سياسة دعم المتعاملين لكي يضعوا أنفسهم في السوق بسرعة من خلال التفعيل الذاتي على الإنترنت من دون مساعدة فريق دعم المتعاملين. و بالتالي، كجزء من العملية، يحصل المتعاملين الجدد على نصائح إرشادية و رسائل عند الحاجة، و التي تتضمن في بعض الحالات مكافآت إضافية.

عمليات الإيداع و السحب

تقبل شركة Markets.com نطاق واسع من طرق الدفع، مثل البطاقات الإئتمانية و بطاقات السحب (فيزا و ماستركادر و داينرز كلوب) و التحويل البنكي و طرق الدفع المحلية.

عمليات السحب يمكن أن تتم من خلال تسجيل الدخول إلى الحساب و النقر على زر السحب. الأمور يتم تحويلها إلى الحساب البنكي. 

التعليم

تقدم شركة Markets.com تعليم واسع عن فوركس و عقود الفروقات على شكل الفيديوهات والندوات و الندوات عبر الإنترنت في أيام محددة كل اسبوع، و كتاب "فوركس للمبتدئين" الإلكتروني و التدريب الشخصي.

في قسم الأخبار والبحوث، يمكن للمتداولين مع Markets.com قراءة الملخصات اليومية عن فوركس و التي تقدم تغطية عميقة لسوق فوركس. التحليلات الأساسية التي تساعد متداولي فوركس و متداولي عقود الفروق على ادراك و الإستفادة من زخم السوق، تقدم من قبل Trading Central، مزود الخدمات و التحليلات الأساسية الرائد.

يمكن للمتداولين كذلك الحصول على تغطية كاملة و تحليلات على المؤشرات و السلع و الأسهم، بحيث يمكنهم البقاء على اطلاع و فهم الأسواق المتلقبة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أداة "Autochartist" و يمكن للمتداولين التسجيل من أجل الحصول على التنبيهات السمعية و البصرية فور وقوعها، و عندما يتم تحديد الأنماط الكاملة، أو عندما تظهر أنماط فيبوناتشي. هذه التنبيهات تكون مصحوبة بالرسوم البيانية المناسبة.

كما تقدم  Autochartist كذلك ميزة PowerStats كميزة تعطي المتداولين تقييم أفضل للمخاطر و التقلبات في الأداة التي يتداولون بها.

الوقع الإلكتروني يقدم كذلك تحليلات سوقية تقنية و أساسية. الموقع الإلكتروني متوفر بما يقارب من 15 لغة، تتضمن الفرنسية و العربية و الإيطالية و الألمانية و الإسبانية و البولندية و الرومانية و السلوفاكية و البرتغالية و النرويجية و السويدية.

خدمة المتعاملين

لدى شركة Markets.com أكثر خدمات دعم المتعاملين توافراً، مع وجود مكاتب في 21 موقع حول العالم، و ممثلين متوفرين على مدار الساعة 5 أيام بالأسبوع و يتحدثون لغة المكتب المحلي. البريد الإلكتروني و المحادثة الحية متوفرة. هناك نموذج على الإنترنت يمكن استخدامه للتواصل مع المكتب الرئيسي للوسيط. خدمة المتعاملين متوفرة و تتضمن التدريب الشخصي لعقود الفروق و إدارة الحسابات. 

الخلاصة

تعتبر شركة Markets.com من بين أكثر المنصات رقياً في المجال، و تقدم مزايا و أدوات تداولية ممتازة. ممثلي الوسيط يتحدثون العديد من اللغات، و الإنتشارات تنافسية و قوة الرفع التداولي كريمة. بالإضافة إلى ذلك، فإن العروض التعليمية المقدمة حديثة و مفيدة.

الايجابيات

  • توفر حساب تجريبي
  • خيار من العديد من المنصات التداولية
  • خدمة عملاء ممتازة

السلبيات

  • نوع حساب واحد فقط
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : Markets تقييم : 8.9 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :