تفاصيل الشركة

الاسم GTMFX
موقع الشركة gtmfx.com
سنة التأسيس 2011
منصة التداول لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • توصيات مهنية.
  • إختيار كامل من الأصول.

السلبيات

  • محدودية المواد التعليمية.
  • معلومات قليلة عن الحساب التجريبي.
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة GTMFX

تواصل مع هذا الوسيط

تقييم شركة GTMFX

تفاصيل الشركة

الاسم GTMFX
موقع الشركة gtmfx.com
سنة التأسيس 2011
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

  • توصيات مهنية.
  • إختيار كامل من الأصول.

السلبيات

  • محدودية المواد التعليمية.
  • معلومات قليلة عن الحساب التجريبي.

شركة GTMFX هي عبارة عن وسيط في فوركس لديه مكاتب في كلٍ من المملكة المتحدة و هونج كونج و فرنسا و ألمانيا و إيطاليا و اليونان و أستراليا و اليابان. بالإضافة إلى أكثر من 50 زوج من العملات، فإن الشركة تقدم تشكيلة من المنتجات المالية كفروق عقود، بما في ذلك الذهب و الفضة و النحاس و غير ذلك من المواد. الغاز الطبيعي يعتبر خياراً آخر كما هو الحال مع العديد من السلع الأساسية الشائعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشرات الأسهم تعتبر من الخيارات الشائعة و تقدم GTMFX مجموعة واسعة من مؤشرات الأسهم الأوروبية و الآسيوية. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر شركة GTMFX واحدة من شركات الوساطة القليلة التي تتداول بالنفط الأمريكي.

المنصات

تقدم شركة GTMFX العديد من المنصات التداولية التي يمكن للمتداولين إستخدامها بحسب ما يفضلون.

المنصة الأكثر شعبية لدى شركة GTMFX هي منصة Sirix Webtrade و التي تعتبر خياراً مثالياً للمستثمرين الذين يقومون بالكثير من السفر بما أنه لا توجد حاجة لتحميل هذه المنصة على أي جهاز. يمكن الوصول إليها من خلال الموقع الإلكتروني للشركة من أي مكان بإستخدام إسم مستخدم و كلمة سر بالإضافة إلى توفرها على جميع الأجهزة النقالة مثل الكمبيوتر اللوحي أو الآيفون أو جميع أنواع الهواتف الذكية.

منصة Sirix Webtrade تقدم للمتعاملين الذين يستخدمونها خدمات متقدمة و مخصصة تقدم خصيصاً لإعطاء هؤلاء المتداولين وصولاً فورياً للأسواق المالية العالمية. تعتبر منصة Sirix Webtrade مناسبة لجميع فئات المستثمرين من المحترفين و المبتدئين و يمكن إستخدامها بسهولة من قبل الجميع.

تقدم منصة Sirix Station المستخدمة من قبل شركة GTMFX حلاً للمستثمرين الذين يفضلون التداول الحقيقي و الذين يرغبون في مراقبة عملياتهم بشكل مستقل على المنصة المحملة. تصميمها يناسب جميع المضاربين. منصة Sirix Station يمكن تحميلها على جميع أجهزة الحاسوب الشخصية و تتوافق بشكل مثالي مع المنصات التداولية الأخرى. هذه المنصة متعددة اللغات و تتضمن خيار التداول الإجتماعي مباشرة من منصة شركة GTMFX. هذه الخاصية لـ Sirix Station تعتبر عرض مهم في سوق التداول اليوم و التداول الإجتماعي يقدم من قبل أغلبية وسطاء فوركس.

بالإضافة إلى ماسبق، يتلقى متداولوا فوركس تقارير يومية عن حالة الحساب، بما في ذلك رأس المال و الربح.

منصة "المتداول المتنقل" هي منصة خاصة للأجهزة المتحركة و تمكن المتداولين من الوصول إلى حساباتهم و التداول و مراقبة جميع العمليات في أي وقت و من أي مكان. "المتداول المتنقل" متوافقة مع جميع الأجهزة الذكية، Android و iPhone و الحواسيب اللوحية و يمكن تنفيذ التداولات منها مباشرة.

GTMFX Web Trading Platform

المزايا

هناك 3 أنواع مختلفة من الحسابات لدى شركة GTMFX، و تختلف على الأغلب بحسب الحد الأدنى المطلوب إيداعه في كل حساب. الحساب المصغر يتطلب إيداع 500$، الحساب القياسي يحتاج إلى 2000$ و الحساب الذهبي يحتاج إلى مبلغ كبير 10,000$. جميع الأعضاء بأي نوع من الحساب يمكنهم الإستفادة من العديد من الخصائص التعليمية مثل التحليل اليومي لأسواق فوركس و الدورات التعليمية عن طريق الفيديو و الكتب الإلكترونية و الندوات على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مدير حسابات مخصص لجميع المشتركين لتوفير المساعدة عند الحاجة.

كما يمكن لأصحاب الحسابات القياسية و الذهبية الإستفادة من المزايا التعليمية الإضافية المتوفرة لدى GTMFX، مثل تشكيلة من الدورات و التقارير الدورية لأنماط السوق و جدول الإنتشارات المخفضة. بالإضافة إلى ذلك، أصحاب الحسابات الذهبية يمكنهم الوصول إلى أرض التداول في شركة GTMFX بالإضافة إلى الحصول على خدمة VIP.

كما هناك ذكر عن الحساب الرابع، و هو حساب المايكرو، على الموقع الإلكتروني، و لكن من دون توفر معلومات إضافية.

سررت برؤية أن شركة GTMFX توفر حساباً تجريباً للمتداولين المبتدئين الذين يرغبون بممارسة التداول في حساب حي من دون المخاطرة بأموال حقيقية. كانت المعلومات المتوفرة عن هذا الحساب قليلة، و لم تكن هناك طريقة لمعرفة إلى متى يستطيع المتداول الإحتفاظ بهذا الحساب التجريبي أو مدى الأموال الإفتراضية المتوفرة فيه.

فيما يتعلق بالتوصيات التداولية، فقد قامت شركة GTMFX بالتعاون مع العديد من المصادر المعروفة، مثل Trading Central، لتقديم خدمات التوصيات التداولية لجميع المتداولين. توصية فوركس ليست إلا تلميح للمتداول لكي يقوم بفتح وضعية بيع أو شراء على الأداة التداولية عند سعر معين و إغلاقها عندما يتم الوصول إلى سعر معين. و لكن التوصيات التداولية تعتبر أداة مهمة لمتداولي فوركس و كلما وفر الوسيط توصيات أكثر، كلما كان الوسيط أفضل. و تقدم GTMFX تشكيلة من التوصيات التداولية المختلفة.

التداول على الإنترنت أو التداول الإلكتروني كما يعرف أحياناً، هو الأساس للتداول الناجح على شركة GTMFX و الوسيط يوفر شرحاً جيداً عن كيفية القيام بذلك و لماذا يعتبر أمراً مهماً بالنسبة لمتداول فوركس.

قامت شركة GTMFX بتحديث نظامها و تقدم للعملاء توصيات فوركس مجانية كأداة إضافية لمساعدتهم في تحسين إستراتيجياتهم في فوركس. كل متداول يتلقى نصائح فوركس الخاصة به مع أمل بأنها سوف تعطي العملاء فهم أفضل لأسواق فوركس. إتباع توصيات فوركس الصحيحة من الممكن أن يوفر لهم فرصة رائعة.

تقدم شركة GTMFX نطاق كامل من الأصول التي يمكن التداول بها. المؤشرات هي نوع من الـ CFD و هي ذات شعبية واسعة بين المتداولين. يتم التداول بها من خلال IC Markets و التي لديها نطاق كبير من المؤشرات من حول العالم، بما في ذلك مؤشر S&P2000 الأسترالي و مؤشر FTSE100 البريطاني و E-mini S&P500 و مؤشر DJIA الأمريكيين.

مع كون مؤشر الأسهم مؤشراً جيداً لأداء السوق، فإن مؤشرات الأسهم مثل FTSE100 و DIJA تعتبران سلال للأسهم الممتازة المدرجة على البورصة و عادة ما تعتبر مقياس جيد لميول السوق الحالية. التغير في أداء أي سهم قوي في المؤشر ينعكس في التغير في القيمة العامة لذلك المؤشر.

كما أن للمؤشرات ميزة تمكين المتداول من إلقاء نظرة أوسع على سلة من العملات بدلاً من مراقبة سهم واحد.

توفر الأجندة الإقتصادية لدى شركة GTMFX معلومات مفيدة بشأن المستقبل مثل الإعلانات المالية المسبقة و التقارير الإخبارية بشأن المؤشرات الإقتصادية الحكومية التي تؤثر في التطورات في السوق المالي.

على الرغم من أن هناك قسم بعنوان "التعليم" إلا أنني عندما قمت بالنقر عليه، أخذني إلى قسم عن التداول على الإنترنت و ليس أي مواد تعليمية إضافية مقدمة من قبل الوسيط.

تقدم شركة GTMFX شرحاً جيداً عن تداولهم الإجتماعي و المزايا التي يقدمها لمتداولي فوركس. التداول الإجتماعي دائماً ما يفيد المتداولين الجدد و الخبراء، حيث أن العملية تساعدهم في الإستفادة من أكبر قدر ممكن من المعلومات من الخبراء في هذا المجال.

GTMFX Social Trading

وجدت بأن قسم الأخبار كان متراخياً نوعاً ما. لم يكن هناك تقارير إخبارية أو تحليلات يومية أو حتى أسبوعية. هذا يعتبر أمراً غريباً بالنسبة لوسيط فوركس، حيث أن التقارير الإخبارية اليومية و الأسبوعية و الشهرية تعتبر أمراً أساسياً في تواصل الشركة مع أصحاب الحسابات لديها.

الإعتمادية

شركة GTMFX مشرعة من قبل FSA و هي مسجلة في St.Vincent و Grenadines من قبل FSP.

خدمة العملاء

المحادثة الحية متوفرة على مدار 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع كما أن هناك إمكانية الإتصال بهاتف المكتب في المملكة المتحدة.

الخلاصة

بشكل عام، شركة GTMFX تعبر وسيط فوركس جيد يمتلك العديد من المزايا الجيدة و الخيارات التي من المفترض أن تساعد متداولي فوركس على التداول بنجاح و تحقيق الأرباح.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : GTMFX تقييم : من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :
نموذج الإتصال بالشركة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

الرجاء إدخال معلومات صحيحة

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن