IronFX تقييم الشركة
  • موقع الشركة : ironfx.co.uk
  • سنة التأسيس : 2010
More Info >
Less Info <
  • هيئات الرقابة المالية : CySEC, FCA, ASIC, FSB
  • الدولة : المملكة المتحدة

لا تتداول مع أية شركة! تداول مع الوسطاء الأفضل في العالم العربي:

أفضل شركات التداول للعام 2018
هذا الوسيط حاز على المرتبة رقم 19 من بين 114 في قائمة شركات تداول العملات

تفاصيل الشركة

موقع الشركة : ironfx.co.uk
سنة التأسيس : 2010
الدولة : المملكة المتحدة

الايجابيات

السلبيات

تقييم الشركة IronFX

تلتزم شركة IronFX  أو أيرون اف اكس بالمعايير التشريعية الدولية وهي شركة مرخصة ومشرعة من قبل FCA و ASIC و FSB وCySEC. لدى شركة IronFX أكثر من 5 مكاتب حول العالم مع أكثر من 400 موظف وتقدم خدمة عملاء بأكثر من 30 لغة مختلفة.

تقييم IRONFX

تقدم شركة IronFX أكثر من 220 أداة في 180 دولة في فوركس، بالإضافة إلى المعادن الفورية والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والسلع الأمريكية والبريطانية. تقدم أيرون فوركس خدماتها للعملاء من الأفراد والمؤسسات من أكثر من 180 دولة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. تقدم منصة MT4 التداولية. كما أنهم يقدمون كذلك العقود الآجلة والمعادن الفورية عن طريق سوق العقود مقابل الفروقات.

الحسابات

خيارات الحسابات المقدمة من قبل IronFX تتجاوز الخيارات المقدمة من قبل أي وسيط آخر في فوركس.

هناك 3 حسابات قياسية. الحساب المصغر يبدأ بدون حد أدنى للإيداع وهو متوفر بعشر عملات أساسية: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه البريطاني والدولار الأسترالي والين الياباني والفرنك السويسري والزولتي البولندي والروبل الروسي والكرونة التشيكية والفروينت الهنجاري. يمكن للمتداولين التداول بالحصص الصغيرة واختيار الإنتشارات الثابتة أو المتغيرة والحصول على مدير حساب خاص على مدار الساعة. الرافعة المالية مرنة من 1:1 وصولاً حتى 1:500.

الحساب الممتاز يحتاج إلى إيداع 2500$ كحد أدنى وبالإضافة إلى المنافع المذكورة أعلاه، يمكن للمتداولين الوصول إلى الخط الساخن للقيام بالتداول.

حساب كبار الشخصيات يحتاج إلى 20,000$ كحد أدنى للإيداع. الفرق الرئيسي بين هذا الحساب والحسابات القياسية الأخرى هو أن هذه الحساب يمكن أن يفتح بالدولار الأمريكي فقط.

هناك حسابي STP/ECN تمكنان المتداول من الوصول المباشر إلى السيولة الأكبر وتسعير سوق البنوك المقدمة من قبل كبار السيولة العالية، تبدأ الإنتشارات من انخفاض 0 نقطة ورافعة مالية مرنة من 1:1 إلى 1:200. يمكن للمتداولين الإختيار بين حساب STP بدون عمولة و حساب STP بدون إنتشار.

كانت شركة IronFX العالمية أول الشركات التي تقدم تداول STP/ECN المصغر المتطور والذي يسمح بالتداول من 0.01 حصة ومتوفر لحسابات حتى 50,000$.

الحساب مع الإنتشار الصفري يقدم أفضل انتشارات في السوق وإمكانية الوصول الفوري إلى التداول من خلال 15 منصة سوقية رائدة.

كما أن هناك 4 حسابات مؤسسية مختلفة – حساب الشركاء يوفر للمتداولين إمكانية الوصول الفوري إلى 15 منصة تداولية رائدة بما في ذلك MT4 لأجهزة الحاسب بنظامي ويندوز وماك، ومدير الحسابات المتعددة الشخصي، و IronFX MultiTerminal ومنصة الشركة الخاصة IronFX WebTrader و على جميع الأجهزة المتحركة. تبدأ الإنتشارات من انخفاض 0.9 نقطة لحسابات الشركاء الحية أو انخفاض 2.2 نقطة لحسابات شركاء STP/ECN.

حسابات الأعمال تتضمن الشركات والمؤسسات وحسابات الودائع وهناك العديد من الحسابات المدارة.

هناك جدول يقارن بين الحسابات بالإضافة إلى حساب مقارنة الإنتشارات وكلاهما واضح ومفيد.

مقارنة أنواع الحسابات

IronFx Broker Review

الحساب التجريبي متوفر وهناك دورة فيديو تفسر كيف يعمل.

الميزات

تستخدم شركة IronFX الإنتشارات المتغيرة في أسواق فوركس، مع انتشارات ضيقة جداً خلال الظروف التداولية العادية.

كما يقدم الوسيط كذلك رافعة مالية بمقدار 1:500، وبالتالي يحصل المتداول على حجم كبير من الرافعة المالية من أجل الإستفادة من استخدام مبالغ هامشية صغيرة. سوق العقود مقابل الفروقات للأسهم يحتوي على انتشار ثابت وصغير للمتداولين.

الودائع/السحوبات

 

يمكن تمويل الحسابات في أيرون اف اكس عن طريق البطاقات الإئتمانية والتحويلات البنكية ومجموعة من طرق الدفع عن طريق الإنترنت، مثل Skrill و Neteller و Webmoney وQiwi وغيرها.

عمليات السحب تتم بنفس الطرق.

المكافآت والعروض الترويجية

هناك عدد من المكافآت والعروض الترويجية الموجودة على IronFX في نفس الوقت.

المكافأة المزدوجة تتضمن مكافأة مشاركة بنسبة 100% غير محدودة و مكافة آيرون بنسبة 20% حتى 2000$.

أصبحت الشركة راعية لفريق كرة القدم "أف سي برشلونة" في شهر مارس 2014. من خلال اتفاقية الرعاية هذه، تصبح شركة IronFX الشريك الرسمي لفريق برشلونة مع ارتباط عالمي (بإستثناء إسبانيا)، ولها حقوق ترويجية وتسويقية لإستخدام العلامة التجارية ولاعبي برشلونة. في شهر يونيو من العام 2017، أصبحت الشركة الراعي الرسمي لبطولة العالم للإبحار ORC 2017. كما تقدم شركة IronFX العالمية كذلك استضافة VPS مجانية للمتعاملين الجدد والحاليين الذين يقومون بإيداع مبلغ 5000$ أو أكثر و يحافظون على هذا الرصيد خلال الأشهر اللاحقة. تمكن استضافة VPS من تنفيذ الطلبات على مدار 24 ساعة باليوم و5 أيام بالأسبوع للإستفادة من الظروف السوقية الخاصة التي لا تكون متوفرة عادة بسبب الوقت خلال اليوم والموقع الجغرافي للمتداول.

التعليم والبحوث

المتداولين من جميع المستويات يمكنهم الإستفادة من الحصول على نصائح أفضل الممارسات الموجودة في صفحات الأكاديمية على الموقع الإلكتروني أو من خلال حضور الندوات والندوات على الإنترنت أو المعارض التي تستضيفها الشركة. التغذية اليومية للأخبار السوقية والبحوث المفيدة تعطي المتعاملين إمكانية الوصول إلى أفضل المعلومات والبيانات للقيام بالقرارات المدروسة.

عامود موسوعة IronFX يهدف إلى توفير معرفة أساسية عن مصطلحات سوق فوركس من أجل مساعدة المستثمرين المبتدئين على التعلم بسرعة عن ضروريات الإستثمار، وهناك كتاب IronFX الإلكتروني الديناميكي والتفاعلي الذي يخدم كدليل مفيد جداً للسوق للمتداولين من جميع المستويات.

البحوث السوقية اليومية ترسل كذلك إلى عملاء الشركة عن طريق البريد الإلكتروني وهي محدثة كذلك على الموقع الإلكتروني للشركة.

ليس ذلك فحسب، ولكن الشركة قامت كذلك بتطوير تطبيقها الخاص حيث تتوفر جميع الميزات براحة اليد.

IronFx Broker Review

خدمة المتعاملين

خدمة المتعاملين متوفرة عن طريق المحادثة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. الدعم متوفر بأكثر من 30 لغة مختلفة.

الخلاصة

تعد شركة IronFX وسيط فوركس متكامل. الموقع الإلكتروني سهل الإستخدام ويحتوي على الكثير من الخيارات في جميع الفئات تقريباً. المواد التعليمية كثيرة وموجهة إلى المتداولين من جميع المستويات. التشريع المعتمد في العديد من المناطق يعطينا كذلك شعرو بالثقة والأمان. 

الايجابيات

السلبيات

تفاصيل المراجعة: IronFX
تاريخ المراجعة:
تقييم : 4.5
تمت مراجعته من قبل :