تقييم شركة MarketsX

التقييم

إن شركة MarketsX، التي قد يتعرفها العديد من المتداولين باسمها السابق Markets.com، هي شركة وساطة فوركس عالمية بدأت أعمالها عام 2010. بدأ هذا الوسيط رحلته بإسم GFC Markets لكن تم تغيير اسمه إلى Markets.com في عام 2010 بعد الاندماج بين شركة Safecap Investments LTD، التي تملك GFC Markets و TradeFX. في عام 2015، استحوذت شركة برامج الألعاب Playtech PLC المدرجة في بورصة تحت رمز شريط PTEC، على TradeFX مقابل 458 مليون جنيه إسترليني. جعل هذا شركة Playtech مالكا لـ Markets.com، والتي أصبحت الآن علامة تجارية باسم MarketsX. خضع هذا الوسيط لإعادة هيكلة هائلة في عام 2016، حيث قام ببيع منصة الخيارات الثنائية TopOption الخاصة به، وتقليل قوته العاملة. يتم تنظيم MarketsX عبر خمس ولايات قضائية، ويقدم أكثر من 2200 من الأصول من ثلاث منصات تداول، وكان الراعي الأول لفريق أرسنال لكرة القدم في الدوري الإنجليزي لمدة خمس سنوات من عام 2014 حتى انتهاء صلاحية الصفقة في 2019. تشير كل هذه العلامات إلى أنه وسيط تنافسي للغاية ويسعى للإستمرار.

Markets HP

العودة إلى الأعلى

التنظيم والأمن

شركةMarketsX مملوكة لشركة TradeTech Alpha LTD، وهي شركة تابعة لشركة Playtech PLC. سلطة السلوك المالي (FCA) هي الجهة التنظيمية الرئيسية، ولكن يتم تنظيم MarketsX عبر خمس ولايات قضائية. يشير هذا إلى حقيقة مهمة يجب مراعاتها، حيث أن كل ولاية قضائية تمنح مزايا خاصة ودرجات مختلفة من حماية المتداول. إلى جانب لوائح FCA، يتم ترخيص MarketsX وتنظيمه في أوروبا بواسطة CySEC، وعلى مستوى العالم من قبل FSC في جزر فيرجن البريطانية، وفي أستراليا بواسطة ASIC، وفي جنوب أفريقيا بواسطة FSCA. تخلق الملكية العالمية القوية والبيئة التنظيمية العالمية الفريدة وساطة آمنة للغاية.

تظل أموال العملاء منفصلة عن أموال الشركات في جميع فروعها الخمسة العاملة، لكن المتداولين الذين يعملون في ظل البيئة التنظيمية لـ CySEC ينكشفون على توجيهات الأدوات المالية للإتحاد الأوروبي 2014/65/EU أو MiFID II وتوجيه الاتحاد الأوروبي الرابع لمكافحة غسل الأموال. يفرض توجيه الاتحاد الأوروبي 2014/49/EU المشاركة في صندوق تعويض المستثمرين (CIF) مع تغطية أقصاها 20,000 يورو. يتمتع المتداولين المقيمين في المملكة المتحدة بالحماية بموجب نظام تعويض الخدمات المالية (FSCS)، والذي يصل إلى 85000 جنيه إسترليني. تنطبق حماية الرصيد السلبي على جميع الشركات التابعة الخمسة. يحصل المتداولون الخاضعون للتنظيم بموجب FCA و ASIC و FSCA على حوافز ومكافآت ولاء. تظل MarketsX من شركات الفوركس المرخصة، وبغض النظر عن الشركة التابعة التي تقبل المتداولين، فإن البيئة التنظيمية قوية.

تتمتع MarketsX بالدعم المالي لصاحب شركة قوي مدرج في مؤشر FTSE250.

Why MarketsX

يتم تنظيم MarketsX في خمس ولايات ويقوم بعمل ممتاز عندما يتعلق الأمر بالشفافية.

International offers at MarketsX

الجهة المنظمة الرئيسية لـ MarketsX هي FCA في المملكة المتحدة.

Regulations at MarketsX

العودة إلى الأعلى

رسوم

تحقق MarketsX معظم إيراداتها من خلال فروق أسعار على أكثر من 2200 أصل. يتم إدراج زوج اليورو/الدولار الأمريكي بفارق 0.4 نقطة، والذي يمثل عرضا تنافسيا للغاية. لا يقوم هذا الوسيط بتحصيل أي عمولات، مما يزيد من بيئة التداول الممتازة. قبل إعادة تسمية العلامة التجارية، قامت MarketsX بتطبيق نموذج تنفيذ صانع السوق واستفادت مباشرةً من خسائر المتداولين. تقوم الآن بتنفيذ نموذج مزدوج بعد إضافة نموذج STP.

يتم تطبيق أسعار المبادلة على المراكز المفتوحة حتى صباح اليوم التالي والتي تستخدم الرافعة المالية، ويمكن للمتداولين معرفة الأسعار المعمول بها من داخل منصات التداول. يتم تمرير إجراءات الشركات، مثل توزيعات الأرباح أو تقسيم الأسهم أو عمليات الاستحواذ على الأسهم والعقود مقابل الفروقات للمؤشرات، إلى المتداولين. لا تفرض MarketsX رسوما على الودائع أو السحوبات، ولكن قد يتم فرض رسوم من أطراف ثالثة. هيكل الرسوم الذي يقدمه هذا الوسيط صديق للغاية للمتداول ويظل عاملاً حاسماً يؤخذ بالاعتبار.

تقدم MarketsX بيئة تسعير تنافسية للغاية لكي يأخذها المتداولون في الاعتبار.

spreads at MarketsX

العودة إلى الأعلى

ماذا يمكنني أن أتداول

لدى المتداولين إمكانية الاختيار من بين أكثر من 2200 من الأصول في سوق الفوركس والسلع والأسهم وعقود الفروقات للمؤشرات والعملات المشفرة والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة. سيجد متداولي فوركس مجموعة كبيرة من أزواج العملات، ولكن كما هو الحال مع العديد من الوسطاء، يتم تمثيل سوق العملة المشفرة بخمس أسماء فقط. تقدم 25 من العقود مقابل الفروقات السلعية تعرضا قويا لهذا القطاع، لكن يتم تقديم أربعة سندات فقط. يكمل واحد وعشرون مؤشرا تحتوي على العقود الآجلة تشكيلة كبيرة من العقود الآجلة للأسهم التي تغطي عشرين دولة، بينما تتيح تشكيلة صناديق الاستثمار المتداولة للمتداولين المزيد من التنوع. يمكن تنويع الأصول بسهولة من قبل المتداولين الأفراد والمحترفين على حدٍ سواء.

مع وجود أكثر من 2200 أصل في سبع فئات، فإن المتداولين لديهم خيار تنويع محافظهم الاستثمارية بشكل مناسب.


Trading Tools at MarketsX

العودة إلى الأعلى

أنواع الحسابات في شركة MarketsX

توفر شركة MarketsX لجميع المتداولين حساب العقود مقابل الفروقات الكلاسيكي، مع إمكانية الترقية إلى حساب احترافي. الحساب المتميز مذكور في قسم واحد، لكن من دون تفاصيل. تظل الرافعة المالية أحد الفرق المهمة بين الحسابات القياسية عبر الولايات القضائية الخمسة. تسمح الفروع الخاضعة للتنظيم من قبل FCA و CySEC بالرافعة المالية القصوى عند 1:30، في حين أن FSC، A SIC، و FSCA تحقق سقف الحد الأقصى للرافعة المالية عند 1:300. سيؤدي ذلك إلى اختلاف كبير في بيئة التداول، مما يؤثر بشكل مباشر على الربحية.

حساب CFD الكلاسيكي هو الاختيار الافتراضي لجميع المتداولين. 

Start Trading

يؤثر الإطار التنظيمي بشكل مباشر على ظروف التداول، وعلى المتداولين أخذ ذلك بعين الاعتبار.

Global Offers at MarketsX

يتم تقديم الحسابات الاحترافية فقط من قبل الكيانات الخاضعة للتنظيم من قبل FCA و CySEC، حيث يتم تطبيق متطلبات صارمة. سيحصل المتداولون على نفس الشروط في الشركات التابعة الخاضعة لتنظيم FSC و ASIC و FSCA. الفرق الأكثر أهمية لا يزال هو الرافعة المالية.

العودة إلى الأعلى

منصات التداول في شركة MarketsX

تتوفر منصات التداول MT4 / MT5 ولكن تم تخفيضها إلى مجرد ذكر تحت شروط التداول الخاصة بـ MetaTrader. لا يتم توفير وصف عام لميزات المنصات، كما أن رابط التنزيل لأي منصة غير موجود. تروج شركة MarketsX بقوة لمنة webtrader المملوكة لها وأنشأت جميع الأدوات خصيصا لتلك المنصة. يتم تقديم منصات التداول MT4 / MT5 كإصدار أساسي فقط. قد يؤدي هذا إلى إنشاء عرض أقل من مثالي لبعض المتداولين (خاصة المتداولين المتقدمين) حيث لا تتوفر الإضافات الشائعة من الجهات الخارجية في أي من المنصات المقدمة.

يتم تقديم منصة webtrader الخاصة بالشركة كمنصة سهلة الاستخدام مع أدوات تداول قوية. توفر شركة MarketsX خمسة عشر أداة للمتداولين، ومقارنة بالإصدار الأساسي من منصة MT4، فإن منصة webtrader توفر بوابة أكثر تطوراً للأسواق المالية. المتداولون الذين ليس لديهم حلول تداول حالية تتطلب البنية التحتية الخاصة بمنصة MT4 سيحصلون على خدمة مناسبة من خلال webtrader. لا يزال الخلل الأكبر هو عدم وجود دعم لحلول التداول الآلي، على النحو الذي توفره MT4. على الرغم من أن webtrader تقدم أدوات تداول رائعة، فإن MT4 المحدثة قد تؤدي إلى منتج متميز. سيحتاج المتداولون إلى تقييم ما إذا كانوا يرغبون في الاستثمار بترقية MT4، أو استخدام webtrader للتداول اليدوي.

يتم تقديم منصات التداول MT4 / MT5 ولكن لا يتم عرضها بشكل صحيح.

Platforms at MarketsX

تقدم MarketsX منصة webtrader الخاصة بها كمنصة تداول سهلة الاستخدام.

Platform MT4 at MarketsX

أدوات التداول التي يوفرها هذا الوسيط متوفرة لمنصة webtrader الخاصة به فقط.

tools and offers at MarketsX

العودة إلى الأعلى

مزايا فريدة

تقدم MarketsX خمسة عشر أداة تداول على منصة webtrader الخاصة بها، مما يعزز بيئة التداول، ويقدم أدوات البحث والتحليل، بما في ذلك الأفكار حول الأسواق المالية. وهي مقسمة إلى أدوات أساسية وفنية وأدوات ميول السوق. يوفر قسم XRay تدفقاً مباشراً وتفاعلياً، يغطي مجموعة واسعة من الموضوعات. من المهم ملاحظة أن غالبية أدوات التداول هذه يتم توفيرها بشكل أكثر كفاءة من خلال ملحقات MT4. يقدم مزيج من جميع الأدوات للمتداولين مجموعة قوية لنهج التداول اليدوي.

قسم الأحداث والتداول هو تقويم اقتصادي تفاعلي، مع بيانات من أكثر من 30 من المحللين البارزين في جميع أنحاء العالم. تبقي أخبار داو جونز الإخبارية المتداولين على اطلاع دائم بالتطورات العالمية التي قد تؤثر على إستراتيجية التداول الخاصة بهم.

tools and analysis at MarketsX

يوفر قسم "ابحاث وتحاليل ثومسون رويترز" للمتداولين أداة تحليلية أساسية للعقود مقابل الفروقات على الأسهم، والمؤشرات، و وصناديق الاستثمار المتداولة MarketsX. يمكن أن تساعد التنبيهات المتقدمة المتداولين في إجراء التغييرات ذات الصلة على الأصول المطلوبة.

tools and analysis at MarketsX

قد يساعد التعليق المالي المتداولين على تحديد فرص تداول جديدة.

tools and analysis at MarketsX

تتألف أدوات الرسوم البيانية المتقدمة من حزمة رسوم بيانية شاملة للـwebtrader لتعزيز التحليل الفني.

tools and analysis at MarketsX

يمكن الاطلاع على توصيات المحللين للحصول على تأكيد للتداول أو لإجراء تحليل الميول السوقية.

 تُظهر الثقة في صناديق التحوط مراكز التداول التي تحتفظ بها صناديق التحوط كما هي مودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة، لكن البيانات متأخرة ثلاثة أشهر.

tools and analysis at MarketsX

تعد أداة Insider Trades أداة مفيدة أخرى لمتداولي الأسهم، حيث تعرض نشاط التداول من المطلعين الرئيسيين في الشركات. كما أن Bloggers Opinions هي أداة مبتكرة توفر نظرة ثاقبة من أكثر من 50000 مساهم.

trading tools at MarketsX

تنبيهات أخبار Acuity تنوع التغطية الإخبارية التي قد تؤثر على الأصول. توفر ميول أخبار Acuity  نظرة عامة سريعة على الأصول وفقا للتغطية الإخبارية.

tools and alaysis at MarketsX

تقدم MarketsX الإشارات واتجاهات المتداولين. الأول ينشئ إشارات تداول بناءً على توصيات من المحلل اليومي (Daily Analyst) و Insider Trades وثقة صندوق التحوط وآراء المدونين. في حين يعرض الثاني فقط ميول مراكز تداول هذا الوسيط على التداول عبر الإنترنت.

tools and alaysis at MarketsX

أداة XRay هي تدفق تفاعلي، يتم توفيره مباشرةً من داخل webtrader. تمثل هذه الأداة خدمة مفيدة للغاية للمتداولين حيث أنها تتميز بالمواضيع ذات الصلة، واستراحة مرحب بها من أنشطة التداول العادية.

Xray-at MarketsX

العودة إلى الأعلى

البحوث والتعليم

لا تقدم MarketsX أي بحوث أو تعليم داخلي. اختارت تعهيد كامل قدرات البحث لأطراف خارجية، ولكن بالنظر إلى النطاق الواسع والاستثمار في هذا النهج، كانت النتيجة رائعة. يمكن للمتداولين الوصول إلى وفرة من الأبحاث والتحليلات، كما يقدم هذا الوسيط إشارات التداول بناءً على مجموعة من الأدوات المتوفرة.

للأسف، لا يتم تقديم أي محتوى تعليمي. هذا هو الجانب السلبي الرئيسي من قبل MarketsX.

العودة إلى الأعلى

دعم العملاء

يمكن الوصول إلى دعم العملاء على مدار 24/5 باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والعربية والألمانية والبلغارية. تتمثل الطريقة الأكثر ملاءمة للتعامل مع الدعم في الدردشة المباشرة، ولكن يمكن للمتداولين أيضا الاتصال أو ملء نموذج على الموقع الإلكتروني. وقت الاستجابة للاستفسارات المقدمة عبر نموذج الويب محدد في 28 ساعة. يتوفر قسم دعم مخصص للأسئلة الأكثر شيوعا ومن المفترض أن يغطي الأسئلة الأساسية.

لن يحتاج معظم المتداولين أبدا إلى دعم العملاء، لا سيما مع وساطة ذات إدارة جيدة. تندرج MarketsX في هذه الفئة، لكن الدعم متاح بسهولة إذا لزم الأمر.

support at MarketsX

العودة إلى الأعلى

المكافآت والترقيات

تذكر MarketsX الحوافز ومكافآت الولاء للشركات التابعة الخاضعة للرقابة من قبل FSC و ASIC و FSCA، دون تقديم المزيد من التفاصيل عنها. إما أنه قد تم إيقافها، ولم يتم تحديث موقع الشركة، أو يتم توفير التفاصيل بعد أن يفتح العملاء حسابا. سيستفيد الوسيط بشكل كبير إذا قام بإلقاء نظرة ثانية على هذا القسم وإصلاحه.

العودة إلى الأعلى

فتح حساب

يفتح المتداولون الجدد حسابا بشكل مريح من خلال نموذج الطلب عبر الإنترنت، وهو الإجراء القياسي في صناعة الوساطة. يسأل نموذج الموقع المتداولين فقط عن إنشاء عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. يتوفر خيار إكمال هذه العملية من خلال حساب Google أو Facebook. سيمكّن هذا المتداولين الجدد من الوصول إلى بوابة المتعامل الخاصة بهم، حيث يلزم وجود نسخة من هوية المتداول وإثبات إقامة واحد للتحقق من الحساب وتلبية متطلبات AML/KYC، وفقا لما يفرضه المنظمون. يمكن للمتداولين الوثوق بهذا الوسيط تماما بمعلوماتهم.

تقدم شركة MarketsX عملية تسجيل بسيطة للغاية، ونظرا للبيئة التنظيمية السليمة، يمكن للمتداولين الوثوق بهذه الشركة دون أي تردد.

Account at MarketsX

العودة إلى الأعلى

السحب والايداع مع MarketsX

تتكون خيارات الإيداع والسحب من التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان والخصم وخدمات Skrill و Neteller و PayPal. يتم إدراج التحويلات البنكية المحلية وخدمات Ideal و Sofort ضمن طرق الإيداع ولكن ليس كخيار سحب. لا تنطبق جميع الطرق على كل متداول، حيث إنها تعتمد على الموقع الجغرافي. لسوء الحظ، فإن الحد الأدنى لمبالغ الإيداع والسحب غير متساوي لكل شركة تابعة. يتم إدراج أدنى مبلغ للإيداع عند 100 دولار أو ما يعادلها، باستثناء المملكة المتحدة، حيث يتم زيادة الحد الأدنى إلى 250 دولارا. ينطبق نفس عدم الاتساق على مبالغ السحب. قد تستغرق أوقات المعالجة ما يصل إلى ثمانية أيام عمل لمعاملات بطاقات الائتمان، والتي تبدو فترة طويلة.

 وفقا للوائح التنظيمية، لا يمكن معالجة الودائع والسحوبات إلا إذا كانت الحسابات تحمل الاسم نفسه.

deposit and withdrawl at MarketsX

العودة إلى الأعلى

معلومات عامة

معلومات عن الشركة

  • اسم الشركة : MarketsX
  • موقع الشركة : جنوب أفريقيا
  • هيئات الرقابة المالية : CySEC, FCA, ASIC, FSC, FSCA

معلومات عن الحساب

  • نوع شركة الفوركس : صانع السوق
  • تقبل عملاء من أمريكا :
  • الإيداع الأدنى : $100 (Based on location)
  • الرافعة القصوى : 1:300 (Based on location) ?
    .حد أقصى تلقائي للرفع التداولي عند 1:50. تطبق الشروط والأحكام
  • العمولات/السبريد : Spread
  • نوع الحساب 1 : Classic
  • نوع الحساب 2 : Professional
  • حساب تجريبي :
  • حساب إسلامي :
  • حساب منفصل :
  • حسابات مدارة :
  • إمكانيات الإيداع :
  • إمكانيات السحب :

الأدوات المتداولة

  • صناديق الاستثمار المتداولة :
  • عقود الفروقات :
  • السلع :
  • المعادن :
  • الأسهم :
  • النفط :
  • الذهب :
  • الخيارات الثنائية :
  • المؤشرات :

منصات التداول

  • نوع المنصة : ميتا تريدر 4, MetaTrader 5, المنصة المٌلكية, على شبكة الانترنت
    • لغات المنصة :
      • الإنجليزية
      • الإسبانية
      • العربية
    • متوافق مع نظام التشغيل :
      • Mac
      • Windows
      • Linux
      • جوّال
      • انترنت
      • iPhone
      • iPad
  • توصيات الفوركس :
  • رسوم الحزمة البيانية :
  • تحليل السوق :
  • تداول الرسوم البيانية :
  • التداول الآلي :
  • المضاربة :
  • التحوط :
  • تنبيهات على الجوّال :
  • تنبيهات على البريد الإلكتروني :
  • التوقف :
  • وقف الخسارة المضمونة :
  • أوامر الحد المضمونة :
  • تنفيذ مضمون :
  • تنفيذ بنقرة واحدة :
  • أوامر OCO :
  • الفائدة على الهامش :
  • تداول على الانترنت :
  • تداول عن طريق الجوّال :

دعم العملاء

    • لغات الموقع :
      • الإنجليزية
      • الإسبانية
      • العربية
  • ساعات الدعم : 24/5
  • دعم عن طريق البريد الإلكتروني :
  • دعم عن طريق ال SMS :
  • التشات :

الإيجابيات والسلبيات

  • توفر حساب تجريبي
  • خيار من العديد من المنصات التداولية
  • خدمة عملاء ممتازة
  • نوع حساب واحد فقط

العودة إلى الأعلى

الأسئلة الشائعة

أين يقع مقر MarketsX؟

يقع المقر الرئيسي لشركة MarketsX في لندن بالمملكة المتحدة. تحتوي هذه الشركة على خمسة شركات تابعة خاضعة للتنظيم حسب موقع مقرها الرئيسي، لكن لندن هي المكان الذي يتم فيه ترخيص مالك الشركة وتنظيمه.

كيف تكسب MarketsX المال؟

تحصل MarketsX على دخلها من فروق الأسعار المفروضة على أكثر من 2200 من الأصول المختلفة، وتحقق الأرباح مباشرة من خسائر المتداولين حيث تعمل كصانع سوق.

كيف يمكنني الإيداع في حساب MarketsX؟

تدعم MarketsX التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان والخصم، وخدمات Skrill وNeteller و PayPal.

ما هو الحد الأدنى لحجم الحصة في MarketsX؟

يبلغ الحد الأدنى لحجم التداول على منصةMT4  التداولية 0.01 حصة، في حين يُفترض أن يكون الحد الأدنى لتداول العقود مقابل الفروقات على منصة webtrader هو1.0.

 متى يتم إجراء نداء الهامش في MarketsX؟

تصدر MarketsX Group LTD نداء الهامش عند 50٪ من هامش رصيد الحساب.

هل تخضع MarketsX للتنظيم؟

سلطة السلوك المالي (FCA) هي الجهة التنظيمية الرئيسية، ولكن يتم تنظيم MarketsX عبر خمس ولايات قضائية. إلى جانب لوائح FCA، يتم ترخيص MarketsX وتنظيمها في أوروبا بواسطة CySEC، وعلى مستوى العالم من قبل FSC في جزر فيرجن البريطانية، وفي أستراليا بواسطة ASIC، وفي جنوب أفريقيا بواسطة FSCA.

ما هو الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها MarketsX؟

إن الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء MarketsX Group LTD يساوي 1:300، ولكن عملاء الشركات التابعة الخاضعة للتنظيم وفقاً لهيئات FCA و CySEC يحصلون على رافعة مالية عند 1:30.

كيف يمكنني فتح حساب مع MarketsX؟

لدى MarketsX نموذج طلب عبر الإنترنت، وهو الإجراء القياسي.

ما هي منصات التداول التي تقدمها MarketsX؟

توفر MarketsX منصات التداول الأساسية MT4/MT5 دون ترقيات مطلوبة، بالإضافة إلى منصة webtrader الخاصة بالشركة والتي تم تطوير 15 أداة تداولية لها.

العودة إلى الأعلى

ملخص

تقدم MarketsX للمتداولين بيئة تداول رائعة مع أكثر من 2200 من الأصول التداولية وفروق أسعار منخفضة وبدون عمولات. بدأت هذه الشركة رحلتها في عام 2010 وشهدت عملية دمج وكذلك مرحلة إعادة صياغة العلامة التجارية. تعمل الآن باسم MarketsX، وهي شركة وساطة منظمة تنظيماً جيداً في خمس ولايات وإحدى الشركات التابعة لشركة Playtech PLC لبرامج الألعاب، وهي شركة مدرجة على مؤشر FTSE250. الخدمات الأساسية التي تقدمها هذه الشركة هي خدمات استثنائية، ولكن كما هو الحال مع جميع شركات الوساطة، هناك دائما مجال للتحسين في بعض المناطق.

تتوفر منصات التداول MT4/MT5 ولكن تم ذكرها فقط في قسم واحد من الموقع دون مقدمة مناسبة. يتم ذلك للترويج لمنصة Webtrader الخاصة بـ MarketsX، وعلى الرغم من أنه لا يوجد خطأ في الترويج لحل خاص بالشركة، إلا أن شركة MarketsX ستحصل على جاذبية أكثر بالتأكيد إذا قدمت خدمات MetaTrader شاملة. تم تطوير أكثر من خمسة عشر أداة تداول، ولكنها متوفرة حصريا لمتداولي webtrader.

المتداولين بدون حلول تداول حالية تتطلب بنية MT4 واللذين يعتمدون فقط على التداول اليدوي، سوف يحصلون على خدمات مناسبة من قبل MarketsX. ومع ذلك، يتم تحويل المتداولين الذين يرغبون بإدارة محافظهم الاستثمارية على منصة MT4 إلى الإصدار الأساسي، وسيحتاجون إلى الاستثمار في الترقيات. ومع ذلك، قد يجد المتداولون الراغبون أو المهتمون بالتعرف على منصة  webtrader الخاصة بالشركة  أن جميع احتياجاتهم (أو معظمها على الأقل) يتم تلبيتها من خلال هذه المنصة القوية. تختلف ظروف التداول بين الشركات التابعة الخمسة بسبب القيود التنظيمية، ويتم توفير أفضل البيئات من قبل الشركات التابعة الخاضعة للرقابة من قبل FSC و ASIC و FSCA. توفر شركة MarketsX خيارا جيداً، ويظل خياراً ممتازاً كوسيط أساسي أو ثانوي. توفر أدوات التداول الخمسة عشر التي تقدم لمستخدمي webtrader سبب أكثر من كافي لإدارة محفظة مع هذه الشركة كجزء من استراتيجية متنوعة بشكل جيد.

العودة إلى الأعلى

آراء الزوار



30 تعليق/ات
تامر طهبر

ما المنصات المتوافرة؟

سلامة السعد

تعجبني ماركتس، بسبب الانتشار، إذا كنت متداول اسهم على MT5 ، فستحصل على أفضل العمولات في السوق ولا تنسَ الدعم. حين تحتاج في مرة من المرات مساعدة ستجدهم الافضل في ذلك! الباقي يعتمد عليك! اختبرها بنفسك وافحص ان كانت تلائم اسلوب تداولك.

مهدي

بعد الاستثمار في منصات مختلفة لمدة 10 سنوات ، أعتبر أن UFX هي احد أفضل من في السوق من الناحية الفنية واداء. إنه أحد الوسطاء القلة الذين يمنحك الامكانية للتداول برافعة مالية 1: 400. لديهم منصة Metatrader 5 واتفاقية مع Trading Central يمكنك من خلالها تلقي التوصيات والتحليل الفني من الأسواق المختلفة.

ابو ماهر

النظام معيوب ولكن افضل خدمة كانت لي تجربة رائعة مع ماركتس، نظام سهل وسريع الاستخدام. ومع ذلك ، بصفتي متداولًا ، أتطلع إلى جني الأموال ثم ألى سحبها بعد تحقيق الأرباح.عمليات السحب تخضع لرقابة شديدة من قبل FCA، إلا أن نظامهم ليس متوافقا بشكل جيد للسماح بالسحب بسهولة. واجهة مشكلة بالسحب حيث تم تحويل الارباح لحساب بيبال معطل، ولم يكن لدي أي خيارات سحب أخرى بسبب شروط وأحكام ماركتس وفقدت 1000 جنيه إسترليني في انهيار السوق الأخير ... كان من الواضح أنه بعد أربع محاولات سحب غير ناجحة قام شيء ما لم يكن صحيحًا كان من الممكن أن يكون نظامهم أفضل ولكنهم استمروا في توجيه الأموال إلى حساب معطل. في النهاية تمت مساعدتي من خلال خدمة العملاء الممتازة

أسماء العز

تجربة سهلة ومريحة، لديهم باقة من المنصات الرائدة، خاصة MT4 كما وانهم احد افضل الوسطاء الذين يتيحو التداول العقود مقابل الفروقات

ناصر الامام

تجربتي ككل مع ماركنس كانت ايجابية، ضاعفت اموالي خلال شهر ولم اواجه اي مشكلة معهم، للوسيط معايير جيدة

عبدالرحمن رشيد

احببت اداة Events & trade التي تعرض لك فرص التداول والاحداث المهمة القادمة بناءا على الاحداث التاريخية بالاضافة لبيانات المحللين، انصح بها بشدة

حمودي الاسمر

البتكوين قيمة ولن يعطيك أحد مجانًا. البيتكوين لن يثريك بين عشية وضحاها على الرغم من أن العديد من الناس يدعون ذلك، ولكن هذا غير ممكن، وإلا فلن يقوموا بوضع إعلانات على فيسبوك ليأتي الناس وينقبوا معهم . أفضل ما يمكنك القيام به لنفسك هو الاستثمار بطريقة مقبولة وبشركة مضمونة للاستثمار بالبيتكوين التي من شأنها أن تمنحك النجاح وتأمين مستقبلك. شكرًا ماركتس

فداء سلطان

معهم منذ ٤ اشهر، التعامل معهم كان سهل جدا، الايداع الاول ليس عاليا او منخفضا، لم اواجه اي مشكلة بسحب الارباح(سحبت مرتين.) خدمة العملاء الافضل على صعيد كافة الشركات التي تعاملت معها وليش فقط الفوركس

مهند عراقي

الطاقم وخدمة العملاء مهنيين جدا، يقدمون الخدمات بالعربية ومن السهل التواصل معهم، بالاضافة الى ان المنصة سهلة الاستخدام والادوات المفيدة كما وان امكانية الايداع من خلال بيبال يوفر الكثير من المتاعب

عبدالله

تحياتي للجميع انا دخلت على موقع الشركة وسجلت بياناتي وجاءني اتصال هاتفي من احد العاملين وقمت بفتح حساب ولكن طلبوا مني ايداع مبلغ 500$ كحد ادنى لابرام العقد وقد اودعت 250$وتم تحويل المبلغ الى المنصة. هل المبلغ الذي يتم ايداعه محمي ولايستطيع احد سحبه ؟ وهل بامكاني سحب المبلغ في اي وقت ؟ افيدونا بارك الله بكم

Faisal Mhamad Abu-Amin

كم زوج يمكننا التداول على حساب حقيقي؟

مراد عمري

انا اتداول مع هذا الوسيط والله انهم موثوقين وما عندي أي مشكل من عامين.

Fahd Ali Mrad

السيد سامر مندوب الشركة رافقني خلال التداول وكانت التجربة ممتازة وحققت بعض الربح.

ميدو منير احمد

لم يسبق لي التعامل معها .

Fakhri Hamdi

اخواتي، في معلومات عن هالشركة؟ مين جربهم وشو رأيكم؟ خاصة لمن عنده حساب حقيقي معاهم...

Karim El-Din.Kamel

لا انصح بالتعامل مع هذه الشركة علي الاطلاق ومن خلال تجربتي اجد ان هذه الشركة تقوم بتعطيل المنصة ماركتس وقت الاخبار او اذا اقترب حسابك من المارجن كول بهدف مرجنةالحساب والتسبب في خسارتك وعدم تمكينك من الايداع في حسابك لحمايه اوضاعك المفتوحة حدث هذا معي وتم تصفير الحساب وسيحدث مع اي شخص فاحذروا يا متاجرين الفوركس من هذه الشركة ومن هؤلاء المتلاعبين .....اخيكم د/ كريم الدين كامل

Besheer.mfm

شركة Markets.com مميزة لخدمة العملاء وخاصة
يوجد لديها حسابات اسلامية متواضعة واسبيريد منخفض
ولايوجد لديها رسوم او عملة على العملاء بأستثناء الحساب
التجريبي!!! لكن مشكلتها الحوالة البنكية تستغرق حوالي
اربع ايام تقريباً،، وكذلك لايوجد دعم للعملاء هاتفي سريع
مثل للتوصيات او النصائح وشكراً....))

farisalshebani

السلام عليكم اخواني
الرجاء يا شباب افادتي عن افضل وسيط للتجار بالعملات و عن طريقة الدفع و الاوراق المطلوبة.
من لدية خبرة بالوسطاء لتجارة العملات الرجاء التواصل معي عن طريق الهاتف انا من المملكة العربية السعودية و رقم هاتفي 0563315553
و شكرا

Shoqi

اعتقد ان هذا طبيعي جداً ويعتبر من اقصر الاوقات لسحب الأموال. لقد تعاملت مع شركات حيث استغرق الأمر اكثر من 14 يوماً. يمكنك التوجه لأحد المسؤولين والطلب. هذا ما فعلته . بالتوفيق ان شاء الله

Daily Forex Team

التوصيات المجانية لمدة ثلاثة اشهر متوفرة عند فتح حساب حقيقي في "ماركتس" بقيمة 200 دولار. يمكنك التواصل مع مندوبي الشركة للمعلومات عن الحساب. لديهم دعم ممتاز عبر الهاتف

joker

شباب اذا احد فتح حساب تجريبي هل يتم دعمه بالتوصيات اليوميه ؟؟

واذا فتحت حساب حقيقي وفجاءه قررت التراجع هل بامكانك استعادة مبلغك ؟؟

وشكرا ..

alamrud

نعم أنا أشجع بقوة للدخول في هذه الشركة من خلال عدة تجارب مع شركات أخرى منافسة وذلك لما وجدته في سهولة التاعمل معهم وسرعة سحب الأرباح وهذا هو أهم شيء يل على مصداقية الشركة والأهم في حال حدوث كول مارجن وأنت ليس أمام الجهاز يتصل بك مدير حسابك للتنبيه على الجوال لمساعدتك وهذا يدل على مراقبتهم لحسابك أولا بأول (نعم جدرين بالثقة)

سفيان

هذه شركة عظيمة. لقد تعاملن مع 6 شركات فوركس حتى الآن، ومن بينها FXCM ولكن برأيي فأن هذه الشركة من أفضل شركات الفوركس على الإطلاق... بالنسبة لسؤالك أخي امجد، الكل يرجع مع اي شركة تتعامل. إذا كانت الشركة التي تتعامل معها مضمونة فتكون مرتبة ولها أوراق تدل على التعامل معها. للتنويه، أنت لا تحصل على أوراق تقول أنك تعاملت معها بين أيام كذا وكذا، وإنما الأوراق التي يمكنك الحصول عليها عبارة عن الصفقات التي فتحتها. على كل حال، أغلب الشركات لديها دعم عبر الهاتف يمكنك الإستفسار بواسطته.

ahed sanun

مرحبا يا اصدقاء في عندي سوال بما يتعلق بهذه الشركه وهو.............. ما هو الفرق بين هذه الشركه(ماركتس) وشركة( بورصه ماركتس او ماركتس بورصه)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد

عمار

هذه شركة عظيمة. لقد تعاملن مع 6 شركات فوركس حتى الآن، ومن بينها FXCM ولكن برأيي فأن هذه الشركة من أفضل شركات الفوركس على الإطلاق... بالنسبة لسؤالك أخي امجد، الكل يرجع مع اي شركة تتعامل. إذا كانت الشركة التي تتعامل معها مضمونة فتكون مرتبة ولها أوراق تدل على التعامل معها. للتنويه، أنت لا تحصل على أوراق تقول أنك تعاملت معها بين أيام كذا وكذا، وإنما الأوراق التي يمكنك الحصول عليها عبارة عن الصفقات التي فتحتها. على كل حال، أغلب الشركات لديها دعم عبر الهاتف يمكنك الإستفسار بواسطته.

أمجد أحمد أحمد

انا ياجماعة لسة جديد خالص عايز أعرف لما أبعت فلوس لعمل حساب حقيقي هل يكون هناك اي شيء ورقة او عقد او اي حاجة تدل على ان امجد ارسل الى شركة كذا فلوس كذا دولار و بعد المتاجرة هل تعطيك الشركة صكا او ورقة او معاملة تثبت ان العميل فلان الفلاني عمل بتجارة الفوركس معنا في الشركة في يوم كذا وكسب او خسر كذا دولار و ايضا لو كسبت لماذا يحولون لك فلوسك و لا يسرقوك لأن مافيش حاجة تثبت أي حاجة

ساجدة عمران

من تجربة هذه الشركة نزيهة ومضمونة.. لم يكن لدي أي مشاكل في سحب الأموال أثناء عند الربح. كما ويوجد لديهم طاقم دعم فني رائع.. إلى الأمام

عبد الله

ارجو لمن تعامل معها ان يخبرني هل هي شركة ذات مصداقيه ام لا

nan victor

أرى ان البلاتفورم ممتاز جدا والتعامل معه مرن وسريع دون تباطؤ وأفضل من بعض الشركات التي تستعمل نفس البلاتفورم أنوي الاستثمار مع هذه الشركه هل من ينصحني بالأستثمار مع هذه الشركه أو البحث عن غيرها؟وشكرا

تعليقات
إضافة تعليق
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
العودة إلى الأعلى