HY Options تقييم الشركة

HY Options

  • الاسم : HY Options
  • موقع الشركة : hyoptions.com
  • سنة التأسيس : 2015
هذا الوسيط حاز على المرتبة رقم 6 من بين 35 في قائمة شركات تجارة الخيارات الثنائية

تفاصيل الشركة

الاسم : HY Options
موقع الشركة : hyoptions.com
سنة التأسيس : 2015
الدولة : قبرص
تقبل عملاء من أمريكا : كلا?
بسبب التشريعات الأمريكية الصارمة، فإن العديد من شركات الفوركس غير قادرين على التعامل مع متداولين يحملون الجنسية الأمريكية.
راجع قائتمنا لشركات الفوركس الذين نوصي بهم و الذين يقبلون متداولين من الولايات المتحدة.

الايجابيات

  • ابدأ مع 100$
  • 100% بونص حتى 10.000$
  • مراقبة من قبل CySEC
  • تداول عبر الجوّال

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي

تقييم الشركة HY Options

تقييم الشركة HY Options

اعتباراً من تاريخ 28 سبتمبر 2016، توقفت شركة HY Options عن استقبال أي عملاء جدد. يمكنكم قراءة التقييمات عن شركات الخيارات الثنائية الرائدة لهذا الشهر لمعرفة المزيد عن الفرص التداولية.

HY Options ، مقرها في ليسامول، قبرص، هي من الشركات الرائدة في السوق في مجال توفير إمكانية الوصول المباشر للخيارات الثنائية للمستثمرين الأفراد و الشركات. الشركة مشرعة من قبل CySEC و هي الإسم التجاري لشركة FTSL لحلول التداول المالي المحدودة. تقدم شركة HY Options الخيارات الثنائية لجميع المنتجات، بما في ذلك فوركس و المعادن و السلع الأساسية و الأسهم و المؤشرات و غيرها.

الحسابات

هناك 3 حسابات يمكن الإختيار منها لدى شركة HY Options. الحساب الفضي يحتاج لإيداع حد أدنى 100$، و الحساب الذهبي يحتاج إلى إيداع 2000$، و حساب VIP يحتاج إلى 10,000$.

جميع الحسابات الثلاثة تقدم مدير حساب، بعض التوجيه الشخصي و يمكن أن تفتح إما عن طريق الموقع الإلكتروني أو منصات الهواتف المتحركة.

أصحاب الحسابات الذهبية يستفيدون من التقارير و التوصيات التداولية و التدريب المتقدم و مدير الحساب المحترف.

المتداولين بالحسابات الـ VIP يمنهم الدخول و التداول من خلال فريق VIP. يتلقون تحديثات متقدمة عن السوق و الحساب من خلال مجموعة من الخيارات المختلفة، و إمكانية الوصول إلى أدوات التحليل السوقية الرائدة من خلال المحطة التداولية، و برنامج تعليمي مباشر عن الأستراتيجيات التقنية و الأساسية، و تداول شخصي مع مدير الحساب على التحاليل السوقية و المعلومات السوقية الحية، و إمكانية الوصول إلى تحليلات HYOptions المالية و الوصول إلى موقعهم الإلكتروني المبتكر Pro-Daily.

لخيارات الأعلى/الأدنى اليومية و الأجل الطويل و الأزواج، الحد الأدنى للإستثمار هو 10$. لخيارات الستين ثانية الحد الأدنى هو 5$.

تفاجئت بعدم توفير حساب تجريبي.

HY Options Account Types

شركةHY للخيارات الثتائية تقدم العديد من المكافآت المثيرة للاهتمام لكل صاحب حساب:

  • 250$ الى 999$ - 35% بونص
  • 1000$ الى 2499$ - 50% بونص
  • 2500$ الى 4999$ - 75% بونص
  • 5000$ و ما فوق – 100% بونص (10,000$ حد اقصى للمكافاة)

الميزات

الموقع الإلكتروني الخاص بشركة HY Options سهل التصفح و جميع العناصر مبوبة.

من خلال HY Options، يمكن للمتداول إختيار الخيارات الثنائية لأكثر من 25 زوج من العملات، بما في ذلك اليورو/الدولار الأمريكي و الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي و اليورو/الجنيه الإسترليني، و المعادن مثل الذهب و الفضة و البلاتينيوم، و السلع الأساسية بما في ذلك النفط الأمريكي و الذرة و القهوة و القمح، و العديد من المؤشرات العالمية من الإقتصاديات الرئيسية بما في ذلك الولايات المتحدة و المملكة المتحدة و ألمانيا و اليابان و هونج كونج.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة خيارات ثنائية على العديد من أسهم الشركات الممتازة و شركات التكنولوجيا، بما في ذلك جوجل و أبل و فيسبوك و جولدمان ساش و IBM.

بما أن ساعات التداول لك نوع من الأصول تختلف عن الآخر، تقدم HY Options للمتداولين تنبيهات بشأن متى يمكنهم التداول من خلال توفير ملف من نوع PDF يسرد الأوقات بالضبط لكل فئة من فئات الأصول في مختلف المواقع حول العالم.

تقدم الشركة الخيارات الثنائية القياسية مثل خيارات السلم حيث يمكن للمتداول إختيار منتج للتداول به و يحصلون على مجموعة من المستويات السعرية التي يتم تنظيمها عند فواصل متساوية مثل السلم. هذه المستويات لها فترات إنتهاء مختلفة و مستويات صرف مختلفة. بإختصار، خيارات السلم الثنائية تحدد بأن على السوق الإرتفاع فوق أو الهبوط ما دون عدة مستويات سعرية بعد فترات محددة من الوقت أثناء ما يكون التداول نشطاً.

توفر الخيارات الثنائية طويلة الأجل للمتعاملين القدرة على إتخاذ وضعيات على الخيارات التي سوف تنتهي عند وقت محدد مسبقاً في المستقبل. و تمكن خيارات العملات المتعاملين من الإختيار بين منتجين و تحديد أي منتج سوف يكون أدائه أفضل نسبة إلى الثاني.

الخيار الشيق هو خيار أعلى/أدنى لليوم الثنائي، حيث يتوقع المتداول بشأن سعر الأصل هل سوف يكون أعلى أو أدنى من معدل الدخول عند وقت الإنتهاء. يتم تحديد وقت الإنتهاء في نفس اليوم عندما يتم وضع الخيار.

تداول 60 ثانية، هذا الأمر يشبه الخيارات الثنائية لأعلى/أدنى لليوم. الفرق الرئيسي هو أنها تنتهي خلال 60 ثانية بعد وضع التداول. يقوم المتداول بتوقع ما إذا كان سعر المنتج سوف يكون أدنى أو أعلى من سعر الدخول عند نهاية الـ 60 ثانية.

الإيداع و السحب

تقبل شركة HY Options طريقتين فقط للدفع: البطاقات الإئتمانية أو بطاقات السحب الآلي، و التحويلات البنكية.

عندما يتم طلب سحب مبلغ معين من خلال نموذج السحب عن طريق الإنترنت، تقوم الشركة بمعالجة إجمالي المبلغ المودع و تعيده إلى البطاقة الإئتمانية. جميع العمليات الأخرى تعاد إلى الحساب البنكي.

التعليم

قسم الأسئلة المتكررة مقسم بشكل جيد إلى مناطق منفصلة: الأسئلة المتكررة عن الحسابات، أو المنصة أو التداول و الدفع، و بالتالي يمكن الحصول على أجوبة المتداول بسهولة.

توفر الشركة لمتداولين معلومات سوقية مستمرة على شكل أسعار حية و أخبار حية و معلومات سوقية، و رسائل نصية قصيرة و مختصرات وقتية عن المعلومات السوقية و أنظمة متقدمة للرسم البياني و كتاب إلكتروني عن أدوات التحليل التقني.

الفوائد التعليمية الأخرى المتوفرة تشمل الرسائل النصية القصيرة التي ترسل إلى الهواتف المتحركة و التحليلات اليومية عن طريق البريد الإلكتروني من منظمات معايير بنكية عاملية موثوقة و تقارير معلومات سوقية أساسية صباحية يومية و تقارير أسبوعية عن الإعلانات الإقتصادية الهامة و الأحداث السوقية و التقييمات الأسبوعية للتحركات السوقية للأسابيع السابقة و الأنماط السوقية، و تقارير عن إعلانات المؤشرات الإقتصادية التي تؤثر في السوق فور إعلانها و غير ذلك.

خدمة المتعاملين

يمكن للمتداولين التواصل مع ممثلي الشركة عن طريق العديد من الوسائل. تتوفر خدمة إعادة الإتصال بالإضافة إلى عناوين بريد إلكتروني للأقسام المختلفة في مقر الشركة في ليسامول. يمكن التواصل عن طريق الهاتف من خلال موظفي دعم محترفين باللغة المحلية لمقر الشركة في قبرص. المحادثة الحية متوفرة من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 07:00 حتى الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش.

الموقع الإلكتروني للشركة متوفر باللغة الإنجليزية فقط.

الخلاصة

شركة HY Options هي شركة خدمات خيارات ثنائية كاملة. توفر للمتداولين جميع الخيارات الصحيح و الميزات التي تتضمن العديد من أنواع الحسابات و مختلف الخيارات الثنائية و العديد من المنصات التداولية. الموقع الإلكتروني سهل الإستخدام و التصفح. التعريفات متوفرة للعديد من المواضيع التي يتم مناقشتها على الموقع الإلكتروني و هذا الأمر يفيد المتداولين من جميع المستويات، خصوصاً المتداولين الجدد الذين يدخلون عالم الخيارات الثنائية لأول مرة.

الايجابيات

  • ابدأ مع 100$
  • 100% بونص حتى 10.000$
  • مراقبة من قبل CySEC
  • تداول عبر الجوّال

السلبيات

  • لا يوجد حساب تجريبي
تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : HY Options تقييم : 8.6 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :