توقعات العملات للأسبوع القادم

يسلط قسم توقعات أزواج العملات الأسبوعية تحليلات فنية ورسوم بيانية لبعض من أزواج العملات الرئيسية ومنها الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي. يمكن للمتداول من الحصول على تلخيصات وتحليلات دقيقة لتوقعات العملات للأسبوع القادم ومعرفة الأنماط الصاعدة والهابطة التابعة لكل زوج عملات وكيف تتحرك عقب تأثير الأسواق المالية عليها. وتوفر توصيات الفوركس توقعات يومية لحركة الأزواج ونقاط البيع والشراء وجني الأرباح وتخديد الخسارة.

حوالي 80% من التعاملات في سوق الفوركس هي ببيع وشراء أربع عملات أساسية: اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني والدولار الامريكي لأنها عملات الدول ذات الاقتصاد الأكبر في العالم، وبالتالي فإن أغلب التعاملات بين الدول والأفراد تتم بأحدى هذه العملات. يقدم موقع ديلي فوركس تحليلات يومية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، الين الياباني/الدولار الأمريكي والدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي.

ابق على إطلاع مسبق بالسوق وتابع التوقعات الاسبوعية للفوركس في هذه الصفحة والتي تحتوي عن تحليل تقني ملخص لأزواج العملات بشكل أسبوعي بناء على تحركات السوق والأحداث الاقتصادية الهامة لنفس الفترة.

شركات فوركس

توقعات العملات للأسبوع القادم

إستمر الدولار الكندي في إستعادة بعض خسائره أمام الدولار الأمريكي خلال الأسبوع الماضي. تظهر جداول الأسبوع الماضي العملية بشكل واضح مع إمتداد شريط تنازلي بمقدار 2957. نقطة، أو ما يقارب 3 سنتات. أرجع هذا الأمر، على الأقل بشكل جزئي، إلى أعداد أكبر من "بدايات التسكين"، و إرتفاع بسيط في عجز الميزانية التجارية، و أسعار النفط المحسنة.