Forex Webinars

بهدف تحقيق الارباح يجب على المتداول ان يتسلح بالعلم من خلال دورات التداول والتي هي عبارة عن ندوات او ويبينار الذي يحتوي على دروس فوركس للمبتدئين لشرح كيفية التداول في الأسواق المالية، حيث ان تعلم التداول من خلال كورس الفوركس هي الخطوة الأولى لكل من يرغب في كسب المزيد من الخبرة في تداول الفوركس، وذلك قبل أن تبدأ في استثمار دولار واحد، حيث إن دورات تعليم التداول سوف تجعلك مؤهل لفهم كيفية الاستثمار واختيار الوسيط.. الفرق بينهم: الدورات هي فيديوهات تسجيلية تشرح كيفية التداول، ولكن بدون تفاعل من الجمهور مع المحاضر. وندوات التداول او ويبينار فوركس اون لاين هو بث مباشر لدورات تعليم التداول، حيث يستطيع المتداول التفاعل والاستفسار عن كل ما يرغب به من المحاضر.

الاسئلة الشائعة


ما هي ندوات دايلي فوركس للتداول؟
هي عبارة عن دورات تداول اون لاين تقدم مجانًا اسبوعيًا، تستطيع من خلالها تعلم التداول في الأسواق المالية عن طريق نخبة كبيرة من الخبراء المخضرمين في الأسواق المالية منذ عشرات السنين.
كيف يمكنني الانضمام الى ندوات التداول؟
تستطيع التسجيل والانضمام الى ندوات التداول المقدمة من موقع دايلي فوركس بشكل مجاني تمامًا، عن طريق رابط التسجيل في ندوات التداول والذي سوف يكون بحاجة الى الاسهم ورقم الهاتف بالإضافة الى البريد الالكتروني فقط، وذلك من أجل تذكيرك بندوات التداول المباشرة.
هل يوجد مواعيد محددة لويبينار دايلي فوركس؟
نعم، يوجد مواعيد محددة لكل ويبينار تداول اون لاين، حيث ان بث المحاضرات التعليمية في التداول يكون مباشر ويتفاعل الطلاب مع المحاضر بشكل مباشر، ومن أجل ذلك من الضروري التسجيل مسبقًا من أجل معرفة موعد كل ندوات التداول القادمة في موقع دايلي فوركس.
ما تكلفة الانضمام لكورسات الفوركس والندوات؟
التسجيل في ندوات التداول وكورسات الفوركس المقدمة من موقع دايلي فوركس مجانية تمامًا، ولا يحصل موقع دايلي فوركس على أى مقابل من الزوار مقابل التسجيل وتعلم التداول.


مميزات تداول الاسهم وأبرز الاسهم العالمية

عندما ترغب شركة ما فى توسيع النشاط وزيادة ماليتها تقوم بطرح حصص منها فى شكل أسهم وسعر السهم تحدده الشركة بناء على عدة أعتبارات مع الاخذ فى الاعتبار موافقة السوق

حساب التداول الاسلامى

عند التفكير فى تداول الفوركس عليك بالبحث والتحرى الجيد من أجل العثور على أفضل وسيط للتداول ذات تراخيص قوية وخدمات فى صالح نجاح التداول

توقعات أسعار الذهب فيما تبقى من العام 2021

منذ بداية العام 2021 وسعر الذهب يتعرض لضغط هبوطى بخسائر بنسبة 6 % من القيمة وصولا الى مستوى الدعم 1677 دولار

كيفية الربح من تداول العملات الفوركس - الجزء الثانى

لكل نجاح عوامل تساعد على تحقيقه والوصول الى الاهداف. وفى المحاضرة السابقة للجزء الاول سلطنا الضوء على عوامل هامة تساهم فى تحقيق الربح من التداول فى سوق العملات

كيفية الربح من تداول العملات الفوركس - الجزء الاول

لكل نجاح عوامل تساعد على تحقيقه والوصول الى الاهداف. وفى المحاضرة سنلقى الضوء على عوامل هامة تساهم فى تحقيق الربح من التداول فى سوق العملات الفوركس.

التعريف بالتحليل الاساسى/الاقتصادى وتأثيره على الاسواق وعملات الفوركس

لدراسة وتوقع تحركات الاسواق المالية المستقبلية ومنها سوق تداول العملات الفوركس. عليك بالتحليل من أجل التبؤ بتحركات الاسعار القادمة.

كيفية رسم وتحديد أتجاهات الاسواق

عند البدء فى التفكير فى التداول فى الاسواق المالية ومنها سوق الفوركس, خاصة بدون خبرة فى التداول عليك أولا وقبل كل شىء التفكير فى التعلم.

توقعات أسعار الذهب للعام 2021

يعد الذهب من أهم المعادن فى العالم وأصبح من أهم منتجات التداول فى الاسواق المالية العالمية وبالاخص سوق الفوركس, بالاضافة لذلك هو ايضا يلعب الذهب دوراً مهمّاً في أداء الاقتصادي العالمي

شركات الفوركس الأكثر زيارة