تقييم شركة Investous

تقييم شركة Investous

 

يوجد هناك العديد من شركات التداول في سوق العملات والمعروف أيضا بسوق الفوركس. حيث ان بعض شركات التداول موثوق بهم؛ ومع ذلك، هناك بعض المحتالين الذين يجب عليك أن تتجنبهم. قبل أن تبدأ في استثمار أموالك، من اجل ذلك، توصي شركة Investous كل العملاء من التأكد من أن شركة التداول هي وسيط تداول موثوق به. حيث تأسست شركة Investous في عام 2018 ميلادية، لتقدم خدمات الوساطة المالية في الأسواق المالية بشكل منفرد ومتميز مع منصة تداول احترافية بالإضافة الي رافعة مالية تصل إلى 1:500، كما يتم تنظيم شركة Investous من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع رقم ترخيص 000349/173. كما يقع المقر الرئيسي الخاص بشركة IOS INVESTMENTS Limited في Unit 106 No. 16 Cor., Hutson and Eyre Streets, Blake Building, Belize City, Belize

حيث تتمثل وظيفة التنظيم في حماية العملاء والتأكد من أن شركات التداول يعملون تحت إشراف صارم ويمتثلون لمعايير التنظيم. إن Investors هي وسيط منظم يخضع لقواعد تنظيمية صارمة. رقم الترخيص:

Investous International licence number: 000349/173.

Investous EU licence number: 267/15.

بالإضافة إلى ذلك، قبل أن تقوم بإيداع الأموال مع شركات التداول تأكد دائماً من أن الوسيط يضمن أمن جميع المعلومات الحساسة باستخدام معايير حماية القطاع الأساسية. حيث تضمن شركة Investous أمن أموال العميل باستخدام أعلى معايير مسح PCI وشهادة SSL. وبالإضافة إلى ذلك، يتم الاحتفاظ بأموال المتداولين في حسابات منفصلة مع بنوك موثوقة. كما تحرص شركة Investous على أن يكون العملاء متفهمين طبيعة المخاطرة في الأسواق المالية، حيث ان أي تداول ينطوي على أخطار. من أجل ذلك، سيحرص الوسيط الموثوق به على تذكير العملاء بأن هناك أخطار مرتبطة بالتداول، وأنه يجب على العملاء عدم التداول بلا مبالاة دون مراعاة المخاطر.

منصة investous webtrader

كما تحرص شركة Investous على التحقق والتأكد من هوية العملاء ولا تقوم بفتح حسابات للعملاء المزيفين حيث إن الوسيط الموثوق به والمنظم من قبل الهيئات الرقابية الصارمة سيعمل على التحقق من هوية العملاء الجدد، من أجل ذلك، يخضع عملاء شركة Investous لعملية تحقق لمصادقة هوية العملاء. أضف الى ذلك ايضا اهمية سهولة السحب والايداع والتي تعتبر من أهم ما يميز شركات التداول الحقيقية والموثوقة عن شركات التداول الوهمية، حيث إن الوسيط الموثوق به سيسمح للعملاء بسحب أموالهم عندما يختارون ذلك، مع جعل عملية السحب شفافة. وبصفتها وسيطاً منظماً يعمل تحت إشراف تنظيمي صارم، فإن شركة Investous تُمكن العملاء من سحب أموالهم من خلال عملية بسيطة.

 
🗺️ مقر الشركة بليز
⚖️ هيئات الرقابة المالية IFSC
💰 نوع الوسيط صانع سوق
💰 الإيداع الأدنى 250 دولار أمريكي
💰 الرافعة القصوى 1:500
📊 نوع المنصات MT4 - APP - webtrader
💳 الإيداع ببطاقة الائتمان نعم
👛 الإيداع عن طريق التحويل البنكي نعم
🎮 امكانية توفير حساب تجريبي نعم
🛍️ الأصول المتداولة الفوركس، الأسهم، المؤشرات الفورية، العقود المستقبلية، المعادن وعقود الطاقة الفورية

 

العودة إلى الأعلى

شرح شركة Investous

شركة Investous هي وسيط تداول عقود الفروقات CFD المملوك لشركة IOS Investments Limited، وهي شركة استثمار مقرها في دولة بليز، كما أن شركة Investous مرخصة ومنظمة في بليز من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC). تحتفظ IOS Investments بموقعها على الويب، حيث تقدم خدمات التداول فيما يقرب من 300 أصل مالية من خلال رافعة مالية تصل إلى 1.500، من خلال أربع انواع من حسابات التداول الحقيقية مع إضافة العملات المشفرة، يقال إن خمس فئات من الأصول متاحة. يظهر الفشل في تحديث محتوى موقع الويب عدم الاهتمام بتقديم بيئة التداول الأساسية. إنه يوفر للمتداولين منصة تداول MT4 وبديل webtrader.

تأسست شركة Investous في عام 2018 ميلادية، لتقدم خدمات الوساطة المالية في الاسواق المالية بشكل منفرد ومتميز مع منصة تداول احترافية بالإضافة الي رافعة مالية تصل إلى 1:500، كما يتم تنظيم شركة Investous من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع رقم ترخيص 000349/173. كما يقع المقر الرئيسي الخاص بشركة IOS INVESTMENTS Limited في Unit 106 No. 16 Cor., Hutson and Eyre Streets, Blake Building, Belize City, Belize

حيث تتمثل وظيفة التنظيم في حماية العملاء والتأكد من أن شركات التداول يعملون تحت إشراف صارم ويمتثلون لمعايير التنظيم. إن Investors هي وسيط منظم يخضع لقواعد تنظيمية صارمة. رقم الترخيص:

 Investous International licence number: 000349/173.

Investous EU licence number: 267/15.

بدعم من معالجة اللغات الطبيعية والذكاء الاصطناعي لمختبرات TC، تساعد أداة Buzz في حل مشكلة الإغراق المعلوماتي التي يعاني منها مستثمرو اليوم.

 

بالرغم من كل ما تقدمة شركة Investous إلى العملاء الكثير من الخدمات المميزة في مجال الوساطة المالية في سوق الفوركس، ولكن مع ذلك، قد نجد بعض التقييمات السلبية حول الشركة، حيث يوجد نقص في بعض المعلومات حول الشركة المتوفرة على الموقع الالكتروني كما لا تقبل الشركة الايداع والسحب من خلال البنوك الالكترونية المتعددة. بالإضافة الي ذلك، يتم تشغيل هذا الموقع (www.Investous.com/international) من قبل شركة IOS INVESTMENTS Limited وهي شركة استثمار بليز، مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع رقم ترخيص 000349/173. تقع IOS INVESTMENTS Limited في Unit 106 No. 16 Cor., Hutson and Eyre Streets, Blake Building, Belize City, Belize.

وفقاً لاتفاقية وكيل الدفع بين IOS INVESTMENTS Limited وتقع LEVELTIME SERVICES Limited في Argyrokastrou No.8, 3rd floor, Agia Zoni, 3026 Limassol, Cyprus، فإن LEVELTIME SERVICES Limited تقوم بدور وكيل الدفع والذي يقدّم خدمات الدفع ل IOS INVESTMENTS Limited.

تحذير من المخاطر 

العقود مقابل الفروقات (‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، ذات طابع مضاربة، وينطوي تداولها على أخطار كبيرة تقود إلى خسارة رأس المال. إن تداول العقود مقابل الفروقات، والتي تعدّ منتج هامشي قد يؤدي إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر بأن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. متداولي العقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. بالإضافة إلى أن تداول العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. ولا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التداول، ينبغي عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب ألا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد أن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر.

قيود إقليمية 

لا تقدّم IOS INVESTMENTS Limited خدمات داخل المنطقة الإقتصادية الأوروبية، وكذلك في بعض السلطات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا وبعض المناطق الأخرى.

IOS INVESTMENTS Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. IOS INVESTMENTS Limited ليست مستشاراً مالياً.

 

العودة إلى الأعلى

ما الذي يمكنني تداوله؟

قائمة الأصول غير متوفرة، لكن المستثمر يذكر أكثر من 300 أصلًا عبر أربع فئات، الفوركس، الأسهم، المؤشرات، والسلع. أضافت العملات المشفرة إلى القائمة لكنها فشلت في تحديث الموقع. تسرد أداة حساب التكلفة المذكورة سابقًا جميع الأصول المقدمة، بينما يعرض webtrader الذي يمكن الوصول إليه مجانًا صناديق الاستثمار المتداولة أيضًا. في المجموع، يبدو أن 325 أصلًا تغطي ست فئات متاحة. لا يزال سبب فشل Investous في تقديم أحد الجوانب الأكثر أهمية لعملياتها غير واضح. عند تساوي جميع العوامل، سيكون الاختيار العام للأصول مناسبًا بشكل عام لمعظم تجار التجزئة الجدد، بينما سيجد المتداولون الأكثر تقدمًا أن الاختيار محدودًا.

العودة إلى الأعلى

أنواع حسابات التداول

تقدم شركة Investous من خلال رافعة مالية تصل إلى 1:500 أربع أنواع من حسابات التداول الحقيقية، بالإضافة إلى حساب التداول التجريبي، كما توفر حسابات التداول الإسلامي للعملاء من الشرق الأوسط، حيث توفر الحساب العادي والحساب الذهبي والحساب البلاتيني بالإضافة إلى حساب الشخصيات الهامة.

الحساب التجريبي 

توفر شركة Investous حسابات التداول التجريبية لكي يساعد العملاء على فهم متطلبات التداول في الأسواق المالية بشكل صحيح، حيث يأتي حساب التداول التجريبي ضمن الأسعار والأوامر المتعلقة بالحساب الحقيقي، إلا إنه لا يتم إيداع أموال حقيقية فيه بأي من طرق الإيداع وتمويل الحسابات، التي توفرها الشركة. عند التسجيل فيه يتم البدء بالتداول على الفور عند تحميل برنامج التداول. ومثل هذا النوع من الحسابات يسمح للمتداول بإجراء تقييم لشركة الوساطة التي يتعامل معها، كما تتيح مثل هذه الشركات القيام بتداول العملات الأجنبية دون أدنى التزام من المتداول، وتقتصر عملية التسجيل هذه على بعض التفاصيل الشخصية فقط.

يتمتع متداول فوركس المبتدئ عند فتح حساب تجريبي بعدة مزايا؛ أبرزها التداول بحرية دون عملية إيداع حقيقية. وفي حال تعرضه لخسارة مبلغ التداول يمكنه فتح حساب آخر ليقوم بإصلاح العيوب وتفادي المشاكل السابقة؛ لذا فإن هذا الحساب يمثّل فرصة رائعة لاكتساب الخبرة المستقبلية اللازمة، وتحقيق تداولات ناجحة في سوق الفوركس.

الحساب العادي 

تقدم شركة Investous حساب التداول عادي للعملاء من خلال حد ادنى للايداع يبلغ 250 دولار أمريكي، كما تصل تبدأ الفروقات السعرية على الحساب من 3.2 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بالاضافة الى ذلك يتمتع الحساب العادي بعملية سحب مجانية واحدة فقط خلال مدة فتح الحساب، كما يستطيع عملاء الحساب العادي الوصول الى التحليل الفني المقدم من الشركة بالاضافة الى اكاديمية التداول وتلفزيون شركة Investous المخصص لدعم العملاء ومساعدتهم على بناء مراكز تداول قوية.

الحساب الذهبي 

تقدم شركة Investous حساب التداول ذهبي للعملاء من خلال حد ادنى للايداع يبلغ $25,000 "خمسة وعشرون الف دولار امريكي"، كما تصل تبدأ الفروقات السعرية على الحساب من 2.9 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بالاضافة الى ذلك يتمتع الحساب الذهبي بعملية سحب مجانية كل شهر خلال مدة فتح الحساب، كما يستطيع عملاء الحساب الذهبي الوصول الى التحليل الفني المقدم من الشركة بالاضافة إلى أكاديمية التداول وتلفزيون شركة Investous المخصص لدعم العملاء ومساعدتهم على بناء مراكز تداول قوية.

الحساب البلاتيني 

تقدم شركة Investous حساب التداول بلاتيني للعملاء من خلال حد ادنى للايداع يبلغ $100,000 "مئة الف دولار امريكي"، كما تصل تبدأ الفروقات السعرية على الحساب من 2.3 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بالاضافة الى ذلك يتمتع الحساب البلاتيني بثلاثة عمليات سحب مجانية كل شهر خلال مدة فتح الحساب، كما يستطيع عملاء الحساب البلاتيني الوصول الى التحليل الفني المقدم من الشركة بالاضافة إلى أكاديمية التداول وتلفزيون شركة Investous المخصص لدعم العملاء ومساعدتهم على بناء مراكز تداول قوية.

حساب الشخصيات الهامة 

تقدم شركة Investous حساب التداول المقدم إلى الشخصيات الهامة والمتمرسين في التداول من خلال حد ادنى للايداع يبلغ $250,000 "ربع مليون دولار أمريكي"، كما تصل تبدأ الفروقات السعرية على الحساب من 1.8 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بالاضافة الى ذلك يتمتع حساب الشخصيات الهامة بعمليات سحب مجانية طوال مدة فتح الحساب، كما يستطيع عملاء الحساب VIP الوصول الى التحليل الفني المقدم من الشركة بالاضافة الى اكاديمية التداول وتلفزيون شركة Investous المخصص لدعم العملاء ومساعدتهم علي بناء مراكز تداول قوية.

تقدم شركة Investous من خلال رافعة مالية تصل إلى 1:500 أربع أنواع من حسابات التداول الحقيقية

حسابات الفوركس الإسلامية 

يمكن للمتداول القيام بتنفيذ تداول فوركس إسلامي تبعاً لمثل هذا النوع من حسابات التداول؛ فهو حساب بدون فوائد تبييت على العقود المفتوحة مهما طال بقاؤها. ويأتي هذا الحساب متوافقاً مع أحكام الشريعة الإسلامية وخاصة بالمتداولين المسلمين على وجه التحديد، فيما يتم فرض السبريد، أيّ فرق سعر البيع عن سعر الشراء، وهو يندرج تحت عمولة الشركة المستحقة مقابل ما تقدمه للمتداول من خدمات.

يُشار هُنا إلى إن هنالك عدداً من الشركات، تقوم بتحديد مبلغ معين للإيداع ليتم تحويل حسابات المتداولين إلى حسابات اسلامية للتداول، فيما تميل معظم شركات الوساطة في هذا المجال إلى عدم تحديد رصيد الحساب، وتعد شركة Investous واحدة من أفضل شركات تداول الفوركس في مجال التداول الإسلامي بدون فوائد.

مزايا حساب فوركس الإسلامي 

فيما يخص مزايا هذا النوع من حسابات فوركس التي تتوفر ضمن خيارات حسابات التداول على منصة Investous فإنه يقوم على إلغاء عمولات التبييت. ويمكن لجميع العملاء التمتع بكافة مميزات وخدمات الشركة الوسيطة، كما يمكن ترك العقود المفتوحة لفترات طويلة، وذلك دون فرض أي رسوم عليها. وتمنح شركات الوساطة المتداولين عروض ترويجية هدفها جلب أكبر عدد ممكن منهم؛ لغايات التعرُّف على حساب فوركس الإسلامية المتوافقة مع الضوابط الشريعة.

فتح حساب مع شركة Investous 

وفقًا لمعايير الصناعة المعمول بها ، يعالج نموذج الطلب عبر الإنترنت طلبات الحسابات الجديدة. تتطلب الخطوة الأولى فقط الاسم الكامل والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف. برنامج Investous خاضع لرقابة هيئة الخدمات المالية الدولية (IFSC) ، والتحقق من الحساب إلزامي لتلبية شروط AML / KYC. نسخة من هوية التاجر وإثبات واحد من وثيقة الإقامة تنجز هذه الخطوة بشكل عام. بمجرد ظهور نافذة التطبيق المنبثقة ، لا توجد طريقة لإغلاقها ؛ الحل البديل هو النقر فوق تسجيل الدخول ، والذي يغير الشريحة ويمكن إغلاقه.

العودة إلى الأعلى

فروقات الأسعار مع شركةInvestous

تحصل شركة Investous على تكاليف تداول مرتفعة إلي حد كبير مقارنة مع شركات التداول الأخرى، ولكن لا يتم تطبيق أي عمولات. يحمل زوج اليورو / الدولار الأمريكي تكلفة بداية تبلغ 2.5 نقطة ويمثل أزواج العملات الأقل تكلفة. كما أن عقود الفروقات على الأسهم خالية من العمولات ، وتوفر Investors أداة لحساب التكلفة ، حيث تصبح التكاليف المرتفعة واضحة. تفترض الآلة الحاسبة أقل سبريد ، وهو غير متوفر لمتداولي التجزئة ، الذين يواجهون أكثر من ضعف الرسوم. أرباح الاستثمار مباشرة من خسائر العملاء.

يتم خصم معدلات المقايضة على المراكز ذات الرافعة المالية الليلية من الحساب ، بينما يذكر المستثمرون معدلات المبادلة الإيجابية. إجراءات الشركات ، مثل توزيعات الأرباح وعمليات الدمج وتقسيم الأسهم والتأثير على الأسهم وعقود الفروقات للمؤشرات ، ولكن لا يوجد مرجع حول تعامل الوسيط مع هذه الأنواع من المعاملات. وجود نظام لرسوم عدم النشاط الباهظ والمتصاعد ؛ يتقاضى المستثمر 80 يورو شهريًا عن أول شهرين من عدم النشاط ، و 120 يورو للأشهر الأربعة التالية ، و 500 يورو للأشهر الستة المتبقية ، و 1000 يورو شهريًا بعد ذلك. تعمل رسوم السحب على مضاعفة هيكل التكلفة الذي لا يطاق بالفعل ، مما يجعل بيئة التداول غير مناسبة وغير قادرة على المنافسة للمتداولين.

يمكن لمتداولي MT4 الوصول بسهولة إلى أسعار المبادلة من منصتهم باتباع الخطوات التالية:

1. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الرمز المطلوب في نافذة Market Watch وحدد الرموز.

2. حدد العملة المطلوبة ثم انقر فوق "خصائص" الموجودة على الجانب الأيمن.

3. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى Swap Long و Swap Short.

العودة إلى الأعلى

منصات التداول

تدعم شركة Investous امكانية التداول من خلال منصة تداول الشهيرة MT4 بالإضافة إلى منصة تداول خاصة بالشركة وهي منصة webtrader حيث تستطيع التداول عبر منصة ميتاتريدر او منصة webtrader والدخول على حسابك من اي مكان، سواء كان الهاتف الجوال او من خلال برنامج سطح المكتب بالإضافة إلى صفحات الويب المباشر، تعتبر منصة تداول ميتاتريدر 4 منصة تداول إلكترونية تستخدم على نطاق واسع من قبل المستثمرين في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. تم تطويرها من خلال شركة MetaQuotes وإصدارها في عام 2005.

منصات التداول

منصَة MT4 للأندرويد 

تمنحك منصَة MetaTrader4 للأندرويد مجموعة كاملة من أوامر التداول، و تاريخ التداول الخاص بك، و الرسوم البيانية التفاعلية، لتلائم نمط حياتك الديناميكي. أينما كنت، سيكون الفوركس دائما معك. ستساعدك المخططات المتكاملة على تحديد الديناميكيات الحالية للعملات، وسيظهر لك تاريخ تداول جميع العقود السابقة، في حين أن نظام التداول القوي سيسمح لك بأخذ عقود جديدة.

منصَة MT4 لنظام تشغيل iOS 

تمتع بالتداول على الآي فون,الآي باد أو الآي بود الخاص بك مباشرة في أي مكان و أي وقت مع الأداء المثالي لمنصة ال MT4 التي تسمح بإدارة كاملة لحساب التداول مع جميع أنواع الأوامر. منصة MT4 الخاصة بنظام التشغيل iOS تقدم العديد من أدوات التحليل الفني، أكثر من 30 من المؤشرات الفنية والرسوم البيانية لتضمن تجربة تداول ناجحة مباشرة من جهاز الآبل الخاص بك.

العودة إلى الأعلى

آلية التنفيذ والرافعة المالية

توفر شركة Investous إلى العملاء رافعة مالية تصل إلى 1:500 علي كافة أنواع الحسابات، ولكن من خلال التقييم من الواضح أن شركة Investous تعمل كصانع سوق، حيث لم تقوم الشركة بالتوضيح الكامل حول هذا الشأن، ولكن هذا هو الانطباع الأول حول الشركة من خلال ما تقدمه من خدمات في مجال التداول.

العودة إلى الأعلى

البيئة التنظيمية والتراخيص

توفر لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (IFSC) الإشراف التنظيمي. بليز هي وجهة شهيرة لتسجيل صغار الوسطاء لأنها توفر الحماية ، وتندمج مع فرص تطوير الأعمال. غالبًا ما تسجل الكيانات الجديرة بالثقة لدى هيئة طرف ثالث مستقلة ، وهي اللجنة المالية ومقرها هونغ كونغ ، لوضع آلية أمنية إضافية وهيئة تسوية المنازعات. كما أنه يعالج عدم وجود صندوق تعويض المستثمر ، الذي لا تتطلبه شروط IFSC. خيار آخر هو بوليصة التأمين التي يتم الحصول عليها مع مزود خاص. يجب أن يكون واضحًا هنا أنه ، بصرف النظر عن الإشراف مع IFSC ، لم يتخذ Investous أي خطوات أخرى لضمان سلامة وأمن رأس مال العميل.

معالج الدفع ، LEVELTIME SERVICES Limited ، مسجل حسب الأصول في قبرص ويتعامل مع جميع معاملات الإيداع والسحب. تجدر الإشارة إلى أن الشركة تعمل منذ أقل من عامين. يحتفظ المستثمر بقسم قانوني ، لكن لم يتم سرد إحصائيات الأداء والتنفيذ. مراجع الحسابات مفقود بنفس القدر. بشكل عام ، فإن الافتقار إلى الشفافية الكاملة وغياب المعلومات الأساسية ، إلى جانب الفشل في توفير تدابير إضافية لضمان أمن العملاء ، يثير مخاوف ليس فقط حول مصداقية Investous ، ولكن عملية تنفيذ الأوامر والاستقرار المالي للوسيط.

العودة إلى الأعلى

وسائل إيداع وسحب الأموال

توفر شركة Investous وسيط التداول عبر الانترنت مجموعة كبيرة من وسائل إيداع وسحب المال حيث تستطيع أن تقوم بإيداع المال من خلال الوسائل التقليدية والتي تُعد من أفضل وسائل السحب والايداع عند شركات الفوركس و هي التحويلات البنكية والتي تستغرق عادة يومين عمل عند ارسال او استقبال الحوالة البنكية، بالإضافة إلى أن الحوالات البنكية هي أكثر الطرق التقليدية شيوعًا وأمانًا وتقبل بها معظم شركات تداول الفوركس الموثوقة.

بطاقات الائتمان/ الخصم المباشر 

إحدى بوابات الدفع المدرجة ضمن قائمة طرق تمويل الحسابات لدى أفضل وسيط تداول، شركة أوربكس؛ حيث تقبل بوابة JCC الدفع عن طريق بطاقات الإئتمان أو الخصم المباشر عبر الإنترنت، وهي تعتبر وسيلة سهلة وآمنة وفق معايير 3d Secure و MasterCard SecureCode، فضلاً عن معايير عالية التطور للحماية من من الوقوع في فخ الاحتيال.

محفظة SKRILL / MoneyBookers

تعد هذه الطريقة القائمة على نظام المحفظة الإلكترونية المستقلة، من أفضل الطرق التي غيّرت عالم الدفع الإلكتروني؛ إذ تعد SKRILL / MoneyBookers منصة تابعة لشركة أوروبية رائدة تحمل الاسم نفسه. وتعمل ضمن مجال الأموال الرقمية على شبكة الإنترنت في العالم، حاصلة على رخصة النقود الإلكترونية من قبل هيئة الرقابة المالية FSA، وتسعى جاهدة إلى تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحلول للمستهلكين.

محفظة NETELLER 

قدمت شركة Optimal Payments PLC البريطانية للتداول العام، خدمة المحفظة الإلكترونية عبر خدمات حسابات NETELLER  المالية، التي يمتد استخدامها على أكثر من 200 دولة حول العالم؛ حيث يمكن دفع الأموال أو الحصول عليها عبر هذه المحفظة على آلاف المواقع، ومنها موقع شركة أوربكس للتداول، إضافة إلى إمكانية استخدامها لإرسال الأموال إلى الأفراد في مختلف أرجاء العالم.

العودة إلى الأعلى

أكاديمية شركة Investous للتداول

لا يقوم Investous بإنشاء أبحاث داخلية ، لكنه يتعاون مع Trading Central لتنبيهات تحليل السوق فقط. لا يتوفر المكون الإضافي MT4 ، مما يوسع قائمة النواقص المعوقة في بيئة التداول العامة. تعليقات ومراجعات السوق في قسم أخبار السوق متاحة فقط للعملاء (بينما يمنحها الوسطاء المتنافسون لجميع الزوار). يطلب Investors تسجيل المستخدم أولاً ، في نهج رجعي آخر. الشكل الحالي لمحاولة الوسيط تقديم بحث غير مقبول.

يشير طلب التسجيل للوصول إلى التعليق على السوق إلى عدم فهم فريق إدارة المستثمر لكيفية إضافة القيمة.

اكاديمية التعليم الموجودة في موقع شركة انفستوس

المواد التعليمية دون المستوى القياسي وربما أقل جودة متاحة. تحتوي علامة التبويب CFD على ثمانية مقالات تغطي موضوعات أساسية. للأسف ، يتكون المحتوى من عدة فقرات من جملتين دون قيمة تعليمية حقيقية. يمكن الوصول إلى أربع منشورات تتبع نفس التنسيق الباهت من علامة التبويب التعليم. يظهر توسيع النهج الموجه نحو التسويق والذي يركز على الكلمات الرئيسية في قسم الفيديو عند الطلب (VOD) ، حيث تكون مدة معظم مقاطع الفيديو أقل من دقيقة واحدة ، ويكون التسجيل مطلوبًا للوصول إليها. استمرار جهود جمع البيانات هو قسم الكتاب الإلكتروني ، حيث يتم سرد أحد عشر ؛ نظرًا للمحتوى منخفض الجودة للمقالات التعليمية ، فإن الكتب الإلكترونية في وضع جيد للإحباط. لا توجد محاولة حقيقية لتثقيف المتداولين الجدد في Investous ، ومن المحتمل أن تمتد إلى خمسة دروس متقدمة مقدمة بحد أدنى للإيداع يبلغ 250 ألف دولار.

العودة إلى الأعلى

خدمة العملاء

لا يوجد قسم دعم عملاء مخصص في Investous. يؤدي النقر فوق الاتصال بنا ، الموجود في أسفل الصفحة الرئيسية ، إلى سحب عميل الدردشة المباشرة. يمكن للعملاء أيضًا النقر فوق زر الدعم ، حيث سيتلقون رقم هاتف جهة اتصال ، ولكن ساعات العمل غير مدرجة. حيث يحاول قسم الأسئلة الشائعة الإجابة عن الأسئلة الأكثر شيوعًا.

العودة إلى الأعلى

مُلخص

بشكل عام امتلك انطباع سئ حول شركة investous والسبب يعود في ذلك الى عدة اشياء، حيث أن تكاليف التداول تظل مرتفعة حتى مع حسابات الشخصيات الهامة، مع العلم ان الشركة لا تفرق رسوم اضافية، ولكن تظل ايضا الفروقات السعرية مترفعه نوعًا ما، بالإضافة إلى منصة التداول عبر الويب والمتوفرة على موقعهم الالكتروني والتي تعتبر معقدة وغير سلسة، ولكن مع ذلك توفر الشركة رافعة مالية جيدة حيث تصل إلى 1:500، كما ان الشركة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC). بالإضافة إلى ذلك توفر وسائل سحب وايداع متعددة كما يستطيع العملاء سحب الاموال بدون دفع رسوم سحب، ولكن توفر أيضا مستوى تعليمي منخفض عبر شركة Trading Central

إلى جانب ذلك، لا تزال شركة investous حديثة العهد بالأسواق المالية حيث تم تأسيس الشركة في عام 2018، وهو الأمر الذي يوضح أن الشركة ما تزال في حاجة إلى المزيد من الخبرات لكي تقدم خدمات تتناسب مع صغار المستثمرين، حيث من الواضح في الشكل العام إن الشركة متوجهة بصفه خاصة إلى العملاء المتمرسين في التداول والذين هم يبحثون في الأساس عن شركات تداول ذات ثقل وتاريخ طويل مع الأسواق المالية.

العودة إلى الأعلى

معلومات

معلومات عن الشركة

  • اسم الشركة : Investous
  • موقع الشركة : بيليز
  • هيئات الرقابة المالية : IFSC

معلومات عن الحساب

  • نوع شركة الفوركس : صانع السوق
  • تقبل عملاء من أمريكا :
  • الإيداع الأدنى : Unspecified
  • الرافعة القصوى : 1:500
  • العمولات/السبريد : Spread
  • نوع الحساب 1 : Basic
  • نوع الحساب 2 : Gold
  • نوع الحساب 3 : Platinum
  • نوع الحساب 4 : VIP
  • حساب تجريبي :
  • حساب إسلامي :
  • حساب منفصل :
  • حسابات مدارة :
  • إمكانيات الإيداع :
  • إمكانيات السحب :

الأدوات المتداولة

  • صناديق الاستثمار المتداولة :
  • عقود الفروقات :
  • السلع :
  • المعادن :
  • الأسهم :
  • النفط :
  • الذهب :
  • الخيارات الثنائية :
  • المؤشرات :

منصات التداول

  • نوع المنصة : ميتا تريدر 4, على شبكة الانترنت
    • لغات المنصة :
      • الإنجليزية
      • الإسبانية
      • العربية
      • الروسية
    • متوافق مع نظام التشغيل :
      • Mac
      • Windows
      • Linux
      • جوّال
      • انترنت
      • iPhone
      • iPad
  • توصيات الفوركس :
  • رسوم الحزمة البيانية :
  • تحليل السوق :
  • تداول الرسوم البيانية :
  • التداول الآلي :
  • المضاربة :
  • التحوط :
  • تنبيهات على الجوّال :
  • تنبيهات على البريد الإلكتروني :
  • التوقف :
  • وقف الخسارة المضمونة :
  • أوامر الحد المضمونة :
  • تنفيذ مضمون :
  • تنفيذ بنقرة واحدة :
  • أوامر OCO :
  • الفائدة على الهامش :
  • تداول على الانترنت :
  • تداول عن طريق الجوّال :

دعم العملاء

    • لغات الموقع :
      • الإنجليزية
      • الإسبانية
      • العربية
      • الروسية
  • ساعات الدعم : Unspecified
  • دعم عن طريق البريد الإلكتروني :
  • دعم عن طريق ال SMS :
  • التشات :

الإيجابيات والسلبيات

الايجابيات

  • توفير خدمات الوسائط المالية في مختلف أنواع الأسواق المالية

  • منصة تداول احترافية تصل نسبة الرفع بها إلى 1:500

  • سرية تامة وغير قابلة للاختراق أو الكشف

السلبيات

  • لا تقدم خيارات ثنائية

  • لا تقدم حساب اسلامي

العودة إلى الأعلى

الاسئلة الشائعة

هل شركة Investous مرخصة؟

نعم، شركة Investous مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC).

هل شركة Investous نصابة؟

لا، هو وسيط شرعي. بينما يظل الوسيط ملتزمًا بمنظمة ، فإنه يستخدم تكتيكات مشكوك فيها. ينصب التركيز الوحيد على جذب عملاء جدد إلى بيئة التداول المبالغ فيها.

هل شركة investous وسيط جيد؟

بالنظر إلى التفاصيل المتاحة، تكاليف التداول تظل مرتفعة حتى مع حسابات الشخصيات الهامة، مع العلم ان الشركة لا تفرق رسوم اضافية، ولكن تظل ايضا الفروقات السعرية مترفعه نوعًا ما، بالإضافة إلى منصة التداول عبر الويب والمتوفرة على موقعهم الالكتروني والتي تعتبر معقدة وغير سلسة، ولكن مع ذلك توفر الشركة رافعة مالية جيدة حيث تصل إلى 1:500، كما ان الشركة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC). بالإضافة إلى ذلك توفر وسائل سحب وايداع متعددة كما يستطيع العملاء سحب الاموال بدون دفع رسوم سحب، ولكن توفر أيضا مستوى تعليمي منخفض عبر شركة Trading Central

ما هي سياسة سحب الأموال في شركة investous؟

تتم معالجة عمليات السحب في غضون 24 ساعة وقد تستغرق ما يصل إلى خمسة أيام عمل. تواجه بطاقات الائتمان / الخصم رسومًا بنسبة 3.5٪ ، ويتم تقييم التحويلات البرقية بـ 30 وحدة من العملة الأساسية بالإضافة إلى 80 يورو إضافية وفقًا لتقدير الوسيط. الشرح العام محدود ويتعارض مع نفسه في قسم الأسئلة الشائعة. يبدو أنه يثني المتداولين أو يعاقبهم على طلب الانسحاب ، مما يضيف إلى العلامات الحمراء في Investous.

ما هي أفضل منصة تداول فوركس؟

أفضل منصات تداول العملات الأجنبية هي MetaTrader 4 (في حالة استخدام الوظائف الإضافية المحسنة) و cTrader.

ما هي أفضل شركة تداول موثوقة للمبتدئين؟

افضل شركة تداول موثوقة للمبتدئين هي شركة التداول التي لا تقدم فروق أسعار وعمولات تنافسية فحسب، بل تقدم أيضاً معدلات مبادلة حتى صباح اليوم التالي منافسة، حيث يجد العملات المبتدئين عادةً أساليب تداول طويلة الأجل أكثر ربحية. يعد تقديم منصة تداول بديهية وسهلة الاستخدام أيضاً مساعدة كبيرة للمتداولين المبتدئين.

هل شركات التداول موثوقة؟

بعض شركات التداول موثوقة، والبعض الآخر غير موثوق بهم. الطريقة الأسهل والأفضل لمعرفة ما إذا كان شركة التداول موثوقة هي التحقق مما إذا كان قد حصل على تراخيص رقابية مع هيئات رقابية قوية تتمتع بسمعة تنظيمية جيدة.

العودة إلى الأعلى
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder