تقييم شركة Legacy FX

التقييم

Legacy FX- ليجاسي فوركس هو الاسم التجاري لشركة مسجلة بمنطقة فانواتو باسم AN ALL NEW INVESTMENTS (VA) LTD. يعمل هذا الوسيط منذ عام 2017. ويقدم مجموعة رائعة من الأصول، وهو من بين السلالات النادرة من الوسطاء الذين يقدمون فقط منصة تداول MT5. يدعي هذا الوسيط أن الشفافية هي أحد أهدافه الرئيسية، جنباً إلى جنب مع حماية عملائه. كما تروج شركة Legacy FX- ليجاسي فوركس للتعليم باعتباره ركيزة من أهم ركائز خدماتها. تشير قراءة "لماذا تتداول معنا" إلى أن خدمات الموقع موجهة نحو المتداولين الجدد. تعمل Legacy FX من مكاتبها في بيلاروسيا وبلغاريا وقبرص، مع مكتب بحوث وتطوير في أوكرانيا.

Legacy FX AR 1

العودة إلى الأعلى

التنظيم والأمن

شركة AN ALL NEW INVESTMENTS (VA) LTD، التي تملك Legacy FX- ليجاسي فوركس، مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو، بموجب ترخيص رقم 14579 منذ عام 2017. وفقاً لموقع الوسيط، تظل أموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. لا تشارك Legacy FX في صندوق تعويضات المستثمرين، بحسب ما كشف هذا التقييم لشركة Legacy FX. الشركة تمتثل لقانون مكافحة غسيل الأموال وتمويل مكافحة الإرهاب لعام 2006، وهو أمر جيد.

تتم خدمة المتداولين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية من قبل A.N. All New Investments LTD، المرخص لها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) بموجب ترخيص رقم 344/17. يتوافق الكيان الخاضع للتنظيم في CySEC تماماً مع توجيه الأدوات المالية للاتحاد الأوروبي 2014/65/EU، أو MiFID II، والتوجيه الرابع للاتحاد الأوروبي لمكافحة غسل الأموال. وفقاً لتوجيه الاتحاد الأوروبي 2014/49/EU، تشارك Legacy FX- ليجاسي فوركس في صندوق تعويض المستثمرين (CIF) بحد أقصى للتغطية يبلغ 20000 يورو.

وأخيراً، فإن هذا الوسيط مصرح له في بيلاروسيا بموجب لائحة البنك الوطني لجمهورية بيلاروس (NBRB). بشكل عام، يبدو أن Legacy FX وسيط موثوق به. سيركز هذا التقييم على كيان VFSC، حيث ستدار غالبية حسابات المتداولين بموجب إطار هذه الشركة التنظيمي.

وسيط VFSC المشرع سوف يقدم الخدمات لأغلبية متعاملي هذا الوسيط.

Legacy FX AR 2

 لدى المتداولين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية خيار قبول الإطار التنظيمي CySEC.

Legacy FX AR 3

العودة إلى الأعلى

الرسوم

تحصل Legacy FX- ليجاسي فوركس على دخلها بشكل أساسي من فروق الأسعار والعمولات على الأسهم. يبدو أيضاً أنه صانع سوق، مما يعني أن خسائر العملاء تؤدي إلى أرباح لهذا الوسيط. يتم تقديم حسابات خالية من رسوم مقايضة لجميع المتداولين. هذا غريب نوعاً ما حيث أن هذه الرسوم موجودة في جميع الصفقات التي تبقى حتى صباح اليوم التالي. يعني عدم تمريرها إلى حسابات المتداول إما أن هذا الوسيط يغطيها، والتي ستكون خدمة لطيفة، أو أنه لا يحدث تداول حقيقي، مما يشير إلى ممارسات مشكوك فيها. تفرض Legacy FX رسوم إغلاق حساب غير ضرورية بقيمة 50 دولاراً أمريكياً/ يورو/ جنيه إسترليني، وهو ما يختلف عن معيار الصناعة.

ينص موقع Legacy FX على الانترنت أن الشركة تحتفظ بالحق بتطبيق أسعار المقايضة إذا اشتبهوا في أن المتداولين يسيئون استخدام خدماتهم على المعاملات بدون معدلات مقايضة. لم يتم تقديم أي معلومات أخرى حول ما يعتبر على أنه إساءة.

العودة إلى الأعلى

ما الذي يمكنني تداوله

يتوفر نطاق أصول مثير للإعجاب عبر خمس فئات في Legacy FX- ليجاسي فوركس. إلى جانب مجموعة جيدة من أزواج العملات، يمكن للمتداولين تنويع محفظتهم باستخدام المؤشرات وعقود الفروق على السلع والمعادن وأزواج العملات المشفرة والأسهم. يمكن للمتداولين الاختيار بين فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، حيث تكون الفروق الثابتة في المتوسط ​​أعلى من فروق الأسعار المتغيرة. تنطبق الشفافية في هذه الفئة، ويعرض الموقع المعلومات بشكل جيد. يعتبر فرق الهدف المتغير بدون عمولة بمقدار 0.6 نقطة تنافسي للغاية.

يوجد هيكل رسوم فعال من حيث التكلفة في حساب الفرق المتغير.

Legacy FX AR 4

 

العودة إلى الأعلى

أنواع الحسابات

تقدم Legacy FX أربعة أنواع من الحسابات: الفضي والذهبي والبلاتيني وحساب الشخصيات الهامة. الحساب الفضي متاح مع الحد الأدنى للإيداع عند 500 دولار، ولكن كون أصغر فرق هو 1.6 نقطة يبقى غير مقبول. يتم تخفيض هذا الفرق إلى 1.0 نقطة في الحساب الذهبي عند إيداع 5000 دولار كحد أدنى. يتطلب الخفض الإضافي إلى 0.6 نقطة إيداع مبلغ 25000 دولار للحساب البلاتيني. يتم تقديم حساب الشخصيات الهامة للودائع التي تتجاوز 50000 دولار. الحسابات الإسلامية متاحة، لكن الحسابات الخالية من المقايضات تُمنح لجميع المتداولين.

الحد الأقصى للرافعة المالية على جميع الحسابات هو 1:200، ولكن ميزات الحساب الأساسية متطابقة. تتلقى حسابات الذهبي والبلاتيني خطاً مباشراً إلى غرفة التداول، وهو ما لا يحتاجه متداول التجزئة. من المثير للدهشة أن الحساب الفضي، حيث يتداول معظم متداولي التجزئة منه، غير مؤهل لتحليلات الوسيط. للأسف، الحد الأدنى للفرق عند 0.6 نقطة متاح فقط في الحساب البلاتيني. نظراً لأن هذا الوسيط موجه نحو متداولي التجزئة الجدد، يطبق الحساب الفضي فارق بداية يبلغ 1.6 نقطة. هذا يقع عند الحد الأعلى من المعدل الدارج، على الرغم من أنه بالتأكيد متساوي مع بعض وسطاء التجزئة الآخرين.

يوفر الحساب البلاتيني البيئة الأكثر ملاءمة للمتداولين، ولكن الحد الأدنى للإيداع البالغ 25000 دولار لا يزال بعيد المنال بالنسبة لمعظم متداولي التجزئة.

Legacy FX AR 5

العودة إلى الأعلى

منصات التداول

ربما تكون المفاجأة الأكبر هي أن Legacy FX تسمح فقط بالتداول على منصة MetaTrader 5، الأمر الذي سيجعل هذا الوسيط خياراً غير معتاد للمتداولين المتمكنين ببساطة لأن المنصة تفتقر إلى العديد من الميزات الرئيسية. في حين أنها خلفاً لمنصة التداول MT4 الشهيرة، لا تسمح MT5 بالتحوط ولا تتوافق مع حلول التداول الآلي التي تم تطويرها على منصة MT4. لن يواجه المتداولون الجدد الذين ليس لديهم ولاء لـ MT4 أي مشكلة في بدء حياتهم التداولية مع MT5، لكن Legacy FX لا تقدم أي مكونات إضافية من جهة خارجية، مما يعني أن المنصة متاحة فقط في أبسط أشكالها.

تتوفر كل من الإصدارات القابلة للتنزيل والإصدارات المستندة إلى الويب من المنصة. يحتاج هذا الوسيط إلى بذل جهد أكبر بشكل كبير من أجل الارتقاء إلى وضعية أكثر تنافسية.

مع توفر منصة تداول MT5 فقط، قد تكون Legacy FX خياراً صعباً بالنسبة المتداولين المتمكنين.

Legacy FX AR 6

العودة إلى الأعلى

خصائص فريدة

شركة Legacy FX هي وسيط فوركس بدون زخرفة نسبياً، وتتمثل أكثر ميزاته الفريدة في أنه يقدم فقط خيار منصة MT5.

العودة إلى الأعلى

البحث والتعليم

يتم توفير كل من البحث والتعليم من قبل Trading view، وهو أمر كنا سعداء برؤيته خلال تقييم Legacy FX. لا يتمتع الحساب الفضي بإمكانية الوصول إلى رؤى التحليل، والتي ينظر إليها هذا الكاتب على أنها محاولة غير حكيمة لجذب المزيد من الودائع، وبالتالي مستويات أعلى، مع إمكانية الوصول إلى رؤى تحليلية مهمة. ينقسم محتوى البحث إلى إشارات وتحليل فني وأخبار السوق وتقويم اقتصادي وحاسبات وبيانات وتحليلات. يمكن الوصول إلى جميع الفئات الفرعية تحت قائمة الأدوات.

التوصيات

تحتوي هذه الصفحة على الأقسام الأربعة التالية: التوصيات المباشرة، اتجاهات السوق اليومية، اتجاهات السوق الأسبوعية، واتجاهات السوق الشهرية. تحتوي التوصيات الحية على زر تداول، والذي من المفترض أن يؤدي إلى محطة الويب حتى يتمكن المتداولون من تنفيذ الصفقة. يتوفر خيار للإشعارات أيضاً. تتبع أقسام الاتجاهات الثلاثة إعداداً مشابهاً ببيانات أقل. فكرة واعدة، لكنها تتطلب المزيد من التطوير.

تمثل الإشارات الحية إحدى خدمات البحث الأساسية التي تقدمها Legacy FX.

Legacy FX AR 7

بيانات الاتجاهات اليومية والأسبوعية والشهرية تمنح المتداولين نظرة طويلة الأجل.

Legacy FX AR 8

التحليل الفني

 

يحتوي هذا القسم على الفئات الخمس التالية: فيديو التحليل اليومي، والرسوم البيانية للسلع، والرسوم البيانية للمؤشرات، والرسوم البيانية للأسهم، والرسوم البيانية للعملات. الفئات الفرعية للرسوم البيانية الأربع تعرض فقط الرسوم البيانية التي تم تحليلها ولكنها تفتقر إلى تفسير مكتوب.

يتوفر الكثير من المحتوى في هذا القسم، لكن التنفيذ يتطلب تحسيناً كبيراً.

Legacy FX AR 9

يقدم قسم "الأخبار السوقية" (Markets News) محتوى موجزاً​​، وللأسف، مشكلات في التصفح. تم تحميل التقويم الاقتصادي، ولكن دون عرض البيانات. تتوفر ثلاث حاسبات، وهي مهمة يمكن توفيرها بسهولة عبر مكونات MT5 الإضافية، لكننا سعداء لأنها كانت متاحة على الأقل خارجياً.

البيانات والتحليلات

هذا القسم مدعوم من قبل Trading View ويتكون من رسوم بيانية متقدمة في الوقت الحقيقي وبيانات سوقية وأداة شاشة العرض وأداة سوق العملات المشفرة وبيانات أساسية. هذا القسم ليس سهل الاستخدام بشكل كامل، ومن الصعب معرفة البيانات ذات الصلة بالأزواج التي تقدمها Legacy FX.

تقدم Legacy FX خمس أدوات على موقعها الإلكتروني، مما ينتج عنه بيئة معقمة للمتداولين.

Legacy FX AR 10

يتم نشر التعليم تحت قسم "الأكاديمية" (Academy) ويتم تقسيمه إلى مقدمة في الفوركس وتعليم التداول والكتب الإلكترونية والفوركس للمبتدئين والدورات المتقدمة ومسرد المصطلحات. سيجد المتداولون الجدد مزيجاً من المحتوى المكتوب والكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو. الفكرة العامة وراء الأكاديمية ممتازة، وهي إضافة مرحب بها لخدمات Legacy FX.

مقدمة في الفوركس

يجب أن تكون هذه هي الخطوة الأولى للمتداولين الجدد في Legacy FX، والانطباع الأولي ممتاز. مقدمة مكتوبة تكملها ثلاث دورات فيديو يبلغ مجموعها سبعة عشر درساً. يتم تحميل محتوى الفيديو في الصفحة، والعرض العام لهذا القسم التعليمي ممتع.

يتوفر 17 مقطع فيديو في هذه المقدمة التي تم تجهيزها جيداً عن تداول الفوركس.

Legacy FX AR 11

 تعليم التداول

ينقسم هذا القسم إلى فوركس VOD والتداول الاجتماعي. القسم الأول مليئ بالمزيد من دروس الفيديو التمهيدية، والتي تمت تصفيتها إلى أربع فئات فرعية، بينما يتميز القسم الثاني بفيديو واحد. نشرت Legacy FX مجموعة جذابة من مقاطع الفيديو، ويجب على جميع المتداولين الجدد التفكير في الاستفادة من القيمة التعليمية المقدمة.

يمكن الوصول إلى المزيد من مقاطع الفيديو التعليمية في هذه الفئة، مما يضيف إلى منصة تعليمية ممتازة.

Legacy FX AR 12

الكتب إلكترونية

تم إدراج أحد عشر كتاباً إلكترونياً، تغطي مواضيع مختلفة. لسوء الحظ، لا يمكن تنزيلها للقراءة في وضع عدم الاتصال بالانترنت، وهذا أمر مؤسف.

Legacy FX AR 13

فوركس للمبتدئين

تتميز فئة المبتدئين بمزيد من مقاطع الفيديو، بينما يعيد قسم "ما هو الفوركس" نفس مقاطع الفيديو السبعة عشر المقدمة في قسم "مقدمة إلى الفوركس".

Legacy FX AR 14

الدورات المتقدمة

ينقسم هذا القسم إلى أربع فئات، مليئة بمقاطع فيديو إضافية. إنه يمثل خاتمة مناسبة لأكاديمية التداول. من الغريب أن دورة المبتدئين مدرجة هنا.

Legacy FX AR 15

قاموس فوركس

هناك قاموس متاح، والذي يغطي المصطلحات الأساسية. سيكون من الجميل أن يكون لديك شريط تنقل أبجدي حتى يتمكن المتداولين من التنقل فيه بسهولة أكبر. القائمة محدودة نوعاً ما، ونأمل أن يتم توسيعها لتشمل المزيد من المصطلحات المتعلقة بالفوركس في المستقبل.

Legacy FX AR 16

 

العودة إلى الأعلى

دعم العملاء

يتوفر الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكن للعملاء إما إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بالدعم أو التواصل مع دعم العملاء عبر ميزة المحادثة المباشرة. طاقم الدعم يجيد اللغة الإنجليزية والعربية والروسية. يمكن الوصول إلى Legacy FX إذا لزم الأمر، ولكن يجب ألا يحتاج معظم المتداولين هذه الخدمة مطلقاً.

Legacy FX AR 17

العودة إلى الأعلى

المكافآت والعروض الترويجية

كحافز للإيداع وبدء التداول، تمنح Legacy FX تداولات خالية من المخاطر بناءً على حجم الإيداع الأولي. يُقدم هذا العرض الترويجي فقط لأصحاب الحسابات الجدد، ويعتمد على الإيداع أول مرة. بالنسبة لإيداع 1000 دولار، يمنح هذا الوسيط ثلاث صفقات خالية من المخاطر تصل إلى 50 دولاراً لكل منها. الإيداع الأولي بقيمة 5000 دولار مؤهل لخمسة صفقات خالية من المخاطر تصل إلى 100 دولار لكل منها، في حين أن الإيداع الأولي بقيمة 10000 دولار مؤهل لسبعة صفقات خالية من المخاطر تصل إلى 150 دولاراً لكلٍ منها.

العودة إلى الأعلى

فتح حساب

يتم فتح الحساب من خلال نموذج عبر الإنترنت، والذي لن يستغرق سوى بضع لحظات لإكماله. تنص Legacy FX على أنها تلتزم بلوائح مكافحة غسل الأموال، مما يعني أن المعلومات الشخصية مثل نسخة من هوية المتداول وإثبات الإقامة ستكون مطلوبة. بالنظر إلى البيئة التنظيمية والسجل النظيف، يمكن أن يثق المتداولين بتقديم معلوماتهم لهذا الوسيط.

Legacy FX AR 18

العودة إلى الأعلى

الودائع والسحوبات

الحد الأدنى للإيداع لحساب Legacy FX هو 500 دولار، في حين أن الحد الأقصى للإيداع هو 10000 دولار مع بطاقات الائتمان/الخصم. ينص موقع Legacy FX بوضوح على أن عمليات السحب من بطاقات الائتمان لا يمكن أن تكون إلا بمبلغ الإيداع من تلك البطاقة. يتم توصيل الباقي إلى الحساب المصرفي للعميل. يؤدي النقر فوق التحويلات البنكية "Bank Wire Transfers" إلى تقديم معلومات التحويل المصرفي، بينما تؤدي جميع الأزرار الأخرى إلى شاشة تسجيل الدخول. يغطي Legacy FX جميع رسوم الإيداع والسحب للمعاملات عبر بطاقات الائتمان/الخصم الرئيسية، وخدمات Skrill، Neteller، والتحويلات المصرفية فوق 200 دولار.

العودة إلى الأعلى

معلومات عامة

معلومات عن الشركة

  • موقع الشركة : قبرص
  • هيئات الرقابة المالية : CySEC, FCA, Bafin, Arfin, Vanuatu

معلومات عن الحساب

  • نوع شركة الفوركس : صانع السوق
  • تقبل عملاء من أمريكا :
  • الإيداع الأدنى : $500
  • الرافعة القصوى : 1:200
  • العمولات/السبريد : Commission + Spread
  • نوع الحساب 1 : Silver
  • نوع الحساب 2 : Gold
  • نوع الحساب 3 : Platinum
  • حساب تجريبي :
  • حساب إسلامي :
  • حساب منفصل :
  • حسابات مدارة :
  • الحسابات المؤسسية :
  • إمكانيات الإيداع :
  • إمكانيات السحب :

الأدوات المتداولة

  • صناديق الاستثمار المتداولة :
  • عقود الفروقات :
  • السلع :
  • المعادن :
  • الأسهم :
  • النفط :
  • الذهب :
  • الخيارات الثنائية :
  • المؤشرات :

منصات التداول

  • نوع المنصة : MetaTrader 5
    • لغات المنصة :
      • الإنجليزية
    • متوافق مع نظام التشغيل :
      • Mac
      • Windows
      • Linux
      • جوّال
      • انترنت
      • iPhone
      • iPad
  • توصيات الفوركس :
  • تحليل السوق :
  • تداول الرسوم البيانية :
  • وقف الخسارة المضمونة :
  • تنفيذ بنقرة واحدة :
  • تداول عن طريق الجوّال :

دعم العملاء

    • لغات الموقع :
      • الإنجليزية
      • الإسبانية
      • العربية
      • الألمانية
      • الروسية
  • ساعات الدعم : 24/5
  • دعم عن طريق البريد الإلكتروني :
  • التشات :

العودة إلى الأعلى

الأسئلة المتكررة

أين يقع موقع Legacy FX؟

يقع المقر الرئيسي لشركة Legacy FX في بورت فيلا، جمهورية فانواتو.

كيف تجني Legacy FX المال؟

تجني Legacy FX معظم أموالها من فروق الأسعار في أزواج العملات، والعمولات التي يتم فرضها على عمليات تداول الأسهم، ومن خسائر العملاء في الحسابات. هذا الوسيط هو صانع سوق ويعمل كنظير مباشر للمتداولين.

كيف يمكنني الإيداع في حساب Legacy FX؟

تقدم Legacy FX إمكانية الإيداع عن طريق بطاقة الائتمان/الخصم والتحويلات البنكية و Skrill و Neteller.

ما هو الحد الأدنى لحجم العقد في Legacy FX؟

لدى Legacy FX متطلب حد أدنى لحجم العقد يبلغ 0.01 عقد قياسي.

متى تتم مكالمة الهامش في Legacy FX؟

لم تقدم شركة Legacy FX أي معلومات تتعلق بهذه الفئة.

هل Legacy FX منظم؟

شركة AN ALL NEW INVESTMENTS (VA) LTD، التي تملك Legacy FX، مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو، بموجب ترخيص رقم 14579 منذ أبريل 2017. بالإضافة إلى أنها تعمل كهيئة منظمة من قبل CySEC و NBRB.

ما هو الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها Legacy FX؟

تقدم Legacy FX رافعة مالية بحد أقصى 1:200 لجميع الحسابات.

كيف أقوم بفتح حساب مع Legacy FX؟

لدى Legacy FX نموذج طلب عبر الإنترنت، وهو الإجراء القياسي.

هل تقدم Legacy FX منصة تداول MetaTrader؟

تقدم Legacy FX منصة التداول MT5 فقط.

العودة إلى الأعلى

الخلاصة

شركة Legacy FX هي شركة وساطة فوركس جديد’ إلى حد ما، وإن كانت منظمة بشكل كبير، فهي تعمل من جمهورية فانواتو وقبرص وروسيا البيضاء. بشكل عام، يتمتع هذا الوسيط بسجل تنظيمي نظيف، وشفافيته مقبولة، على الرغم من أنه لديه نواقص للأسف من حيث التقنية. عندما يتعلق الأمر بالتعليم، فقد أنشأ هذا الوسيط خدمة قوية ومجهزة جيداً للمتداولين الجدد.

الأكثر إيجابية هو اختيار الأصول، حيث قام هذا الوسيط بعمل رائع في تقديم مجموعة واسعة من الأصول. يعد توفر حسابات خالية من المقايضة لجميع المتداولين أمراً غير معتاد، وقد يكون مثيراً للاهتمام للمتداولين حول العالم. يمنح هذا الوسيط حزمة إشارات تداول مجانية، ويمكن للجميع الوصول إلى مركز التعليم ومكتبة الفيديو. ويقدم حافز على شكل صفقات خالية من المخاطر يعمل على إغراء فتح حسابات جديدة وإيداعات أكبر.

توفر Legacy FX منصة التداول MT5 فقط (وإن كان ذلك مع دعم متعدد اللغات للمتداولين)، مما يجعلها خياراً غير مقبول للمتداولين المتمكنين. فروق الأسعار عالية مع 1.6 نقطة في الحسابات الفضية، والتي تتطلب الحد الأدنى للإيداع 500 دولار. هذا المستوى هو المكان الذي سوف يتداول منه معظم المتداولين الجدد، ولكن بيئة التداول مسعرة بشكل مبالغ فيه. مطلوب إيداع 25000$ للحصول على إمكانية الوصول إلى فروق منخفضة تصل إلى 0.6 نقطة. يمكن لموقع الانترنت بأكمله أن يعمل بشكل جيد مع إجراء إصلاحات تصميم كبيرة حيث أنه مليء بالأخطاء المتعلقة بالتصفح.

بشكل عام، فإن الانطباع الذي حصلنا عليه خلال تقييم Legacy FX هو أنه وسيط مستقر مع بعض الميزات المثيرة للاهتمام يقدمها للمتداولين. يعمل بشكل استباقي على التحسينات. في حين أن التعديلات مطلوبة من جانب الوسيط، فإن الإمكانات واضحة، ويمكن الإحساس بالرغبة في إنشاء شركة وساطة كبيرة. قد يجد المتداولين الذين يبحثون عن تنوع جيد للأصول ما يحتاجون إليه عند شركة Legacy FX.

العودة إلى الأعلى

آراء الزوار

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

0 تعليق/ات
تعليقات
إضافة تعليق
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق عليه سياسة الخصوصية و وبنود خدمة جوجل.
العودة إلى الأعلى