تفاصيل الشركة

الاسم FXCC
موقع الشركة fxcc.com
سنة التأسيس 2010
منصة التداول MiFID, CySEC, FCA, ICF
الدولة قبرص

الايجابيات

  • منصات التداول عديدة للإختيار منها
  • حساب تجريبي شخصي
  • سبريد ضيق

السلبيات

  • لا يدعم الدفع عن طريق باي بال
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تفاصيل الشركة

الاسم FXCC
موقع الشركة fxcc.com
سنة التأسيس 2010
هيئات الرقابة المالية MiFID, CySEC, FCA, ICF
الدولة قبرص

الايجابيات

  • منصات التداول عديدة للإختيار منها
  • حساب تجريبي شخصي
  • سبريد ضيق

السلبيات

  • لا يدعم الدفع عن طريق باي بال

FXCC هي إختصار “شركة فوركس المركزية للتسوية المالية المحدودة" و هي وسيط جديد نسبياً في أسواق فوركس، يقوم بمعالجة بعض الفجوات في السوق الدولي للتداول بالعملات، و ذلك من خلال تقديم خيار بين منصتين من أفضل منصات التداول، و الخدمات بتسعة لغات و ضروف تداولية تنافس فيها بعض أفضل وسطاء فوركس، بحيث تقوم هذه الشركة بالتعويض عن قلة سنوات الخبرة من خلال توفير ظروف تداولية مميزة. إن كنت تبحث عن وسيط STP يمكنك من المضاربة و التحويط و لديه إنتشارات بنقاط قليلة، قم بقراءة تقييم شركة FXCC من أجل أن تحدد ما إذا كان هذا هو الوسيط المناسب لك.

المعلومات العامة

عام التأسيس: 2010
المقر الرئيسي: ليماسول، قبرص.
الحد الأقصى للقدرة التداولية: 1:300
الحد الأدنى للإيداع: 100$.
الحد الأدنى للصفقة: 1,000
اللغات المتوفرة: الإنجليزية، العربية، الصينية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، الإسبانية، التركية.
الإنتشارات: متغيرة، تبدأ من 0.1 نقطة.
التشريع: CySec، FSA، MiFid، ICF.

منصة التداول FXCC

تقدم شركة FXCC منصة "ميتاتريدر 4" الشهيرة، و قد أعبجنا بالمنصة و بالتطبيق العام لشركة FXCC. كما وعدوا، يتم تنفيذ عمليات التداول بشكل سريع جداً، في الواقع، لقد كنا معجبين جداً بكامل العملية و وجدنا أن منصة التداول هذه مناسبة للمتداولين الجدد و الخبراء على حدٍ سواء. واجهة المستخدم مرتبة و لكنها مليئة بالمعلومات الهامة بحيث لا ينقص المتداول أية أدوات أو رسوم بيانية قد يحتاج إليها للتداول بنجاح.
التسجيل لمنصة "ميتاتريدر 4" لدى FXCC كان سهلاً بشكل مفاجئ، خصوصاً بوجود أخبار فوركس الحية المجانية التي تصل مباشرة إلى كلٍ من الحساب التجريبي والحساب الحي. لقد وجدنا العملية بأكملها ممتعة للغاية.


منصة "ميتاتريدر 4 لشركة FXCC

من الجدير بالذكر أن شركة FXCC تقدم ايضاً منصة "FXCC iTrader" و هي منصة تداول مخصصة لمستخدمي أجهزة "آي باد" و "آي فون". لم نقم بإختبار هذا التطبيق خلال تقييمنا لشركة FXCC، و لكننا نتوقع بأنه سوف يعمل بنفس الفعالية التي تعمل بها منصات التداول الأخرى الخاصة بالشركة.

الخصائص

تقدم شركة FXCC إمكانية التداول بـ 28 زوجاً من العملات للحسابات الصغيرة و القياسية، و التي تعتبر أكثر بكثير مما تقدمه غيرها من شركات الوساطة في فوركس، كما أنها تمكن من التداول بـ 56 زوجاً من العملات لأصحاب الحسابات المتقدمة. و في حين أن الإنتشارات على الأغلب تكون أكبر على أزواج العملات الغريبة لبعض وسطاء فوركس، تدعي الشركة بأن لديها إنتشارات متغيرة تبدأ من 0.1 نقطة. يمكن رؤية الإنتشارات مباشرة في المنصة بالإضافة إلى رؤيتها على الموقع الإلكتروني للوسيط بشكل حي و مباشر، بحيث لا يوجد مكان للتخمين.
إمكانية الوصول إلى منصة MYFX متاحة لجميع المتداولين الذين يقومون بإنشاء حساب تجريبي، و لكن المثير للإهتمام، أن هذه المنصة غير متوفرة حالياً للمتداولين الفعليين. تتوقع الشركة أن تتوفر هذه الخدمة في وقتٍ قصير، و نتوقع أن يكون هذا الأمر إضافة ممتازة لمنصة "ميتاتريدر 4" الخاصة بالشركة.

كما أن الوصول إلى خدمات "AutoChartist" و "VPS" متاحة كذلك، إلا أننا لم نقم بإختبار هذه الخدمات.
من المزايا المفيدة الأخرى هي توفر إنتشارات منخفضة نسبياً على التمديد، بالإضافة إلى المضاربة و التحويط و الإلتزام بعدم إعادة التسعير. و تتوفر لدى الشركة أيضاً الحسابات الإسلامية. كما أننا وجدنا منصة المستخدم القابلة للتثبيت مفيدة بشكل خاص بما أننا لم نكن مطلعين على منصة Currenex في البداية.

خدمة العملاء

لأننا واجهنا مشكلة غير متوقعة عندما قمنا بتثبيت منصة FXCC، كان لدينا فرصة للتواصل أكثر مع فريق دعم العملاء خلال تقييمنا لشركة FXCC. لقد أعجبنا بشكل كبير بصبر ممثل الشركة الذي قام بالتحادث معنا حين كنا نسعى لحل مشاكل تقنية معقدة. فريق المحادثة الحية لشركة FXCC قام بالإجابة على أسئلتنا بإجابات مباشرة و مفيدة.

محادثة حية مع FXCC
محادثة حية مع FXCC

كما قمنا كذلك بإختبار الدعم عن طريق البريد الإلكتروني، و كنا مسرورين بتلقي الرد على البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة.

التواصل مع طاقم الدعم عبر البريد الإلكتروني
التواصل مع طاقم الدعم عبر البريد الإلكتروني

و توفر شركة FXCC خدمة الدعم عن طريق الهاتف المحلي في 42 دولة لمن يفضل التواصل الهاتفي المباشر، بالإضافة إلى قسم الأسئلة المتكررة الذي يحتوي على زر بحث يجعل العثور على الإجابات سريع و سهل.

سهولة الإستخدام

من خلال زيارتها لموقع شركة FXCC لاحظنا أن الموقع الإلكتروني كان حدسياً و سهل الإستخدام. لم نواجه أي مشاكل في العثور على المعلومات والخدمات التي كنا نبحث عنها. عند التفكير بتقييمنا لشركة FXCC، لا يمكننا بصراحة تحديد ما إذا كانت المشاكل التقنية التي واجهناها خطئنا نحن أو أخطاء في النظام. مع هذا، يمكننا القول بأن مركز خدمة دعم العملاء الممتاز كان قادراً على مساعدتنا في حل جميع المشاكل بحيث يمكننا الإستمرار في عملية إنشاء الحساب.

أحد الأمور التي لاحظناها هو أن شركة FXCC تقدم جميع الوثائق و الأسئلة المطلوبة في مكان واضح و سهل التثبيت عن طريق ملفات PDF. هذا الأمر من الممكن أن يكون مفيداً جداً بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في أخذ الوقت الكافي في تعبئة الإجابة على الأسئلة أو الذي يرغبون في مراجعة الطلب خارج الإنترنت. يجب الإشارة إلى أن "حاجز النوافذ المنبثقة" في متصفح "كروم" منعنا من فتح صفحة الطلب، و لكننا تمكنا من تحديد المشكلة بسرعة. لم نواجه هذه المشكلة مع متصفح "FireFox".

يمكن أن يتم إضافة أرصدة إلى الحسابات بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني، و عن طريق البطاقة الإئتمانية و التحويل النقدي و "Netteller" و "MoneyBrokers" أو "Union-Pay". خدمة "PayPal" ليست متوفرة حالياً، و لكن هناك الكثير من البدائل. لابد من أن تتم عمليات السحب بنفس طريقة عملية الإيداع.

الخلاصة

بصفته وسيط ECN يمتلك أوضاع تداولية منافسة، تعتبر شركة FXCC إضافة جيدة لعالم فوركس. إمكانية إنشاء حسابات متعددة و الدخول في المضاربة و التحويط و الإختيار بين منصتي تداول ممتازة، يجعل هذا الوسيط خياراً جيداً للمتداولين الذي يستمتعون بالخيارات و بالتداول المرن.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : FXCC تقييم : 8 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن