Review

تقدم IFX Markets تداول على العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة لصناديق التحوط، المديرين الماليين، والمتداولين. يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بوسطن، ولاية ماساتشوسيتس، مع وجود مقرات أخرى لها في الصين ولندن.

كما توفر IFX Markets تجربة من التجارة ذات النطاق الواسع. يمكن للمتداولين التداول بين 27 زوج من أزواج العملات، مع فروق بين أسعار العرض والطلب تصل إلى نقطتين على كل من اليورو/الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي/الين اليابني وفروق تصل إلى 3 نقاط على باقي العملات الرئيسية الأخرى (الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري).

تسجيل الدخول سهل وفعال، مع تأكيد سريع للبريد الإلكتروني (خلال دقيقة). ويمكنك استخدام عملة واحدة من 10 عملات لتمويل حسابك، ولكن يتعين أن تبدأ بـ 500 دولار أمريكي على الأقل، والذي يعتبر أقل كثيراً عن باقي مواقع الفوركس الشهيرة. ويمكنك استخدام الشيكات البنكية، ولكن قد يستغرق هذا ما يصل إلى خمسة أيام عمل لصرف الشيكات. أما بالنسبة للودائع التي تتجاوز 15000 دولار أمريكي، فإنه يتعين عليك استخدام التحويلات البنكية. وبخلاف المواقع الأخرى، لا توجد معلومات واضحة حول استخدام بطاقات الائتمان لإكمال المعاملات.

أقل حجم للمعاملة هو حصة واحدة، أو 10000 للحصة الرئيسية. إن الحساب مع إيداع ضمان نسبته 1 في المائة سوف يفتح موضع 10000 دولار أمريكي ويتطلب إيداع ضمان إضافي قدره 100 دولار أمريكي.

ومع IFX Markets، فإنك تملك أحدث معلومات للتداول بين يديك. ومن خلال منصة الإنترنت، يمكنك تنفيذ عمليات التداول مباشرة من خلال عروض الأسعار المطروحة أو المطلوبة المتدفقة في الوقت الحالي. يتم تحديث الأسعار الحية بشكل مستمر من خلال برنامج تداول ويمكنك في أي وقت النقر على العطاء أو العرض الحالي وتنفيذ عملية التداول على الفور.

وتؤدي IFX Markets عملاً جيداً حيث تجعل الوصول إلى معلوماتها ممكناً للجميع: تتوافر المنصة في 24 لغة، والموقع الإلكتروني في ثمان لغات.

يمكنك ممارسة عملية التداول في حساب تجريبي مجاني الذي يتاح بتطبيق الويندوز أو الجافا. إذا كانت لديك أسئلة أو استفسارات أخرى، يمكنك الوصول إلى دليل مستخدم الموقع الذي يصطحبك خطوة بخطوة عبر إنشاء المعاملات وقراءة الموقع. يستخدم الدليل كلاً من أسلوب السرد والرسوم التوضيحية وذلك لتوضيح كيفية عمل الموقع.

كما يتضمن الموقع تقويم اقتصادي شامل لمساعدتك في اتخاذ قراراتك التداولية. وكذلك تقوم بتسجيل الأحداث مثل التقارير بشأن المبيعات الداخلية الحالية في الولايات المتحدة، والمبيعات بالتجزئة، إلخ.

كما يعتبر إتمام صفقة عبر الإنترنت أمراً بسيطاً، فهي عملية تتكون من خطوتين. ببساطة ادخل عدد الحصص ثم انقر على عطاء (شراء) أو عرض (بيع) لزوج العملات الذي ترغب في التداول عليه - يتم تنفيذ صفقتك تلقائياً. يقوم برنامج التداول تلقائياً بحساب المتطلب الهامشي الأولي اعتماداً على المبلغ الافتراضي للصفقة، فإذا كانت هناك أموال كافية في حسابك، فسيتم قبول المعاملة. يتم تأكيد الصفقات عبر الإنترنت، عادة في غضون ثانية واحدة، ويقوم النظام بصورة فورية بتحديث كلاً من موقعك المفتوح ويحسب كلاً من الربح والخسارة العائمة الحالية.

توفر منصة التداول أمر دخول وتتبع متقدم للغاية. يجوز إدخال الأوامر بأي سعر - داخل أو خارج الفرق الحالي بين سعر العرض والطلب - باستخدام أنواع الأوامر التالية: • أمرالسوق
هو أمر يعتمد على سعر السوق الحالي.
• الأوامر المحددة
هو أمر بقيود على الحد الأقصى للسعر الذي سيتم دفعه أو الحد الأدني للسعر الذي سيتم استلامه.
• أوامر البيع لتفادي الخسارة
نوع من أنواع الأوامر حيث يتم تسييل مركز مفتوح تلقائياً بسعر محدد. عادة ما يستخدم لتقليل التعرض للخسارة إذا ما تحرك السوق ضد وضع المستثمر.
كما يمكنك تقديم الأوامر عبر الهاتف:
لمعرفة موقف حسابك، يمكنك الوصول إلى بيانات حسابك في أي وقت.

من أجل سحب أموال أو غلق حساب في أي وقت، املء استمارة السحب وقم بتوقيعها. سيتم معالجة طلبات السحب خلال يومين من أيام العمل. أما بالنسبة لعمليات السحب التي تتجاوز قيمتها 25000 دولار أمريكي، فإن IFX Markets تتعامل بالتحويلات البنكية فقط.

العودة إلى الأعلى

User Reviews



0 User Reviews
العودة إلى الأعلى

تفاصيل المراجعة: IFX Markets
تاريخ المراجعة:
تقييم : 0
تمت مراجعته من قبل :