تفاصيل الشركة

الاسم FX Academy
موقع الشركة FXAcademy.com
سنة التأسيس 2013
منصة التداول لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تقييم شركة FX Academy

تواصل مع هذه الشركة

تقييم شركة FX Academy

تفاصيل الشركة

الاسم FX Academy
موقع الشركة FXAcademy.com
سنة التأسيس 2013
هيئات الرقابة المالية لا يوجد
الدولة المملكة المتحدة

الايجابيات

السلبيات

هناك العديد من أنظمة الفوركس التعليمية في الأسواق، ولكن قد تم انشاء العديد منها من قبل تجار ومتداولين في الفوركس الذين كانوا يبحثون عن منصة لمشاركة تجاربهم وأفكارهم. العديد منها، وحتى الأغلب، تفتقر الى الجودة والقدرة التقنية لتحويل المواد والمقالات لمطروحة الى تجربة تعليمية حقيقية. FX Academy او الأكاديمية لتعليم الفوركس، تقوم بتغطية المواضيع المعقدة باللغة الإنجليزية المبسطة والمباشرة، وبالتالي فإن أي شخص يفهم اللغة الإنجليزية قادر على التمتع والاستفادة من الدروس والاستراتيجيات التي توفرها FX Academy.

تأسست FX Academy من قبل خبراء التداول في ديلي فوركس الذين يتابعون سوق الفوركس منذ عام 2006، وتقدم الدورات لتجار ومتداولي فوركس من جميع المستويات التي يحتاجونها لصقل مهاراتهم في التداول وتعزيز معرفتهم في عالم الفوركس. الدورات في اكاديمية الفوركس مقدمة من خبراء عالم التداول والذين رؤيته وتحليلاتهم للسوق تساعد التجار على مدار سنين.

أكثر من مجرد مقالات فوركس

الأكثر أهمية هو ان FX Academy مجانية تماماً، ما يجعلها مثالية للتجار الذين يرغبون في استثمار أموالهم في السوق وليس على تعليم الفوركس. كل درس في اكاديمية الفوركس مقدم من قبل متداول خبير. هناك سبع دورات متاحة حالياً والمزيد في المستقبل. تنقسم كل دورة إلى عدة دروس لتبسيط الأفكار تسهيل فهم المعلومات المعقدة.

كل درس من الدروس يأتي مع فيديو خاص به، اختبار واقتراحات لقراءات إضافية لمساعد التجار في التركيز على جوانب مختلفة من تداول العملات الأجنبية. اشرطة الفيديو المرفقة لكل درس هي ذكية ومسلية. المقالات المقترحة توسع المعرفة لكل درس، وتزيد من فهم المواد. ليس هناك شك ان كل صفحة عبارة عن مكان حافل ومليء بالمعلومات المقدمة بشكل بسط وواضح.

عينة لفيديو الفوركس

تعليم الفوركس المنفرد

ميزة هامة أخرى لأكاديمية الفوركس FX Academy هي واقع تمكن الطلاب من المرور على البرنامج بالسرعة الخاصة بهم من خلال بيئة تعليمية منظمة، وليست خاضعة لجدول زمني محدد او مناهج تابعة لنظام تعليم أكاديمي. يمكن العودة الى الدروس السابق، النظر فيها والمراجعة والاستراحة بين الدروس ولفترة غير محدودة من الزمن. تقدم صفحة الأسئلة والاجوبة إمكانية طرح الأسئلة وتلقي الأجوبة على الانترنت. التجار الذين لم يتمموا تسجيلهم قادرون على الاستفادة من بعض الميزات التي تقدمها الأكاديمية.

قد قامت FX Academy بتطوير استراتيجية المحاكاة وهي خدمة فريدة من نوعها والتي صممت لمساعدة التجار في تحديد استراتيجيات التداول الخاصة بهم للتجارة في المستقبل. هذه الاستراتيجية توفر إمكانية معرفة ظروف السوق في الوقت الحقيقي من احداث سابقة وشرح كيفية استخدام هذه الظروف للدخول في صفقات مربحة.

الملخص

لقد تم بناء وتصميم كل خطوة في FX Academy مع وضع التاجر في مركز الصورة، فهي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات المتداولين والتجار في فوركس من جميع المستويات ومختلف التوجهات في السوق. سواء كنت تبحث عن تطوير استراتيجية التداول التقنية او الأساسية الخاصة بك، FX Academy يمكنها مساعدتك في السيطرة على سوق الفوركس والتداول بثقة مع جميع ظروف السوق.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن